منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فطوومه
عضو متألق
عضو متألق


عدد المساهمات : 639
تاريخ التسجيل : 14/01/2011

مُساهمةموضوع: ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم   الجمعة 14 مارس - 10:30

ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم

ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم

كشفت ’ماكس فاكتور‘ (Max Factor)، العلامة الرائدة في مجال الماكياج، عن ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة، التي تسمح لك بإشباع رموش عينيك بالماسكارا بوضع طبقة تلو الأخرى لتحصلي على حجم إضافي يعادل 200% مقارنة بحجمها الأصلي*، وذلك دون المساومة على المظهر، إذ تضمن عدم التكتل وظهور الرموش منفصلة عن بعضها البعض.
وقد نجحت العلامة بتحقيق ذلك بفضل الفرشاة الجديدة المبتكرة (Anti Clumps Brush) التي اعتمدت فيها تقنيات متطورة، وهي تعد الأولى من نوعها في تاريخ ’ماكس فاكتور‘. وقد جرى تصميم الفرشاة بطريقة انسيابية ومسافات متساوية بين الشعيرات، وتتصف هذه الشعيرات بمتانتها لضمان التخلص من أي تكتلات قبل تشكلها. وتقوم شعيرات الفرشاة باحتضان كل شعرة من الرموش لتغطيتها بالماسكارا جيداً لتبدو كثيفة، وفي نفس الوقت ضمان عدم التصاقها ببعضها البعض وبقاء كل واحدة منها منفردة.
وقالت جويل مردينيان، المدير الإبداعية الإقليمية في ’ماكس فاكتور‘: "إن (Clump Defy Volumising) ماسكارا ثورية بكل معنى الكلمة، ويجب على كل سيدة أن تستعملها، حيث أن التركيبة المتطورة تضمن دوامها لفترة طويلة وتساعد على التمتع برموش كثيفة وسميكة. فضلاً عن ذلك، فهي مقاومة للتلطخ وتضمن بقاء الرموش منفصلة عن بعضها، وفي نفس الوقت التمتع بمظهر ملفت للإعجاب. ولا شك أنها ستكون الماسكارا الأبرز للتمتع برموش مثالية دون عناء".
وتضطر السيدات في الوقت الراهن للمساومة على الحجم والكثافة، حيث يعانين من التكتل والتصاق الرموش مع زيادة الطبقات، لذا يلجأن لاستعمال كل ما هو متاح بين أيديهن لتفريق الرموش عن بعضها. وبفضل ماسكارا (Clump Defy Volumising) بات التكتل أمراً من الماضي، وستغدو الرموش محددة ومنفصلة وكثيفة بشكل نموذجي لم تعهده السيدات من قبل، وهذا أمر هام لأن لكل شعرة أهميتها.

وقالت بات ماكغراث، مديرة التصميم الإبداعي الدولية في ’ماكس فاكتور‘: "يجدر بالسيدات ألا يساومن على ظهور رموشهن بمظهر جيد، ولم يعد عليهن المساومة أبداً بفضل ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة، التي تضمن لهن الحصول على رموش كثيفة ومحدد بعدة لمسات بسيطة".
كيف تعمل إذاً الفرشاة الجديدة المبتكرة (Anti Clumps Brush)؟
منطقة التجميع: تتضمن الفرشاة منطقة خاصة لتجميع الماسكارا وإشباع الرموش بكمية وافرة منها.
شعيرات موزعة بدقة: المسافة بين الشعيرات أصغر من متوسط حجم كتل الماسكارا، ما يمنع التكتلات من التشكل على الفرشاة والالتصاق بالشعيرات، ويتيح وضع أكثر من طبقة دون أي تكتل. كما تضمن الفرشاة تحديد وفصل الرموش عن بعضها البعض.
تصميم يحتضن الرموش: تحتضن المنطقة المنحنية من الفرشاة الرموش لتضمن لها كثافة نموذجية.
وأضافت ماكغراث: "هذه الماسكارا الجديدة مذهلة. يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات دون أي تكتلات، بفضل الفرشاة المتطورة المبتكرة، ما يجعل من اقتنائها ضرورة لكل سيدة للحصول على الرموش التي تحلم بها".
وأضافت ماكغراث: "هذه الماسكارا الجديدة مذهلة. يمكنك وضع قدر ما تشائين من الطبقات دون أي تكتلات، بفضل الفرشاة المتطورة المبتكرة، ما يجعل من اقتنائها ضرورة لكل سيدة للحصول على الرموش التي تحلم بها".
وتعمل الفرشاة المبتكرة (Anti Clumps Brush) بشكل متكامل مع تركيبة ماسكارا (Clump Defy Volumising) الجديدة التي تتميز بعناصر تضمن الكثافة مكونة من مواد ذات أساس شمعي وطيني للحصول على الحجم المرغوب. وتحتوي هذه التركيبة على نظام خاص يجعل الماسكارا تستقر ببطء على الرموش مشكلة طبقة مرنة ويتيح العمل على استكمال إطلالة الرموش لوضع قدر ما نشاء من طبقات حتى نحصل على الحجم المرغوب. وبفضل عدم تشكل أية تكتلات، بإمكان السيدة إعادة وضع الماسكارا للعمل على تشكيل الإطلالة المسائية".

اعتقد اهم خبر.....هههههههههههههههه


الموضوع الأصلي:



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








9988776655
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماكس فاكتور تكشف عن الماسكارا الحلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: منتدى مكياج - Makeup- عطورات - تسريحات شعر - العناية بالبشرة والجلد-
انتقل الى: