منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 احذر الفياجرا...مهم جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قصيدة حب
برونزى


وسام الابداع

اوفياء المنتدى

عدد المساهمات : 122
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

مُساهمةموضوع: احذر الفياجرا...مهم جدا   الإثنين 14 يناير - 18:27

احذر الفياجرا...مهم جدا احذر الفياجرا...مهم جدااحذر الفياجرا...مهم جدااحذر الفياجرا...مهم جدااحذر الفياجرا...مهم جدا
احذر الفياجرا...مهم جدا
احذر الفياجرا يلجأ بعض الرجال بصورة عشوائية إلى استخدام بعض الحبوب التي تعمل كمنشط جنسي وذلك لتحقيق أطول معدل ممكن للانتصاب والتغلب على مشكلات الضعف الجنسي. ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن الافراط في تعاطي حبوب زيادة الانتصاب والشهوة الجنسية - والتي تصل حسب قول منتجيها ومروجيها إلى 4 ساعات - من شأنه أن يؤدي إلى نتائج عكسية تسبب الضعف العام والاعتلال الصحي المزمن.
ولكن قبل الخوض في مخاطر "حبوب زيادة الانتصاب" علينا أولا شرح ماهية الضعف الجنسي، وأنواع الحبوب المستخدمة في علاجه.

فالضعف الجنسي لدى الرجل هو عدم القدرة علي الانتصاب لفترات طويلة، أو عدم الإحساس بالرغبة الجنسية لفترات طويلة نتيجة ضعف أو اختلال ما في الدورة الدموية، ومن الأدوية المستعمل لعلاجه: الفياجرا (Viagra) - ليفترا (Levitra) - حبوب سيالس (Cialis).

الأعراض الجانبية للمنشطات الجنسية طويلة المفعول:
اذا كنت ممن ساقك القدر لاستخدام أحد هذه المنشطات بدافع التجربة أو الفضول، أو كنصيحة من أحد أصدقائك لعلاج الضعف الجنسي، ولكن فوجئت بعد حدوث الانتصاب باستمراره لوقت طويل دون ارتخاء، فعليك استشارة طبيب على الفور، ذلك أن الفياجرا وغيرها من المنشطات الجنسية تعمل على تكثيف معدل سريان الدم في جسمك حتى يصل إلى قضيبك، ليكون معدل انتصابه 15 دقيقة بحد أقصى، وفي المقابل فإن المركبات الداخلة في تكوين هذه الحبوب تحفز المخ على إعطاء إشارات عصبية إلى قضيبك ليظل في حالة انتصاب مستمر، وهنا مكمن الخطورة.
فاستمرار الانتصاب لساعات طويلة يتسبب في تركيز سريان الدم في الجسم ليصل إلى القضيب، مما يصيبه بالتورم، والذي قد يسبب أضرارا أخرى اذا زاد عن المعدلات المعقولة، خاصة وأن الدم يظل حبيسا بالقضيب مما يسبب نوعا من الضغط قد لا تتحمله، وبالتالي فعليك اللجوء فورا إلى طلب المساعدة الطبية المحترفة العاجلة، حتى تعود دورتك الدموية إلى سريانها الطبيعي.

أما اذا تعرضت لأحد هذه المواقف عندما يطول الانتصاب لديك لساعات طويلة، وترفض الاستعانة بالطبيب - ربما زهوا بحالة النشاط الجنسي المفرطة التي تمر بها في ذلك الوقت - لكن ذلك قد يكون له أسوأ الآثر عليك، لأنه ببساطة قد يتسبب في تدمير قدرتك الجنسية إلى الأبد. نعم ! إلى الأبد، كما أنها ستتسبب حتما في إصابتك بأمراض القلب والأوعية الدموية، بالإضافة إلى اعتلال جهازك العصبي.
كيفية العلاج من الانتصاب طويل المدي:
لعلاج طول فترة الانتصاب، وتجنب حدوث التورم واختلال الدورة الدموية، سيتم اخضاعك حتما إلى ما يسمى therapeutic aspiration أو سحب الدم من قضيبك، والتي سيقوم خلالها طبيب المسالك البولية المختص بغرس حقنة في قضيبك لسحب الدم المختزن بداخله، ثم سيعطيك بعض الحقن المهدئة لتقليل سريان الدم إلى القضيب. واذا فشلت هاتان الطريقتان، فتوقع أن يلجأ الطبب إلى إخضاعك لعملية جراحبة صغيرة يقوم خلالها بسحب الدم من قضيبك.

ولكن اذا كنت تعاني من مشاكل في الانتصاب أو انخفاض حدة شهوتك الجنسية، وكنت تخشى من تجربة حبوب زيادة الانتصاب، لما عرفته عنها الآن من مخاطر، فإننا ننصحك باللجوء إلى البدائل الغذائية الطبيعية لمساعدتك على التمتع بحياة جنسية أفضل.
بدائل طبيعية لزيادة القدرة الجنسية:

الفواكه والخضر الطازجة هي أفضل بديل ومحفز للانتصاب، حيث تحتوي الفواكه على نسبة كبيرة من الفيتامينات ، أهمها فيتامين A وفيتامين C و عنصر البورون .
وعلى قمة قائمة هذه الأغذية " التمر " ففي دراسة قام بها الباحث السعودي " الورثان " على مجموعة من زملائه وجد أن التمر يحتوي على أحماض أمينية وسكريات وفيتامينات ومعادن متنوعة ، وهي جميعا مواد هامة للحفاظ على التوازن الطبيعي عند الناضجين . ومع أن كل التمور تحوي عنصر " البورون " بشكل كبير، وهو عنصر أكدت الدراسات فاعليته في علاج الكثير من الأمراض ، إلا أن عنصر "البورون " يؤثر على الهرمون الذكري والأنثوي معاً، وإن كان تأثيره على هرمون الذكورة أكبر إن تناول التمر يقلل الإصابة بالضعف الجنسي، ويجعل الدافع العاطفي أقوى.

ولتحفيز الرغبة الجنسية للرجال والنساء، أكدت الدكتورة آمال رخا خبيرة الأغذية المصرية أن الباذنجان يزيد الشهوة الجنسية لدى الرجال والنساء وتناوله بصفة مستمرة في الوجبات الرئيسية يقضي على البرود والضعف الجنسي، ونظراً لفوائده العظيمة في هذا الشأن أطلق عليه اسم "فاكهة الحب". وأضافت أن الألياف الموجودة في هذا النبات تعمل على تحفيز مراكز الإثارة في المخ وبالتالى يتهيأ الرجل أو المرأة لممارسة العلاقة الزوجية، وحتى تتحقق الفائدة كاملة يرى العلماء تناوله مسلوقاً أو متبلاًً، ولا يفضل قليه في الزيت لأنه يفقد الكثير من فوائده المؤججة للعواطف.

فالباذنجان يحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة والتي تلعب دوراً كبيراً في تنشيط إفرازات الهرمونات الذكرية والأنثوية مثل هرمون التيستسترون الذكري والاستروجين الأنثوي وهذه الهرمونات هي المسؤولة بشكل أساسي عن زيادة القدرة والتحفز الجنسي.
كما أثبتت الدراسات أن الكثير من الخضروات الورقية كالجرجير والكرفس والبقدونس والكرات والجزر والفجل والخس لها مفعول السحر في هذا الشأن أيضا، بالإضافة إلى زيت السمسم الذي يحتوي على الأحماض الدهنية غير المشبعة مثل "اللينولينك" و"الأولولينك" وهي أحماض تساعد على بناء أغشية الخلايا وانتاج مادتي "البروستجلندين" و"البروستا سيكلين" وهما المادتان المساعدتان على الخصوبة والحيوية.
وكذا، فإن البطيخ الأحمر يضم مكونات لها نفس تأثير أقراص الفياجرا، ذلك أنه يحتوى على مادة "phyto-nutrients" التى تتفاعل مع الجسم ولها منافع صحية كثيرة، لأنها تتحول إلى حمض أمينى اسمه "Arginine" يعمل بدوره على الحفاظ على القلب وجهاز المناعة فى الجسم. أما البطيخ شديد الاحمرار يحتوى على نسبة عالية من مادة "ليكوبين" المضادة للأكسدة والتى قد تحمى القلب وتقى من الإصابة بمرض البروستاتا.
كما أظهرت دراسة علمية أن الاناناس ينشط القدرات الجنسية عند الرجال، وذلك لأنه يحتوى على كمية كبيرة من السكريات والفيتامينات والبروتينات التي تساعد فى هضم أثقل الأغذية على المعدة، وذلك نتيجة إحتوائه على مادة "البروميلين، كما يحتوي على الكثير من الأملاح المعدنية المفيدة مثل اليود و الفوسفور، لذا فإنه يفيد في إدرار البول ومكافحة السموم الموجودة في الدم.

كما أفادت دراسة متخصصة في التغذية بأن الفراولة وما يشبهها من الفواكه الصيفية كالكرز والتوت تزيد من الشهوة الجنسية عند الرجال والنساء على السواء أكثر من أي نوع فواكه آخر. وأشار العلماء إلى أن هذه الأنواع من الفواكه تحتوي على نسب عالية من فيتامين "c" والذي يحسن ويرفع من نشاط الدورة الدموية، مؤكدين أن الفراولة هي أقرب أنواع الفواكه للفياجرا من حيث المفعول.

تحياتى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احذر الفياجرا...مهم جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: