منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 فزع اليهود من سلاح المقلاع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عمرحسين
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


الوسام الذهبى

وسامالعطاء

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: فزع اليهود من سلاح المقلاع   الإثنين 1 أبريل - 14:16

فزع اليهود من سلاح المقلاع
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
فزع اليهود من سلاح المقلاع

معركتنا الفاصلة مع اليهود قادمة


الحمد لله رب العالمين، الحمد لله الذي أعز أهل فلسطين بالجهاد، الحمد لله الذي أرانا اليهود في رعب دائم، الحمد لله الذي أنجز وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، بعد أربعين سنة وكما تاهوا في سيناء أربعين سنة في الأرض يقدر الله بعد أربعين سنة أيضاً، يذلهم ويخزيهم على أيدي أطفال الحجارة، من ثمانية وأربعين إلى ثمان وثمانين، أربعين سنة ينجز الله وعده ليس بالصواريخ ولا بالطائرات ولا بالدبابات؛ لأن قدرة الله أقوى من ذلك. فهم خيوط عنكبوت لا حول لهم ولا قوة، يهربون من أطفال صغار، وأشهد أن لا إله إلا الله وحده، وأشهد أن محمداً عبده ورسوله الذي بشر بقتل اليهود، ولا نمل من سماع الحديث: (تقاتلون اليهود فتقتلونهم حتى يقول الشجر والحجر يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فاقتله) المسلمون يؤهلون لقتل اليهود وإن كانوا مجردين من السلاح، حيث أن معهم الحجر والشجر، والحجر جماد غير مكلف، والشجر نبات غير مكلف، فإذا نطق وفضح وكشف لاشك أن المسلمين عباد الله في ذلك الزمان بلغوا قمة العبودية وإخلاص العمل لله رب العالمين.
ألم يسبح الحجر في يد محمد صلى الله عليه وسلم؟! ولم ينتفع بهذا التسبيح أحدٌ من الكافرين، إنما الذي انتفع بمعجزاته صلى الله عليه وسلم هم المؤمنون، ويوم أن ينطق الحجر والشجر ضد اليهود فينتفع المؤمنون بإذن الله رب العالمين. عباد الله: أوصيكم ونفسي بتقوى الله ..
وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً * وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبُ [الطلاق:2-3] دول بجيوشها لم يجعل الله لها مخرجا، وأشبال صغار قطعت عنهم الآن الكهرباء والماء والغذاء، تكسر أطرافهم ومع هذا يراغمون أنوف العدو، جعل الله لهم عزة وكرامة. أيها الأحباب الكرام: في روما وفي إيطاليا بلد الفاتيكان يغيظهم عطاء القرآن، وقد علموا يقيناً أن ما حدث في فلسطين إنما هو عطاء القرآن، ففتحوا معرضاً، وصوروا الصور الخليعة على صفحات القرآن وألصقوها في ذلك المعرض، يتحرون الآيات الكريمة التي تفضح ألاعيب الكافرين، وتكشف اليهود، ويصورون عليها التصاوير، ثم يفتحون معرضاً في بلد ما يسمى بالمخلص الذي سيخلص البشرية من الذل والعبودية، بلد الفاتيكان! ونشاهد رمزاً من رموز العرب يمد يده إلى الفاتيكان ليستلم الأناجيل ويوزعها على أتباعه وأصحابه، والقرآن يشكو إلى الله والنبي صلى الله عليه وسلم يشكو ..
يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُوراً [الفرقان:30]. وما يعترض حتى بقصاصة ورقة، أو برقية احتجاج على الأقل فقد اعتدناها منذ أربعين عاماً، وإنما هي المصافحة والولاء، ويستلمون الأناجيل وصوراً منقوشة على النحاس والفضة للقساوسة والأحبار والرهبان، ويسعى الآخر من أجل مبادرة تخميد الانتفاضة والجهاد في فلسطين ، يطالب بهدنة تمتد ستة شهور؛ يريد أن يقتل لا إله إلا الله.
وأنا أحذر المجاهدين هناك في فلسطين أقول لهم: احذروا من أن يذهب دم الشهداء هدرا، والبطون الجائعة واليتامى والشباب الحيارى والأمهات اللواتي كسرت أضلاعهن بأعقاب البنادق، أن يذهب هذا كله على أنفاس مؤتمر دولي الآن يطبخ له، أو مبادرة سلام أو هدنة.
يتبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرحسين
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


الوسام الذهبى

وسامالعطاء

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: فزع اليهود من سلاح المقلاع   الإثنين 1 أبريل - 14:17

جبن اليهود وخوفهم من أطفال فلسطين

أيها الأحباب الكرام ..
اليهود ضاق ذرعهم بما حدث، والآن ينادون بخطة يسمونها: (لترانس فير)، وهو تسفير الفلسطينيين إلى ما وراء نهر الأردن ؛ لأنهم علموا أن وكر الزنابير -وهكذا يسمون أبطال غزة الأرحام التي ألقت قنابل الذرية التي تفجرت الآن يسمونها وكر الزنابير- علموا أن لا أمن لليهود إلا أن يسفر ذلك الجيل خارج فلسطين ، والحجارة التي يجاهدون بها، ويسرني كثيراً أنه دخل سلاح جديد من أسلحة الحجارة، سلاح المقلاع، والله إن الإنسان ليستحي أن يذكر أسماء هذه الأسلحة في زمن الجيوش الجرارة والصواريخ أرض أرض، والعابرات والطائرات، وهناك دول تنتج الأسلحة الثقيلة والخفيفة. ولكن ماذا أفعل، منبر الدفاع عن المسجد الأقصى يطالبني أن أفصل تفصيلاً دقيقاً عن السلاح الاستراتيجي الفتاك، الذي عطل القنبلة الذرية اليهودية من أن تنفجر وهو سلاح المقلاع، داود عليه السلام رعى الغنم، والأنبياء كلهم رعوا الأغنام، وكان يضرب الوحوش والذئاب بالمقلاع، ويوم أن دارت المعركة بين طالوت وجالوت رفع داود مقلاعه ووضع فيه حجراً وسمى الله ثم ألقاه فتفجر رأس الطاغوت جالوت، وحلت على داود بهذا العمل المبارك النبوة، وآتاه الله الملك. فيا شباب فلسطين ..
فجروا بالمقلاع رءوس كل جالوت من بعيد أو قريب، جالوت العرب، وجالوت اليهود، وجالوت الأمريكان والروس وكل أعداء الدين. ويا أيتها الحجارة! اسمعي ماذا قال الله عنك: وَإِنَّ مِنَ الْحِجَارَةِ لَمَا يَتَفَجَّرُ مِنْهُ الْأَنْهَارُ وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَشَّقَّقُ فَيَخْرُجُ مِنْهُ الْمَاءُ [البقرة:74] فتشققي وتفجري أنهاراً ومياهاً يوم أن عطل اليهود الماء عن الأطفال الصغار والنساء، ويقول الله عن الحجارة: (وَإِنَّ مِنْهَا لَمَا يَهْبِطُ مِنْ خَشْيَةِ اللَّهِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ [البقرة:74]. فاهبطي -يا حجارة المقلاع ويا حجارة الأبطال- خاشعة لله فجري رءوس الطواغيت على أرض فلسطين ، وبآلة صغيرة قطعت خشبتها من شجرة الزيتون المباركة: لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ [النور:35] وضعوا بها قطعة جلد وبلاستيك؛ ثم قطعوا قضبان الحديد المسلحة قطعاً صغيرة يضربون بها طائرات الهيلوكبتر، ما أعظم القرآن! وما أعظم الإسلام! فوق السطوح ينتظرون طائرات الهيلوكبتر التي تلتقطهم في بيوتهم وفي الشوارع، ويتحرون بقطعة الحديد ورجمة الحجر لعل الله يرمي: وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى [الأنفال:17]. يئسوا تماماً من جيوشنا وقواتنا المسلحة، وأسلحتنا الاستراتيجية، والمليارات التي أنفقناها، والدروع ذات التلميع، يئسوا تماماً من كل طلقة، ولاذوا بالله وحده، ومن كان الله معه فهو بالله كثير، ومن كان الله دونه فهو دون الله قليل، ولو وقف معه أهل الأرض والإنس والجن أجمعين. أيها الأحباب الكرام: من أين أبدأ؟
من أين أبدأ يا عيون الشعر يا وطني المجيد

من صرخة الأيتام ما انتفضت لها همم الرقود

من عين طفل صائح أين الأب الحاني الودود

أماه قد هدموا الجدار وفتشوا صور الجدود

ما بال صدرك بعثروه فكيف يا أمي يعود

هل بين أحشاء النساء ينقبون عن الجنود

حشدوا القرارات الطويلة في مواجهة اليهود

يا إخوتي انقشع الضباب ولاح فجركم الوليد

كل السيوف تكسرت لم يبق إلا ابن الوليد

طوبى لمن طلب الشهادة في مقارعة اليهود

لا صلح لا تفويض لا تفريط في وطن الجدود

لا للدويلة رشوة ثمناً لآهات الشهيد

الله أكبر في قلوب الشعب تقصف كالرعود

في فتية الإيمان لا خور ولا جبن العبيد

الرافعين لربهم والدائمين له سجود

القارئين لسورة الأنفال في زمن الركود

آمنت بالقرآن دستوراً وهدياً للجنود

آمنت بالفردوس داراً للمجاهد والشهيد

بالمسجد الأقصى تحرره الجبابرة الأسود

يا قوم حي على الجهاد فإنه النصر الأكيد

سنخوضها حرباً مقدسة ونهزأ بالقيود

أنا مسلم أخشى الإله ولا أخاف من العبيد

فلتنهضوا ولتمسحوا عار المذلة والخمود

إن لم تقودوا الزحف من يا إخوتي سوف يقود

لنكون نحن شرارها ونكون نحن لها وقود

الله أكبر في قلوب الشعب تقصف كالرعود
يتبع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرحسين
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


الوسام الذهبى

وسامالعطاء

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: فزع اليهود من سلاح المقلاع   الإثنين 1 أبريل - 14:18

الباطنية وتعاونهم مع إخوانهم اليهود

يأتي التقرير من فلسطين في شهر الحادي عشر الماضي عام 87م يدفع اليهود بـالباطنية الحاقدة المتمثلة بجنود الدروز هناك إلى مخيم بلاطة ، فيفعلون فيه الأفاعيل، يقتحمون الدور ويكسرون الزجاج، ويعيثون في الطعام فساداً، ويجلسون على الصخور يتسلون بثقب آنية المياه وبراميل المياه فوق السطوح حتى يموت أهل بلاطة من العطش، ويجمعون النساء ويدكون أضلاعهن بأعقاب البنادق، ويؤذون الكبار ويعتقلون الأطفال والشباب، يمنعونهم ويحجزونهم ويهددونهم بأعراضهم، يأخذون طعامهم بأيديهم والخبز يدوسونه بالنعال. الدروز الخبثاء، الباطنية الحاقدة تتحرك مع اليهود في كل زمان وفي كل مكان، ادرسوا التاريخ منذ عهد عمر إلى يومنا هذا ستجدون الباطنية مع اليهود جنباً إلى جنب، وقد انضم إليها في زمننا هذا فئة المنافقين الذين اسمهم الآن الشرعي بيهود العرب، لنستمع -أيها الأحباب الكرام- ماذا يقول الله عن هؤلاء يهود العرب. يقول الله تعالى: قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الْمُعَوِّقِينَ مِنْكُمْ ... [الأحزاب:18] لا حظ منكم، عرب، وَالْقَائِلِينَ لِإِخْوَانِهِمْ هَلُمَّ إِلَيْنَا ... [الأحزاب:18] لا حظ إخوانهم اليهود علاقة وطيدة علاقة أخوة ومحبة، أشقاء اليهود، القرآن يقول: إخوانهم، هذه والله هي الحقيقة، كل المساعي التي يسعى بها الآن من بعيد أو قريب لوأد هذه الانتفاضة، ولتخميد ذلك الحماس، وقتل الجهاد في فلسطين إنما يسعى أخ لأخيه، يهودي عربي ليهودي إسرائيلي، وإن كثرت الأسماء، من هو المنافق؟ هو الذي يظهر الإسلام ويبطن الكفر، يصلي معك ويصوم وينفق معك، ولكن يصافحك باليمين ويطعنك بالشمال: قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الْمُعَوِّقِينَ مِنْكُمْ وَالْقَائِلِينَ لِإِخْوَانِهِمْ هَلُمَّ إِلَيْنَا وَلا يَأْتُونَ الْبَأْسَ إِلَّا قَلِيلاً [الأحزاب:18] لا يوجد بأس، تنتظر منهم حرباً وجهاداً، لا.
الأمل من بعد الله بالشعوب المسلمة، يا شعب مصر المسلم المجاهد! يا رواد المساجد! يا من تشعون نور العلم في الأزهر الشريف! ازحفوا بملايينكم، بلحاكم، بأيديكم المتوضئة واخنقوا اليهود، قفوا مع إخوانكم، لا بد أن يكون لكم دور. يا شعب الأردن المسلم! انسفوا المناسف ولتكن هوايتكم غبار الجهاد في سبيل الله ..
(ما اغبرتا قدما عبد في سبيل الله فتمسها النار أبدا) ..
قَدْ يَعْلَمُ اللَّهُ الْمُعَوِّقِينَ مِنْكُمْ وَالْقَائِلِينَ لِإِخْوَانِهِمْ هَلُمَّ إِلَيْنَا وَلا يَأْتُونَ الْبَأْسَ إِلَّا قَلِيلاً [الأحزاب:18] ما هو هذا القليل؟ إذاعات ..
خطب ..
شعارات ..
تنديد ..
استنكار ..
شجب، شيء قليل، وأقلها دعم مادي هكذا، يأخذه الذين يتاجرون أَشِحَّةً عَلَيْكُمْ ... [الأحزاب:19] انظر هذه الكلمة كيف لو قلتها ثلاث مرات تحس بحريق داخل فمك ..
فَإِذَا جَاءَ الْخَوْفُ رَأَيْتَهُمْ يَنْظُرُونَ إِلَيْكَ تَدُورُ أَعْيُنُهُمْ كَالَّذِي يُغْشَى عَلَيْهِ مِنَ الْمَوْتِ... [الأحزاب:19] أرأيتم عيونهم في التلفاز وهم يقابلون قادة أوروبا والفاتيكان كيف تدور أعينهم كالذي يغشى عليه من الموت، القرآن يشخصهم ..
فَإِذَا ذَهَبَ الْخَوْفُ ... [الأحزاب:19] إذا سكنت الانتفاضة ماذا يحدث؟: سَلَقُوكُمْ بِأَلْسِنَةٍ حِدَادٍ أَشِحَّةً عَلَى الْخَيْرِ ... [الأحزاب:19] يؤكدها الله مرة ثانية، لا يوجد أغنى من حكام العرب اليوم، ولا يوجد أفقر من المجاهدين مادياً اليوم، حقيقة ثابتة يثبتها القرآن، لا نريد من أموالهم نريد حق المجاهد المذكور في قرآن الله وفي سبيل الله، أصحاب الحقوق الفقراء واليتامى والمساكين وفي الرقاب والسائلين والقائمين عليها، وفي سبيل الله، أفقر الناس وفي سبيل الله. أكلوا حقوق المجاهدين والفقراء واليتامى والأرامل والمساكين وكل شيء! أشحة كما يقول الله: أُولَئِكَ لَمْ يُؤْمِنُوا ... [الأحزاب:19] وهذا دليل على أنهم يهود عرب ..
فَأَحْبَطَ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ ... [الأحزاب:19] وكل عمل حابط لا خير فيه ولا بركة، الحبوط: مأخوذ من حبطت الناقة، تذهب إلى المرعى فتأكل أطايب العشب وتنسى نفسها وتسرف، تسرف في الأكل وتلهم وتلهم فينتفخ البطن وترزح على الأرض، وتصاب بمرض من التخمة، نرى أحدهم عندما يأتي للكرسي نحيفاً كعصا الخيزران وما أن يمر عليه شهرٌ أو شهران إلا ويكون كالطبل، سبحان الله! القرآن في كل كلمة يشخص ..
وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيراً [الأحزاب:19] لا يكلفه شيء، ولا يعجزه شيء إنه على كل شيء قدير.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرحسين
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


الوسام الذهبى

وسامالعطاء

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: فزع اليهود من سلاح المقلاع   الإثنين 1 أبريل - 14:18

ماذا يجب علينا نحو إخواننا في فلسطين
أحبتي في الله: موقفنا ودورنا مع المجاهدين في أرض فلسطين : أولاً: التغطية الإعلامية عن طريق التكاثر، كل واحد منكم مكلف أن يأخذ هذا الشريط أو الخطبة أو أي مقالة أو قصيدة تخدم الأقصى و القدس وينشرها ويلهب حماس الناس، ويؤسفني كثيراً أن الأشرطة عند المساجد منعت منذ ثلاثة أسابيع، وما عهدنا بـالكويت أن يفعل بها هذا، ونحن نطالب من سحب الأشرطة ومنع بيعها تجاوباً مع هذه الانتفاضة أن تعاد الأشرطة ليستمع الناس إلى التاريخ الذي يسجل ويدون للأجيال ..
فَأَحْبَطَ اللَّهُ أَعْمَالَهُمْ وَكَانَ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيراً [الأحزاب:19]. حجر المعجزة، الله سبحانه وتعالى خاطب الحجارة من أجل داود الذي قتل جالوت بالمقلاع ..
يَا جِبَالُ أَوِّبِي مَعَهُ وَالطَّيْرَ وَأَلَنَّا لَهُ الْحَدِيدَ [سبأ:10] قطع أبطال الحجارة الحديد وضربوا بها اليهود، سبحان الله! يمر جندي على طفل عمره خمس سنوات عند بابه واقف لا يختبئ، فلما اقترب منه وإذا بيد الطفل ذو الخمس سنوات فقط حجارة يرجم بها اليهودي، فيقول: من أمرك بذلك؟ قال: أخي محمد، عند ذلك اقتحم اليهودي الدار، ذكرت الصحف هذه القصة، وبسلاحه ورشاشه وإذا الأبوان جالسان أين محمد هذا الذي أمر طفلكم أخرجوه، أفدائي هو أم متدين؟ من أشبال الإربيجي أم الحجارة؟ قال الوالد لليهودي: هذا هو محمد، وإذا هو طفل في الثالثة من عمره، طفل صغير يركب الحروف الأبجدية فلم يلتقط لسانه اسم المغني جاكسون أو غناء الدعارة الذي خدرت به الشعوب: (هل رأى الحب سكارى مثلنا) لم يتلقطها طفل يركب حروف الأبجدية، يا أخي! اضرب اليهودي بالحجارة، إنه عطاء الجهاد وروح الجهاد يوم أن تسري وتتغلغل حتى إلى قلوب الأطفال.
أكذا يصدق الخبر! أكذا يصنع الحجر! أكذا صوته هدر! أكذا طال واشمخر!

بارك الله ساعداً ما توانى ولا فتر ران دهراً مكبلاً بالأكاذيب والغدر

ثم هبت رياحه تعصف الغدر بالثأر فاختزى كل مدع من تباكى ومن مكر

يا فلسطين هللي هب أبناؤك البرر هكذا الحق ينجلي هكذا الحق ينتصر

هكذا ترجع المنى هكذا البغي يندحـر قد فعلتم بعزمكم خير ما يفعل البشر

واستجبنا لفعلكم كالجلاميد والصخـر نحن أهل لعزمكم بالأغاني ولا فخر

ذلكم جل عزمنا فاقبلوا مننا العذر سامحونا فإننا عظمنا لان وانتخر

لا تلوموا سكوتنا فالعتاب المرير شر ما علمنا بفعلكم نحن عمي بلا بصر

ما انتبهنا لصوتكم إن في أذننا وقر ليس في وجهنا حيا لا نبالي بما ظهر

لا رجاءٌ لنجدة كيف يرجى من الخور إن طلبتم سلاحنا فهو صدأ بلا شرر

أو سألتم معونة كان إعواننا أضر كل سيف بكفنا سار طبلاًً على وتر

فاستعينوا بعزمكم إنه واضح الأثر واستمروا برجمكم في حصى الأرض ما زخر

ودعونا وشأننا جنبوا عنكم الهدر واتركوا عنكم الخناء واحذروا زيف مؤتمر
واستزيدوا بصبركـم وفق الله من صبر
اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ [آل عمران:200]. أقول قولي هذا وأستغفر الله لي ولكم فاستغفروه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عمرحسين
مشرف منتدى الرياضة
مشرف منتدى الرياضة


الوسام الذهبى

وسامالعطاء

عدد المساهمات : 453
تاريخ التسجيل : 19/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: فزع اليهود من سلاح المقلاع   الإثنين 1 أبريل - 14:21

أيها المجاهدون أبشروا بنصر الله
يا أيها الشعب الطريد! أبشر تحقق فيك قوله تعالى: فَالَّذِينَ هَاجَرُوا وَأُخْرِجُوا مِنْ دِيَارِهِمْ وَأُوذُوا فِي سَبِيلِي وَقَاتَلُوا وَقُتِلُوا لَأُكَفِّرَنَّ عَنْهُمْ سَيِّئَاتِهِمْ وَلَأُدْخِلَنَّهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ثَوَاباً مِنْ عِنْدِ اللَّهِ وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الثَّوَابِ [آل عمران:195] حقيقة ثابتة يبينها القرآن من هم المؤمنون؟ ومن هم اليهود والمشركون؟ ومن هم المنافقون؟ ..
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ [المائدة:82] ما سمعنا أن الأطراف تكسرت، والبطون مزقت، والأعراض والأموال والمياه والكهرباء قطعت، وحرموا من الطعام في زمن ينادى به للحرية والعدالة والمساواة إلا بعد أن عرفنا حقيقة هذه الآية. اليهود الآن يقاتلون من؟ أشد عداوة مع من؟ مع الشعب الفلسطيني داخل فلسطين ، إذاً الشعب الفلسطيني داخل فلسطين هم المؤمنون ..
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ [المائدة:82] ولولا إيمانهم ما وجدوا هذه العداوة الشرسة الشديدة، ثم من جانب آخر لا عداوة مع الدول الأخرى، بل على العكس محبة وعنوان سلام ومشاريع ومبادرات. إذاً: انتفى الإيمان على مستوى بعض القيادات، انتبهوا! الآية تشخص مرضاً وتبين حقيقة ..
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ [المائدة:82] تكسير أطراف ..
قتل ..
تشريد، انظروا الصور في الصحف اليوم، أجساد محروقة ..
مكوية ..
مسحوقة ..
ديست بالبنادق والمجنـزرات ..
لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا [المائدة:82]. اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى ووحدانيتك وقدرتك على كل شيء، يا مغيث ..
أغثنا، هذا زرع الباطل نما وبلغ حصاده، فقيض له يداً من الحق حاصده، تستأصل جذوره، وتقتلع شروره.
اللهم انصر إخواننا المجاهدين في فلسطين ؛ في غزة و القدس و الضفة و رام الله و نابلس و رفح و الخليل والمخيمات والجامعات والمساجد يا رب العالمين! اللهم سدد رميهم، واجبر كسرهم، وفك أسرهم. عشرة آلاف مسلم مأسورون الآن في فلسطين ، عشرة آلاف شاب موحد يركع ويسجد في سجون إسرائيل، عشرة آلاف لا يغير لهم وطن عربي ولا زعيم ولا حاكم عربي، عشرة آلاف لا يطالب بهم أحد، منسيون من أمة تبلغ مائة مليون عربي وألف مليون مسلم، عشرة آلاف من بداية الانتفاضة إلى الآن غير الآلاف التي سبقت. اللهم سدد رميهم، اللهم فك أسرهم، اللهم اجبر كسرهم، اللهم حقق بالصالحات آمالنا وآمالهم، واختم بالطاعات أعمالنا وأعمالهم، برحمتك يا أرحم الراحمين! اللهم قيض لهذه الأمة صلاح الدين ، يرفعها من ذلها ومهانتها، اللهم إنا نبرأ إليك من يهود العرب وطواغيتهم، اللهم أحصهم عدداً، وجمد الدماء في عروقهم، وأخرجهم إلى الطرقات كالمجانين يتلاعب بهم الصبيان.
اللهم عليك بالصليبيين وأعوانهم، اللهم أحصِ اليهود واخزهم وأذلهم في الدنيا ونكل بهم في الآخرة يا رب العالمين! هذا الدعاء ومنك الإجابة وهذا الجهد وعليك التكلان، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم! عباد الله: إِنَّ اللَّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالْإِحْسَانِ وَإِيتَاءِ ذِي الْقُرْبَى، وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ وَالْبَغْيِ، يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ.
اذكروا الله يذكركم، واشكروه على نعمة يزدكم، وَلَذِكْرُ اللَّهِ أَكْبَرُ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا تَصْنَعُونَ.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فزع اليهود من سلاح المقلاع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑نفحات اسلامية ๑۩۞۩๑Islamic Nfhat-
انتقل الى: