منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 بالفيديو والصور.. السيسى يتفقد الاستفتاء بـ"الخلفاء الراشدين" والرئيس يدلى بصوته فى مصر الجديدة.. "الببلاوى" يحيى القضاة.. ويؤكد:

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت بلادى
مستشاره ادارية
مستشاره ادارية


انثى الابراج : الثور عدد المساهمات : 2239
تاريخ الميلاد : 29/04/1977
تاريخ التسجيل : 17/08/2010
العمر : 39
المزاج المزاج : الحمد لله على نعمته

مُساهمةموضوع: بالفيديو والصور.. السيسى يتفقد الاستفتاء بـ"الخلفاء الراشدين" والرئيس يدلى بصوته فى مصر الجديدة.. "الببلاوى" يحيى القضاة.. ويؤكد:    الثلاثاء 14 يناير - 13:37


بالفيديو والصور.. السيسى يتفقد الاستفتاء بـ"الخلفاء الراشدين" والرئيس يدلى بصوته فى مصر الجديدة.. "الببلاوى" يحيى القضاة.. ويؤكد: بلدنا يحتاج كل صوت.. والمفتى والبابا أبرز المصوتين

الثلاثاء، 14 يناير 2014 -
10:25ص



السيسى

كتب محمد الجالى و محمد أحمد طنطاوى و هند مختار و أمين صالح و رامى سعيد و محمد الديب


حرص الرئيس عدلى منصور، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور حازم الببلاوى، والفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع، القائد العام للقوات المسلحة وعدد من المسئولين والرموز السياسية والحزبية على التصويت وتفقد سير اللجان، فى الساعة الأولى من الاستفتاء على الدستور.

وتفقد السيسى صباح اليوم مدرسة الخلفاء الراشدين الإعدادية بنين، بمصر الجديدة، فى إطار متابعة خطة تأمين الاستفتاء على الدستور.. واستقبل مئات المواطنين الفريق السيسى بالهتاف والترحيب والزغاريد مرددين "بنحبك يا سيسى بنحبك يا سيسى"، فيما أدلى الرئيس المستشار عدلى منصور، بصوته فى مقر لجنته بمدرسة مصر الجديدة الثانوية النموذجية القريبة من القصر الجمهورى، حيث شهد محيط المدرسة إجراءات أمنية مشددة.



وفى مدرسة السريات الإعدادية بنات، بالعباسية، قال قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، فور الإدلاء بصوته: "ربنا يحافظ على مصر"، رافضاً الإدلاء بمزيد من التصريحات.



وأدلى الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء، بصوته بلجنته فى مدرسة السلحدار، بمصر الجديدة، موجهة تحية للقضاة، قائلاً: "الطبيعة اليوم تقف مع مصر من خلال سطوع الشمس التى لن تغيب عن مصر والمصريين بإذن الله.. إقبال المصريين سيؤكد أن ثورتهم على الطريق الصحيح".

وأضاف الببلاوى: للمترددين فى المشاركة بالاستفتاء أقول، إذا كان ترددهم خوفا فليس لديهم حق حيث إن التأمين على أعلى مستوى والدولة تؤمن كل مواطن.. بلادنا تحتاج لكل صوت من أصوات أبنائها".

جاء ذلك فى الوقت الذى وصل فيه الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، إلى لجنة الجامعة العمالية بمدينة نصر حيث مقر لجنته الانتخابية للإدلاء بصوته فى عملية الاستفتاء على الدستور، فيما أدلى الدكتور نبيل العربى، الأمين العام لجامعة الدول العربية، بصوته فى لجنة كلية التربية الرياضية للبنات بالزمالك. وقال: "هذا اليوم تاريخى فى حياة المصريين، أدعو للنزول والتصويت بنعم على الدستور".

وفى قرية ناهيا، أكد عدد كبير من أبناء عائلة الزمر، أنهم سيصوتون بـ"نعم" على الدستور، للتأكيد على دعمهم خارطة الطريق، مشددين على أن طارق وعبود الزمر، لا يمثلان إلا أنفسهما فقط.

من جانيه، أكد سامح عاشور نقيب المحامين وعضو لجنة الخمسين، أنه سيتوجه صباح اليوم الثلاثاء، للإدلاء بصوته فى الاستفتاء على مشروع الدستور، بلجنته الانتخابية فى المدرسة التجريبية الحديثة بالمقطم.

وقال "عاشور" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه سيصوت بنعم للدستور الجديد، مشددا على "أن اليوم سيكون للاستقلال الوطنى والخلاص من الاحتلال الإخوانى".

فى سياق متصل، قال السفير هانى صلاح المتحدث الرسمى لرئاسة مجلس الوزراء، إن رئيس مجلس الوزراء وفور إنتهائه صباحاً من الإدلاء بصوته، توجه إلى غرفة العمليات التى شكلها مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار لمتابعة عملية الاستفتاء، والمجهزة بكافة أجهزة الاتصال اللازمة لمتابعة العملية لحظة بلحظة، والتعرف على كل ما يظهر من مشكلات.

وأشار صلاح إلى أن هذه الغرفة ستكون متصلة بـ27 غرفة عمليات فرعية فى محافظات الجمهورية، وعدد كبير من الوزارات من أهمها وزارات الدفاع، الداخلية، التنمية المحلية، الصحة وهيئة الإسعاف.

وأكد أن تلك المتابعة تنبع من حرص الحكومة على توفير كل ما يلزم لضمان سير عملية الاستفتاء بكل سهولة ويسر، وتذليل العقبات التى تواجه المواطنين عند الإدلاء بأصواتهم، وتوافر عناصر النزاهة والشفافية عند فرز الأصوات، وذلك بما يضمن خروج هذا العرس الديمقراطى فى صورة مشرفة تليق بمصر الحرة وشعبها العظيم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالفيديو والصور.. السيسى يتفقد الاستفتاء بـ"الخلفاء الراشدين" والرئيس يدلى بصوته فى مصر الجديدة.. "الببلاوى" يحيى القضاة.. ويؤكد:
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» احكي ببلاش من هاتفك الخلوي!!
» كلمات و عبارات شكر للمواضيع
» الحاله النفسيه وعلاقتها بجميع الامراض بقلم الدكتور احمد خديوي
» بيتزا ببروني
» اسئلة بنت الشاطئ ((قراءة))

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: