منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

  كيف تتصرف مع زوجتك الخجولة فى ليلة الزفاف؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فطوومه
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: كيف تتصرف مع زوجتك الخجولة فى ليلة الزفاف؟   الجمعة 21 فبراير - 14:25

كيف تتصرف مع زوجتك الخجولة فى ليلة الزفاف؟
كيف تتصرف مع زوجتك الخجولة فى ليلة الزفاف؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد :
بعد عقد القران وفترة الملكه يبدأ الزوجين بالتعرف على الطرف الثاني الذي اختاره شريكاَ للحياة , وهنا سوف نتكلم عن الجانب الناعم وهي الزوجه , فطبيعي ان تكون الزوجه في قمة خجلها خصوصاَ في اول ايامها , وتصدر منها تصرفات وانفعالأت مثل احمرار الوجه والجسد واصابتها بداء الخرس او هروبها من زوجها في حالة ان صدر منه بعض الحركات كامساك يديها او قبله على خدها وغيرها , مع الوقت تبدأ باعتياد وتشتاق لهذه التصرفات وكلمات الغزل من زوجها وحبيبها , حتى ان كثير من المتزوجين يصلون لمرحلة خلع بعض الملابس لزيادة الحراره بينها كلما كان هناك فرصه لذلك و القبل الجنسيه , بالنسبة للزوج الذي حالفه الحظ مع زوجه مثل هذه فأن ليلة الدخله بالنسة له تكون نوعاَ ما سهله مع خجل زوجته المحدود . ولكن ماذا يفعل الزوج الذي تزوج فتاة هي مستودع متنقل من الخجل والحياء , وحتى فترة الملكة التي تستمر مدة طويله فأن الزوج لا يحقق تقدماَ جيداَ للتخفيف من حدة خجل زوجته . فماذا يفعل هذا المسكين في ليلة دخلته ؟
كل الرجال يرحبون بخجل زوجاتهم في بداية الملكه وكذلك الخجل في اول ليله وقد اغلق عليهما باب واحد .ان الزوجه التي تكون في غايه الخجل تستلزم الصبر عليها لتتغلب عليه وعلى الرهبه والخوف الذي يصاحب كل زوجه في ليلة الدخله .

فأليك ايها الزوج ماذا تفعل اذا كانت زوجتك في غايه الخجل ؟ وطبعاَ يستطيع بعض الازواج ان يختصر الطريق كلما كانت زوجته اقل خجلاَ واكثر تجاوباَ .
في يوم الزفاف وقبل ذهابك الى قاعة الفرح قم بتزيين غرفتك بالورود الحمراء والشموع وطبق من الفواكه مثل الفراوله والتفاح والموز , ولاتنسى قبل دخولك الى منزلك ارسل شخصاً من اهلك مثل اختك او احد تثق به لكي يقوم بتشغيل المكيف واضاءة الشموع لتصل انت وزوجتك والغرفه بارده ومتشبعه بالجو الرومنسي الذي يساعد الزوجه على التقليل من الرهبه والخوف .
في البداية قبل دخول غرفه النوم قم بحملها وادخل بها ثم ضعها بكل هدوء ورمنسيه على طرف السرير مع قبله لطيفه ثم غادر الغرفه لكي تأخذ راحتها , عد اليها ما يقارب العشرة دقائق على الاقل فأذا وجدت باب الغرفه مغلقاَ وترفض ان تفتح الباب فلا تستغرب من تصرفها هذا فهي لأول مرة تنام خارج بيت اهلها ووحيده كل ما تستطيع عمله هو طلب ملابسك الخاصه بالنوم وتتركها تنام بمفردها , وانت جد مكاناَ اخر في بيتك تنام فيه .
في اليوم التالي حاول ان تستيقظ مبكراَ اذا استطعت ان تقوم بأعداد الفطور قبل ان تستيقظ هي وتقوم بالبحث عنك في ارجاء المنزل , تناول معها الافطار واخرجا من البيت لتغيير الجو , او قم معها بأي شئ اخر مثل مشاهدة التلفزيون , في هذه الحاله حاول التقرب منها بشكل اكثر مما كنت تفعل في ايام الملكه وتعمد ان يلتصق جسدك بجسدها لتعتاد على حرارة جسدك وتصرفاتك فهذا مفيد لها لكي يقل الخوف والخجل الذي تشعر به , اطلب منها كذلك ان تقوم بأجراء مكالمه لاهلها فهذا يزيد من طمئنينتهاعلى انها لا زالت في المحيط الذي كانت تعيش فيه , وكون في قمه الرومنسيه واللطف معها .
لا تفعل معها اي شئ يجبرها او اي علامه تطلب منها الذهاب الى غرفة النوم لتمارس حقك المشروع , فهذا يفسد كل ما فعلته لكي تجعلها تهدأ وتبدد مخاوفها .. عندما يحين وقت الراحه والنوم اجعلها تسبقك الى غرفة النوم فأذا اغلقت الباب مرة اخرى , خلي بالك طويييييييييييييل عليها , ففي نهاية الامر فسوف تتمكن من الدخول عليها ولاتنس كلما كنت صبوراَ عليها كلما انعكس بشكل ايجابي عليك , بعض الازواج يتحدثون ان زوجاتهم كانوا يجعلونهم ينامون لوحدهم لمدة 5 ايام ...

الان اذا سمحت لك بعض طول عناء وانتظار ان تدخل الغرفه بعد ان اخذت كل مايكفيها من وقت , اول ما تفعله هو ان تعيد الجو الرومنسي الذي صممته من اجلها بأشعال الشموع مرة اخرى , ولاتسى ان يكون لك ورد كافي بمنزلك غير الذي وضعته في اول ليله , وافضل شئ ان تكون محتفظاَ بكميه كافيه في ثلاجه المطبخ لكي يكون رطباَ ونضراَ او اخرج من بيتك لشراء ورد جديد .
ويجب ان يعرف كل الازواج لا يعني ان الزوجه قد سمحت لك بالدخول انها جاهزه مائه في المائه في لحظتها . اولا صلي ركعتين انت وهي وادعو الله واشكره على كل شئ .

ثانياَ تقرب منها وقبلها قبلة طويله على شفتيها وتغزل بها , واوصف مشاعرك الجياشه وحظك بأنها زوجتك وقل لها احبـــــــــــــــك , وصف لها معاناتك عندما تركته كل هذه المده ينام خارج الغرفه بطريقه ظريفه لتلطيف الجو بينكما .
والان بعد ان اصبح الجو طيباَ ورمنسياً وبعد ان قمت بتجهيز نفسك بأن تكون قد اخذت حماماَ منعشاَ ولبست اجمل ملابس نوم لديك وتعطرت بأحلى عطر لديك وتحبه زوجتك ,,,

يمكنك زيادة جرعة الرومنسيه بان تدعوها لرقصة slow على موسيقى رومنسيه هادئه قبل التوجه الى السرير .

ملاحظات سريعه:

عن نقطة ان الزوجه تغلق على نفسها غرفة النوم وطلبي من الزوج طولة البال , ليست اشاره خضرا مني بأن تمرمط كل زوجه زوجها 5 ايام وينام المسكين على الكنبه او على الارض.
مااكثر الرجال ذو مشاعر جافه الذي لا تظهر الرومنسيه الا في الوقت الذي يريد زوجته على فراش الوجيه , يجب ان الزوج على الاقل ان يقبل زوجته كل يوم على الاقل مرتين , مرة على سبيل المثال وهو خارج الى عمله .
ايها الزوج اذا كنت لا تستطيع ان تحمل زوجتك بين ذراعيك فلا تفعل , فأنت تحتاج الى ظهرك اكثر من اي ليله في عمرك كله



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








9988776655
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فطوومه
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تتصرف مع زوجتك الخجولة فى ليلة الزفاف؟   الجمعة 21 فبراير - 14:26


بعد ان تنتهي الموسيقى اوتنتهي الاسطوانه المعده للرقصه , توجه الى السرير واقلب غطاء السرير الى الجهه المعاكسه للوسادات ثم اسحب زوجتك او احملها اذا شئت وضعها على السرير واجعلها ممدة عليه ثم غطها بالغطاء مرة اخرى .

بعد ذلك توجه الى الشموع المنتشره في ارجاء الغرفه وقم بأطفئها واحده تلو الاخرى واترك شمعتين او ثلاثه مضاءه , لكي تستطيع انت وعروستك ان تريا بعضكما وكذلك لكي يبقا الجو الرومنسي قائماَ , ويفضل ان تكون الشموع في مكان ليس ببعيد وليس بقريب من السرير , بعدها توجه الى الجهه الاخرى للسرير ونم واستلقي ونم , وان تكون عينك على عينها طول الوقت .

هكذا اصبحت انت وزوجتك نائمين بجانب بعضكما على سرير واحد , لا تعتقد ان كل شئ انتهى وان زوجتك سوف تقوم بخلع كل ملابسها الى اخره ...................الخ الخ الخ .
قأنت من بداية دخولكما الى البيت وانت صبور وتخطط الى تصل الى هذه المرحله فلا تفسدها بأن تقوم فجأة بخلع كل ملابسك وتخرج المدافع والرشاشات و هجوووووووووووم على زوجتك . مادمت انك صبرت كل هذه المده فأمسك اعصابك , واكمل صبرك عليها .

عندما تصبح بجانب زوجتك اقترب منها مع جعل وجهيكما مقابلان لبعضكما , وتحدث معها وتغزل بها وقل لها احبـــــــــــــــك احبــــــــــــك , بعدها ابدأ بتقبيلها قبلة طويله على شفتيها , فأذا شعرت ان زوجتك تستجيب لك ابداَ بتقبيلها على كل مكان غير مغطى بملابسها مثل الشفتين , الجبهه , الخدود ,الاذن, خلف الاذن , منطقة فوق الصدر , ولا تنسى ان يحصل كل هذا وانتما تحت غطاء السرير فهذا مهم لانه عامل امان نفسي لزوجتك . اكثر من تقبيلها اطول فتره ممكنه واجعل احدى يديك تمسك بأحدى يديها , وقبل يدها اذا اردت , في هذه المرحله قد تسمع بعض الاههههت البسيطه من زوجتك , وهذا طبيعي لفتاة بكريه , وقد تصل الى مرحلة الانزال من قبلاتك الكثيره , اذا استطعت ان تصل الى هذه المرحله , ابداَ بمرحلة جديده وهي اكتشاف اجساد بعضكما البعض وانتم مازلتم تحت الغطاء , وفي حالتك انت ايها العريس مع زوجتك الخجوله مع خوف كل عروس من ليلة الدخله , لا تحاول انت ان تمس اي جزء من مناطق الاثاره الكبرى المعروفه مثل الثدي او منطقة المهبل , اجعلها هي التي تكتشف جسدك كيف ؟؟؟
خذ يدها واجعلها تمسك قضيبك المنتصب لكي تتحسسه من تحت ملابسك , اذا كان كل شئ على افضل ما يكون قم بفتح احد الازارير او مايكفي ليظهر صدرك فقط واجعل يدها الاخرى تتحسس صدرك والشعر الذي عليه , مع مراعاة ان يكون كل هذا وانتم تحت الغطاء .

ويجب ان تعلم ان في اي مرحله من المراحل يمكن ان تطلب منك العروس التوقف , فيجب ان تتوقف مثل , ان تطلب منك التوقف بعد الانزال او ان ترى الرهبه والخوف في عينها بعد ان قمت بكشف صدرك ,في هذه الحاله يجب ان تتوقف وتقول الحمدالله انك وصلت ال هذه المرحله , واياك ان تغادر السرير في لحظتها وحتى لو لم تكن متضايقاَ فسوف ترسل اشارة خاطئه لها , بل ابقى بجانبها واحضنها وقبلها , بعدها اخلدا الى النوم وانتما بأحضان بعضكما , او ربما تستطيع ان تكملا معاَ بعد ان زال الخوف من زوجتك , في حالة اذا استمريت مع زوجتك او اجلت كل شئ الى صباح اليوم الثاني او باليلله التي يليها تنتقل الى مرحله جديده .

في هذه المرحله حاول بكل لطف ان تنزع اول قطعة من ملابسها , ولا تنسى ان هذا من اداب الجماع فكلما خلعت منها قطعه قم انت بخلع قطعه , فليس من الادب ان تقوم بتعريتها وانت تبقى بكامل ملابسك , فهذا يسبب لها الخوف والرهبه لدرجة انه قد تعود معها الى نقطة الصفر وربما ماقبل الصفر , وطبعاَ لاتنسى كلما انكشف منطقه جديده امام نظرك من جسدها قبله من بطن واذرع وارجل .

في هذه المرحله قد تستطيع ان تتخلى عن غطاء السرير , لان زوجتك بدأت بالتعود على جسدك الشبه العاري , ولكن اذا احسست انها تفضل ان تبقيا تحت الغطاء فنفذ طلبها , وتابع معها بأن تكتشف جسدك وعرفها على مناطق جديده غير القضيب وصدرك , مثل الخصيتين وبطنك واذرعك واكتفك , وفي هذه المرحله تصبح في قمة الاثاره جنسياَ واكثر استجابة معك وتبدأ هي بتقبيلك كما كنت تفعل مثل عنقك وشفتيك وصدرك , حينها ابداَ انت بلمس ومداعبة صدرها بكل لطف وهدوء ومداعبة منطقة العانه وهي مازالت بملابسها .

في هذه المرحله تكون قد وصلت انت وهي الى مرحلة انكما قد اصبحتما فقد بملابسكم الداخليه , وقد وصلتما الى مرحلة الثائيرين جنسياَ من كثرة المداعبات والقبل التي حدثت بينكما , في هذا الموقف قد تكون العروس قد قامت بالانزال وربما انت كذلك تحت ملابسكم الداخليه ففي هذه الحاله اما ان تتوقف وتكتفي بهذه الليله , او تتابع اذا كانت العروسه لا تمانع وليس لديها خوف او خجل , مع اني لا اعتقد ذلك لان المرحله الاصعب قد اقتربت .

فلنفترض انك اجلت الامر الى اليوم الذي يليه ,بعد ان قضيت ليلتين او ثلاثه لتصل لمرحلة ان تبقيا امام بعضكما على سرير واحد بملابسكما الداخليه , فيجب ان تعرف ان الخوف مازال قائماَ لديها ولكنها اصبحت تثق بك الان ,لكون المرحله الاصعب قد اقتربت وانت في طيلة الوقت كنت صبوراَ ورقيقاَ ورمنسياَ معها .

ففي الليلة التي سوف تكملان لقائكما جنسياَ لاول مره , وانتما على الفراش هناك شئ يجب على العريس ان يقوم به قبل بدايه المداعبه بينهما وهو ان تسألها هل انت جاهزه لما سوف نقوم به الليله ؟؟ هل نفسيتك جاهزه ؟؟؟ .....

قد يتبادر لكثير من الشباب الان , هل تطلب منا ان نستئزن لكي نمارس حقنا الشرعي ؟؟

اقول لهم نعم ولمرة واحده في حياتك وهي الليله التي سوف يكتمل اللقاء الجنسي مع زوجتك , يجب ان تعرف ماهو الوضع النفسي لعروستك حتى تنجح في اول ايلاج معها , اما بعد ذلك فالأستأذان يعتبر من الحماقه ونقص عقل .

ملاحظات :


قد يعتبر البعض ان سؤال العروسه اذا كانت جاهزه للجماع , ليس سؤالأ انما هو مجرد قياس لمعرفة لقلق العروسه لايجاد طريقه جميله لطمئنتها

قد يقول البعض , انني بالغت في الوقت , ففي المقال الاول انتظر العريس خارجاَ 5 ايام والان 3 ايام من اجل فقط ان اجعلها فقط بملابسها الداخليه, اي الان تعدينا الاسبوع من ليلة الدخله دون الحصول على المراد من وين يجي الصبر , اللهم طولك يا روح

اقول لهولأء كما ذكرت في المقال الاول يمكن ان يختصر العريس الخطوات والايام حسب اجتهاده مع العروسه من فترة ايام الملكه وكذلك استجابة العروسه له بعد ليلة الزفاف .



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








9988776655
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تتصرف مع زوجتك الخجولة فى ليلة الزفاف؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: