منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

  كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل الغزاوى
عضو فضى
عضو فضى


ذكر الابراج : الميزان عدد المساهمات : 293
تاريخ الميلاد : 20/10/1980
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم   الجمعة 4 يناير - 15:44

كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم
كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم
كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم
كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم
تزداد هموم الزوجين بسبب مسؤليات الحياة ومشاكلها
أجمل الايام الزوجية هي ايام شهر العسل وتتمني الزوجة لو ان كل الايام في زواجها تصبح مثل ايام شهر العسل .
ولكن مع الضغوط الحياتية والمشاكل التي يواجهها الزوجان .. لا يقوي الزوجين علي التحمل ..
ولذلك اليوم سنحاول سويا ان نجعل ايام الحياة الزوجية كلها ايام شهر عسل ونعيد ذلك المذاق الي ايام الزواج .. فنعرض لكم اليوم اهم الطرق التي تساعد الزوجة علي ان تجعل ايام الحياة الزوجية مثل ايام شهر العسل .

شهر العسل ليس عدة أيام يقضيها الزوجين فى بداية حياتهما الزوجية ليتادلا فيها الحب وينعمان بأجازة جميلة ولكن شهر العسل روح واحساس وفكرة يمكن تطبيقها فى كل ايام الحياة الزوجية فليس بالمستحيل ان تصبح الحياة الزوجية بأكملها شهر عسل طويل ولكنه امر يستحق بعض المجهود لتحقيقه .
اجعلى حياتك الزوجية شهر عسل دائم
1- من اجمل الأشياء التى تميز أيام شهر العسل هو عدم وجود روتين يومى فمع انقضاء ايام شهر العسل وسيطرة الروتين على الحياة الزوجية يبدأ طعم العسل فى الأختفاء ليظهر الملل والكآبة ولذلك أذا ارادت الزوجة ان تجعل حياتها الزوجية شهر عسل دائم عليها فى البداية ان تكسر هذا الروتين الذى يسيطر على الحياة الزوجية وتستطيع الزوجة ان تفعل ذلك بعدة طرق مثل تغير شكلها من حين الى اخر وتغير أوضاع المنزل والأثاث فعلى الزوجة ان تدرك ان الروتين هو قاتل السعادة الزوجية .

2- تزداد هموم الزوجين بسبب مسؤليات الحياة ومشاكلها فتختفى لحظات المرح والتى كانت من اهم سمات ايام شهر العسل فالجو المرح فى الحياة الزوجية يجعل الزوجين اكثر قدرة على تحمل ضغوط الحياة ولذلك ولجعل الحياة الزوجية شهر عسل دائم يجب ان تحافظ الزوجة على هذا الجو المرح الموجود فى الحياة الزوجية وان لا تلقى بمسؤلية هذا الأمر على الزوج الذى يعود من عمله مرهق وغير قادر على وضع الأبتسامة على وجهه او وجه زوجته ولذلك يجب ان تبادر الزوجة دائما بخلق هذه اللحظات المرحة التى تعيد الزوجين الى ايام شهر العسل الجميلة .

3- من اكثر الأشياء التى تخطأ فيها الزوجة وتحول حياتها الزوجية الى جحيم هو ابداء الشكوى والشجار بمجرد عودة الزوج من العمل فهذا خطـأ كبير تقع فيه الزوجة ويبعد حياتها كل البعد عن السعادة التى كانت موجودة فى أيام شهر العسل ولذلك على الزوجة ان تختار الوقت المناسب الذى تتكلم فيه مع الزوج فى المشاكل او الشكوى من احد الأمور وبالتأكيد لن يكون هذا الوقت بمجرد ان يعود الزوج من عمله مرهق ويشعر بالأجهاد فهذا الذكاء الذى تستخدمه الزوجة فى التعامل مع الزوج واختيار الوقت المناسب للكلام كفيل بأن يجعل حياتها الزوجية شهر عسل دائم .

4- بعد مرور فترة من الزواج وانتهاء ايام شهر العسل الرائعة تبدأ الزوجة بأهمال نفسها فنجد الزوجة لم تعد تهتم بمظهرها وبملابسها وزينتها كما كانت تهتم فى ايام شهر العسل وايام الزواج الاولى وهذا الأمر من الممكن ان يدمر الحياة الزوجية وعلى الزوجة التى تود ان تعيش فى شهر عسل دائم ان تكون دائمة الأهتمام بنفسها ومظهرها وزيناتها حتى تشعر الزوج بنفس جو أيام شهر العسل من حيث الشكل والمضمون .

5- من المهم ان يكون هناك يوم خاص بالزوجين فقط يبعدان فيه عن هموم الحياة ومشاكلها ويقضيان هذا اليوم معا مثل أيام شهر العسل بالضبط وأذا لم يستطيع الزوج ان يفعل ذلك بسبب اوقات العمل فيكفى ولو عدد قليل من الساعات يقضياه الزوجين معا سواء فى المنزل او ان يخرجوا إلى احد الاماكن الرومانسية يتبادلان فيه ذكريات الحب وشهر العسل الجميلة ويظهران فى هذه الساعات المحدودة حبهم لبعضهم فهذه الساعات كفيلة بأن تجعل الحياة الزوجية شهر عسل دائم .



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف نجعل حياتنا الزوجية شهر عسل دائم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: