منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 "السيسي" يتفوق على "أردوغان" في استطلاع مجلة التايم الأمريكية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبانت
المدير
المدير


ذكر عدد المساهمات : 3407
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: "السيسي" يتفوق على "أردوغان" في استطلاع مجلة التايم الأمريكية   الخميس 5 ديسمبر - 9:41


"السيسي" يتفوق على "أردوغان" في استطلاع مجلة التايم الأمريكية
12.05.2013
الوطن


الفريق أول عبدالفتاح السيسي




فاز الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع والإنتاج الحربي، في الاستفتاء الذي أجرته مجلة التايم الأمريكية، لشخصية العام، وهو يقام بشكل سنوي حيث تتيح المجلة التصويت عبر موقعها الإلكتروني لاختيار شخصية العام من مختلف الجنسيات.

وقد تفوق وزير الدفاع على عدد من الشخصيات السياسية في العالم، منها رجب طيب أردوغان رئيس الوزراء التركي، والذي جاء في المرتبة الثانية وكانت المنافسة بينهما على أشدها.

كان ضمن الشخصيات المشاركة في الاستفتاء أيضًا، المطربة الأمريكية، مايلي سايروس، التي كانت في مقدمة التصويت لفترة طويلة، ثم جاء بعدها الفريق السيسي ليحسم المنافسة لصالحه بنسبة تصويت بلغت 26.2%، ولتأتي سايروس في المرتبة الثالثة.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شعبانت
المدير
المدير


ذكر عدد المساهمات : 3407
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: "السيسي" يتفوق على "أردوغان" في استطلاع مجلة التايم الأمريكية   الخميس 5 ديسمبر - 9:46


اليوم السابع
12.05.2013
CNN: السيسى "يكتسح" سباق الساعات الأخيرة لاستفتاء "شخصية العام"

الفريق السيسى
قال الموقع الإلكترونى لشبكة (CNN) إن "النتائج الأولية لاستطلاع "شخصية العام"، الذى تجريه مجلة "تايم" الأمريكية، الشقيقة لشبكة CNN، أظهرت تقدمًا كاسحًا لوزير الدفاع المصرى، الفريق أول عبدالفتاح السيسى، على العديد من الرؤساء والمشاهير على مستوى العالم".

وأضاف الموقع: "قبل ساعات قليلة على انتهاء التصويت، الذى من المقرر أن ينتهى منتصف ليل الأربعاء/الخميس، بتوقيت نيويورك، التاسعة صباح الخميس بتوقيت إمارة دبى، الخامسة بتوقيت القاهرة، كانت النتائج تشير إلى تقدم السيسى بنسبة 24.3 فى المائة، بعد حصوله على ما يزيد على 493 ألف صوت".

وتابع: "وجاء رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان فى المرتبة الثانية من القائمة التى تضم 44 شخصية، بنسبة تصل إلى 20.8 فى المائة، وبحوالى 432 ألف صوت، فيما جاءت الممثلة الأمريكية ميلى كروس فى المرتبة الثالثة بنسبة 17.1 فى المائة، بعد حصولها على 288 ألف صوت".

وفى المرتبة الرابعة، جاء السياسى الهندى نارينردا مودى، مرشح المعارضة لرئاسة الحكومة، والملقب باسم "نيرون الهندوسى"، بسبب مواقفه المتشددة، وبنسبة تصل إلى 15 فى المائة، وبواقع 250 ألف صوت، بينما جاءت بعيداً، وفى المرتبة الخامسة السياسية الأمريكية ويندى ديفيز بنسبة 2.1 فى المائة بـ45 ألف صوت.

ومن الشخصيات الأخرى التى ضمتها قائمة المرشحين للفوز بلقب "شخصية العام"، الموظف السابق بوكالة الاستخبارات الأمريكية إدوارد سنودن، الذى جاء فى المرتبة الخامسة، متقدماً على الناشطة الباكستانية فى مجال تعليم الفتيات ملالا يوسفزاى التى تحتل المرتبة السادسة، حتى كتابة هذا التقرير.

وفى المرتبة الثامنة، جاء البابا فرنسيس بابا الفاتيكان تلاه الممثل الكوميدى الأمريكى جيمى فالون، فيما جاء الرئيس السورى بشار الأسد فى المرتبة العاشرة، متقدماً على نظيريه الروسى فلاديمير بوتين الذى حال فى المركز الـ11 والإيرانى حسن روحانى فى المرتبة الـ12.

وجاءت الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى فى المرتبة الـ13، فيما جاءت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل فى المركز الـ15، بينما احتل الرئيس الأمريكى باراك أوباما المركز الـ25، فيما جاء رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو فى المرتبة الـ40 من القائمة.

ومن المقرر أن تقوم المجلة الأمريكية باختيار "شخصية العام"، إلا أنها ذكرت أن ذلك لا يجب أن يمنع قراءها من الإدلاء بأصواتهم فى الاستطلاع، لاختيار الشخصية التى سطع اسمها فى الأخبار هذا العام، وكان لها تأثير واضح، سواء بالإيجاب أو بالسلب.

وسوف تعلن المجلة عن اسم الشخصية التى يختارها القراء فى السادس من ديسمبر الجارى، بينما يتم الإعلان عن "شخصية العام" التى يتم اختيارها من قبل المجلة فى 11 من نفس الشهر.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"السيسي" يتفوق على "أردوغان" في استطلاع مجلة التايم الأمريكية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: