منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 توافق برج القوس مع باقي الابراج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يس على
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 26
تاريخ التسجيل : 12/11/2013

مُساهمةموضوع: توافق برج القوس مع باقي الابراج   الجمعة 4 أبريل - 7:41

توافق برج القوس مع باقي الابراج

توافق برج القوس مع باقي الابراج

توافق برج القوس مع باقي الابراج

توافق برج القوس مع باقي الابراج

توافق برج القوس مع باقي الابراج

المرأة القوس والرجل الحمل:

علاقة رائعة تجمعهما فامرأة القوس تعشق رجل الحمل بكل صفاته الحسنة والسيئة وتجده الزوج المناسب لذلك تساعده في الوصول الى أهدافه وتكون معه صداقة حميمة وهو بالمقابل يعشقها ويتيم بها ويبذل كل ما في وسعه لارضائها ويحاول دائما أن يكون الزوج المثالي الذي تتمناه ويستطع رجل الحمل وامرأة القوس بناء عائلة سعيدة مستقرة معا.



 



المرأة القوس والرجل الثور:



لا يوجد ما يجمع بينهما ولكن قد تنجح علاقتهما اذا استخدما مبدأ الحوار البناء والتعرف على الآخر ..الرجل الثور انسان غيور جدا وهو يشعر بأن المرأة القوس تخفي عنه الكثير من الأشياء، يغرم بها ويحبها ولكنه يعجز عن أسرها لأنها ترفض طبيعته المحبة للتملك، فهي امرأة عاملة منهمكة دائما في مشاريعها وتراها تتابع كل جديد لذلك لايمكنها العيش مع هذا الرجل في حياة محددة ضمن اطار البيت وخدمة العائلة..لذلك يلجأ هو للبحث عن الاستقرار مع غيرها رغم حبه لها واعجابه الشديد بها.










المرأة القوس والرجل الجوزاء:










علاقة هادئة، مليئة بالحب والعشق والمغامرات، يوجد انسجام وتناغم وحيوية كيرة في هذه العلاقة .. الرجل الجوزاء  انسان مرح متفائل يعشق المغامرات والمرأة القوس كذلك الا أنها تريد ممارسة حريتها الشخصية، يتفهم الرجل الجوزاء ذلك فلا يبحث عن امتلاكها وتقوم هي بفعل نفس الشيء، كلاهما يمتلكان القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، لا يفرض أحدهما التزامات على الآخر، ويتزوج الرجل الجوزاء بالمراة القوس عن حب كبير وقناعة تامة، تعجبه شخصيتها المشابهة لشخصيته العصبية العنيدة .. انها تأسر قلبه وتترك عائلتها باكرا لاجله، تمنحه الحب والاخلاص، ويعملان معا لتحقيق الفرحة والسعادة لنفسيهما، ويحملان شارة الحب والحرية.













المرأة القوس والرجل السرطان:










علاقة باردة، يملأها الصراع وتقوم على الحب من طرف واحد، وهو من المرأة القوس التي تتميز بأنها امرأة قوية ونشيطة تلفت نظر الرجل السرطان وتثير اعجابه، تغرم به وتعشقه لطبيعته الحنونة، وتحاول جاهدة فرض نفسها عليه والسيطرة على حياته لذلك يهرب هو منها ويتصادم معها باستمرار ويكره فيها عدم تجاوبها معه، يبتعد عنها ويتركها ويلتزم الصمت لفترة طويلة حتى يثير جنونها، يعتبرها امرأة معقدة في نواح عديدة.










المرأة القوس والرجل الميزان:










علاقتهما منسجمة وجميلة  .. الرجل الميزان  ينجذب للمرأة القوس ويميل اليها، ويعشق حبها للمناقشة واثارة الجدل، يرى فيها كل الصفات الجميلة، المرأة القوس تحس بالحنان وتشعر بالعاطفة تجاهه،  وتشاركه حماسه وحبه للمغامرات وعشقه للسفر، تحاول أن تبعد عنه كل ما يقلقه وأن تساعده على الاستقرار، هي امرأة متفائلة وأنيقة وواثقة من ذاتها، لكنها مترددة وخائفة أمام فكرة الزواج،  فلا تتقبله بسهولة وتفضل عليه حريتها، الا اذا شعرت بحب عميق وانجذاب قوي تجاه شخص ما.










 










المرأة القوس والرجل العذراء:










العلاقة قد تنجح وقد تكون محدودة .. الرجل العذراء يحب حيوية هذه المرأة الا أنه ينزعج من نقها، ولا يحب سماع توجيهاتها فيوجه لها بالمقابل المواعظ التي تشعل غضبها .. المرأة القوس يجذبها الرجل العذراء لكنها تكره بروده الذي تكتشفه بسرعة، وترفض انتقاداته .. اذا توفر الوعي في هذه العلاقة من الممكن أن تنجح.










المرأة القوس والرجل الأسد:










علاقتهما متناغمة، تجمعهما المصالح المشتركة، لا يوجد صراع أو سيطرة .. الرجل الأسد يرى ما يسره ويفرحه في المرأة القوس من ناحيتي الطبع والفكر، حدسها القوي جدا يدفعه لتقبل آراءها مرغما، تشغل قلبه وعقله معا .. المرأة القوس تنسجم وتتالف مع الرجل الأسد وتحاول ايقاعه في شباك حبها، لا تطلب منه أي شيء وهي مستعدة لاعطاءه أضعاف ما يقدم لها، ولديها القدرة على جعل الأسد أسعد زوج بالكون.










المرأة القوس والرجل العقرب:










لا يوجد أي انسجام أو تناغم بينهما، انجذابهما سريع الزوال .. فمثلا الرجل العقرب ينجذب للمرأة  القوس الا أنه لا يتقبل عشقها للحرية الزائدة وقوتها الكبيرة التي تمنعه من أن يتحكم بها .. المرأة القوس يجذبها الرجل العقرب لكنها لا تقبل تحكمه بها، فتنتقده كثيرا ولا تتفق معه اطلاقا.










المرأة القوس والرجل القوس:










علاقتهما متطورة، ينجحان على كافة الأصعدة معا، تمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات .. علاقتهما منسجمة، يقعان في حب بعضهما البعض، ويتشاركان الحياة سويا بحلوها وبمرها، وهما اجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان.










 










المرأة القوس والرجل الجدي










ثنائيان قويان، ولكل منهما طبيعة مختلفة عن الاخر، لا يستطيعان التفاهم أو الاتفاق على أي شيء، ويتهربان من مواجهة بعضهما، فلا يعترض أحداهما طريق الآخر .. لا تنجذب المرأة القوس للرجل الجدي فهو برأيها انسان بسيط وجدي ولا يلفت أنظارها، وبالمقارنة باندفاعها وتفاؤلها تجده شخص متشائم، ترغب بأخذ الحرية بدون أية عوائق أو تقاليد قديمة .. الرجل الجدي أيضا لا تجذبه المرأة القوس المتهورة حسب اعتقاده، يعتبر أن عالمها المغامر يمتلىء بالمشاكل والأذية، من المستحيل أن يستطيع امتلاكها، ويفضل الابتعاد عنها.










المراة القوس والرجل الدلو










علاقتهما غير ناجحة، فلا يمكن لأحدهما أن يتقبل الاخر في أي مجال من المجالات، أساس علاقتهما يقوم على الصداقة المتينة وليس العشق .. المرأة القوس تنجذب لعالم الفكر الذي يعيشه الرجل الدلو، وبأمكانها مناقشته دون أن تمل من نقاشه أو من كلامه، يتقاسمان معا الافكار والطموحات وكذلك العلاقات الانسانية الاجتماعية، تدرك جيدا أنه الشخص الوحيد الذي ترتاح له، فتقدره وتحترمه .. الرجل الدلو يعجب كثيرا بشخصية المرأة القوس، وينجذب بشكل كبير لأنوثتها وقوتها في الوقت نفسه، لا يسعى لامتلاكها ، ويظل أوفى صديق لها، ولا يفكر بالتخلي عنها، ويتفاهم معها في كافة المجالات.













المرأة القوس والرجل الحوت










علاقتهما محددة وواضحة من البداية، وهما في الصداقة أفضل من الحب والزواج، يتفقان معا في بعض الأمور، وهذا ما يجعل العلاقة  قوية وحميمة أكثر .. المرأة القوس تريد رجلا متفائلا، وتعد الزواج من الرجل الحوت بمثابة سجن مؤبد، فهي لا تستطيع فهمه، ونوجه نصيحة للمرأة القوس في تعاملها مع الحوت ونقول لها: اياك والاعتقاد أن من السهل السيطرة على هذا الرجل، واياك والسخرية منه فسخريتك هذه تنفره منك وتجعله يذهب بعيدا .. الرجل الحوت انسان متشائم بطبعه وهو غيور ومتملك، وهذا ما تكرهه المرأة القوس به، لديه قوة هائلة تجذب القوس اليه بسهولة، ولديه القدرة على أن يكون الانسان الذي ترغب به، الا أنه لا يستطيع التخلي عن أحلامه لأجلها، جلهاأجلها يتفهم المرأة القوس كأنثى ويعاملها كسيدة وانسانة محترمة لكنه يحبها فقط كصديقة .. ينجحان معا كصديقان ويصطدمان كزوجان.
















الرجل القوس والمرأة الحمل:










علاقة  رائعة تحمل الكثير من القواسم المشتركة فكلاهما يسير على نفس الخط يحبان المغامرة والمرح ويكرهان اللف والدوران يتخذان قراراتهما معا ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سويا ويعرف عن القوس خاصة الاستقامة والصدق الا أنه مراوغ ذكي وهو ما تحبه امرأة الحمل كثيرا ويستطيع بصفاته هذه ايقاع امرأة الحمل في هيامه .. يحاول أحيانا اثارة غيرتها حتى يعلقها به أكثر ولا يظهر لها كل حبه حتى لا تظنه ضعيفا فيخسرها.










الرجل القوس والمرأة الثور:










العلاقة بينهما محدودة، لا يوجد تناغم ولا تآلف، فكل منهما يمشي في طريق مختلف عن الآخر .. المرأة الثور تحب الرجل القوس وتنجذب اليه لكن عدم الاستقرار الذي يعيشه يعذبها، فهو يحب المرأة الواثقة من نفسها، التي تشعره برجولته وبأنه بطلها الذي يحميها.. على المرأة الثور أن تشعره باحتياجها اليه في حياتها، انه رجل رومانسي ولكنه منطقي كل ما يلزمها هو المعرفة بالأسلوب الذي سيوصلها الى أعماقه، انه الزوج الذي تحلم به جميع النساء ولن يخجل من اظهار حبه وتعلقه بها أمام عائلته وأصدقائه ولن يتوقف ولو للحظة عن حبها.










الرجل القوس والمرأة الجوزاء:










علاقتهما تقوم على التفاهم والانسجام، فأطباعهما متشابهة، يتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة ..المرأة الجوزاء تحب كل جديد وهو يفتش عن كل مجهول، كلاهما واقعيان ويتصرفان بعقلية محنكة وذكاء مدهش، كلاهما أيضا متحرر ومرح، يتفقان في كل شيء ولا يختلفان، مشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما  الحب والرغبة بالاجتماع السريع .. هي تسعد معه وتجد فيه خير الصديق والزوج وهو يعجب بشخصيتها ودهائها وبراعتها في مجالات الحياة عامة، ويجدها الزوجة المتفهمة وفتاة الاحلام المنتظرة.. العلاقة بينهما مثيرة ومليئة بالمغامرات.













الرجل القوس والمرأة السرطان:










لا يوجد أي تفاهم أو اتفاق في هذه العلاقة الا أنه يحدث اعجاب أولي بينهما .. المرأة السرطان يعجبها رجل القوس وتحاول السيطرة عليه باستخدام مميزاتها الأنثوية .. أما هو فينجذب إليها ويحبها لكنه لا ينسجم معها ويحاول أن يتهرب منها وفي كثير من الأحيان تسبب له الغضب الشديد والجرح بسبب أسلوبها وطريقة معاملتها التي لا يعجب بهما على الاطلاق .. علاقتهما تفتقر لروح التفاهم والتنازل والاستعداد للتضحية.













الرجل القوس والمرأة الأسد :










العلاقة متجانسة، يحملان طباع متطابقة .. المرأة الأسد تقوم بتنفيذ مشاريع كبيرة وضخمة مع الرجل القوس وتتبع خطاه بفرح ورغبة كاملة ولا تتردد أبدا بمرافقته أينما ذهب حتى لو قرر السفر الى اخر الدنيا، تمنحه ثقتها الكلية وتحمل له بداخلها حبا شديدا ومشاعر قوية، تغار عليه كثيرا، تتذمر أحيانا لكنها لا تفرط أبدا بعلاقتها معه، لا تتردد بالتنازل عن بعض الأمور الغير أساسية من أجله .. الرجل القوس ينتظر منها المبادرة، ويعطيها مساحة كافية للتعبير عن نفسها، ويمنحها الشعور بالراحة وحرية التحرك والتصرف.. يعجبه ذكاءها وتجذبه أناقتها فيغرم بها، علاقتهما ناجحة، يتوحدان في مواجهة الصعوبات.







الرجل القوس والمرأة العذراء:










علاقتهما غير منسجمة،.. المرأة العذراء تنجذب للرجل القوس لكنها لا تتفق ولا تتفاهم معه، فهي تجده مرحا لا يأخذ الأمور بالجدية الكافية والكفيلة لاقامة علاقة، تعتقد بأنها أكثر واقعية وجدية منه، تفكر مرارا قبل أن تقرر الارتباط به .. أما الرجل القوس فلا ترضيه العذراء على الصعيد العاطفي لذلك لا تستطيع أن تدخل قلبه أو تمتلك عواطفه.. ان أرادا النجاح عليهما تقديم التضحيات والسعي لايجاد لغة تفاهم مشتركة. 













الرجل القوس والمرأة الميزان:










علاقتهما منسجمة، فهما يتشاركان الحياة معا بحلوها وبمرها .. المرآة الميزان  تغرم بالرجل القوس، وتبذل المستحيل لأسره في حبها، تدرك جيدا كيف تؤثر عليه، وتعرف كيف تجذبه اليها، وهو لا يوقفها ولا يمنع تصرفاتها .. الرجل القوس يشعر بالانجذاب تجاه المرأة الميزان، معها يتذوق طعم الراحة، فهي الأنثى الوحيدة التي تستطيع أن تفهمه وتقدره، لذلك هو مستعد ليقوم بفعل أي شي من أجلها.










الرجل القوس والمرأة العقرب:










علاقتهما هادئة، ذو انسجام قليل، وانجذاب كثير، وتحتاج الى تقديم التضحيات .. المرأة العقرب يجذبها الرجل القوس الفاتن، وتدرك الطريقة الملائمة لجذبه الى عالمها، تحترمه كثيرا وتشعر الى جانبه بالسعادة،الا أن عدم رغبته بالاستقرار توترها وتقلقها، فتصبح غير قادرة على تحمله .. الرجل القوس يوفر لها كل ما تحتاج اليه ويمنحها الحب والحنان، هو رجل كريم لا يبخل عليها بشيء، يرغب بالاستقرار الا انه يكره الحد من حريته،علاقتهما فاترة.













الرجل القوس والمرأة القوس:










علاقتهما متطورة، ينجحان على كافة الأصعدة معا، تمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات .. علاقتهما منسجمة، يقعان في حب بعضهما البعض، ويتشاركان الحياة سويا بحلوها وبمرها، وهما اجتماعيان ومنفتحان وكذلك واضحان.










الرجل القوس والمرأة الجدي:










علاقتهما صعبة جدا والاتفاق بينهما أصعب .. الرجل القوس يريد من المرأة الجدي الاتكال على نفسها في الجانبين الاقتصادي والمعنوي، لأنه يكره تحمل المسؤولية، وقد يؤدي هذا الى شعور القوس بالإهمال ، لكنه الرجل المحب للمغامرات العاشق للحياة، هو شخص متفائل ويرغب باكتشاف الأشخاص والأشياء، ولا يحتمل أن يكون محدودا ضمن نطاق معين .. تتهم المرأة الجدي القوس بعدم المسؤولية لأنها لا تتمكن من فهم مزاجه أو تقبل طبعه الناري، تواجه صعوبة كبيرة في فهم فلسفته وأسلوبه الغريب،لا تستطيع الاتفاق معه ولا تهتم بجذبه، السعادة بينهما غير موجودة.




 




الرجل القوس والمرأة الدلو










علاقتهما جميلة، هادئة، حيوية، وأيضا متفائلة  .. الرجل القوس يحترم المرأة الدلو ويقدرها، وهو شخص صريح ومستقيم، يتصرف بأسلوب مرح، ويستخدم السخرية فهو معروف بحبه الكبير للمزاح، انه يشببها كثيرا في العديد من النواحي، أولها حب كليهما للحرية والاستقلال، وما يحببه فيها أكثر تمسكها بصداقته وثقتها التامة به .. أما المرأة الدلو فهي معجبة كثيرا بالرجل القوس ولا يمكنها مقاومة لطفه وسحره، تبالي لأمره كثيرا وتهمها سعادته، يهوى كلاهما السفر والتنقل والتغيير كما أنهما سريعا الغضب والضحك.










الرجل القوس والمرأة الحوت










العلاقة صعبة، فالاختلافات والتناقضات بينهما كثيرة، لا يتفقا في أي مجال، وكل واحد منهما يعيش في عالم مختلف عن عالم الآخر بشكل جذري، وما يدعو للعجب امتلاك الاثنين للرومنطيقية والخيال الا أنهما لا يتفقا عاطفيا أبدا .. الرجل القوس يواجه صعوبة في التفاهم مع هذه المرأة، فمن الصعب الوصول الى شخصيتها الداخلية ، أما المرأة الحوت فتتوقع من الرجل القوس أن يقوم بحملها الى عالم مليء ومفعم، لكنها تيأس وتبحث عن من يعزز ثقتها بنفسها، فهي تأخذ القوة وتستمدها منه عن طريق الحب والرومنطقية والأحلام، الا أنها تتصادم مع سخريته المستمرة لها بسبب أفكارها وطيرانها في عالم الخيال والأوهام، فتواجه هذه السخرية بعاصفة هوجاء .. بامكانها الغوص في الأعماق والرحيل بعيدا عنه .. العلاقة بينهما مستحيلة منذ البداية، وعلى كل منهما تجنب الآخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توافق برج القوس مع باقي الابراج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: مواضيع عامة(General)-
انتقل الى: