منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورابراهيم عياد
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 504
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور   الإثنين 20 مايو - 11:28

المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور
المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور
المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور
المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور
المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور
المداعبة بعد القذف + صور المداعبة بعد القذف + صور المداعبة بعد القذف + صور
السلام عليكم
بعد مقدمات الجماع وما تخللها من الحضن الدافي والضم الهادي والتقبيل الرومنسي وبعد أن يصلا
وبعد عملية القذف
يجب ان يضم كل الزوجين الاخر
و يستمتعان بكلام رومنسي لاشباع الرغبة النفسية بعيدا ً عن الرغبة الجسدي
عليكي ايتها الزوجه بأخذ وضعيه جيده
يؤكد خبراء الصحة الجنسية أنه من غير المهذب النوم مباشرة بعد ممارسة الجنس ، حيث يمكن لأكثر اللحظات حميمة وعاطفية أن تحدث خلال هذا الوقت ، كما أن التعبير عن ما تشعر به تجاه شريكك والتعزل به بعد الجماع يعد من أفضل الأوقات .

وذلك لأن كلا الشريكين يكونان في استرخاء تام .

وتحت تأثير الإندورفين والأدريتالين ،، وهما من الهرمونات التي تجعل الشخص يشعر بالسعادة ، لذا من الأفضل الأستمتاع بذلك الوقت مع بعضكم البعض .


كذلك من الأشياء الهامة والجميلة بعد ممارسة الجنس بين الزوجين ( الأستحمام )

فالأستحمام بعد ممارسة الجنس يعد من الوسائل الرائعة لجعل الليلة ساخنة بشكل أطول ، وذلك من خلال الإثارة أثناء الأستحمام والتي تعيد من نشاطكم الجنسي مرة أخرى .


كما أن الوقت الذي يلي الجماع يعد من الأوقات المناسبة للدردشة والتحدث بكل مع بعضكم لبعض ، حيث يوصي الخبراء بمشاركة كل من الشريكين الآخر بما يدور في ذهنه .
أو التحدث عن الحياة الجنسية الخاصة بهما ، لإنه سيكون من الأسهل مناقشة قضايا شخصية عن نفسك أو علاقتك الجنسية مع شريك حياتك بعد أن كنت قد فرغت من ذلك


. وأخيرا لا تنسى بأن الجنس يعد تمرين كأي تمرين رياضي والذي يستنزف من كلاكما الطاقة والجهد ،، فجسمك سيحتاج إلى تجديد الطاقة ،
لذلك يوصي الخبراء كلا الزوجين بتناول شيئا بعد ممارسة الجنس ، مثل الفواكة
كالمانجو والبرتقال والفراولة .... حيث تعد من أفضل الأطعمة بعد ممارسة الجنس على وجه الخصوص .





*السرير في غير ايام الجماع ..

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير .

( لا تعرف كيف تتصرف مع زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء

منه .. كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس .. وكيف

تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

و ضروري تعمليها علشان ما يقول اذا بغت شي جات و اذا ما بغت طلعت ...حتى مهي حلوه يحقك ...

تعالي اقولك وش تسوين ...:::


ــ ابدئيها بمعاتبه مع كلمة صباح الخير وبسمة .. ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ كنت

وحيدة من غير ذراعيك !!

ــ في تقلباتك على السرير اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم

بهدوء دون ان يستيقظ .

ــ لما تصحيه من النوم .. خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه

قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه ..


ــ اهم شي انه يكون صوتك عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه حتى لو اضطريتي

تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير بغض النظر

شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه !


ــ دائما عطري الوسادة بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي ..


ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير.. داعبي قدميه وانتما

تتحدثان .. باصابعك بكف قدمك .. واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ عندما يفيق كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر .. اكتحيلي وضعي قليلا من

المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك والابتسامه أهم ما في

الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها.

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير .. تكلمي في اي شيء واتركي هموم

البيت والطلبات والاولاد .. حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما
فيها عداكما .
ــ احرصي على تفقد غطاءه وتعديله عليه اثناء وقبل النوم .
_ اياك وهجر السرير والنوم بعيدا حتى وقت المشاكل ....... لان المثل يقول (( كلما بعدت
المخدة قلت المودة ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دكتورابراهيم عياد
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 504
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور   الإثنين 20 مايو - 11:30

العسل و العلاقة الحميمة!!
العسل له أثر كبير جدا في العلاقه الجنسيه....
......الوصفه هذه عبارة عن
عن تناول قطعة من العسل الجديد بشمعه وحبذا لو كان عسل سمرة
ولكن بشرط أن لا تاكل قبلها ولا بعدها بساعتين على اقل تقدير
وتأكل قطعة لا بأس بها وتمضغها جيدا حتى يخرج العسل كله ولا يبقى الا الشمع تبقيه قليلا كلبان في فمك فهو أيضا مفيد جدا لمرضى الحساسية وتقوية اللثة لكونه يحتوى على أشياء طبيعية خالصة
نعود للوصفة هذه الوصفة تؤكل في الصباح الباكر ثم تترك العسل يأيخذ مفعوله على اقل تقدير ساعتين وبعدها أنا متأكد أنك ستجد باءة ونشاط جنسي غير مسبوق كرر هذا الأمر لمدة خمسة أيام ثم توقف إن شئت ليومين ثم عاود الكرة حتى نفاذ الكمية .
أنا متأكد أنك لن تقنع بما دون الثلاثة في اليوم الواحد وسترى صحة ما أقوله لك وستجد للجنس طعم آخر ولذة غير طبيعية وحتى انتصاب القضيب يكون في ذروته
....عشاء قبل الجماع بساعه
بيض3 +زبده بقر طبيعى +عسل طبيعي
تسيح الزبده بالمقلاه ويضاف عليهم الثلاث بيضات نصف استواء وترفع من على النار ويحلى بملعقتين كبيره عسل وياكلها الزوج بالهناء والعافيه
..... والله يعينك يالحرمه بتروحين فيها الليله جالس لك للصبح...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دكتورابراهيم عياد
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 504
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور   الإثنين 20 مايو - 11:32

أثر ممارسة الرياضة على العلاقة الحميمة
لا شك أن الجسم الرياضي هو أصلح و أجمل من الجسد العادي الذي لا يمارس رياضة أبدا و حياته متكررة دوما دون أي تغيير و هذا قياسا على الحياة العامة أما بخصوص الحياة الزوجية و الجماع فله أثر لا بأس به و يلاحظ بطريقة واضحة جدا من قبل الزوجين .

و لتعلم أيها الزوج أو أيتها الزوجة أن الأمر ليس قاصرا على أحدكما و لكن ممارسة الرياضة لكل شخص منكما .

فالجسم الرياضي سواء كان ذكرا أو مؤنثا يقوى على ممارسة الجنس فترة أطول من الشخص العادي بل و يثيران بعضهما الآخر أكثر و أكثر و لذا كنا قد نصحنا من قبل الزوجين بممارسة الرياضة قبل الزواج و ليلة الدخلة بحوالي أسبوعين .

فالشخص الرياضي لا يفتر أو لا يهدأ بسرعة بل يمكنه الإستمرار لفترة طويلة بل أن ممارسة الرياضة تزيد من قربكما لبعض أكثر و حبكما أكثر و أكثر و اعلم ان ممارسة الرياضة تقوي الجسم و تحميه من كثير من الأمراض و تجعل الإنسان قويا في سرير غرفة النوم و تجعله أكثر مرونة و رشاقة و تزيد حياتكم إثارة و متعة .

فاغتنموا ممارسة الرياضة .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المداعبة بعد العلاقة الحميمة + صور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: