منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amourejoki
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

مُساهمةموضوع: حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013   الإثنين 9 سبتمبر - 9:57

حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى  الاحد8/9/2013
حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض الفيديو كاملا الاحد8/9/2013







حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد8/9/2013
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الخاسر في انتخابات رئاسة الجمهورية، إنه اتصل بالفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وهنأه «بما تم في 30 يونيو».
واعتبر شفيق أن إجراء أي مصالحة مع جماعة الإخوان المسلمين «كفر»، موضحًا أن «الجرم اللي اقترفه أقطاب الإخوان ضيع كل حاجة، ومافيش حاجة اسمها مصالحة، وكفر إنني أقول أصالح الإخوان». وأبدى «شفيق»، في لقاء تليفزيوني على قناة «دريم 2» مع الإعلامي وائل الإبراشي، خشيته من «قيام» الجماعات الإرهابية بأعمال مسلحة في ميدان التحرير»، مشددًا في الوقت نفسه على أن مصر تحتاج في هذه المرحلة إلى «تفعيل القضاء الناجز»، حسب تعبيره. وتطرق «شفيق» للحديث عن إجراءات الإفراج الصحي، الذي ناله نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، المهندس خيرت الشاطر، عقب ثورة 25 يناير، وقال: «ساعتها لو رجع الزمن كنت هاعمله (الإفراج الصحي)، وكان فيه قضايا لم أكن مستريحًا لها، كان عندي شك حول الشاطر وحسن مالك عن غسل أموال، وماكنتش مطمئن أوي للموضوع فقلت الإفراج عن 100 واحد أسهل ما تظلم واحد، وقيل لي من مسؤول قانوني إنه لازم يبقى الإفراج صحي، وقيل لي إن خيرت الشاطر فيما بعد كان مستاءً لأني خرجته صحي». وتابع: «الشاطر مش فاهم وعاوز يخرج كأن شيئا لم يحدث وعاوز ياخد كل حاجة، ولقيت أشد ردود الفعل ضدي من حسن مالك وخيرت الشاطر، وهذا دليل على أن هؤلاء الناس ليسوا أسوياء»، لافتًا إلى أن «الشاطر» و«مالك» تحولا إلى كراهيته هما و«الكومندة والعمدة اللي في مكتب الإرشاد»، حسب قوله. وقال «شفيق» إنه تحدث تليفونيًا مع «السيسي» بعد مظاهرات «30 يونيو»، لتهنئته بما تم متمنيًا له التوفيق في مهمته. وكشف «شفيق» أنه نصح المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع السابق، بعدم البقاء في منصبه حال وصول مرشح «الإخوان» لمنصب الرئيس، والاكتفاء بمنصب القائد العام للقوات المسلحة.

وأضاف: «كثيرون يكلموني عشان أرشح نفسي للرئاسة، وأنا رشحت نفسي أول مرة متأخر جدًا وقعدت فترة طويلة مترددًا ومتعمدًا ماحسمش رأيي، وكان فيه إقبال كبير جدًا من المشجعين، وكنت ساكت مابتكلمش وكنت شاكك إني ممكن أطلع الأول، وأنا في الواقع طلعت الأول، وكنت مش عايز أضايق المشير للعِشرَة، وقلت للمشير طنطاوي إنه ليس لديك ممانعة إني أكون مترشح؟ فقال لي هاتيجي منين الممانعة بس يا أحمد؟ فقلت له لو عندك ممانعة أقسم بالله مش هاترشح، فكرر نفس الكلام هاتيجي منين الممانعة يا أحمد؟، فقلت له خلاص». وتابع: «قلت له لو جيت في الرئاسة أو شخص غيري فالقوات المسلحة مع المتغيرات الجديدة ستحتاجك سنة سنة ونص، ولو جاء الإخوان هايبقى التخطيط تقسيم البلد حرفيًا، لأنهم جاءوا وهما شايلين رسالة تقسيم مصر، وقلت له لو حصل هايبقى عار على الجيل اللي أنا وأنت جايين منه، وفي كل الأحوال أرى أنك تسيب الوزارة لو جاءوا وتكتفي بأنك تبقى القائد العام للقوات المسلحة وهاتلك وزير دفاع يكون همزة وصل، وكان السيد المشير مقتنع بالكلام جدًا، وقلت له لو أنا وصلت للمنصب سألح عليك تكون وزيرًا للدفاع ونائبًا للقائد الأعلى للقوات المسلحة». وأوضح «شفيق» أنه منذ توليه رئاسة مجلس الوزراء كان على يقين بمحاولة «الإخوان» في العمل على تقسيم مصر، وقال: «أنا في مجلس الوزراء من 3 سنوات شايف خريطة تقسيم الإخوان لمصر، كان جزء من سيناء رايح على فلسطين ونُخلي الضفة الغربية من العرب ومصر تعوض بجزء من أراضي النقب»، مشددًا على أن «مشروع التقسيم مازال موجودًا ودخل الدُرج لمدة 10 سنوات»، حسب قوله. واعتبر «شفيق» أن هناك شخصية مصرية تعمل على تقسيم مصر مثلما فعل «جورباتشوف» في الاتحاد السوفييتي، وأوضح: «أنا قناعتي أنه كان هناك جورباتشوف في مصر ليتولى تقسيمها، ليقوم مثلما فعل في الاتحاد السوفييتي بتفكيكه تحت شعار الإصلاح، وخلينا نشوف الزمن هايقول إيه، وإحنا اتكتب لنا إنه هايبقى فيه شرق أوسط جديد وإحنا تعامينا عن هذه الحقيقة، وقضاء مصر على مشروع الإخوان أدى لمنع حدوث تقسيم مصر، ويجب أن يعلم أبنائي أن مصر مطمع وهاتفضل مطمع». ونفى وجود أي خلافات بينه وبين «طنطاوي»، وقال: «لما عُرض على المشير طنطاوي منصب نائب الرئيس رفض، فمبارك قال له أحمد شفيق الراجل اللي أحدث منك قاعد برة وهايكلف برئاسة الوزارة، فالمشير رد وقال له علاقتي بشفيق جيدة»، مشددًا على عدم صحة ما تردد حول أن «طنطاوي» كان يرفض أن يقدم التحية العسكرية لـ«شفيق» إذا وصل للرئاسة. وبسؤاله عن اتصاله بالرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك، أجاب: « لم أتصل بمبارك، لكن القواعد دلوقتي تتيح الاتصال به، وكان الأول فيه مانع رسمي ومؤكد سأتصل به». وأضاف: «عمري ما قلت إني مش بقايا النظام السابق، وأنا أكيد من النظام السابق، وكل نظام فيه من يصيب ومن يخطئ، ومافيش حاجة اسمها نظام سابق، وأنا ضد العزل الإخواني، ضد منطوق العزل لأنه تخلف، وكل إخواني أخطأ على المحكمة علطول.. إن شاء الله 99% ياخدوا أحكام».


عدل سابقا من قبل amourejoki في الإثنين 9 سبتمبر - 10:20 عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amourejoki
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013   الإثنين 9 سبتمبر - 9:59


«شفيق»: سأدعم «السيسي» إذا ترشح للرئاسة.. و«العسكر أكثر الناس علمًا»
قال الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، في الساعات الأولى من، صباح الإثنين، إنه لن يترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة إذا خاض سباقها الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وأضاف: «كلنا سندعمه وسأكون على رأس الداعمين».
وأضاف «شفيق»، في لقاء تليفزيوني على قناة «دريم 2» مع الإعلامي وائل الإبراشي: «إذا وجدت إصرارًا وتكليفًا من عدد من المواطنين الكرام سأترشح مثل المرة الأولى، وكل ده مرهون لو السيسي لم يخض الانتخابات، وإذا خاض الانتخابات ستكون له الأولوية المطلقة»، مشيرًا إلى أن الدول المتقدمة «تستفيد من الجنرالات لأنه يتم إعدادهم بشكل جيد، والعسكر فيهم ناس أكثر علمًا، والدول المتحضرة تنتقي اختيارها»، حسب تعبيره، رافضًا ما سماه بـ«الإساءة للعسكر». وقال: «سأقيم دعاوى قضائية ضد مرسي، لأنه أساء لي في وقت حرج، وقال إن فيه صفقات طائرات هو يعرف عن الطائرات حاجة غير إنها تشيله من هنا تحطه هنا، وهو بيخرف يتحمل تخاريفه»، معتبرًا أن وجوده في الإمارات مكنه من «توجيه اللكمات لنظام الإخوان»، حسب تعبيره. وكشف عن حوار دار بينه وبين المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع السابق، عقب ظهور نتائج الانتخابات الرئاسية بيومين، وأوضح: «المشير قال لي إيه أخبار النتيجة يا أحمد، فقلت الجمهور بيحمل (اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية) تبعات هذه الأخطاء، فقال لي يعني الناس شايفة إن اللجنة أخطأت، فقلت على فكرة هاطلع أعمل عمرة وهارجع بعد 4 أو 5 أيام، وقلت له طبقًا للموقف لو تبلور كما في ذهني قد يطول الوقت، فقال لي ليه هو فيه حاجة مقلقة بالنسبة لك، فقلت له هذا إحساسي». وأشار «شفيق» إلى أن توقف عن الظهور الإعلامي عقب الإطاحة بمرسي حتى «لا يظهر بطلًا»، حسب تعبيره، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه لم يعد إلى مصر إلا بعد انتهاء نظر القضايا المرفوعة ضده مضيفًا: «أثق في عدالة القضاء». وأوضح أنه لن يعود إلى مصر إلا بعد انتهاء نظر القضايا المرفوعة ضده. وتابع: «لما تكون بريء تعز عليك نفسك، وشغلي وتاريخي يشهد، ولما توليت المسؤولية في 25 يناير مافيش أزمة ومافيش مليم نقص، وتركت الاحتياطي 36 مليار جنيه، وعملت اللي عليا، ولما الناس قالوا يمشي استقلت، وقلت للمشير في إحدى المرات اعفيني أرجوك، فقال لي أنت عاوز تخربها يا أحمد، وقال لي بعدها أنت مش عايز تطلع فقدمت له استقالتي». ووصف «شفيق» جماعة الإخوان المسلمين بـ«غجر» لأنهم «قالوا طُظ في مصر»، معتبرًا أن «قضاة موتورين وجهوا الاتهامات ضده وقت وجود مرسي في الحكم، وواثق إنهم سيحاسبون قريبًا»، حسب قوله، وأضاف: «أنا خدت المناصب اللي ممكن الإنسان يحلم بها وخدمت بلدي، وفاضل شهر على القضية».

وبسؤاله عن عدم تحمله الوقوف في قفص الاتهام إذا عاد لمصر، أجاب: «ليه.. ده مقابل إيه؟»، واستطرد بقوله: «هانزل لما تخلص الأمور، ومش هاعمل زي اللي بيقولوا ليا انزل عشان تطلع على كرسي الرئاسة علطول، وأؤكد مافيش أغلى على الإنسان غير كرامته». وسرد «شفيق» قصة حدثت مع والده في السبعينيات من القرن الماضي، ليبرر بها موقفه، حسب تعبيره، من عدم النزول إلى مصر، وقال: «السادات قرر ضرب ليبيا وكان الدور الذي قامت به القوات الجوية وقت وجودي تم تقديره، وجاء لي شخص قال لي إنهم في أمن الدولة سألوا الوالد عن شيىء ما، فذهبت إلى والدي وعرفت إن أمن الدولة راحوا سألوا عليه، لأنه كان يذهب يصلي العشاء في أحد المساجد، وهو كان وكيل وزارة بوزارة الري، وكانوا عارفينه، ووالدي قال لي ماحصلش حاجة». وتابع: «دخلت بعدها مكتب قائد القوات الجوية، واستقبلني استقبالا بطوليا، وقلت له أرجو حضرتك تعتبرني أنني لن أكون ضمن القوات الجوية بعد خروجي من المكتب، وقلت له الكلام وأنا نقيب والناس كانت تقول عني إنني سأكون قائدًا للقوات الجوية، وقائد القوات الجوية طلب لي المشير الجمسي وقالوا له أحمد شفيق عاوز يمشي لأنني رفضت إهانة والدي بسؤاله من أمن الدولة، ولذلك أقتل اللي قدامي ومايهمنيش، والخلاصة المشير الجمسي كلمني وقال لي إن ماهديتش دلوقتي هاخلي الفريق شاكر يبعت لي طيارة وأجيلك دلوقت، وأنا أضرب بهذا المثل لأنني لا أقبل الإهانة لأن الرجل إذا قبل إهانته انسى وماتاخدش منه شغل». وتساءل: «أنزل وبعد كل اللي عملته لبلدي وشعبي واحد يقول لي تعالى إنت في قوائم الوصول؟ اضمن لي قاض عادل وأخش في الحديد، وهذه سنة الحياة، لكن المولد اللي كنا فيه شيء فظيع»، في إشارة منه لفترة حكم مرسي. وعن تقييمه لما فعله الدكتور محمد البرادعي، نائب رئيس الجمهورية السابق، باستقالته وقت فض اعتصامي «رابعة والنهضة»، قال «شفيق»: «يأخذ صفر، إنسان مش مصري، وهو مش مدرك الإخوان عملوا إيه في البلد؟». وأضاف: «البرادعي لما جاء مصر كنت أنا وزير طيران وفتحت له الصالة على المساحة، وقالوا لي الناس هاتكسر المكان، فقلت لهم الرجل عاد ونعطي له قدره، وأظن الشعب المصري ربنا فرجها له وأتاح له الفرصة اللي خليته يعرف زيد من عبيد»، معتبرًا أن البرادعي لديه «علاقات وثيقة مع الإخوان»، حسب قوله، مبررًا ذلك لأنه تم استقباله وقت عودته لمصر في المطارات من جانب «زعماء الإخوان».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amourejoki
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013   الإثنين 9 سبتمبر - 10:01


انتقد الفريق أحمد شفيق، المرشح الرئاسي الخاسر، في الساعات الأولى من، صباح الإثنين، تشكيل «لجنة الـ50»، المعنية بتعديل الدستور، مضيفًا: «كان لازم تمثل الـ90 مليون مصري»، وأكد اعتزازه بالسلفيين.
وأضاف «شفيق»، في لقاء تليفزيوني على قناة «دريم 2» مع الإعلامي وائل الإبراشي: «لجنة الـ50 تحت إشراف فخامة رئيس الدولة، وهو يتسم بالحكمة والرصانة، وأنا هافصل ما تم عن فخامة رئيس الدولة، لأن تشكيلها يتحمله مستشاروه». وتساءل عما سماه بـ«فلسفة إنشاء لجنة الـ50»، وقال: «لازم تمثل الـ90 مليون في الدولة، والدولة عبارة عن نقابات وصوفيين ومسيحيين وبهائيين لو فيه، ونأخذ بنسبة وتناسب والموضوع ده يعملنا لجنة من 100 إلى 150 عضوا، ويكون الشغل بهذا العمق». وأبدى استنكاره لعدم وضع أسماء بعينها ضمن تشكيل «لجنة الـ50»، وقال: «أنا ماحطتش المستشار إبراهيم درويش، هل يعقل أن الدول الأجنبية تلجأ لإبراهيم درويش يشتغل لها دساتيرها ونحجب هذا المكان عليه، وبرضه المستشار شوقي السيد في هذا التخصص لا يجاريه أحد، وإبراهيم درويش عامل شغل للولايات المتحدة، وأخونا العملاق الزند زعلان.. أين القضاة؟، والسبب أنه تم اللجوء لتمثيل خاطئ». كما أبدى استنكاره لعدم تمثيل الفنانين في «لجنة الـ50»، وقال: «يحيى الفخراني مش عاجبك.. عادل إمام مش عاجبك، فين الفنانين؟ ووحيد حامد تحدث عن تفكير الإخوان». وقال: «أعتقد أن هذه اللجنة كانت ممكن تمثل المصريين بأفضل من ذلك، والبعض ممن يرفضهم المصريون حاليًا كان له نصيب جيد في هذه اللجنة، والبرادعي جايز يكون له يد في تشكيل لجنة الـ50». وبسؤاله عن كون حزب النور معوقًا للحركة السياسية في مصر، قال: «أنا كشخص من المعتزين بالسلفيين، وأنا كنت ناجح في الانتخابات، ومع ذلك كان قراري إن وزيرين ثلاثة سيكونوا من السلفيين والنائب سيكون سلفيًا». من ناحية أخرى، شدد «شفيق» على أن مصر في حاجة للحذر من «الخونة لأنهم عاوزين ينكدوا على الشعب المصري»، وأضاف: «من عُرف عنه تمسكه بالسلاح واعتناقه له يتم إقصاؤه، ونحط قاعدة من يستاهل المحاكمة نحاكمه ومن يستاهل الإقصاء نقصيه».

كما تطرق «شفيق» للحديث حول تنازله عن القضية المرفوعة ضد علاء عبد الفتاح وشقيقته لاتهامها بحرق مقره حملته وقت الانتخابات الرئاسية الماضية، معتبرًا أن جماعة «الإخوان» سعت لاستخدام القضية ضد النشطاء السياسيين من خلال استمرار نظرها، رغم تنازله عنها وإصداره بيانًا يوضح فيه هذا الأمر. واعتبر أن فض اعتصامي «رابعة والنهضة» كان «لازمًا لأنه اعتصام مسلح، وتسيل الدماء لكن الدولة لا تهدم، ولو قعد واحد منهم مؤدب 24 قيراط في حديقة العمارة أو أرض الدولة تيجي الشرطة تشيله من قفاه، ما بالك لو جاب سلاح ومدافع فوق الأسطح وده مابيحصلش في الغابات». وطالب بمحاسبة الدكتور القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، رافضًا ما يقوله ضد مصر من «إهانة للجيش المصري»، وقال: «إن لم نحترم أنفسنا لن يحترمنا العالم». في السياق نفسه، اعتبر أن «الإخوان» قامت بـ«أخونة وزارة الطيران»، مشيرًا إلى أنه وقت توليه وزارة الطيران المدني «رفد 3 مراقبين جويين»، وأضاف: «رجعتهم وقلت يأخدوا ظرف بالكامل عن رواتبهم في عام ونصف، وفيهم واحد أفسد ما يكون، لكنه مسؤول عن مطارات مصر كلها، وكان إخوانجي رئيس الشركة القابضة للمطارات، وهو اللي مشغل الوزير فوق وقت مرسي»، حسب تعبيره. وتابع: «الوزير وائل المعداوي هو كويس، ولكن كيف لرجل عسكري بعدما صفوا المدنيين من الوزارة يجيبوا وزيرعسكري تاني عشان كان في المدرسة مع خيرت الشاطر؟». وعن رأيه في نظام الانتخابات المقبلة، أجاب «شفيق»: «الانتخابات بالقائمة أسلوب هزلي، والفردي فيه عيب يتيح لرجل أعمال ميسور يروح مطلع 100 مليون جنيه من مصنعه يروح يصرفهم على 100 واحد، ويبقى عنده 100 عضو في مجلس الشعب»، مطالبًا بوضع ضمانات لـ«عدم استغلال المال السياسي والدين في الانتخابات»، وأبدى ثقته بفوز الشباب والمرأة في تلك الانتخابات. واعتبر أن «الإخوان أسهل لهم العودة من قوائم الفردي، لكن النظام الفردي لا مناص عنه، وعلينا كرجال تصفية التجربة من الشوائب»، واستطرد بقوله: «السيسي والقوات المسلحة طلعوا سرطان الإخوان ورموه، وبعد ما تشيل الورم بتعالج الخلايا القابلة للانقسام ومازال النفوذ الإخواني المقترن بالفلوس وكرتونة الأكل موجود، ولو خلوا مجلس الشعب الأول الراجل وسط عياله هايقول فاكرين يا ولاد الراجل الإخوانجي اللي إدانا 500 جنيه وكرتونة، والوزير مش بس كان إخوانجي، لكنه عين صغار الموظفين، ولو خضنا التجربة النهارده الإخوان هايرجعوا بـ45%، ويرقدوا على الحزب ده وده ويجمعوا 50%»، داعيًا إلى «تأخير أو تأجيل موعد الانتخابات النيابية المقبلة». واختتم بقوله معلقًا على الدور الأمريكي وتعامله في مصر مع جماعة «الإخوان»، بقوله: «من مصلحة الأمريكان عودة الإخوان ولو جزئيًا، والإخوان ناس قاعدة في حالة حرمان ومريلة، والأمريكان جابوا لهم تورتة ومرسي قعد يهز نفسه على الكرسي لما حلف اليمين».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amourejoki
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013   الإثنين 9 سبتمبر - 10:11

الفريق احمد شفيق فى العاشرة مساء - الجزء الاول - 8-9-
2013














الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amourejoki
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013   الإثنين 9 سبتمبر - 10:16

تحذير الفريق احمد شقيق من التجمعات فى مواجهة الاخوان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amourejoki
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 220
تاريخ التسجيل : 27/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013   الإثنين 9 سبتمبر - 10:17

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حديث الفريق شفيق مع وائل الابراشى مع عرض اليفديو كاملا الاحد 8/9/2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كود احترافي يعرض منشورات صفحة المنتدى وفوق المنشورات زر like
» عوز اكواد الي 2013
» كود منع النسخ
» كيفية وضع منفذ شات داخل المنتدى
» مطلوب كود اذاعة نجوم اف ام

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: