منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 متى يكون ممارسة الجنس مع الزوجه امر مضر؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دكتورابراهيم عياد
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد المساهمات : 504
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: متى يكون ممارسة الجنس مع الزوجه امر مضر؟   السبت 22 فبراير - 4:03

متى يكون ممارسة الجنس مع الزوجه امر مضر؟
عندما نقوم بممارسة الجنس مع الازواج فاننا نعرض انفسنا لخطر كبير وقد ينجم عنه ضياع حياتنا كاملة فلذلك وجب التنبيه والتذكير بان ممارسة الجنس مع الزوجه امر مضر وبغاية السوء ولكن متى يكون هذا الامر .. متى تنعكس اثار الممارسة الجنسيه بين الزوجين من المتعه .. من الحب إلى الضرر والانهيار ان اشد ما يمكن ان يضر بعد ممارسة الجنس ويحوله عن طريقه الاساسي المؤدي إلى المتعه النفسيه والجسديه والحسيه ان يتحول كلا الطرفين إلى كتلة من الانانية فكل يبحث عن ارضاء نفسه وينسى ان هناك كتلة بشرية لها احاسيس ومشاعر هي من ستعطيه اجمل لحظات حياته فنرى مثلا كنماذج من الامور الضاره في العلاقه الجنسيه ..

ان تنشغل الانثى ( الزوجه ) بنفسها وتراها تصرخ وتتالم وتلفظ لهيب الاهات ولكن متناسية بقصد او بدون قصد زوجها وما يفعله لاجلها دون ان تلتفت لزوجها بنظرات الحب والشوق التي من الممكن ان تعطيه الدافع الاكبر لكي يقوم بما هو افضل مما تطلب منه ان يفعله وايضا كصورة اخرى ..

عندما يقوم الزوج بالاكتفاء ببعض القبلات هنا وهناك على جسد زوجته وبعدها يقوم بايلاج دون ان يتاكد من انها قد ان افضل تشبيه لممارسي الجنس ( واقصد هنا الزوجين لا سواهما ) هو كالفاكهه .. فما اطيب الفاكهه عندما تنضج وقد تراها قبل اوان نضوجها مزة بدون طعم او رائحه يجب على الزوجين ان لا يلتفتان لاشباع ذاتهما انما يجب على كل منهما ان يحاول اشباع الطرف الآخر قبل ان يشبع نفسه لانه في حال ارتوى الطرف الآخر فانك سترتوي من ارتوائه وستسعد من سعادته ان من اهم المضار التي تنتج عن سوء الممارسة الجنسية: – عدم الرغبه في ممارسة الجنس مجددا .. وان تمت تكون لاشباع رغبه دون الحاجه الى التلذذ

– الشعور بعدم الراحه النفسيه بعد ممارسة ا لجنس مما يؤدي به او بها الى الاقلال من ممارسة الجنس وقد يؤدي هذا الى الخيانة والعياذ بالله – البرود الجنسي او الرغبه بممارسة العاده السريه لانها تجلب السعاده اكثر من الممارسة الفعليه وذلك نتيجه للممارسة الخاطئة.

من يمارس الجنس من اجل الحب .. يصل الى النشوى اسرع من الذي يبحث عن الحب من اجل أن يمارس الجنس دع(ي) معاملتك لزوجتك ( زوجك ) تكون اساسها الحب وبنائها الحب لا تلتفت فقط إلى محاسنها الجماليه بل انظر إلى جمالها الداخلي ( ومن النظرة الجنسيه لن نتكلم عن جمال الاخلاق .. انما المقصود هنا الجمال الحسي الذي يبحث كل طرف من خلاله عن اسعاد الطرف الآخر قبل ان يسعد نفسه ) فمع تقدمك بالسن وتقدم زوجتك بالسن سيختفي البريق الجمالي الخارجي ويبقى لنا البريق الداخلي فهو الذي سيؤثر على علاقتك المستقبليه بزوجتك النظرة .. سحر يقع في القلوب .. الابتسامه .. لتكن على وجهك دائما ابتسامة الرضا عما يقدمه لك شريكك الكلمة ..

صف شريكك دائما بعد واثناء ممارستك للجنس باحسن الكلمات واعطه افضل العبارات واوصف مدى روعة ادائه الجنسي .. فهو وان كان قاصرا عن اداء امر ما .. كل ما اثنيت عليه سيحاول ان يقدم لك الافضل والاحسن. الصراحه .. مفتاح السعاده .. بعد ممارستك للجنس .. لا تدع شريكك وحيدا .. بل دائما اجعله في حضنك ولا تنسى القبلات فهي غذاء المحبين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متى يكون ممارسة الجنس مع الزوجه امر مضر؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: