منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رضا
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الخميس 29 أغسطس - 16:45


القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة
المصرى اليوم
29/8/2013


محمد البلتاجى

بالصور  والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة


ألقت قوات الأمن، الخميس، القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري، وزير القوى العاملة السابق، في محافظة الجيزة.

ويواجه «البلتاجي» عدة اتهامات بالتحريض على العنف والقتل والإرهاب في أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية ونهضة مصر وكذلك أحداث بين السرايات.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗











عدل سابقا من قبل رضا في الخميس 29 أغسطس - 21:52 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضا
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الخميس 29 أغسطس - 17:12


عاجل : أسرار تفاصيل القبض على محمد البلتاجي القيادى الأخوانى بالجيزة
الخميس 29 أغسطس 2013 - 05:49 مساءً

محمد البلتاجى
كتب : أسامة الدومة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام في إلقاء القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي, الصادر بحقه عدد من قرارات الضبط والإحضار من قبل النيابة العامة.
وأوضح مصدر أمني - في تصريح خاص  أنه تم إلقاء القبض على البلتاجي بمنطقة ترسا بمحافظة الجيزة, مشيرا إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله.
وأضاف المصدر الأمني أنه يتم حاليا الإعداد لترحيل البلتاجي إلى أحد السجون العمومية, مرجحا ترحيله إلى منطقة سجون طره.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضا
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الخميس 29 أغسطس - 18:28


صور..القبض على محمد البلتاجي داخل إحدى الشقق بالجيزة
29-8-2013 | 16:51

محمد البلتاجي

المشهد - خاص
أكدت وزارة الداخلية أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام، القت القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي - الصادر بحقه عدد من قرارات الضبط والإحضار من قبل النيابة العامة، وذلك على صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".
]وأوضح مصدر أمني، في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، أنه تم إلقاء القبض على البلتاجي بمنطقة ترسا بمحافظة الجيزة، مشيرا إلى أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حياله
وأضاف المصدر الأمني أنه يتم حاليا الإعداد لترحيل البلتاجي إلى أحد السجون العمومية، مرجحا ترحيله إلى منطقة سجون طرة.











‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضا
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الخميس 29 أغسطس - 21:48




‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضا
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الجمعة 30 أغسطس - 6:44




محمد البلتاجي


قالت مصادر قضائية، إن الدكتور محمد البلتاجي القيادي بجماعة الإخوان، يواجه مجموعة من الاتهامات التي تتعلق بالدعوة إلى أعمال العنف والفوضى والتحريض على القتل والشروع فيه، وإدارة جماعة تهدف إلى تعطيل العمل بالدستور والقانون، بالإضافة إلى تشكيل وإدارة عصابات مسلحة بقصد العنف والإرهاب، وهي الاتهامات التي واجهته ببعضها نيابة جنوب الجيزة في التحقيق الذي انتهى معه في الساعات الأولى من صباح الجمعة، بصدور أول قرار بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات في قضية التحريض على العنف، بمنطقة بين السرايات.

وتشير أوراق القضايا المتهم فيها البلتاجي، والتي صدرت فيها 10 قرارات بضبطه وإحضاره، إلى أنه متهم في أحداث العنف التي وقعت في كل من، مناطق الحرس الجمهوري وطريق النصر ورابعة العدوية، وبمنطقة رمسيس بوسط القاهرة وحلوان ومنطقتي نهضة مصر وشارع البحر الأعظم بالجيزة.

ووفقا للمصدر، فإن البلتاجي متهم في كل هذه القضايا بالتحريض على العنف في محافظات القاهرة والجيزة، بينما صدرت له قرارات بالضبط والإحضار أيضا في أحداث العنف بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية وأحداث مدينة السويس، لذا فإن البلتاجي سوف يتم التحقيق معه بواسطة نيابات جنوب الجيزة ومصر الجديدة ومدينة نصر وحلوان والأزبكية وشرق الإسكندرية والسويس الكلية.

وبالإضافة إلى القضايا السابقة، فإن البلتاجي متهم أيضا، في القضية الرئيسية مع قيادات الإخوان بالتحريض على قتل المتظاهرين في محيط مكتب الإرشاد الخاص بالجماعة مساء يوم 30 يونيو الماضي، بإطلاق الرصاص عليهم من نوافذ مكتب الإرشاد عند تظاهرهم أمامه للمطالبة بتنحي مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وقال المصدر إن البلتاجي متهم أيضا في قضية العنف التي وقعت في محيط قصر الاتحادية مساء يوم 5 ديسمبر الماضي، بين أنصار الإخوان والمتظاهرين المعتصمين أمام القصر الرئاسي، والتي أدت إلى مقتل عدد من المتظاهرين وإصابة آخرين.

وعن أسباب التحقيق مع البلتاجي في كل تلك القضايا، أوضح المصدر أن النيابات المختصة بالتحقيق توافر لديها دلائل ومعلومات تفيد بتورطه في التحريض على تلك الأحداث وتمويل الفاعلين الأصليين لارتكاب أعمال العنف والبلطجة مع المتظاهرين بغرض إرهابهم.

وأشار إلى أن تلك الأحداث أسفرت عن مقتل عدد من الأشخاص وإصابة آخرين وإتلاف الأموال العامة والخاصة، وإرهاب المتظاهرين.

وتابع المصدر أن النيابة أمرت بحبس البلتاجي في قضية "بين السرايات" بعد أن ثبتت أدلة ومبررات الحبس الاحتياطي وفقا لما تقضي به نصوص قانون الإجراءات الجنائية، والشروط التي يتطلبها القانون، والتي أدت إلى صدور قرار من النائب العام بالتحفظ على أموال البلتاجي ومنعه من التصرف فيها، وذلك لوجود شبهة استخدام ذلك المال في تمويل أعمال.

وعن قضية التعذيب والاعتداء على ضابط ومجند شرطة في محيط رابعة العدوية أثناء الاعتصام، قال المصدر إن البلتاجي صدر قرار بإحالته إلى محكمة الجنايات فيها، وبالتالي زالت ولاية النيابة عن القضية وأصبحت في حوزة المحكمة التي سيتم تحديدها لنظر أولى جلساتها من قبل محكمة الاستئناف باتهامات تتعلق بتكوين تشكيل إرهابي بميدان رابعة العدوية، يهدف لترويع المجتمع وتعطيل مؤسسات الدولة، وخطف ضابط وشرطي واحتجازهما ومحاولة قتلهما داخل المستشفى الميداني.

وأشارت التحقيقات في تلك القضية إلى أن البلتاجي وصفوت حجازي، قاما بإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون بغرض الدعوة إلى تعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع السلطات العامة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، وروجا لأعمال عنف وإرهاب وتحريض من أعلى منصة ميدان رابعة العدوية ضد ضباط وأفراد الشرطة بغرض التأثير عليهم في أداء أعمال وظيفتهم، بالإضافة إلى أن البلتاجي قام بالتدخل في إحدى الوظائف العمومية بأن أجرى عملا من أعمال سلطات التحقيق، وذلك باستجواب المجني عليهما بعد تكبيلهما دخل المستشفى الميداني.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رضا
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 908
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الجمعة 30 أغسطس - 6:49


حبس البلتاجي 15 يوما بتهمة التحريض على العنف في أحداث "بين السرايات" و"النهضة"
08.30.2013
06:47:34
محمد البلتاجي
أمرت نيابة قسم الجيزة بحبس القيادى الإخوانى محمد البلتاجى 15 يوما على ذمة التحقيقات فى أحداث بين السرايات، ووجهت له تهم التحريض على القتل والشروع فيه وحيازة اسلحة وذخيرة.
وكان فريق من نيابة جنوب الجيزة انتقل إلى سجن طرة، حيث أُودع البلتاجى بعد القبض عليه، واستمرت التحقيقات لمدة 4 ساعات، نفى خلالها المتهم صلته بالأحداث التى وقعت فى منطقة بين السرايات قائلاً "محصلش"، ونفى علاقته بأحداث العنف والتعذيب وقتل أهالى المنطقة فى المجزرة التى أعقبت خطاب الرئيس المعزول وعلمه بمن اعتلى مبانى المنطقة.
ووجهت له النيابة تهم الانضمام إلى عصابة لغرض إرهابي يتمثل في التحريض على القتل والشروع في القتل لغرض إرهابي، واستعراض القوة والتجمهر والبلطجة وإتلاف المنشآت العامة والخاصة وإضرام النيران في العديد من المباني الحكومية والتي من بينها كلية الهندسة جامعة القاهرة، وإحراز الأسلحة النارية والذخيرة بواسطة الغير.
وباشر التحقيقات حاتم فاضل رئيس النيابة وعلام اسامه وكيل النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة.




تابعونا اول باول



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تحرير
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 1018
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة   الأحد 1 سبتمبر - 19:03


الجمهورية
19:03:23

09.01.2013

النيابة تأمر بحبس البلتاجي 15 يوما فى أحداث رمسيس






أمر المستشار أحمد البقلي المحامي العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية, بحبس القيادي الإخواني محمد البلتاجي لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معه بمعرفة النيابة, لاتهامه بتحريض أعضاء تنظيم الإخوان المسلمين على ارتكاب جرائم العنف والقتل والاشتباك الناري المسلح في منطقتي رمسيس وغمرة التي وقعت منتصف شهر يوليو الماضي.

وانتقل أحمد عبد اللطيف رئيس النيابة الكلية, إلى سجن طره, وقام باستجواب محمد البلتاجي في شأن ما هو منسوب إليه من اتهامات, والتي سبق وأن قررت النيابة حبس كل من القياديين الإخوانيين أسامة ياسين وصفوت حجازي احتياطيا على ذمتها.

وأسندت النيابة إلى البلتاجي تهم التحريض على القتل العمد والشروع في القتل تنفيذا لغرض إرهابي والبلطجة والترويع, وإدارة عصابة مسلحة تعمل على خلاف أحكام القانون بغرض منع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها, والتحريض على تعطيل المواصلات العامة وتعريض سلامتها للخطر, وإحراز الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة بواسطة الغير, والتحريض على إطلاق النيران صوب المواطنين والمنشآت.

وقامت النيابة بمواجهة محمد البلتاجي بالأدلة المقدمة ضده والمتمثلة في تحريات الجهات الأمنية والتي أكدت ارتكابه للجرائم موضوع التحقيقات بطريق التحريض.. فيما أنكر البلتاجي - خلال التحقيقات - ما هو منسوب إليه من اتهامات وأكد عدم ارتكابه لها.

وقررت النيابة أن يبدأ تنفيذ أمر الحبس الاحتياطي بحق البلتاجي في هذه القضية, في أعقاب انتهاء فترات حبسه الاحتياطي على ذمة التحقيقات في شأن اتهامات مشابهة ضده في وقائع أخرى سبق وأن جرى التحقيق معه فيها بمعرفة نيابات مختلفة.




‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور والفيديو القبض على القيادي الإخواني محمد البلتاجي وبصحبته خالد الأزهري في الجيزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: