منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 الاهرام ينشر اعترف بإحراقه‏62‏ سيارة شرطة التنظيم الإرهابي يعلن استهداف المقار الأمنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبان
المدير
المدير


وسام الابداع

اوفياء المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 7178
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع :
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: الاهرام ينشر اعترف بإحراقه‏62‏ سيارة شرطة التنظيم الإرهابي يعلن استهداف المقار الأمنية   السبت 4 يناير - 9:47

الاهرام
01.04.2014
اعترف بإحراقه‏62‏ سيارة شرطة
التنظيم الإرهابي يعلن استهداف المقار الأمنية

كتب ـ إسماعيل جمعة‏:‏

صعد تنظيم الإخوان الإرهابي من لهجته‏,‏ وتخلي عن إدعائه بالسلمية‏,‏ وأعلن مسئوليته عن استهداف المقار الأمنية‏,‏ وحرق‏62‏ سيارة شرطة منذ‏30‏ يونيو الماضي‏.‏
وأعلنت حركة اطلقت علي نفسها ابطال ضد الانقلاب في بيان لها مساء أمس الأول ـ عن انتقال منهج التنظيم في التحرك من الصمود إلي مرحلة المقاومة المسلحة وتوعدت باستهداف المركبات الشرطية ومدرعات القوات المسلحة وقامت بنشر قائمة تشمل اسماء ضباط وأفراد من الشرطة, وارقام تليفوناتهم وعناوينهم, والتحريض علي استهدافهم وتصفيتهم.
وأرجع خبراء الامن اتساع دائرة العنف التي يمارسها اعضاء التنظيم الإرهابي إلي حالة التخبط والهوس التي تعانيها الجماعة, وان الاعتراف بارتكاب مثل تلك الجرائم, علي غرار التنظيمات الارهابية اخري يهدف إلي بث رسائل إلي اطراف خارجية تفيد بأن الجماعة لا تزال تتحكم في الشارع المصري.
وقال العقيد خالد عكاشة الخبير الامني, ان تصنيف الاخوان كجماعة ارهابية اصاب اعضاءها بحالة من الهوس, والرعب من التلاشي والتعنت, واوضح ان اعتراف الجماعة بارتكاب عمليات ضد أجهزة الامن ليس سوي محاولة منها للإبقاء علي ما تبقي من أنصارها في الشارع, وبعد ان ضاعت كل الفرص للعودة مرة اخري إلي الحياة السياسية.
وأكد أن التنظيم يعيش في مأزق أمام أنصاره واتباعه وليس امام الدولة وان ما يقوم به من عنف في الشارع هو عبارة عن عملية تحريك وإلهاء لاتباعه لان أي هدوء يحدث في الشارع يعني بداية مرحلة من المحاسبة داخل صفوف الجماعة نفسها ويهددها بالضياع إلي الابد.
واوضح ان التنظيم يسعي الآن بكل ما تبقي له من قوة إلي استنزاف قوات الامن, وصولا الي يومي الاستفتاء لتنفيذ عمليات متفرقة وبسيطة في اماكن متعددة بالتزامن, مشيرا إلي ان الأسبوع الاخير الذي يسبق الاستفتاء سيشهد المزيد من تلك العمليات.
من جانبه, اضاف اللواء خالد مطاوع الخبير الامني, ان مثل هذه البيانات تهدف الي تضخيم قدرات الجماعة علي تنفيذ المزيد من العمليات الارهابية, واستمرار قدرتها علي تهديد الامن والاستقرار, ورجح ان اعتراف الاخوان بارتكاب هذه الجرائم يهدف بالدرجة الاولي للحفاظ علي دعم وتمويل الدول الراعية لهم, والتأثير علي مواقف الدول التي تقف علي الحياد منهم.
وأكد ان الاخوان قبل30 يونيو كانوا يستعدون لمواجهات مع الشعب, وليس مع أجهزة الامن, وانه بعد التفويض الشعبي لمواجهة مثل هذه الاحداث فوجئ التنظيم بمواجهات مفتوحة مع الأجهزة الشرطية والقوات المسلحة, مما جعله يعيد ترتيب اوراقه بحيث يكون هدفه هو المقار الشرطية والتمركزات الامنية للقوات المسلحة باعتبارها خط الدفاع الاول عن الشعب.
وحذر مطاوع من ان الاخوان يخططون حاليا لتنفيذ عمليات ضد الاقباط وصناعة فتنة طائفية تهدف الي وجود حالة من التوتر التي قد يمكن النفاذ من خلالها لتنفيذ السيناريو السوري او الليبي.




‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاهرام ينشر اعترف بإحراقه‏62‏ سيارة شرطة التنظيم الإرهابي يعلن استهداف المقار الأمنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: