منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 ترحيب واسع بخطاب السيسى وإعلانه ترشحه للرئاسة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجمة محترفة
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 74
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: ترحيب واسع بخطاب السيسى وإعلانه ترشحه للرئاسة..   الخميس 27 مارس - 9:35

ترحيب واسع بخطاب السيسى وإعلانه ترشحه للرئاسة.. الخرباوى: الخطاب تاريخى وزاد من شعبيته.. والتجمع: المشير لم يعط وعودا براقة واعتمد على الصراحة والمكاشفة.. والحركة الوطنية: شفيق أول الداعمين




الأربعاء، 26 مارس 2014 - 22:11

السيسى
كتب كامل كامل وعلى حسان ومحمود عثمان ومصطفى عبد التواب ورامى سعيد وأحمد عرفة


رحب سياسيون بإعلان المشير عبد الفتاح السيسى ترشحه لرئاسة الجمهورية، مشيدين بخطابه، مؤكدين اعتماده على الصراحة والصدق والمكاشفة، واصفين كلمته بالتاريخية معلنين دعمهم له.
وقال الدكتور محمود العلايلى، القيادى بجبهة الإنقاذ، إن العالم كله كان ينتظر لحظة ترشح المشير عبد الفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، موضحًا أن الترشح ليس بجديد ولكن توقيته لم يكن معلومًا.

وأضاف العلايلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المشير عبد الفتاح السيسى بدأ حديثه بالمصارحة مع المواطنين وتعريفهم بحجم المشاكل الموجودة وعدم إعطاء وعود براقة للمواطنين وجعل المواطن جزءًا من المعادلة، ويلقى على عاتق الجميع المسئولية.

بدوره قال أحمد سرحان، المتحدث باسم حزب الحركة الوطنية برئاسة الفريق أحمد شفيق، إن شفيق متمسك بموقفه الذى أعلنه سابقًا بأنه أول الداعمين للمشير عبد الفتاح السيسى فى سباق انتخابات رئاسة الجمهورية بعد إعلان استقالته ونيته خوض الانتخابات.

وتوقع سرحان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن يلقى الفريق شفيق بيانًا يعلن فيه تأييده للمشير السيسى فى خوض انتخابات الرئاسة كما أعلن ذلك فى البيان الأخير، مؤكدًا أن رجال القوات المسلحة الأدرى بالأجدر بمن يتولى منصب وزير الدفاع عقب إعلان السيسى استقالته.

وأكد ثروت الخرباوى القيادى الإخوانى المنشق، أن بيان المشير عبد الفتاح السيسى واعتزامه ترشحه للرئاسة كان بيانًا صادقًا وقويًا وأمينًا، ويعد خطابًا تاريخيًا يزيد إلى شعبيته شعبية أخرى.

وأضاف الخرباوى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المشير لمس المشاكل الرئيسية التى تعانى منها البلاد، وكشف للناس الحقيقة، مثمنًا كلمته بأن دولة بحجم مصر لا يمكن أن تعتمد على المساعدات.

وأوضح أن كلمات السيسى تبدو عليه مدى مشاعره للناس ومدى صدقه، وحديثه كان متواضعًا.

وقال نبيل زكى المتحدث باسم حزب التجمع إن بيان المشير أول عبد الفتاح السيسى الذى أعلن فيه ترشحه للرئاسة واستقالته من منصبه كوزير للدفاع، استجابة للإرادة الشعبية مشيرًا إلى أنه لم يكن حديثًا ورديًا وإنما اعتمد على الصراحة والمكاشفة.

وأضاف زكى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن المشير السيسى تعهد ببناء دولة حديثة، مشيرًا إلى استنكاره لتلقى الإعانات من الخارج، مشيرًا إلى أن مصر بها كم هائل من الطاقات البشرية والموارد الطبيعية.

وأكد شهاب وجيه المتحدث باسم المصريين الأحرار، أن قرار ترشح السيسى جاء بناء على مطالبة المصريين له بالترشح، لافتًا إلى أن اختياره لهذا التوقيت، يجعل منه المنافس الرئيسى فى الانتخابات المقبلة.

وأعرب وجيه فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن سعادة الحزب، بترحيب السيسى بأن يكون هناك أكثر من مرشحه وتأكيده على أنه من الواجب الوطنى أن يترشح كل من يرى فى نفسه صفات الترشح لتكون انتخابات ديمقراطية حقيقية.

وأشار وجيه إلى أن تأكيد السيسى على أهمية العمل، واختياره لعدم وجود حملة له حتى يكون على درجة واحدة من كل المصريين يزيد من قيمة خطابه، مشيرًا إلى أن الحزب ينتظر أن يستمع إلى برنامجه للمفاضلة بينه وبين المرشحين الآخرين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ترحيب واسع بخطاب السيسى وإعلانه ترشحه للرئاسة..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: شارع الصحافة news-
انتقل الى: