منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

  تفاصيل إنشاء مليون وحدة سكنية للشباب بالتعاون مع الإمارات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dangerlove
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

مُساهمةموضوع: تفاصيل إنشاء مليون وحدة سكنية للشباب بالتعاون مع الإمارات   الأحد 9 مارس - 20:07

تفاصيل إنشاء مليون وحدة سكنية للشباب بالتعاون مع الإمارات
ننشر تفاصيل إنشاء مليون وحدة سكنية للشباب بالتعاون مع الإمارات.. تكلفة المشروع 280 مليار جنيه.. ويُقام على 13موقعًا فى محافظات مصر بإجمالى مساحة 160 مليون متر.. ويبدأ فى الربع الثالث من العام الجارى


الأحد، 9 مارس 2014 - 17:31

المشير عبد الفتاح السيسى

كتب محمد أحمد طنطاوى


وقّعت القوات المسلحة، وشركة أرابتك الإماراتية العملاقة، بروتوكول تعاون لإنشاء وتمويل مليون وحدة سكنية كاملة المرافق والخدمات فى مصر، على مدار 5 سنوات بما يعمل على حل مشكلة الإسكان للشباب، خاصة محدودى الدخل فى مصر.
وتشمل الاتفاقية إنشاء مليون وحدة سكنية للشباب بالتعاون مع دولة الإمارات العربية المتحدة، بتكلفة 280مليار جنيه، حيث ستقام الوحدات بـ 13موقعا بمحافظات مصر بإجمالى مساحة 160ميلون متر، ويتم البدء فيه الربع الثالث من العام الجارى 2014.
وقّع الاتفاقية عن القوات المسلحة اللواء أركان حرب طاهر عبد الله مدير الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وعن الجانب الإماراتى حسن عبد الله اسميك العضو المنتدب، والرئيس التنفيذى لمجموعة "أرابتك" القابضة أحد أكبر الشركات العالمية العملاقة فى مجال البناء والتطوير العقارى.

من جانبه نقل اللواء أركان حرب طاهر عبد الله، فى كلمته خلال الاحتفالية التى أقيمت بهذه المناسبة، تحيات المشير السيسى للحضور وتمنياته رفعة شأن البلاد، وقال إن الهيئة تشارك فى خطة التنمية الشاملة للدولة، موجها الشكر لدولة الإمارات على تعاونها مع مصر وتواصل المسؤولين الدائم بين البلدين، مشيرا إلى أن للإمارات مواقف لا تنسى وتعمل على تقوية التعاون فى مختلف المجالات لتحقيق المزيد من الإنجازات.
وأضاف: "نحتفل اليوم بتنفيذ وإنشاء مليون وحدة سكنية كاملة المرافق والخدمات لحل مشكلة الإسكان فى مصر"، لافتا إلى أن هذا التعاون يضاف إلى نهر العطاء الإماراتى إلى مصر، مشيرا إلى تنفيذ القوات المسلحة للعديد من المشروعات التى تمولها دولة الإمارات الشقيقة حاليا بمختلف المحافظات وفى كافة المجالات.
ووجه الشكر للإمارات ورئيسها للدور الكبير والمساندة الحقيقية للشعب المصرى فى تنفيذ أهدافه.
وأشار اللواء طاهر، إلى أنه سيتم وضع أسس توزيع تلك الوحدات خلال فترة التنفيذ ووضع شروط تملك هذه الوحدات، وقال إن هذا المشروع ليس له علاقة بتمويل الإمارات ١٠٠ ألف وحدة سكنية أخرى.
من جانبه قال حسن عبد الله اسميك العضو المنتدب للشركة، إنه لولا تعاون المشير السيسى لما تم الوصول لتوقيع هذا البروتوكول، وقال إنه سيتم البدء فى تنفيذ التصميمات حتى يتم إنجاز ٢٠٠ ألف وحدة خلال عام لأبناء الشعب المصرى.
وأوضح، أن قيمة الوحدة ستكون مناسبة جدا بما فيه مصلحة المواطن المصرى، مشيرا إلى أنه سيكون هناك عددا كبيرا من البنوك التى ستشارك فى تقديم التيسيرات لراغبى تملك الوحدات.
حضر التوقيع المهندس حسب الله الكفراوى وزير الإسكان الأسبق رائد التعمير بمصر، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، وعادل لبيب وزير التنمية المحلية، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، وكذلك وزير الصحة، ومحافظو القاهرة الكبرى القاهرة والجيزة والقليوبية، وسفير دولة الإمارات محمد نخيزه، وعدد من السفراء العرب المعتمدين لدى القاهرة وكبار قادة القوات المسلحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفاصيل إنشاء مليون وحدة سكنية للشباب بالتعاون مع الإمارات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: