منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يوسف ابو سعيد
عضو فعال
عضو  فعال


عدد المساهمات : 411
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟   الخميس 13 ديسمبر - 19:20

لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟ لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟ لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟ لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟ لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟
لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟
لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟؟
حائري في كتابها : (( المتعة )) !! وها نحن ننقلها كما ذكرتها !!
1- الثواب الإلهي :
بعض من أجاب عن سبب ممارسته لهذا الزواج أنه فعله طلباً للثواب الديني . فتقول د. شهلا : ( الاعتقاد شائع بأن ممارسة المتعة تجلب الثواب الإلهي )( المتعة ص122 ) وتقول : ( إن رجال الدين لا يترددون في التشديد على الثواب الذي يكسبه ممارسو زواج المتعة )( السابق ص120) ولكن سرعان ما يتناقض هذا الكلام بمجرد طرح سؤال لمن يسمون رجال الدين الشيعة : أترضاه لأختك ؟! أترضاه لأمك ؟! أترضاه لأبنتك ؟!
ويكون الجواب دائماً لا لا لا !! إذن فلا أجر ولا ثواب إلا إذا كانت التي تقوم به غير بنات رجال الدين !! أما إذا طلب من أحدهم يد ابنته للزواج بها متعة فيصبح عاراً وخزياً وعيباً وقلة حياء !! والخلاصة أن حكاية الثواب الديني أكذوبة وأحبولة نصبوها ليتنقلوا بين أحضان النساء المخدوعات زاعمين أن للجميع الأجر والثواب حتى يخمدوا جمرة غضب الناس ويقضوا على كل فضيلة باسم المتعة !! وبقي عندي سؤال هام : لماذا لا يوجد أجر ولا ثواب في الزواج الشرعي الذي أحله رب الأرباب ؟! خبرونا يا أولى الألباب ؟
2- اللذة الجنسية :
جميع الرجال - تقريباً - ذكروا أن السبب الحقيقي هو البحث عن اللذة الجنسية فكانت بادرة طيبة وصادقة بعكس من زعم أن هدفه هو الثواب الديني !! لأنه علم كذبه بمجرد طلب ذلك منه في إحدى محارمه فيجيب بالرفض التام والقاطع !! بل إن د. شهلا حائري خلصت في بحثها إلى أن الرجال ( يشددون كلهم تقريباً على أن الشهوة الجنسية هي دافعهم الأساسي لعقد زواج متعة ) ( السابق ص271 ) وذلك بعد أن استمعت إلى إجابتهم ومنها إجابة حجة الإسلام الشيعي الدكتور أنواري حيث يقول : ( مارس الرجال المتعة لإشباع رغباتهم الجنسية )( السابق ص262 ) ويقول الملا باك : ( في حين أن الرجل لا يسعى إلا لإشباع رغباته الجنسية ) (السابق ص231 ) ويقول الملأ أمين أغا : ( إن زواج المتعة للرجال غير المتزوجين أو للمحتاجين هو للجنس فعلاً ) ( السابق ص242 )
3- المال : لئن كان دافع الرجل لممارسة المتعة هو الجنس فإن دافع المرأة هو (( المال )) يقول الدكتور أنواري : ( أما النساء فيمارسنه لتامين معيشتهن ) ( السابق ص262 ) وعندما تسأل د.شهلا حائري داعية شيعية اسمها فاطي خانم (عن دوافع المرأة لعقد زواج متعة أجابت من دون تردد : " المال " ) ( السابق ص179 ) وأحد الملالي يقول : ( بأن دافع المرأة مادي في حين أن دوافع الرجل جنسية ) ( السابق ص233 ) ومن المعروف عند كل أمم الأرض مسلمها وكافرها أن دافع العاهرة المومس هو أولاً وأخيراً مادياً!!ودافع الزاني هو جنسياً !!
4- تحدي عمر بن الخطاب رضي الله عنه !!! :
يقول ملا شيعي : ( يمارسنها لعصيان أمر عمر ( الخليفة الثاني ) القاضي بتحريم المتعة ) المتعة ص237 أقول : لا ريب أن أذناب المجوس وأحلاس الشعوبية يبغضون الخليفة الثاني أمير المؤمنين عمر بن الخطاب رضي الله عنه بغضاً لا مثيل له وهم معذورون في بغضهم هذا لأسباب عديدة منها : أن هؤلاء لم يخالط الإسلام بشاشة قلوبهم ومنها : أن الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو من أسقط أكبر إمبراطورية فارسية مجوسية ومنها أن جيوشه كانت ظاهرة منصورة تسيح في أرجاء المعمورة لإطفاء الشرك ونشر الإسلام وتكسير الأصنام وأصبحت الدولة الإسلامية أكبر إمبراطورية في عصر عمر بن الخطاب فهل من مدكر ؟! وانتقل الحقد من الآباء إلى الأبناء والأحفاد حتى اليوم فيا للعجب !!
من حرم المتعة !!
يخدع آيات وحجج الاثنى عشرية أتباعهم ويقولون : أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو الذي حرم زواج المتعة تقول د. شهلا حائري : ( ويخلص العلماء الشيعة إلى القول أن عمر بن الخطاب وليس النبي صلى الله عليه وسلم هو الذي حرم المتعة واعتبرها زنى . ويقولون إنه عاقب ممارسيها بالرجم حتى الموت وإن شدة هذه العقوبة بلغت حداً أرغم أشد مؤيدي ممارسة المتعة على السكوت خوفاً من العقاب ) ( السابق ص99)
لماذا حرم عمر بن الخطاب المتعة ؟!
أنا هنا أسترسل مع الشيعة الاثنى عشرية وأمضي روايا لوجهة نظرهم ليعرف كل مسلم بشاعة قصصهم ليس إلا !! تقول د. شهلا حائري : ( وأحد أكثر الاتهامات الشيعية إثارة للاهتمام ينسب إلى عمر دوافع شخصية لتحريم المتعة ) ( السابق ص100 ) فما هي دوافع عمر بن الخطاب الشخصية لتحريم المتعة ؟! لم تذكر د. شهلا هذه الدوافع في كتابها وجعلت الأمر مبهما !! فقمت بالبحث عن هذه الدوافع المزعومة لا سيما وقد ذكرت شهلا أنها اتهامات شيعية لعمر رضي الله عنه فإليك ما تشيب له رؤوس الولدان وتقشعر له الأبدان . إليك قصة لا يمكن تصديق صدورها من أفسل إنسان وأخون إنسان !! فما بالك برابع الخلفاء الراشدين رضي الله عنه !!
قصة سبب تحريم أمير المؤمنين عمر للمتعة !!
والقصة المفتراة - والتي هي طعن وتجريح في علي أكثر من عمر - تشرح دوافع عمر رضي الله عنه لتحريم زواج المتعة فماذا تقول قصة الشيعة الاثنى عشرية المفتراة حول دوافع عمر لتحريم المتعة !! وقد رواها رئيس العلماء العامل العالم ........... الخ نعمة الله الجزائري في كتابه الأنوار النعمانية 2/320 : ( ويحكى في سبب تحريم عمر لمتعة النساء أنه قد طلب أمير المؤمنين عليه السلام إلى منزله ليلة فلما قضى من الليل جانب طلب منه أن ينام عنده فنام فلما أصبح الصبح خرج عمر من بيته معترضاً على أمير المؤمنين عليه السلام بأنك قلت بأنه لا ينبغي للمؤمن أن يبيت ليلة عزبا إذا كان في البلد وها أنت هذه الليلة بت عزبا فقال أمير المؤمنين عليه السلام وما يدريك أنني بت عزبا وأنا هذه الليلة قد تمتعت بأختك فلانة فأسرها في قلبه حتى تمكن من التحريم فحرمها ) وهنا أيضاً لا يحسنون الوضع والتلفيق فلماذا ينام علي رضي الله عنه عند عمر رضي الله عنه ؟ ألم يكن بيته في المدينة نفسها ؟ ثم تقولون أن عليا كان يكره عمرا فلماذا يسامره وينام عنده ؟ وهل يعقل أن تصدر هذه الخيانة من علي رضي الله عنه في حق من استضافه في بيته ؟ أخزاكم الله !! ألا تخجلون وتستحون ؟! أهذه قصص تدعمون بها متعتكم ؟! أمن أجل ترويج متعتكم تخترعون هذه الحكايات البذيئة التي تظهر علياً خائناً للأمانات وهاتكاً للحرمات ؟! إن علياً رضي الله عنه بريء تمام البراءة طاهر تمام الطهارة مما يدعيه هؤلاء السخفاء الذين شوهوا جهاده الباهر وسيرته العطرة كما شوه المسيحيون سيرة عيسى عليه السلام .
حرمها عمر فلماذا لم يحللها علي ؟!
حتى الكذب لا يحسنونه !! فهم يزعمون أن عمرا رضي الله عنه هو الذي حرم المتعة وينسون أن الفاروق هو الخليفة الثاني وعليا رضي الله عنه هو الخليفة الرابع فلماذا لم يحللها أثناء خلافته التي هي لاحقة لخلافة عمر وليست سابقة لها ؟! لقد كان رضي الله عنه صاحب القوة والسلطان فلماذا لم يصدر بياناً يعلن فيه أنها حلال زلال ؟! - مع العلم أن القرآن والسنة قد حرما المتعة ولم تحللها إلا الاثنى عشرية - وسؤال آخر هام لقد نسبتم روايات المتعة لمحمد الباقر وجعفر الصادق رحمهما الله تعالى فهلا ذكرتم لنا أسماء نسائهم من المتعة ؟ وما أسماء أولادهم من المتعة كذلك ؟ الإجابة بسهولة هي عدد نساء المتعة صفر !! أي لا شيء !! وعدد أولاد المتعة صفر !! أي لا شيء !! وقد يقول جاهل : كان العصر عصر تقية فلم يتمكنوا من ممارسة المتعة !! أقول له روايتكم تقول لا تقية في المتعة هذا أولاً وثانياً معكم دولة اسمها إيران يحكمها الآيات والحجج من طهران فهلا أخبرتمونا وذكرتم لنا هل يمارس المتعة حكام طهران أم لا ؟! وكم عدد وأسماء أولادهم من المتعة ؟ ويبقى أهم سؤال في الموضوع بل هو اختبار يكشف لنا هل المتعة حلال أم حرام ؟ زواج شرعي أم زنا عامي ؟ والسؤال هو : هل يرضى آيات وحجج الاثنى عشرية بالمتعة لبناتهم وقريباتهم ؟! طبعاً الجواب قد نقلته في أعداد سابقة وسأعززه في هذا البحث عن المتعة في العراق فإلى التفاصيل :
المتعة في الماضي والحاضر بالعراق !!
كانت المتعة شبه محصورة في النجف وكربلاء وهي المدن المقدسة عند اثنى عشرية العراق والعالم !! حتى تاريخ 9/4/2003م وهو تاريخ سقوط بغداد بأيدي أمريكا والاثنى عشرية وقد تغير الوضع في العراق بعد ذلك بالذات في جنوب العراق فيما يخص المتعة فتعالوا معنا نطل إطلالة سريعة على المتعة في الماضي أي قبل 9/4/2003م والحاضر أي بعد 9/4/ 2003م :
النجف المقدسة مدينة للمتعة !! في الماضي !!
انتشار المتعة في أماكنهم المقدسة لا يقتصر على إيران بل إن أي مكان مقدس عند الاثنى عشرية لا بد من نشر المتعة فيه !! . تقول د. شهلا - حفيدة أحد أكبر مراجعهم - : ( وتعتبر مدينة النجف المقدسة في العراق مركزاً دينياً مهما بالنسبة للشيعة وتتمتع بنفس شهرة مدينتي مشهد وقم ) بل إنها قبل أواخر الخمسينات كانت متفوقة على مشهد وقم !! كما تقول شهلا !! ليس في حفظ القرآن الكريم أو سنة سيد المرسلين عليه الصلاة والسلام ولا في العبادة بل في المتعة !! فمدن الشيعة المقدسة تتنافس فيما بينها على ترويج المتعة !! تقول شهلا : ( وقبل التغيرات الاجتماعية والسياسية التي طرأت على العراق في أواخر الخمسينات كانت النجف متفوقة على هاتين المدينتين لجهة رواج زواج المتعة فيها ) المتعة ص30
- انتشار المتعة !! وفتاوى الآية العظمى !! والحجة الصغرى مقتدى !!
من يشاهد قناة المستقلة المتميزة خلال عرضها للشأن العراقي من خلال أقوال بعض ضيوفها يدرك حجم كارثة المتعة في العراق بعد قيام جمهوريتهم الثانية جمهورية العراق الأمريكي !! وسأضيف معلومات متميزة زيادة على ما ورد في قناة المستقلة المتميزة والرائدة ونبدأ بفتوى الغلام مقتدى الصدر :
المتعة الجماعية وفتوى مقتدى !!
يقول الغلام مقتدى - جواباً على سؤال ورد إليه من إحدى الزينبيات !! - كلاماً لا يصدقه عقل لولا أنه ممهور بختم مقتدى وتناقلته وسائل الإعلام في الإنترنت ولم ينكر مقتدى هذه الفتوى أو يرد عليها فإلى صورة للسؤال مع الجواب ( سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد المجاهد مقتدى الصدر ( أعزه الله ) السيد المجاهد حفظكم الله : نحن جماعة من المؤمنات الزينبيات المناصرات لجيش الإمام المهدي (عج) ونود أن نسأل سماحة حجة الإسلام والمسلمين السيد مقتدى الصدر حفظه الله بأن جماعة من جيش الإمام قد وجهوا لنا دعوة لحضور حفلة متعة جماعية في إحدى الحسينيات . وقد قالوا أن أجر المتعة مع الجماعة أكثر سبعين مرة من التمتع منفردا . وقد سئلنا أحد السادة وكلاء الشيخ محمد اليعقوبي عن المتعة الجماعية فنفى علمه بأي شيء يتعلق بهذا النوع من المتعة وقال أنها من البدع . فهل يجوز لنا التمتع الجماعي ؟ علما أنه محصور بعدة ساعات فقط ( أي أقل من ليلة ) . وأن الغاية من هذه الحفلة هو سد رغبات جيش الإمام حصريا من الذين لا يستطيعون النكاح لانشغالهم بالمعركة مع النواصب . وأن أجر التمتع يعود ريعه لتجهيز جيش الإمام بالسلاح . أجيبونا جزاكم الله خير جزاء المحسنين . (( الزينبية - أزهار حسن القرطوسي نيابة عن كوكبة الزينبيات 17/شوال/1426 )) .
جواب الغلام مقتدى الصدر
( بسمه تعالى : من المعلوم أن زواج المتعة حلال مبارك في مذهبنا وقد حاول النواصب تشكيكنا فيها ومنعنا منها مخافة من أن يتكاثر أبناء مذهبنا ويكثر عددنا ونصبح قوة كبيرة لذلك فإننا ندعوا أبناء المذهب عن عدم التحوط من أي شيء يتعلق بزواج المتعة . وأن إقامة حفلات المتعة الجماعية هي من الأمور التي أجازها مراجعنا العظام مع أخذ الحذر من عدم دخول أحد من غير المسلمين أو أبناء العامة تلك الحفلات لئلا يطلعوا على عورات المؤمنات ولعل هذا هو السبب في كراهية اليعقوبي لها . هذا ومن المعلوم أن التمتع مع أحد جنود جيش الإمام أكثر أجرا من غيره لأنه يبذل دمه من اجل مقدم الإمام لذلك نرجوا من الزينبيات عدم التبخل عليهم بشيء مما منحهن الله من نعمة بأجسادهن وأموالهن . وأننا ندعوا الأخت الزينبية إلى مراجعة أحد وكلائنا المعتمدين لأخذ الأذن منه في إقامة تلك الحفلات حتى تكون تحت مراقبة تامة وسيطرة مطلقة من قبل جيش الإمام . وجزاكم الله خير جزاء المحسنين . مقتدى الصدر 23 / شوال /1426 ) أرجوا من القارئ الكريم التعليق على هذه الفتوى الصدرية بما تستحقه لأني عجزت عن التعليق على هذا الفحش الجماعي والذي لا يوجد حتى عند الكفار الفجار !! ويا للعجب !! تركوا الصلاة مع الجماعة إلى المتعة مع الجماعة بسبب زيادة الأجر !!
تقرير شيعي مفصل عن المتعة في العراق !!
نشرت صحيفة القدس العربي في عددها رقم 5751 بتاريخ 18 ذو القعدة 1428هـ الموافق 27/11/2007م تحقيقاً مميزاً ومفصلاً عن المتعة في العراق مع كثير من القصص وكاتب التقرير هو الشيعي حسام علاء الدين ولتميزه نشر بعضه في الصفحة الأولى تحت عنوان ( الميليشيات في العراق تمنع الحب وتنشر زواج المتعة في السر لأن العرف يعتبره زنا ) ونُشر كاملاً في الصفحة الرابعة فهل اختلفت المتعة في العراق عن المتعة في إيران ؟! وهل ما حصل في إيران بعد انتصار الثورة الإيرانية الخمينية عام 1979م هو نفس ما حصل في العراق بعد احتلال بغداد بقوات أمريكية بمساندة الشيعة عام 2003م ؟! سنتعمد على التحقيق السابق لتميزه ولئن كاتبه شيعي فإلى مقتطفات من التقرير والتحقيق الهام :
المتعة عند الآية العظمى !!
المتعة هي المتعة في العراق أو إيران أو أي مكان !! وكتبهم الأربعة الأصلية الكافي والتهذيب والاستبصار ومن لا يحضره الفقيه هي نفسها المرجع المعتمد عليه في كل البلدان !! والآيات هم الآيات !! آيات العراق أو آيات إيران !!والتحقيق قد ورد فيه بعض أحكام المتعة عند أحد مراجعهم الأربعة (1) الآية العظمى بشير ألنجفي فإلى بعض أقوال الآية العظمى حول المتعة :
تعريف وشروط المتعة
لا تختلف رغم اختلاف البلدان يقول الآية العظمى بشير ألنجفي ( أن من أهم الشروط هو التقاء الرجل والمرأة فتقول له زوجتك نفسي بمهر قدره كذا وكذا ولمدة كذا فيقول لها قبلت الزواج !!! ) ما أسهله من زواج !! منتهى البساطة ( زوجتك نفسي ) ويقول هو ( قبلت ) !! أقول : إن أكبر الزناة لو سمع بهذا لضرب أخماسا بأسداس وأجلب معه الوسواس الخناس وقال لماذا أسمى زاني يا ناس ؟ ما دام والمسألة مجرد ألفاظ بالفم !! وأعدكم بأنني سأحفظ هذه الكلمات البسيطة وتحفظها معي كل زانية على وجه البسيطة ( زوجتك ...... قبلت تزويجك ) !!!! وإذا قبض علينا ونحن في حالة زنا قلنا هذا زواج متعة !! ولا يستطيع أحد تكذيبنا أو إقامة الحد علينا !! وتحيا المتعة التي ألغت الحدود الشرعية !! ويقول النجفي ( أهم ما فيه هو الاتفاق بين الطرفين على تحديد المدة المطلوبة وتحديد المهر ) ولو سئلت هذا الآية أترضى لأبنتك أو قريبتك مثل هذا ؟! أترضى لها بأن تلتقي بشخص وتتفق معه على مدة مطلوبة ومهر معين ثم ( تبيح جسدها له وتسميه زواجاً ) !!!؟ وبدون علمك ؟! وأقول : يا قوم إن لم تكن المتعة هي الدعارة !! فلا دعارة في الأرض !!
متعة وراء متعة بدون توقف !!
يبيح الآية العظمى ويجيز للمرأة التي انقطع عنها الحيض بالتمتع متعة وراء متعة فوراً وبدون توقف لعدة أو غيرها فالعدة كلام فارغ !! يقول الآية العظمى بشير النجفي ( أن المرأة التي انقطع الحيض عنها لا تمسك مدة بعد انتهاء فترة زواج المتعة بل يمكنها أن تتزوج مباشرة زواجاً آخر من دون إتمام العدة ) وهو هنا يبيح للمرأة أن تتمتع بعشرة رجال في اليوم الواحد أو أكثر حسب قدرتها على التحمل !! وإذا كانت المتعة لمدة ساعة فتستطيع التمتع بعشرة رجال في اليوم !! وفي الشهر 300 رجل !! وعلى أقل تقدير تكون قد تمتعت بـ 3000 رجل في العام الواحد !! وفي عشرة أعوام 30,000 رجل !! ولو جاريناهم في هذه السخافة والسقاطة لقلنا امرأة لثلاثين ألف زوج !! فهل هذا من الإسلام ؟! وهل يرضى عاقل أو مجنون بمثل هذا الفحش والمجون ؟!
ليس لها أي حقوق إلا أجرة الجماع !!
حتى يتبين الحق من الباطل !! والصدق من القول العاطل !! تعالوا نرى حقوق امرأة المتعة لنعرف هل هي زوجة أم عاهرة ؟؟!! فقد جاء في التقرير ( ويعرف أن زواج المتعة لدى الشيعة لا تترتب عليه أية حقوق أخرى غير المهر المتفق عليه فليس هناك من ورث ترثه المرأة أو يرثه الرجل ولا من حق هذه المرأة المطالبة بأن يكون لها بيت خارج الاتفاق الأول ) تماماً مثل العاهرة !! فليس لها إلا المبلغ المتفق عليه !! وهو يسمى ( أجر البغي ) !! وتسمية الشيعة له (مهراً) لا يجديه نفعاً ولا يغير من حقيقته شيئاً !!
أسباب المتعة في العراق !! نفس أسبابها في إيران وفي كل مكان ومنها : -
1- اللذة الجنسية / يقول حسن علاء الدين كاتب التقرير ( لكن الهدف الرئيسي كان واحداً اللذة ) وذلك هو هدف الزاني دائماً !!
2- المال / التقى كاتب التحقيق بنساء كثيرات مارسن المتعة وذكرن له أسباب ممارستهن لها وهذه بعضها تقول (( س . م )) : ( ...... فما كان أمامي إلا أن أتزوج لأكثر من مرة زواج متعة وحتى أتمكن من كسب المال بالدرجة الأولى ) وتقول (( أ .. ح )) ( كما أن وضعي المادي لم يتغير فراتبي نفسه ووضع أهلي المادي سيئ جداً : لهذا اضطررت للزواج من مدير الدائرة التي أعمل فيها ) طبعاً متعة وتفاصيل لقائها بمديرها تجده مفصلاً تحت عنوان متعة مع المدير والخروج من الباب الخلفي
3- الثواب الإلهي / بعد أن عرضوه حسب الفقه الشيعي وذكروا تعاليمه وما فيه من ثواب إلهي وأنه حلال انتشر في الجامعات العراقية وبالذات جامعات الجنوب تقول الشيعية سعاد الوائلي ( هذه التعاليم وما فيها من تفصيلات كثيرة استهوت شباب الجامعات العراقية بشكل عام والجنوبية بشكل خاص لعقد هذا الزواج ابتعاداً عن الحرام الذي قد تصل إليه أية علاقة بين الشباب , وفي الوقت نفسه يستطيع عمل أي شيء مع هذه الفتاة تحت اسم زواج المتعة ) وكل هذا الثواب والابتعاد عن الحرام بمنتهى السرية ولا يعرف الأهل بذلك ولا أحد من الرعية لأن المتعة كما يقول الآيات فعل خير !!!!
4- مخالفة عمر / يا عمر يا ناشر الإسلام ومبيد الكفرة الطغام ويا فاتح الفتوحات العظام ويا قاهر أعظم قوتين في الأرض عرفها الناس في تلك الأيام يا عمر لماذا حرمت المتعة دون أسباب مقنعة ؟! هذا ما يروجه شيعة العراق ليخدعوا العوام !! كما خدعوهم في إيران وغيرها من البلدان !! وهذا ما ينقله الشيعي حسن علاء الدين عن بعض الباحثين حيث قال ( ....... إلا أن الخليفة الثاني عمر بن الخطاب حرمه من دون أعطاء الأسباب المقنعة لهذه الحرمة ) !! حرام عليك يا عمر !! القوم ينتظرون منك الأسباب المقنعة لمنع الزنا بالمتمتعة !! وأنا نيابة عن عمر بن الخطاب سأعطيهم سببا مقنعا جدا - حسب عقيدتهم - وهو غياب الإمام الثاني عشر الذي بسببه تركوا صلاة الجمعة وصلاة الجماعة حتى يخرج من السرداب أو أي مكان !! فهلا تركتم المتعة حتى يخرج إمامكم ويبيحها لكم ؟ وسبب آخر حقيقي وهام : هل ترضون هذه المتعة لأخواتكم وبناتكم ؟!
هامش
(1) مراجع الشيعة الأربعة في النجف بالعراق هم 1- علي السيستاني وهو من أصل إيراني ولم يصل الجمعة ولو مرة واحدة في حياته !! ولا يصلي الصلاة جماعة نهائياً !! ويحرمها حتى يخرج الإمام الثاني عشر من السرداب أو من أي مكان !! والسيستاني لا يحفظ من القرآن حتى جزء (عم ) بل ولا ربع جزء (عم) !! وكان له الدور الكبير في تعزيز الاحتلال الأمريكي للعراق !! ( راجع صحيفة الرشد العدد 17 بتاريخ 10/7/1425هـ الموافق 26/8/2004م والشرق الأوسط العدد 9404 بتاريخ 27/8/2004م والحياة العدد 15299 بتاريخ 10 محرم 1426هـ الموافق 19/2/2005م ومذكرات الحاكم الأمريكي للعراق بعد الاحتلال بريمر لتعرف دور السيستاني الكبير في الاحتلال الأمريكي للعراق !! )
2- بشير ألنجفي وهو باكستاني الأصل !! 3- محمد سعيد الحكيم ( ترجع أصول (( أسرة الحكيم )) إلى مدينة (( بروجرد )) الواقعة في إقليم لورستان الإيراني !!!! ) مجلة البيان - وهي شهرية وفريدة جداً - العدد 245 / محرم / 1429هـ يناير 2008م 4- محمد إسحاق فياض . والمرجعية الاثنى عشرية كاملة - وليس السيستاني وحده وإن كان دوره أكبر من الجميع - هي التي ثبتت أقدام الاحتلال الأمريكي في العراق وهذا يعرفه الخاص والعام
لنسمع اراء الشيعه هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابراهيم عسكر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 841
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟   الجمعة 14 ديسمبر - 21:08




‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا الشيعة يمارسون الجنس مع محارمهم في عاشوراء ؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑نفحات اسلامية ๑۩۞۩๑Islamic Nfhat-
انتقل الى: