منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 موسوعة اقوال أنيس منصور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبان
المدير
المدير


وسام الابداع

اوفياء المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 7178
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع :
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: موسوعة اقوال أنيس منصور   الأحد 7 نوفمبر - 22:57

موسوعة اقواااال أنيس منصور

*‏ الحب‏:‏ حلم اثنين‏!‏

*‏
الزواج‏:‏ نوم اثنين‏!‏

*‏
الطلاق‏:‏ صحوة اثنين‏!‏

*‏ كل
الأديان توصي بالجار‏,‏ ونحن حريصون جميعا علي أن ننسي ذلك‏!‏

*‏ أحب
لجارك ما تحبه لنفسك‏..‏ بشرط أن تبقي النوافذ والأبواب مغلقة‏!‏

*‏
تزوجها غنية فإذا أردت أن تقتلها فسوف تشتري لك المسدس أيضا‏!‏

*‏
ينقطع كل لسان عندما يتكلم المذهب‏!‏

*‏
الحرب تأكل الرجال‏,‏ الزواج يأكل المال والرجال‏!‏

*‏
صدقني لا توجد قلعة لا تستولي عليها الفلوس‏!‏

*‏ اذا
أردت أن تعرف رأي الحظ في الفلوس‏,‏ فانظر إلي الذين يملكونها‏!‏

*‏
البخلاء ليسوا فقراء‏,‏ انهم يموتون أغنياء‏!‏

*‏ حتي
لا تتزوج يجب أن تكون في حالة حب دائم‏!‏

*‏
الناس يرقصون دائما لكل من يطبل ويزمر له الحظ‏!‏

*‏
الطريق إلي قلب المرأة يبدأ بجيبك عادة‏!‏

*‏
الانسان له ساقان اذا مشي‏,‏ أربع اذا تزوج‏!‏

*‏
المرأة تدهشني حقا‏:‏ اذ كيف تثق في امرأة أخري‏!‏

*‏ كل
المهذبين‏:‏ أزواج فاشلون‏!‏

*‏
اللهم احمني من اصدقائي‏,‏ أما الأطباء فأنا كفيل بهم‏!‏

*‏
الدواء من الأطباء والشفاء من الله‏!‏

*‏ أجد
صعوبة في ان أتذكر ثلاثة أشياء‏..‏ وجوه الناس‏,‏ واسماءهم‏,‏ وشيئا ثالثا لا
أتذكره الآن‏!‏

*‏ كل
الناس يحبون المحبين‏!‏

‏*‏
الحب‏:‏ فترة استراحة لذيذة بين رؤيتك لفتاة جميلة واكتشافك أنها قبيحة‏!‏

‏*‏
بلغة الأطباء‏:‏ الحب مرض تحت الجلد‏..‏ أو هو تخدير كامل للجهاز العصبي‏!‏

‏*‏
الحب سحر يلخبط عقل إنسان من أجل إنسان آخر‏!‏

‏*‏ من
النظرة الأولي يولد الحب‏,‏ وفي الثانية يموت‏!‏

‏*‏
لاعلاقة للحب بالزواج‏.‏ فأنت تتزوج مرة وتحب ألف مرة‏..‏ فالزواج قانون والحب
غريزة‏!‏

‏*‏
أعطيه صورتك الجميلة‏,‏ أعطها أنت صورتك الجميلة‏:‏ وبعد ذلك يجيء الوهم الجميل‏!‏

‏*‏
الأذن عفيفة ولكن العين جريئة‏!‏

‏*‏
ارتفاع نسبة الزواج بين مضيفات الطيران سببه أن الرجال مربوطون في مقاعدهم‏!‏

‏*‏
كلما سافر إنسان وتعلم وتألم في الخارج كان ذلك أكبر دليل علي أنه سوف يتزوج فتاة
من أعمق أعماق الريف‏!‏

‏*‏
الحب قبل الزواج‏:‏ مثل مقدمة موسيقية للحن رديء‏!‏

‏*‏
الاشتباك في الحرب‏:‏ معركة‏..‏ وفي الحب‏:‏ استسلام‏!‏

‏*‏
قرأت للعالم الكبير فرويد هذه العبارة‏:‏ بعد ثلاثين عاما من الدراسة والبحث
والفحص والتأمل لم أستطع ان أجد جوابا عن هذا السؤال‏:‏ بالضبط ما الذي تريده
المرأة؟‏!‏

‏*‏ أن
تتزوج‏:‏ هذه مسألة خطيرة‏..‏ ألا تتزوج‏:‏ هذه أخطر‏!‏

‏*‏
أسعد النساء مثل أسعد الشعوب‏:‏ ليس لها تاريخ‏!‏

‏*‏
الزواج‏:‏ ذكري الحب الذي كان‏!‏

‏*‏
الزواج‏:‏ اعتراف برغبة شخصية جدا‏!‏

‏*‏
الزواج‏:‏ كالفلوس في جيبك‏..‏ ولكن سعرها في النازل دائما‏!‏

‏*‏
الزواج ينطبق عليه المثل المصري الشعبي‏:‏ لاقيني ولاتغديني‏!‏

‏*‏
الزواج ليس كاملا‏,‏ ولن يكون‏..‏ ولكنه أجمل وأكمل العلاقات الإنسانية‏!‏

‏*‏ كل
امرأة‏:‏ أم في الصميم‏..‏ وكل رجل‏:‏ أعزب في الصميم‏!‏

*‏ هذه
الأيام‏:‏ يعيش الأعزب كالمتزوج‏..‏ ويعيش المتزوج كالأعزب‏!‏

‏*‏
الأعزب هو الرجل الذي ينظر أمامه قبل أن يخطو‏..‏ ثم يقف في مكانه‏!‏

‏*‏
يجب أن تشعر المرأة بالامتنان لكل هؤلاء العزاب‏,‏ فلو كان الناس متزوجين جميعا
فمن أين يأتي لها العريس؟‏!‏

‏*‏
قررت ألا أتزوج حتي أجد المرأة المثالية‏.‏ ثم وجدتها‏.‏ ولكنها كانت تبحث عن
الرجل المثالي‏!‏

‏*‏
إذا سألتك إن كنت تحب تسريحتها هذه فاحترس‏!..‏ لقد قررت أن تفاتحك في الزواج بعد
ذلك‏!‏

‏*‏ لا
هو جنة ولا هو نار‏:‏ بين بين‏!‏

‏*‏ في
الزواج كما في الحروب‏:‏ استخدم كل الوسائل لحقن الدماء‏!‏

‏*‏
الرجل والمرأة يتزوجان‏:‏ لأن أحدا لايعرف ما الذي يصنعه بحياته‏!‏

‏*‏
الزوجة المثالية لاتكون إلا إذا كان زوجها مثاليا‏!‏

‏*‏
زوجي لايعاكس امرأة أخري‏:‏ إنه عاقل‏..‏ رقيق‏..‏ مهذب وعجوز أيضا‏!‏

‏*‏
خير لك ان تحب زوجتك من ان لاتحب مطلقا‏!‏

‏*‏
الزواج كورقة اليانصيب‏..‏ ولكنك لاتستطيع ان تمزق الورقة الخاسرة‏!‏

‏*‏
الزواج معجزة تحول القبلة إلي واجب‏,‏ والحياة إلي عيشة والسلام‏!‏

‏*‏
بعد الثلاثين تكون لك أفكار عن المرأة‏,‏ قبل الثلاثين تكون عندك مشاعر‏!‏

‏*‏
المرأة انتصار للمادة علي العقل‏,‏ والرجل انتصار للعقل علي الاخلاق‏!‏

‏*‏ في
جلسة النساء أحب جمالهن وأناقتهن وزينتهن‏..‏ وصحتهن‏!‏

‏*‏
أحب شاعرية الرجل‏,‏ ولا أحب الشعراء‏!‏

‏*‏ لم
أسمع عن فتاة وقعت في غرام شاب فقير‏!‏

*‏ من
آمال المرأة أن يتغير الرجل‏,‏ فإذا تغير الرجل هربت منه‏!‏

‏*‏
الله أعطانا المرأة والشيطان أعطاها الفستان والماكياج‏!‏

*‏ لا
المرأة ولا الفيل ولا الأفعي تنسي الإهانة‏!‏

‏*‏ لا
توجد زوجات‏..‏ وإنما زوجة واحدة أسوأ من الجميع‏!‏

*‏ كنت
أحقد عليه حتي تزوج‏:‏ يستاهل‏!‏

‏*‏
أقوي رغبات المرأة أن تتزوج‏.‏ أقوي رغبات الزوجة أن تكون إما‏,‏ أقوي رغبات الرجل
إلا يتحقق لها ذلك‏!‏

*‏ ماهي
المرأة‏:‏ إنها أقوي خطايا الطبيعة‏!‏

‏*‏
صعب جدا أن تكون رجلا‏,‏ فسوف تجد نفسك مضطرا إلي التعامل مع المرأة‏!‏

*‏
القوة الغاشمة‏:‏ رجل‏..‏ الضعيف الخبيث‏:‏ امرأة‏!‏

‏*‏
تخلص من المرأة عندما تكتشف أنها تريد الخلاص منك‏!‏

*‏
عندما تقول الأم‏:‏ أولادنا‏..‏ تقصد أولادها‏..‏ هي‏!‏

‏*‏
عدو المرأة هو أي رجل يكره المرأة كما تكرهها أي امرأة أخري‏!‏

*‏ لم
يعد يعرف شيئا عن الجنس فقد تزوج منذ وقت طويل‏!‏

‏*‏
المرأة حتي سن‏18‏ تحتاج إلي أبوين‏..‏ ومن‏18‏ إلي‏35‏ تحتاج إلي أن تكون
جميلة‏..‏ ومن‏35‏ إلي‏55‏ تحتاج إلي أن تكون شخصية‏,‏ ومن‏55‏ إلي‏60‏ تحتاج إلي
فلوس‏..‏ وبعد ذلك لا تحتاج‏,‏ ولا أحد يحتاجها‏!‏

*‏
صح‏:‏ أن تمشي وراء امرأة قد أخطأت‏!‏

‏*‏
المرأة لكي تحب‏:‏ في حاجة إلي سبب‏..‏ والرجل لكي يحب في حاجة إلي مكان‏!‏

‏*‏
الفضيلة يجب أن تكون لها حدود ـ والرذيلة أيضا‏!‏

‏*‏ أن
تكون جادا مخلصا في زماننا‏:‏ هذه غباوة‏!‏

‏*‏قاطع
الطريق يريد فلوسك أو حياتك‏..‏ زوجتك تريد الاثنين‏!‏

‏*‏المرأة
مثل أكياس الشاي لا يظهر لها لون ولا رائحة إلا إذا وضعتها في الماء المغلي‏!‏

‏*‏البليد
ينتظر الفرصة والشاطر يصنعها‏!‏

‏*‏لا
تصدق أن الدولة ضد الفساد‏..‏ فأكثر الوجوه التي تطل عليك من الصحف والتليفزيون
فاسدون‏!‏

‏*‏الذين
يتغنون بالسلام في الكريسماس لا يقولون لنا أين هذا السلام‏!‏

‏*‏إذا
عرفت رأي الناس فيك وهززت كتفيك فأنت فيلسوف‏!‏

‏*‏لو
قضينا علي كل السياسيين ولم يبق إلا اثنان فإنهما يشكلان لجنة‏!‏

‏*‏أمريكا
هي الدولة الوحيدة التي يرتفع فيها مستوي الفقراء‏!‏

‏*‏العلاج
النفسي هو المهنة الوحيدة التي يبدو فيها المريض أقل تعقيدا من الطبيب‏!‏

‏*‏هناك
ثلاث نساء‏:‏ واحدة تشتهيها ولا تحبها‏,‏ وواحدة تحبها ولا تشتهيها‏,‏ وواحدة
تحبها وتشتهيها‏!‏

‏*‏يبدأ
الأطفال في شكر والديهم وبعد ذلك لا يسامحونهم‏!‏

‏*‏إنها
سافلة خائنة كاذبة ولكن لم تجد فرصتها بعد‏!‏

‏*‏من
حق كل امرأة أن تتزوج وليس من حق كل رجل‏!‏

‏*‏المرأة
لها أعداء كثيرون ولكن أصدقاءها لا يحبونها‏!‏

‏*‏سوء
حظ كل رجل غني‏,‏ أن تظهر في حياته امرأة تبدد فلوسه‏!‏

‏*‏سوف
أتزوج قريبا وسوف أكون تعيسا أبحث عن السعادة‏!‏

‏*‏هنا
قبر زوجتي‏,‏ هي ترقد في سلام‏..‏ وأنا أيضا‏!‏

‏*‏لم
يعد يتلهف علي الزواج سوي الرهبان‏!‏

‏*‏الزواج
بخت‏.‏ والسعادة‏:‏ صدفة‏..‏ والنهاية الحزينة‏:‏ مؤكدة‏!‏

الرجل لا يعرف كيف يودعها والمرأة لا تعرف متي‏!‏

‏*‏
النساء نوعان‏:‏ واحدة جميلة وواحدة تبدو كذلك‏!‏

‏*‏
ضاع منك كل وقت لم تعرف فيه الحب‏!‏

‏*‏
الحب حيوان غريب يريد كل شيء ولا يرضي بأي شيء‏!‏

‏*‏
فلسفتي في الحياة‏:‏ ان اخرج من عنق الزجاجة‏..‏ ولكن الزجاجات بالملايين‏!‏
‏*‏
شيء لا يرفضه اي انسان‏:‏ ان تكون قويا بأي ثمن‏!‏

‏*‏
الميكروبات ليست هي الخطر علي الحضارة الانسانية وانما التكنولوجيا‏!‏

‏*‏
الخطأ من عند الانسان والعفو من عند الله‏!‏

‏*‏ من
كل الشرور اختار الذي لم امارسه من قبل‏!‏

‏*‏
استطيع ان اقاوم اي شيء الا‏:‏ الاغراء‏!‏

‏*‏
عندما لا تكون المرأة جميلة فاننا نمتدح شعرها أو عينيها او ذكاءها والمصيبة انها
تصدق ذلك‏!‏

‏*‏
عندما يتعانق النساء نتذكر المصارعين قبل بدء المباراة‏!‏

‏*‏
انها تتكلم عشر لغات‏..‏ ولكن لا تعرف‏(‏ لا‏)‏ في اية واحدة منها‏!‏

‏*‏
عجبي‏:‏ كيف نضحك والدنيا من حولنا تحترق‏!‏

‏*‏
الحرية هي ان تفعل بالضبط كل ماهو قانوني‏!‏

‏*‏ ان
يكون الناس اخوة هذا امل من لا اخ له‏!‏

‏*‏
انت مضطر ان تكون عادلا وامينا‏..‏ ولست مضطرا ان تكون صديقا‏!‏

‏*‏
الطلاق طبيعي لانه ينام كل ليلة بين الرجل وزوجته‏!‏

‏*‏
يسعدنا الحب اكثر من الزواج لان الجغرافيا امتع من التاريخ‏!‏

‏*‏
اذا اغر ورقت عينا المرأة بالدموع فالرجل هو الذي لم يعد يري بوضوح‏!

ليس صحيحا أن شهر العسل يصبح خلا بعد عشرين يوما‏,‏
وإنما بعد عشرة فقط‏!‏

*‏ لولا
الهدايا التي تيلقاها العروسان لكان الهرب خير وسيلة للدفاع‏!‏

*‏ إن
كان الحب خطأ فالزواج خطيئة‏!‏

*‏ لا
تصدقها حتي لو قالت الحقيقة‏!‏

*‏
الزواج عملية استئصال لحريتك‏,‏ ولكن يمكن ان تعيش بعدها طويلا‏!‏

*‏ عضو
البرلمان الحر هو الذي يبرح الجلسة قبل نهايتها بساعتين‏!‏

*‏
السياسة هي فن تجاهل الحقيقة‏!‏

*‏
ثلاثة يحتاجون إلي حماية‏:‏ الطيور والزهور البرية ورؤساء الوزارة‏!‏

*‏ يجب
خنق ضميرك لتعيش في هذا الزمان‏!‏

*‏
الامتنان عملة نادرة‏!‏

*‏ ان
تكون سياسيا هذا يرضي غرورك ويقلل احترامك لنفسك‏!‏

*‏
اللامبالاة هي اسم آخر للتسامح‏!‏

*‏
النجاح غلطة لا يغفرها لك اصدقاؤك‏!‏

*‏ ليس
من الضروري ان تتكلم المرأة الجميلة‏..‏ يكفي النظر إليها‏!‏

*‏ لا
حرب جميلة ولا سلام قبيح‏!‏

*‏ لا
هي تحب الرجل المفكر‏,‏ ولا هو يحب المرأة الذكية‏!‏

*‏ ساذج
من يتزوج سكرتيرته ويتوهم انها سوف تبقي كذلك‏!‏

*‏
الضيوف يدقون الأبواب‏,‏ العشاق يجدونها مفتوحة‏!‏

*‏ كل
الطرق التي إلي فوق ملتوية‏!‏

*‏ في
الرخاء يعرفنا اصدقاؤنا‏,‏ في الشدة نعرفهم‏!‏

*‏ قيود
الزواج ثقيلة جدا يجب ان يحملها اثنان‏..‏ وأحيانا ثلاثة‏!‏

*‏
الإنسان حيوان اجتماعي يكره كل الناس‏!‏

*‏ الحب
يعلمك الغيرة والزواج يعلمك الملل‏!

*‏
الرجال يهتمون بأصول وأنساب الخيول والكلاب أكثر من اهتمامهم بأصولهم وأنسابهم‏.!‏

‏*‏ في
السنة الأولي نلقن الطفل كيف يتكلم ويتحرك؟ وفي السنوات التالية نعلمه كيف يسكت ويسكن‏!‏

‏*‏
هناك أربعة أنواع من المدرسين‏:‏ الضعيف الذي يحكي لك‏,‏ والممتاز الذي يشرح لك‏.‏
والمثالي الذي يقنعك‏,‏ والاستاذ الذي يلهمك‏!‏

‏*‏
الرجل في التفكير والمرأة في التدبير‏..‏ والشيطان في الانتظار‏!‏

‏*‏
الفضيلة مثل البومة لا تعيش إلا في الخرائب‏!‏

‏*‏
الطفل غير العادي هو الذي يسأل عن أشياء يسهل علي الأبوين الإجابة عنها‏!‏

‏*‏ لا
تخف من الظلال انها تدل علي وجود نور قريب‏!‏

‏*‏ كل
من راح يحدثك عن أدبه وذوقه وزهده ـ ليس كذلك‏!‏

‏*‏
ندمت علي ان قلت‏:‏ لا‏..‏ وندمت أكثر علي أن قلت‏:‏ نعم‏!‏

‏*‏ الطفل
عندما يلهو‏:‏ فهو لا يلعب‏,‏ وإنما هو جاد جدا‏!‏

‏*‏
قليل من المعرفة‏:‏ كارثة‏..‏ كثير من المعرفة‏:‏ كارثة أيضا‏!‏

‏*‏
هدف التربية والتعليم ان نجعل العقول الفارغة عقولا متفتحة‏!‏

‏*‏ أن
تذهب الي الجامعة معناه ان تعرف جهلك بصورة علمية‏!‏

‏*‏
الفترة الوحيدة التي تستطيع فيها المرأة ان تؤثر علي الرجل‏:‏ عندما يكون طفلا‏!‏

‏*‏
المرأة الخالدة هي الأنثي التي ليس لها أولاد‏!‏

‏*‏
يظل الرجل قلقا حتي يجد المرأة التي يحبها‏,‏ ويزداد قلقا حتي يتخلص منها‏!‏

‏*‏
أنت أعزب‏:‏ أنت سيد الناس‏..‏ أنت متزوج‏:‏ أنت ككل الناس‏..‏ أنت مطلق‏:‏ أنت
أتعس الناس‏!‏

‏*‏
يقول عالم النفس فرويد‏:‏ بعد ثلاثين عاما من دراسة المرأة لا أعرف بالضبط ماذا
يريد هذا المخلوق العجيب‏!

*‏
الصديق‏:‏ هديتك إلي نفسك‏!‏

‏*‏
اذا اردت ان تعرف السن الحقيقية لسيدة‏.‏ أسأل أخت زوجها‏!‏

*‏ الدموع
قد تخفف الألم‏,‏ ولكنها لا تقضي عليه‏!‏

‏*‏ أن
يكون لك طفل فأنت أب‏,‏ أن يكون لك أكثر فأنت حكم في مباراة فاشلة‏!‏

*‏
نصيحة‏:‏ اذا بلغ الرجل سن الاربعين يجب أن يتزوج اثنتين من فئة العشرين‏!‏

‏*‏
عند المرأة‏:‏ رجل دميم بفلوس أفضل من رجل وسيم بلا فلوس‏!‏

*‏ كل
الناس يحبون الذين يحبون‏!‏

‏*‏
الحب مثل الحصبة‏:‏ أقساها التي تجيء في سن متأخرة‏!‏

*‏ يظل
العاشق أعمي وأطرش حتي يتزوج‏!‏

‏*‏
السعادة في الحياة‏:‏ صدفة‏..‏ وفي الزواج‏:‏ نادرة‏!‏

*‏ لمن
يريد ان يحب‏:‏ نعم‏..‏ ولمن يريد ان يتزوج‏:‏ لا‏!‏

‏*‏
الطلاق‏:‏ عاهة‏..‏ ولكن يمكن ان تعيش بها‏!‏

اذا كان ابوك غبيا فهذا قدرك‏,‏ واذا كانت زوجتك غبية
فهذه مصيبتك‏!‏

‏*‏
نحن هنا لمساعدة الآخرين‏,‏ لكن ما الذي يفعله الآخرون من أجلنا؟‏!‏

*‏ وراء
كل رجل تعيس امرأة‏,‏ ووراء كل رجل سعيد امرأتان وثلاث‏!‏

‏*‏ الله
خلق لنا اقاربنا شكرا لله أن ترك لنا اختيار اصدقائنا‏!‏

*‏ الأم
لا تعتقد أن أولادها قد كبروا حتي لو كان لأولادهم أولاد‏!‏

‏*‏
الأطفال يبدأون بحب الآباء والأمهات ثم بانتقادهم‏..‏ وبعد ذلك لا يسامحونهم‏!‏

*‏ صديق
كاذب أسوأ من عدو صادق‏!‏

‏*‏
الصداقة سفينة تحمل علي ظهرها صديقين في البحر الهاديء‏,‏ وصديقا واحدا في البحر
الهائج‏!‏

*‏
الصديق الصادق هو احدي روائع الطبيعة‏!‏



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موسوعة اقوال أنيس منصور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: مواضيع عامة(General)-
انتقل الى: