منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

  توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
جميله محمود
عضو جديد
عضو جديد


شاعر متميز شاعر متميز :

وسام الابداع

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014   الجمعة 4 أبريل - 17:44

توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014
توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014
توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014
توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014

====================


نقل ما تخفيه الابراج، لقراء الموقع الاعزاء. اذ اعتدتم أن تتعرّفوا على ما تخفيه أبراجكم من خلال الموقع، وها هو يكمل مسيرته ويعدكم بأن ينقل لكم توقعات الأبراج خلال عام 2014 بجميع أشهره، فننقل لكم توقعات الابراج لشهر نيسان/ أبريل:
برجي الشهر:
الحمل
هل تكتفي هذا الشهر بمراقبة ما يجري والانصياع للأوامر؟ لا، إذ إنك تود الصراع حتى ولو جاءت محاولاتك عقيمة. تواجه متغيرات أساسية تحدث في حياتك، وتتحرك لمواجهة بعض الأحداث التي لا تستوعبها. ترغب في التجديد والتغيير والانطلاق، وتجد أن العراقيل التي تحول دون ذلك كثيرة. أكثر المتأثرين بهذه التنافرات الفلكية هم مواليد الدائرة الثانية. قد تكون الأوقات سيئة لكن يجب أن تخرج منها يا عزيزي سليما معافى، بعيدا من التردد من جهة، ومن التسرع من جهة ثانية. يجب أن تعلم أن هناك من تزيد رفقتهم الوضع سوءاً بسبب الطوالع الفلكية الحالية، وأذكر مواليد السرطان، الميزان، الحمل كما الجدي. قد يجعل التقارب من هؤلاء الأوضاع دقيقة أو متفجرة فيثقل كاهلك ويخفف من معنوياتك. تخيّبك العواطف في هذا الشهر أيضا بعد أيام خمسة من الإشراق والازدهار، فتعيش جفاء ما أو بعادا أو عدم اطمئنان. من الممكن أن يغرم مولود الحمل بشخص يراه للمرة الأولى، أو أن ينال هذا إعجابه فيتحمس له ثم ما تلبث أن تصدمه الوقائع أو التصرفات الصادرة عنه.


الثور
من الحكمة أن تتصرف هذا الشهر بهدوء ووعي وحذر، إذ إن كواكب كثيرة قد تعرقل أمامك الخطوات وتعرّضك لبعض الأخطار، كما لبعض الحوادث، ما يستوجب الهدوء والترقب والسلاسة في التصرفات. نعم، المناخ الفلكي دقيق ويحمل عراقيل كثيرة قد تتضاعف وتشل حركتك بسبب عاملين للخسوف والكسوف أيضا يطالك أحدهما. الخسوف الكلي الحاصل في برج الميزان بتاريخ 15 يتطلب العناية بالمعنويات والأعصاب وعدم الرضوخ لبعض نوبات الغضب، خاصة في الحياة الزوجية والعاطفية، وفي كل الشؤون المالية التي قد تخيّبك، خاصة إذا كان الآخر من برج الميزان أو الحمل أو السرطان أو الجدي. عاطفيا، تستريح من الضغوطات ابتداءً من تاريخ 5، عندما ينتقل (فينوس) إلى برج الحوت، فتجد أن حياتك تنتعش بجديد ولقاءات وسعادة زوجية. تتلقى الدعوات وتقضي أوقاتا حلوة برفقة الأصدقاء الداعمين لك. أنت من الأشخاص الذين يحبون الحياة العائلية والدفء المنزلي والاستقرار الذي يوفره التفاهم مع الآخر.


توقعات أبراج نيسان/ أبريل 2014:

الجوزاء
رغم عوامل الخسوف والكسوف هذا الشهر، إلا أنك تسجّل فترة استثنائية من التفاؤل والعمل وحرق المراحل. لكنك تمر ببعض التراجع النفسي قبل تلك الفترة وبعدها، وهي مرحلة جيدة للبدء ببعض المشاريع وتقديم العروض وتحقيق بعض الأبحاث، بحيث تأتيك مساعدة قدرية أو غير منتظرة تدفع بأعمالك نحو النجاح. تنشط في هذه الأثناء من أجل تحقيق استقلالية لك والتحرر من بعض القيود وطرق بعض الأبواب التي كانت مقفلة، فتثابر سعيا وراء هدف ما وتسرّع الخطى، رغم بعض الضغوطات من هنا وهناك، وسلحا بحماسة شديدة ومتحديا بعض الإرادات المعاكسة أو بعض المنافسين. تمرّ سحابة في حياتك الشخصية وقد تتعامل مع شريك مزاجي، مرّة يبذل كل طاقتة من أجل إسعادك، ومرة أخرى يضايقك بتصرفاته ويشكل إزعاجا لك. تعيش أوقاتا دقيقة في بعض فترات هذا الشهر، أو تشكو كم التباس وغموض في بعض الأوضاع، إذ إن الأفلاك تولد صراعات وبعض عمليات الخداع والكذب والافتراء.


السرطان
يصل نيسان/ أبريل حاملا إليك العواطف الحارة والانفعالات الشديدة والتقلبات والتحديات، ويدعوك إلى حماية مصالحك والدفاع عنها، وسط ظروف خلافية وصعبة تواجهها بإرادة صلبة وعناد وتشبّث. يدعوك هذا الشهر إلى المقاومة والنجاح والانتصار على من يحاول زجّك في مواقف حرجة، ذلك بسبب الأوضاع الفلكية أولا والخسوف الكلي الحاصل في منتصف الشهر في برج الميزان والذي يشكل مربعا في برجك، ما يعني توترا شديدا وهبوطا في المعنويات، ويستدعي الانتباه والمعالجة وعدم ترك الأمور تتفاقم. يحميك الحب في هذا الشهر الصاخب، ويأتيك (فينوس) بكل عذوبته ابتداءً من تاريخ 5، مدعوما أيضا من (جوبيتر) الذي يشكّل طالعا جيدا معه، ويوحي بلقاء مميّز أو مصالحة أو بحميمية طالما بحثت عنها وبحياة اجتماعية غنية.


الأسد
تتوصل، رغم الضوضاء الجلبة اللتين تغمران هذا الشهر، إلى تنظيم أمورك وتصويب الأهداف والدفاع عن مصالحك، وسط ضغوط كبيرة. تشعر في بعض الأحيان بأن الأعمال المتراكمة تفوق قدرتك على التحكم بها، وفي أحيان أخرى يسود الهدوء إلى حد الملل. قد لا يتحقق ما تتوقع بل تفاجئك الظروف في كل مرة، وتكاد تكون بين القلة الذين لا يداهمهم القد بمستجدات مزعجة. يلجأ إليك الكثيرون لإيجاد الحلول الاطلاع على رؤيتك لبعض الأمور، فتبدو الأقوى والأكثر شراسة في مواجهة الأحداث. تثير في حياتك الشخصية الغيرة وتتمتع بشعبية مميزة، فتجد ضالّتك إذا كنت وحيدا. إلى أن الأجواء العاطفية تهدد ببعض النزاعات وتتطلب منك الحكمة وعدم إجراء أي تعديل أو تغيير في حياتك بل تقبّل الروتين برحابة صدر. قد تتلقى عروضا ووعودا وتشعر بالغبطة، إلا أنك تصدم بحقائق مزيّفة بعد حين، أو تجد نفسك متورطا بقصة معقدة أنت بغنى عنها.


العذراء
تسوء قليلا الأمور في هذا الشهر والتي ستبقيك واعيا لمعالجة الثغرات التي تنصبّ عليك من مكان إلى مكان. تعاني من تأويل لكلامك ومن تحريف ربما، وقد ترتكب انت أيضا خطأ في الحكم على بعض الأمور، ما قد يكلّفك غاليا. تسترخي يا عزيزي أو تتهاون وتهمل، وذلك حتى تاريغ 23. قد توقّع على عريضة أو مستند أو تقدم وعودا ثم تندم. حاذر من توظيفات مالية في غير مكانها أو من غض النظر على بعض الإشكالات والسرقات. إنتبه لممتلكاتك ومفاتيح منزلك وحاذر بعض النوايا التي قد تستهدفك. هل يعود الأمر إلى تأثيرات الخسوف والكسوف؟ ربما... فهي تجعلك تعيد إلى بساط البحث بعض القضايا القديمة التي تحبط عزيمتك وتوّد الدنيا في وجهك. شخصيا، تمارس سحرك في هذا الشهر وتركز إهتمامك على أحد الذين ينالون إعجابك. إذا لم تعبّر عن ذلك في السابق فإنك تفرح بإشارات إيجابية باتجاهك وتعرف النجاح. رغم ذلك تبقى غير مكتف بما تحصل عليه وتطالب بالأكثر. تحتاج إلى الكثير من المهارة لإشاعة السلام والتناغم في حياتك العائلية التي تشكو من بعض البلبلة والتعقيدات بسبب علاقة لك بأحد الوالدين أو الأولاد أو الأشقاء.


الميزان
إن أول ما يجب أن أشير إليه هو الخسوف الكلي الحاصل في برجك في منتصف هذا الشهر، والذي يقارب كوكب (مارس) الموجود عندك أيضا، وهذا ما يحتّم عليك الانتباه ومضاعفة الحذر حتى لا يصيبك الأذى وتتعرض لأي حادث أو مكروه بسبب تهوّرك او توتر يصيبك على الأرجح. قد تعم الفوضى ارجاءك وحولك يا عزيزي، فلا تدرك من أين تبدأ وإلى أين تذهب. حافظ على معنوياتك ولا تقدم على تغييرات وتعديلات أساسية في هذا الشهر، الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب ونزاعات ولا ندري أين ستقع بالتحديد، ولكنها محتملة في أي لحظة. عاطفيا، تحمل إليك الأيام الخمسة الأولى أجواء عذبة ومناسبة. ثم بانتقال (فينوس) إلى برج الحوت، تتركز الاهتمامات على الشأن المهني، بعيدا عن الشغف والعلاقات الغرامية الصاعقة. يسود الهدوء وتحتاج معه إلى الاطمئنان والاستقرار أكثر من حاجتك إلى الغزل والعشق.


العقرب
هذا الشهر يحمل التنافر الفلكي ما يدفع الجميع إلى التأني والحذر وعدم خوض مغامرات ليست مضمونة النتائج، فبالإضافة إلى التنافر الفلكي الكبير بين كواكب أساسية يسجل الفلك عاملين للخسوف والكسوف، الأول في منتصف الشهر والثاني بتاريخ 29، ما يؤثر على الحيوية والمقاومة ويدعوك إلى الانتباه لصحتك وسلامتك وتغيير عادات سيئة درجت عليها. قد تشعر بالاحباط بسبب وضعك النفسي المتأثر بهذه الطاقة السلبية أو لأن أحداثا طارئة متوقعة في هذا الشهر تؤثر مباشرة على أعمالك وتؤجل بعض الاستحقاقات، أو تجعلك عاجزا عن احداث أي تغيير فتخضع لاعتبارات عامة تفوق طاقتك على المواجهة. أما الوضع العاطفي فيعدك بالأفضل وعلى الأخص ابتداءً من تاريخ 5، حيث يدخل (فينوس) إلى منزلك الخامس، أي إلى الحوت، ما يشير إلى تجديد في حياتك الشخصية أو لقاء مميز أو حياة اجتماعية واعدة ودعم تصادفه من قِبَل الأحباء والمحيطين. تمارس سحرا منقطع النظير وتبدو مميزا بين الآخرين فتلفت الأنظار أينما ذهبت. لكن حاذر من بعض العلاقات المتخفية التي، وإن كان لها سحر خاص، تبدو منذرة بما هو مزعج لك، وقد تتسبب ببعض الإشكالات التي تدفع ثمنها غاليا.


القوس
ليس في قاموسك كلمة فشل أو هزيمة هذا الشهر، إذ إن الأفلاك تكون مشجعة جدا وتحمل إليك بين 7 و23 تحديدا دورة مميزة بإيجابياتها ووعودها، لكي تنفض عنك الغبار وتنهض لمواجهة الأعداء وتسجيل تطورات واضحة في أعمالك أو شغل مركز جديد او الحصول على عقد مغر جدا أو ترقية تغمر قلبك بالفرح. يعيدك هذا الشهر إلى دائرة الضوء، إذ عانيت من تعتيم على إنجازاتك ومآثرك. قد تتلاحق أحداث تثير فضولك أو تدفعك تطورات إلى النضال من أجل قضية وتبنّي بعض الأفكار الغريبة والجديدة. تنشق الحريّة يا عزيزي وتبهجك الأفكار التي تصدر عن بعض الجهات الفاعلة وتعزز شغفك، فإذا راوحت بعض الأمور مكانها في الأسبوع الأول، إلا أن الخطى تتسارع ابتداءً من تاريخ 7، عندما يدخل كوكب (مركور) إلى برج حليف لك هو الحمل، ليلتقي (الشمس) و(أورانوس) فيثير حماستك وحبك للتحدي، فتبعث برسائلك إلى من يعنيهم الأمر وتجتهد من عنديّاتك بالنسبة إلى موضوع عام، أو تسوّق لنفسك وتكسب المؤيدين والزبائن. أما الخسوف الحاصل في منتصف الشهر في برج الميزان فلا بشيئ سلبي بل يجعلك المنقذوسط العاصفة. يحمل الأسبوع الأول آفاقا عاطفية جيدة وبعض الآمال وتعبيرا عن حنان وعاطفة، وقد يقع أحد مواليد القوس في الغرام بين 1 و5، إلا أنك ابتداءً من تاريخ 5، تواجه تعثرا في حياتك الشخصية وعدم تجاوب، وقد تتعرض لفسخ علاقة بسبب حقيقة تكتشف أو لملامة وعتاب ومسألة تزعجك.


الجدي
أتطرق مباشرة إلى صلب الموضوع لأقول لك أنك معني بالمعاكسات الفلكية الكبيرة في هذا الشهر، إذ تسجل السماء عاملين للكسوف والخسوف، تضاف إليهما تنافرات فلكية تطالك مباشرة. لكن الأمر يجب ألا يدفعك إلى اليأس والاستسلام. الخسوف الكلي بتاريخ 15 في برج الميزان، وهو موقع يعاكس برجك ويؤثر على معنوياتك وأوضاعك النفسية، كما على شؤونك المادية، الاجتماعية، المهنية والعائلية. مطلوب منك الصبر، فهذه المعاكسات تطالك كما تطال مواليد الحمل، الميزان والسرطان. إذا أردت النصيحة فيجب أن تبتعد عن المباشرة بمشاريع كبيرة أو تغيير أمر أساسي في حياتك أو الإقدام على أية مبادرة مهمة الآن، بل عليك التريث والانتظار. إذا تعرضت لفشل ما أو لمأزق، قل لنفسك سوف أنهض من جديد، فمولود الجدي لا يهزم بسهولة، هو الواثق والرابح في آخر المطاف. تحبط عزيمتك قليلا وتتعرض لبعض المشاكل مع السلطات أو المسؤولين ولتمرّد قد تحصل في محيطك. برهن على حكمة ومتانة أعصاب ولا تواجه الامر بالتحديات، خاصة وأن الكسوف الحاصل بتاريخ 29 لا يشكل خطرا كبيرا، لكنه يدعوك إلى الانتباه إلى صحتك طوال الشهر ومراقبة بعض العوارض من دون إهمال خلال هذين الشهرين. وحده (فينوس) يحالفك ويعدك بأوقات من التفاهم والصداقات العذبة التي تطيّب خاطرك، فهو في برج الحوت مناسب لتلقي عدم من قبل المقربين فيتدخل أحدهم في الوقت المناسب لإسعافك وترطيب الأجواء، وقد تكون جهة تنتمي إليها هي القادرة على مد يد العون أو صديق يواسيك ويقف إلى جانبك ويعرض عليك سفرا أو حلا أو لقاءً مع بعض المسؤولين علّه يوصلك إلى مخرج ملائم وشريف.
الدلو
تعاكسك الأفلاك في اليومين الأولين من الشهر، وتطلب إليك التروي والتصرف بليونة وعدم اللجوء إلى العدائية في محادثاتك والمفاوضات. قد تهتم بمسألة عائلية. لكنك تطل على آفاق جيدة ومفاجآت وتحقق بعض الانتصارات. تصب إهتمامك على بعض الشؤون المالية والمشاريع الإبداعية ربما، التي تجني من خلالها بعض المكاسب. تناقش اعتبارا من الآن وضعا ماديا وبعض النفقات والمصاريف، وقد تشتغل بالوضع المادي للشريك. تهتم بصحّتك وبسلامتك في هذه الأثناء وتراجع الطبيب لأمر ضروري. ينتقل (مركور) إلى منزلك السادس، فيضخ فيك روح النضال والمجابهة والخطابة والمرافعة، وقد تسافر للمشاركة في محادثات نسائية. الفلك يحذرك من بعض الصدامات، خاصة في الشؤون الزوجية أو الشخصية. لا تترك المشاكل تتفاقم وتتحول إلى نزاع وخلاف. أما الخسوف في برج الميزان فقد يشير إلى خضات عامة ولكنه إيجابي بالنسبة إليك أيها الدلو، ويتحدث عن علاقة لك مع الخارج وعمل جديد أو قرارات تأتي لمصلحتك، خاصة وأن كوكب (مارس) ما زال في البرج نفسه ويزودك بطاقة كبيرة.
الحوت
تخدمك الأفلاك في هذا الشهر، وتحمل إليك السلوى والطمأنينة، فالمناخ مشجّع رغم أن هذا الشهر يحمل معاكسات فلكية وعاملين للخسوف والكسوف، وهي مؤشرات تجعل المناخ مضطربا لدى معظم الناس، إلا أنك تظهر بين القليلين المعفيين من تأثيراتها. لا بل تستفيد من وجود الكواكب والمعاكسة في مواقع أخرى. تعوّض عزيزي الحوت، عن الوقت الضائع وتسوّي ما كان عالقا في السابق فتخدمك الظروف والتطورات لفسح المجال المطلوب. تحقق نجاحا وتطورا مهمّين جدا، خاصة في المجالين المالي والمادي، وقد تحصل على المساعدة المطلوبة لبلوغ أهدافك وتدرك أن الصدف خير من ألف ميعاد. قد تقدم على عملية شرائية أو أنت أقدمت عليها وتنهي بعض التفاصيل المتعلقة بها. وربما حصلت على سلفة أو باشرت باستثمار معيّن. قد تدخل مجالا ماليا للمرة الأولى، أو تدير الأموال عن طريق البورصة أو غيرها. يكون القلب سعيدا، فيحالفك (فينوس) الذي يدخل الشهر برجك بتاريخ 5 ليملأ فراغا طال ربما أو يعيد إليك الحرارة والحماسة. تزدهر المشاعر فيطرب قلبك لجديد وتتبادل نظرات الإعجاب والحب مع من يهتف إليه قلبك.


عدل سابقا من قبل جميله محمود في الجمعة 4 أبريل - 17:59 عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميله محمود
عضو جديد
عضو جديد


شاعر متميز شاعر متميز :

وسام الابداع

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014   الجمعة 4 أبريل - 17:48



توقعات وتنبؤات جاكلين عقيقي لشهر نيسان / أبريل 2014



ندخل في هذا اشهر نفقاً مظلماً تعم فيه الفوضى فلا ندرك من اين نبدأ والى اين نذهب انه الشهر الاكثر تلويحاً بحروب ونزاعات واضطرابات الذي يهدد العالم بأجمعه بحروب لا ندري اين ستقع بالتحديد ولكنها محتملة في أي لحظة. ان التنافر الفلكي الشديد بين المشتري , و اورانوس الذي يشكل طالعاً سيئاً مع بلوتون وهذان كوكبان يوحيان بتغييرات صادمة بحيث يكون نصفه الثاني اكثر خطرا من نصفه الاول بالاضافة الى معاكسة المريخ الذي يثير الحساسيات بالاضافة الى عامل الكسوف الكلي الحاصل في برج الميزان بتاريخ 15 ما يحتم الانتباه ومضاعفة الحذر كذلك سنشهد هذا الشهر كسوفا يتم يوم 29 في برج الثور ما يستدعي الانتباه والابتعاد عن الاحتفالات والاعلانات والتبجح بالانجازات.







 برج الحمل لعام 2014 (21 آذار – 20 نيسان)



فرح واستقرار
تعيش شهراً حافلاً بالتطورات والأحداث المثمرة، تناسبك الاجواء وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة


  مهنياً

تعيش شهراً حافلاً بالتطورات والأحداث المثمرة، تناسبك الاجواء وتسهل عملك ووصولك الى الاهداف المنشودة، وتحرّرك الظروف وتحمل اليك الفرح والطمأنينة. استقرار في محيطك الاجتماعي والمهني والعائلي، واذا ظهرت بعض المشاكل فسارع الى حلّها من دون التوقف عندها مطولاً. أما إذا تأزمت فاطلب مهلة وخذ المزيد من الوقت للتفكير وايجاد الحلول. إنه شهر جيد منتج وفعال يحمل إليك المزيد من الاهداف والطموحات، الامر الذي يدفعك الى المزيد من التقدم التصاعدي نحو القمة. أنت جبار بعزيمتك ومنافستك امر صعب جداً حالياً. كذلك تزداد قدراتك المعنوية والجسدية، فتبدو أكثر متانة مما عرفت حتى الآن. قد تلتقط فرصاً نادرة وتسعى إلى بعض المبادرات المثمرة، بعد فترة من مراوحة المكان. تلوح في الأفق ترقية أو منصب أو مركز جديد، وربما يعني الأمر عملاً في الخارج أو تجارة موسعة أو اتصالات مع أطراف أجنبية تؤدي إلى توسيع الأفق وإطلاق المشاريع.
تتلاحق الإيجابيات، وقد توقع عقداً يرتب أوضاعك وأوراقك وتنتهي من فترة الحيرة والهواجس. إذا لم يتم الأمر بصورة سريعة، فقد يأتي إليك تدريجياً، لتتخلص من هذه الشكوك وتعبر إلى مكان آخر. هذا الانقلاب، أو سمّه ما شئت، يخفف من التوتر ويجعلك تمر بفترة من التأثيرات المفيدة والإيجابية بالنسبة إلى أوضاعك المهنية، الاجتماعية والمالية. قد تحقق نجاحاً أو شعبية مميزة. تتلقى أخباراً جيدة تتعلق بشؤون إعلامية أو سياسية آتية من الخارج. باختصار، تزول الضغوط، وترى بصيص نور. تدرك أن مساعيك لم تذهب سدى، وأن الصبر هومفتاح الفرج فعلاً.
و2و10و11و17و18و24و25و28و29.
عُطارد: الذي يتنقّل في برجك يحرّك المشاريع والطموحات على مستوى واسع.
المرّيخ: يحذر مواليد نيسان من الانفعالات السريعة.
اورانوس: يحذّر مواليد 2 الى 5 نيسان من الحوادث والمشاكل.
الشمس: في برج الحمل تعزّز الطاقة والحيويّة وتفتح بابًا جديدًا للتقدّم.
الأيام الأكثر حظًّا: 8و9و10و18و19 ومساء 26و27و28.
الأيام الأقل حظًّا: 6و7و13و14و15و20و21و24و25 وصباح 26.


  عاطفياً




انه شهر مميّز لأنه فارغ من التأثيرات السلبية، لذلك لا عذر لديك للتذمر من تصرفات الحبيب او من خيانة الحظ. تترسخ الروابط وتقوى العواطف الجياشة بشكل كبير يسهل عليك قبول الأمر الواقع، فهو جيد وبالتالي التكيف معه بشكل ايجابي وبناء. انت عاطفي ومرهف الحس وتوظف هذه الطاقة النبيلة في سبيل ارضاء الحبيب وتعزيز الرابط بينكما.
في كل الاحوال تسير الامور بشكل جيد جدا،ً فالتفاهم سيد الساحة والتعاطف متبادل بين الطرفين. قد لا تحتاج الى تقديم التفسيرات والتبريرات وكأن الحبيب يتفهّمك ويستوعب تصرفك قبل التفوّه بأي كلمة.
انه شهر رومانسي، او على الاقل ايجابي، لأنه قد يسمح للطرفين بالتلاقي حول قواسم مشتركة. ليس هذا وحسب، بل يفتح امامك الباب لاستعادة ثقة الحبيب ولتعزيز الركائز. تجد نفسك في احضان الحبيب مرتاحاً ومطمئناً. كما يسهل عليك الاعتذار واعادة المياه الى طبيعتها من دون اثارة احقاد او مرارة. ألم أقل لك انه شهر جميل!
اما اذا كان حبيبك ينتمي الى مواليد برج الميزان، فوضعه متوتّر وقد لا يتفهمك على الاطلاق. راجع حظه الشهري قبل التطرق إلى مواضيع حساسة. اختر يوماً جيداً#cc6666] برج الثور لعام 2014 (21 نيسان – 20 أيار)



لن يخذلك الحظ
استفد، عزيزي الثور، من هذا الشهر لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء تبدو لطيفة معك.

  مهنياً
استفد، عزيزي الثور، من هذا الشهر لكي تطلق المشاريع وتقدّم الاقتراحات وتطرح الأفكار وتتحدى المعاكسات وتفاوض في مجالات عزيزة على قلبك، ذلك لأن الأجواء تبدو لطيفة معك. قد تجد مشروعاً سابقاً يبصر النور أو يعطي نتائجه الأولية. تتمتع بطاقة ايجابية تقدم لك الفرصة للتخطيط ولاختبار الافضل لك ولمصالحك. ترتاح لسير الامور ولسهولة التحركات ولا سيما المهنية منها والاجتماعية. تتمتع بالدوافع الكاملة لإعادة الإستقرار والأمان لعملك، وتظهر لك غير فرصة للمصالحة. كثف اتصالاتك لتحسين وضعك، ولا تتردد في التطرق الى المواضيع الحساسة. لن يخذلك الحظ ولن يهمّش جهودك واهتمامك، بل يتعاطف معك الى درجة تثير أحياناً حسد الآخرين. حان الوقت للتصرف بنضج وموضوعية، فعلى الأرجح أخطأت في الشهر الأخير وتصرّفت بأسلوب طائش وغير مسؤول، وها أنت اليوم تملك القدرة على انجاز أعمالك بصورة كفوءة ومرضية جداً. بالطبع تجد نفسك أمام لجنة مراقبة أو حتى محاسبة قد تكون قاسية دقيقة. أظهر نضجاً واحتراماً في ادارة عملك، ولا تتقاعس مهما كانت المغريات قوية.
شارك في الاجتماعات الأسبوعية وأظهر اهتماماً صادقاً ونيات حقيقية تجاه المسؤولين. لا تخش المنافسة يا عزيزي، فأنت الآن بمنأى عن الضغوط المستحيلة ولا خوف عليك من المحاولات اللجوجة. لا تترك الهوّة تتسع بينك وبين المسؤولين أو الزملاء، إعمل على تقريب المسافة وقدّم المساعدة بإخلاص لكل من يطلبها منك. الوقت مناسب لإظهار صفاتك الحسنة ولترك انطباعات إيجابية لعلّها تمحو الآثار السلبيّة الأخيرة. بإمكانك التفاوض بهدوء ولن يعكّر الجو أي امتعاض من قبلك، فأنت هادئ ورصين، وبالتأكيد ستكون فرص نجاحك عالية في الأيام الجيّدة. في جميع الأحوال كن واضحاً في جميع أقوالك وأفعالك تفادياً لأي التباس أو سوء فهم. حذار العدائية والشجار والإنفعال.
زحل: يجلب المعاكسات والضغوط لمواليد 9 الى 12 ايار.
الشمس: تعيد الحركة والبسمة الى مواليد شهر نيسان.
الأيام الأكثر حظًّا: 5و6ومساء 14و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًّا: 3و4و12و13و14و19و20و21و30و31.
  عاطفياً
تستقطب اهتمام الحبيب ولا بدّ من انك ستكون مهتماً باعادة الأمور بينكما الى مجراها الطبيعي، بعد ان شهدت العلاقة توترات وتقلّبات حادّة في الشهر الفائت. ترتاح العلاقة المتينة لعودة الهدوء وبما انّك أخطأت تجاه الحبيب لا بدّ من ان تعتذر وتتنازل ارضاءً له. كن متسامحاً وتصالح مع شريك حياتك. لن يخذلك الحبيب ولن يصدك بل سيفرح وسيبتهج بعودتك.
تكون بداية العام إيجابية لأن سماءك صافية والأجواء تسهّل تلطيف اللقاءات وتقريب المسافات. لن تكون الأحاديث مخيّبة، وقد تأخذ يا عزيزي الثور مبادرة جريئة تجاه الحبيب فتتخطى الحواجز وتعقد ارتباطاً جدياً.
تمارس جاذبية ساحرة وتملك قدرة على إقناع الحبيب بمواقفك وآرائك. تميل أحيانا إلى فرض الرأي، وهنا ينشب خلاف مع الحبيب الذي ينتمي إلى برج العقرب، فكن حذراً.
تعيش لحظات رومانسية وقد تقع في الغرام إذا لم تكن مرتبطاً. تجذبك الوجوه الجديدة في النصف الأول من الشهر، ولا عجب إذا عملت جاهداً لإرضاء شخص ما أو استمالته، انه شهر مناسب للخروج من العزلة ولإعادة إحياء التوازن العاطفي.
 

 

 برج الجوزاء لعام 2014 (21 أيار – 21 حزيران)

حيوية واندفاع
تفيض حيوية واندفاعاً في الأسبوع الأول من الشهر، وتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز.
  مهنياً
تفيض حيوية واندفاعاً في الأسبوع الأول من الشهر، وتسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز. تقوم بدور توافقي، وتقرب وجهات النظر. قد تضطلع أيضاً بدور الوساطة بالنسبة إلى موضوع عام، فتكون صلة الوصل بين بعض الأطراف وتدير بعض الشؤون بجاذبية كبرى وتفاؤل. تبدأ ربما بتنفيذ أحد المشاريع أو تقدم أفكاراً بطريقة لافتة. قد توقع عقداً خلال شهر نيسان، أو توافق على التزام جديد، أو ترتبط بمجال كنت حتى الآن متحفظاً إزاءه. لكن أنصح لك التحفظ وعدم التورط في بعض العمليات أو المغامرات، اذ قد يفاجئك ما لا يروقك، أو يضعك في موقف حرج. إذاً من الأفضل أن تختار الأيام العشرة الأولى على الأقصى، إذا كنت تبحث عن شراكة أو تأسيس عمل أو الارتباط بجديد. قد تواجه بعض المعوقات وتضطر إلى تقديم التنازلات وأخذ مصالح الآخرين بعين الاعتبار. قد تضطر إلى تجميد مشروع إذا لم يبصر النور، ك قد تثار بعض الإشكالات وتكون سبباً لتغييرات طارئة تحدث في الأسابيع الثلاثة الأخيرة من الشهر. لا شك في أنك تعرف حركة كبيرة جداً ونقاشات واجتماعات وتحاول في بعض الأحيان التخفيف من حدة المواجهات. لكن أرى أن الفرص الكبرى تكمن في الأيام السبعة أو العشرة الأولى من الشهر.
عطارد: يتنقّل في برج الدلو معظم ايام الشهر حاملا فرص الدعم والتأييد.
المريخ: لا يزال يتنقل في برج الميزان طيلة الشهر معززًا بذلك كل الطاقات والقدرات الجسدية. قد يحمل هواية جديدة.
الزهرة: تحمل فرص نجاح وانجاز وتطوّر.
الشمس: تسلط الأضواء على قدراتك وكفاءاتك وتجلب النشاطات والدعم.
الأيام الأكثر حظًا: 4و5و13و14و15و22و23.
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و11و12و18و19و24و25و29و30.
  عاطفياً
يأتيك شهر نيسان محملاً بمشاعر وانفعالات شديدة ورغبات باتجاه شخص لافت جداً يترك أثره فيك. قد تعيش بعض مواليد الجوزاء قصة فريدة، وعلاقة مميزة يحجبها عن الأنظار، أو يحاول أن يطلقها إلى النور ويواجه العقبات. لا شك في أن الالتباس والغموض يخيمان، فيعيش بعضهم أفراحاً وأوقاتاً سعيدة وأسفاراً مع الحبيب ربما. الجوزاء في عيد في هذه الفترة، قد يرتبط أيضاً بزواج أو يحتفل بخطبة أو يعلن عن علاقة كانت مكبوتة. قد يقع في الغرام، أو يعيش مغامرة خاصة، وإذا كان مرتبطاً فقد يستعيد العشق الذي كان. تبدو حياته الاجتماعية حافلة، يتلقى الدعوات من كل صوب، ويشارك في بعض النشاطات المشرقة. من الممكن أن يلتقي الحب في ناد رياضي، أو لدى مشاركته في مؤتمر أو مفاوضات في عمله، أو في أثناء القيام بعملية شراء أو عند تلقيه أحد العلاجات أو في عيادة طبيب أو في أثناء تأدية خدمة لبعض المقربين. كما قد يكتشف أن الحب هو بقربه ولم يره سابقاً. باختصار، يوحي القسم الثاني من نيسان بعواطف جميلة ومزاج وضحك ومرح، وربما يحالفك الحظ باستعادة ثقة الحبيب. تشتد رغبتك في كسب الإعجاب وتغمر الحبيب بالهدايا. أما الأبراج المناسبة على الصعيد الشخصي فقد يكون الحمل والأسد.
 
 برج السرطان لعام 2014 (22 حزيران – 22 تموز)

فرص وحظوظ
تطل على شهر واعد يوفر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تكون الامال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ، ولا بد من ان تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك.
  مهنياً
تطل على شهر واعد يوفر لك كل ما يلزم لتستفيد من الظروف. تكون الامال قوية هذا الشهر وتجاريها الفرص والحظوظ، ولا بد من ان تتبلور الافكار وتتجسد لترضي طموحاتك وتطلعاتك. تكثر المشاغل والأعمال والتحركات هذا الشهر وتتلون بألف لون، فتشرق فترة من الديناميكية والاتصالات الغنية والمصادفان المفاجئة، والتي قد تغير اتجاهاتك وتضعك أمام أشخاص جدد ومراجع مهمة وخيارات مميزة. أما الفترة الفضلى فتقع في الأسبوع الأول من الشهر الذي يحمل إليك الوعود، ويتيح أمامك فرصة تنفيذ بعض المشاريع، أو التقدم ببعض العروض ولقاء بعض المعنيين بها.
قد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما، أو تجري اتصالات، وتقيم علاقات مهنية مهمة، وتوسع دائرة تحالفاتك، فتنتصر على بعض الخصوم. تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.
يتغير المناخ في النصف الثاني من الشهر إذ قد تتأخر خلاله المعاملات والاوراق وتخيب آمالك على كل المستويات، إذ تلاقي صعوبة أكثر في التعاطي مع كل الشؤون. تضغط عليك الأوضاع، ويخف النمط، أو تجد نفسك أمام صراع طبقي أو سلطوي، وقد تختار قلب الطاولة، أو تميل إلى فتح المعركة وخوض حرب، مهما كلف الثمنِ. يصعب العمل، وتعيش منافسة شديدة، فتضطر إلى الدفاع عن مواقعك. لحسن الحظ أن صديقاً في موقع مناسب يستطيع أن يحول الهزيمة إلى انتصار. إنه الوقت المناسب لتعزيز العلاقات والصداقات، أو الاستعانة بها إذا كانت تنتمي إلى الطبقة الحاكمة أو النافذة. أما أواخر الشهر فقد تحمل عاصفة يجب أن تسيطر عليها، وأزمة تضطر معها إلى اتخاذ القرارات السريعة، وهي قد تطال حياتك المهنية كما الشخصية.
كن أكثر تروياً لئلا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور. تجنب النزاعات مع المسؤولين والزملاء كما مع العدالة، وخفف من الطموحات الكبيرة. إحذر الأجوبة الحادة كما السرعة المجنونة في قيادتك السيارة.
الشمس: قد تحمل نجاحًا او فشلاً في الاسابيع الثلاثة الاولى.
الزهرة: تجلب فرص النجاح والغرام في السفر والدراسة.
المشتري: يجلب فرصة ممتازة لمواليد 3 الى 8 تموز.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و16و17و24و25 وصباح 26.
الأيام الأقل حظًا: مساء 3و4و5و13و14و15 و20 و32 ومساء 26 و27و28.
  عاطفياً
تحرز نجاحاً وتسوي مشكلة او خلافاً. تصفوالعلاقات ويكون القلب سعيداً. قد تفرح لخبر فتتحرر من الضغوط ويكون القلب سعيداً. تتعزز الشعبية وتتدفق الإيجابيات. تعرف لقاءات مشوقة جداً تثير في قلبك الحماسة. باستطاعتك العمل على ايجاد الحلقة الضعيفة في سلسلة عواطفك أو حياتك الزوجية. لا تؤزم مواقف الحبيب الثائرة احياناً ولا سيما اذا كان من مواليد برج الميزان، بل عليك اعادة اللحمة وتقوية روابظ الثقة. انت تملك مفتاح الحظ عاطفياً فلا تتردد في اللجوء الى استعماله. بادر الى الخطوة الاولى، وبالتأكيد لا تسمح للمتطفلين الحاق الاذى بالعلاقة. اما اذا اردت اتخاذ قرار مهم فليكن خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، ثم اترك الايام العشرة الاخيرة للحياة الروتينية، اذ قد يكون بانتظارك بعض الرتابة في علاقاتك الشخصية أو الإهمال أو اللامبالاة. قد تعيش عزلة أو انعزالاً، أو تمتنع عن التعبير عن رغباتك، أو تشعر بفقدان الحماسة للاشتراك في المناسبات الاجتماعية. تراجع ربما علاقتك الشخصية والاجتماعية. يدعوك الفلك إلى تجنب القرارات العاطفية الكبيرة، والقيام بدرس الأوضاع بهدوء. قد تمر بتجربة رومنسية. تتعرض لحرج، أو تتأرجح بين الإيجابية والسلبية.على الصعيد العائلي قد تنشب خلافات ونزاعات وأوضاع دقيقة طوال الشهر.
 


 برج الاسد لعام 2014 (23 تموز – 22 آب)

لا قدرة على المقاومة
يحمل النصف الأول من الشهر أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى، ما يضطرك إلى مواجهة بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان.
  مهنيًّا
يحمل النصف الأول من الشهر أجواء متناقضة من التشنج والغضب من جهة، والأحداث السعيدة من جهة أخرى، ما يضطرك إلى مواجهة بعض المستجدات الصعبة، فيسود الغضب ويعلو الصوت في بعض الأحيان. وقد تسوء العلاقات مع المسؤولين أو في العمل أو مع بعض أفراد العائلة في المنزل. اصبر قليلاً، يا عزيزي، وحاول أن تتروى إزاء بعض الضغوط، حتى تاريخ 19. عالج كل ما كان عالقاً بنجاح وحكمة. تدخل دورة جديدة تحمل إليك الارتياح والنجاح. تتاح لك فرصة إنهاء بعض الأوضاع المعقدة التي كانت ضاغطة جداً. تصوّب الأعمال، أو تنطلق بعمل جديد إذا كنت راغباً بذلك. تقوم بعملية تحديث في منزلك أو مكان إقامتك أو في حياتك. باختصار، تشعر أنك تولد مجدداً.
تأتيك المساعدات القدرية والبشرية، في القسم الثاني من الشهر فتتسارع وتيرة الأحداث والحياة والتطورات وخصوصاً بتاريخ 24و25، تناسبك وتحمل انفراجاً على صعيد المفاوضات التجارية والمالية. كما تتلقى اقتراحات وعروضاً مهمة، فتعزز المشاريع، وتنطلق لتنفيذ بعض الأفكار والأماني. تتقدم بخطى ثابتة متحدياً الصعوبات على الرغم من بعض الفترات من الخيبة واليأس والتراجع والتشاؤم. تستقي الشجاعة من المحيطين، وتنطلق باحثاً عن النجاح، غير متكل على الحظ الذي قد يفاجئك في الأسبوع الأخير من الشهر.
اورانوس: يجلب الدعم والتأييد والنجاح لمواليد 6 الى 8 آب.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و15و16و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 3و4و5 و13 و14و19و20 وصباح 21و26و27و31.
  عاطفيًّا
شهر مميز اذا كنت تبحث عن الحب الحنان والرومانسية أو تريد البقاء إلى جانب الحبيب او تحتاج إلى جرعات كبيرة من الرعاية والاهتمام. يكون هذا شهرك. إنّ عواطفك جميلة ونبيلة وترغب في توظيفها، فلا عجب إذا أخذت المبادرة في مغازلة الشريك وشراء الهدايا، أو مفاجأته بخطوة لطيفة. إنّ شهر نيسان يسمح لك بالتقرّب من الحبيب وربّما لتبديد الشكوك حول نياته. ليس وقتاً مناسباً لإثارة الخلافات بل للتخلّص كليّاً من الأفكار السلبية استعداداً وإظهاراً منك للنيات الطيبّة. عزّز الروابط مع حبيبك ولا تتردّد في بسط جاذبيتك وإعادة الشغف الى قلبه. تحرّك فنوعيّة الوقت تناسب التحرّك العاطفي. لكن لا تتوّقع حسماً لقضية مهمّة. تنازل قليلاً ولا تظلمه. تتغيّر الاجواء وتلمس تجاوباً من قبل الحبيب. لا اعتقد أنك ستخذل أو ستهمل يا عزيزي، فأنت ثمين جداً والحبيب لا بدّ من أنه يجد فيك الثبات والملاذ الامين. تبدأ السماء بالانفراج تدريجياً وتفرح يا عزيزي من تجاوب الحبيب، وقد تكون الايام الثلاثة الاخيرة هي الافضل والأنشط والاكثر تفاعلاً فهنيئاً لك.
أمّا إذا كنت عازباً فأنا لا اتوقع لك حباً عاصفاً أو مفاجئاً. لن يغازلك احد ولن يتجاوب مع مبادرتك الخجولة أحد، فلا تراهن على ذلك كثيراً. قد تشعر بالخيبة وتخذلك الفرصة لإكمال المبادرة. ليس الوقت مناسباً لاتخاذ قرار مهمّ يا عزيزي، فلا تعقّد حياتك بالتبريرات والاستفهامات والتحليلات. انتظر يوم ميلادك لتبدأ صفحة ناصعة.
 
 برج العذراء لعام 2014 (23 آب – 22 أيلول)

أجواء ضاغطة
يتميّز هذا الشهر بوجود ضغوط متعدّدة تتحدث عن أجواء ضاغطة على الصعيد النفسي والجسدي والمعنوي.
  مهنيًّا
يتميّز هذا الشهر بوجود ضغوط متعدّدة تتحدث عن أجواء ضاغطة على الصعيد النفسي والجسدي والمعنوي. كذلك تتسلط الأضواء على أدائك وسلوكك وأخطائك. انه شهر صاخب يضجّ بالمشاكل والفوضى والعراقيل. أنت معرّض للإرهاق والتعب النفسي الذي قد يرتدّ سلباً على وضعك الصحي. أزمة طارئة قد تثير غضبك وانفعالاتك الحادة. هو شهر مرهق إذ تكثر الأعمال الملحّة والضاغطة، ويرفض المسؤولون إعطاءك المزيد من الوقت. تعتقد أنّ الأمر مشبوه وكأنّ مؤامرة تحاك ضدّك.
تظهر ضغوط طارئة تضيّق عليك الخناق. وهنا أدعوك للجوء إلى قدراتك الإدارية لتنظيم الوقت وتنسيق الواجبات. وقد تضطر إلى العمل ساعات طويلة لتتجنّب التقصير والفشل.
تكون سريع الإنفعال وتبادر إلى فرض الرأي على الآخرين فيثير التذمّر والبلبلة. إنّه شهر صعب وقد لا يحمل أرباحا سهلة، إذ إنّ جميع الأمور تحتاج إلى جهود دقيقة. بالتأكيد هنالك نجاح لكنّه مرهون بالدقة والحكمة والشطارة. تحتاج إلى قسط كبير من الراحة، فالهدوء يعيد الإتزان إلى حياتك ويساعد على التفكير الهادئ والحكيم. ابتعد هذا الشعر عن الضجيج، وحاول تخفيف الواجبات قدر الإمكان، فالروتينية منها تكفي، لكنّها فد تأخذ منك وقتاً وجهداً إضافيين.
اعتمد الدبلوماسية في التعاطي مع شؤونك. كن منطقياً وحكيماً. حذار الأعداء المتخفّين والمعروفين أو احتجاجاً لمسؤول أو شريك. حاول أن تنال رضا الآخرين وأن تكسب تأييداً وتحالفات ضرورية لاجتياز المرحلة. أجل، أنت بحاجة إلى من يقف إلى جانبك وأن يأخذ بيدك ويدافع معك عن المصالح. في جميع الأحوال، تمالك أعصابك ولا توجّه انتقاداً إلى أحد. تفرض عليك الظروف ضبط النفس وعدم التحريض على الخلافات.
الشمس: تشجع على التقارب وتصحيح الاخطاء واعادة الامور الى مجراها الطبيعي.
نبتون: يحذر مواليد 29 و30 آب من المتاعب والقطيعة والفشل او المرض.
الزهرة: من برج الحوت تلطف الاجواء وتساعد على تصحيح الشوائب الادارية والعاطفية.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2وصباح و3و11و12و20و21و29و30.
الأيام الأقل حظًا: مساء 3و4و5و8و9و10و18و19و24و25 وصباح 26.
  عاطفيًّا
لا بدّ من أنّك استنتجت صعوبة الأجواء. وقد يكون هذا الشهر أسوأ الشهور وأكثرها ضرراً باستقرار العلاقة. فالجو بارد والحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك. أنت مرهف الحسّ وتحتاج إلى دعم الحبيب، فالضغوط الخارجية ثقيلة، وقد يصعب عليك مواجهتها منفرداً. أدعوك إلى عدم التسرّع في إلقاء الاتهامات. حاول أن تتفهّم وضع الحبيب فلربما لديه تبرير مقنع. اختر يوماً جيّداً للحوارمع الحبيب ولا تتفاجأ باتهاماته لك. سارع إلى طمأنته واعتذر عمّا بدر منك من فتور وإهمال. أطلعه على هواجسك ولا بدّ من أن يتفهّم وضعك. وضّح الأمور ولا تترك مجالاً لسوء التفاهم. شدّد على عواطفك الصادقة له واشرح له كل ما تعانيه حالياً. لا أعتقد أنك تعاني الوحدة أو الخيبة، لكنّ الأمر قد يتغيّر إذا كان الحبيب من مواليد الميزان. وهنا يجب التعامل مع الظروف بنضج وتعقّل لأنّه يعاني أيضا ضغوطاً صعبة وهو يحتاج بدوره إليك.
في جميع الأحوال، إن الشهر غير مناسب لاختلاق المشاكل. وعلى الرغم من الجو العام الضاغط، بالإمكان التمتّع بلقاءات حميمة وتقريب المسافة بينكما.

 برج الميزان لعام 2014 (23 أيلول – 23 تشرين الأول)

تعويض الوقت الضائع
يبدو هذا الشهر يبدو مميّزاً بأحداثه ومفاجآته، تعوّض خلاله عن القوت الضائع، على الرغم من بعض المصاعب والعناد الذي يواجهك به شريك أو حليف يختلف معك في الرأي.
  مهنيًّا
يبدو هذا الشهر يبدو مميّزاً بأحداثه ومفاجآته، تعوّض خلاله عن القوت الضائع، على الرغم من بعض المصاعب والعناد الذي يواجهك به شريك أو حليف يختلف معك في الرأي. لحسن الحظ أنك تعتمد أسلوباً جديداً يحقّق لك النجاح في تعاطيك مع الآخرين. تلجأ إلى المحبة والرقّة والحنان، وتستعين بسحرك الأخّاذ لكي تكسح الساحات وتكسب التأييد، سواء على صعيد حياتك المهنية أو الشخصية. تكثر اللقاءات والتنقلات، وقد ترغب في تغيير سيارتك أو مكان اقامتك، وتجد سهولة في خوض الامتحانات. يحمل إليك هذا الشهر لقاءات ومشاوارات متنوعة ولن تنقصك الحيوية ولا الطاقة الذهنية لمجاراة الأحداث، فأنت تتمتع برؤية واضحة للأمور وتعرف ماذا تريد ولن تتردد في التوجه مباشرة الى هدفك. توقع بعض الفرص الثمينة لتعزيز الاستقرار العائلي. تبدو معنوياتك مرتفعة جداً لكي تعالج الأمور الطارئة وتفرض رأيك وتلتزم تعهداتك. قد لا تجد تسوية لكل المشاكل أو حلولاً ترضيك دفعة واحدة، إلا أن الاقتراحات تبدو جيدة وواعدة، حتى لو لم تنفذها خلال هذا الشهر. لا شكّ في أن التحديات كبيرة، إلا أن الظروف تتحالف معك من أجل تسريع الخطى وكسب المعارك. تعي الأسباب الحقيقية لبعض المشاكل والدوافع العميقة لبعض التصرفات، فتتّخذ قرارات مستنيراً بها وتصيب الهدف. حتى إنك قد تحصل على مكافأة أو جائزة تقديراً لمثابرتك ووعيك.
قد تحمل اليك الايام العشرة الاخيرة من الشهر مشاغل عائلية وشخصية تظهر بعض التحديات الطارئة التي تتطلب منك ليونة وقدرة على التكيف السريع مع المستجدات. لا تثر المشاكل ولا تتفرد برأيك. أحذّرك من التصرفات العشوائية والطائشة التي قد تقوم بها على حين غرّة في ساعة حرجة. احم استقرارك المعنوي ولا تسمح لنفسك بالتصرّف بشكل طائش، حتّى لو كثرت الضغوط واشتدت المصاعب. اعتبر الجو العام متقلباً سلبياً يدعو إلى التشاؤم. كل ما يتوجب عليك فعله هوالتصرف بموضوعية وهدوء، فابتعد عن المشاكل والجدال كي لا تجد نفسك في ورطة كبيرة.
الزهرة: تتنقل في برج الحوت وبالتالي ستحمل ارتياحًا في الاجواء المهنية. تشجع على الاتفاق والتراضي.
المريخ: يعود ليحذّر مواليد 4 الى 15 تشرين الاول من السرعة والانفعال والمجازفة. قد يجلب تقلبات صحية.
اورانوس: يسبب المعاكسات والمتاعب والتراجع لمواليد 5و6 و7 تشرين الاول.
خسوف القمر: يسلّط الاضواء على كل انواع العلاقات والمشاعر السلبية والايجابية.
الايام الأكثر حظًا:مساء 3و4و5و13و14و15و22و23.
الأيام الأقل حظًا: 6و7و11و12و20و21ومساء 26و27و28.
  عاطفيًّا
أعدك بفترة غنية من اللقاءات السعيدة والمشاعر الحلوة. قد تتعرّف إلى مجهولين أو غرباء عنك تترك لديهم أثراً كبيراً، أو تعيش عشقاً مميّزاً وتفكر في الحب وفي العلاقات الحميمة. كذلك تتوطّد علاقتك ببعض الأصدقاء أو تعقد صداقات جديدة. تختار شريكاً يرضي تفكيرك ويناقشك ويقف إلى جانبك في الأوقات الصعبة. تبدوحريصاً على أن تختار الحبيب صديقاً لك قبل كل شيء يفهمك وترتاح إليه. انه شهر رومنسي تفرح خلاله بحدث عائلي كولادة طفل او بزواج او بمصالحة. تصبح الحياة الاجتماعية أكثر نشاطاً، فتعاود اللقاء بأصدقاء قدامى، وقد تعرف لقاء استثنائياً إذا كنت خالياً، أو تصغي إلى بوح بالحب والإعجاب. تجد حلولاً لمشاكل عائلية أزعجتك طويلاً. تنطق في هذا الشهر حبّاً، وقد تغزو القلوب وتنتقل من قصة إلى قصة إذا لم تقتنع بعلاقة ثابتة. وتبقى الاجواء صافية تماما حتى تاريخ 19 بعدها تنقلب الاوضاع لتصبح سلبية، إذ قد تظهر خلافات عائلية تضع اولوياتك تجاه الحبيب على المحك. وقد تظهر أيضاً تطورات مهمة تدفعك إلى الانشغال عنه فترة، فيتذمر مثيراً بذلك احتجاجك على موقفه الأناني. ليس الوضع سلبياً لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به او بمستجداته. فالحبيب يكون متطلباً كما تكون أنت بدورك متطلباً ومتملكاً. وقد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات في يوم سلبي.
 

 برج العقرب لعام 2014 (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)

شهر صعب
يكون نيسان شهراً حامياً ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك واشغالك من الخطر.
  مهنيًّا
يكون نيسان شهراً حامياً ترتفع خلاله حرارة المواجهة وتشتدّ الضغوط على أنواعها. تنافر واضح مع طاقتك ولهذا السّبب يتوجّب عليك اتخاذ جميع التدابير اللازمة لحماية نفسك وأعمالك واشغالك من الخطر. كما يتوجّب عليك مراقبة وضعك الصحيّ ووضع بعض المقرّبين منك. تجنّب خوض المغامرات والأعمال الخطرة أو المعقّدة مهما تكن الضغوط شديدة. لا تختبر القدر الآن فقد ترتدّ النتائج عليك سلباً.
انه شهر صعب تتراجع فيه المعنويات بشكلٍ واضح وتتقلّب الطباع لتصبح مستحيلة. كما أنّ أسلوب التعامل مع الآخرين يأخذ احياناً طابع الوقاحة. تجنّب إثارة المشاكل، فأنت معرّض لمهبّ الريح، وسلاحك الأوحد هوالتحلي بالهدوء التام وعدم الانفعال.
اذا كنت تتوقّع انفرجاً مهمّاً هذا الشهر فأنت مخطئ يا عزيزي، فقد تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، وقد تتعرّض مصالحك لتراجع ملموس إذا لم تتدارك الأمر وتمسك زمام الأمور. إنّ انتظار هبوب العاصفة أمر غير مقبول به على الإطلاق، ويتوجّب عليك التحضير مسبقاً لمنع حصول أي تراجع ولدرء أي خطر. أحذّرك منذ الآن بأنّ الأوضاع المهنية قد تشهد تقلبات لأسباب عديدة وخصوصاً في الأسابيع الثلاثة الأولى. كما ان طباعك لا تُحْتَمَل أحياناً، وقد تكون العامل الرئيسي لعدم تعاطف الحظ معك في مرحلة معيّنة.
يتفاعل مولود العقرب بشكل غير مرضٍ على الاطلاق مع محيطه. أجده غير قادر على التركيز جيداً فتكون نتائجه غير منسّقة وغير مرتبة، وقد يفقد بذلك دعم المسؤولين او ثقتهم. إنّ مصداقيّته المهنية على المحك؛ وممّا يزيد الأمر تعقيداً هو عدم قدرته على تمالك أعصابه في الأيام الأقل حظاً. باختصار، أعتبر هذا الشهر متوتراً ويجب شحن النفس بالإيجابيّات أي بالاسترخاء والهدوء وتمالك الأعصاب وغض الطرف عن معظم ما يدور من أحداث. قد لا يكون الأمر سهلاً لكنّ الانجراف وراء ظروف الشهر قد يؤدي الى الهاوية. إحمِ وظيفتك من الخطر. اضبط أعصابك وقم بواجباتك على أكمل وجه. احفظ ملاحظاتك لنفسك.
زحل: يسبب المتاعب والتراجع على مختلف الاصعدة لمواليد 13و14و15 تشرين الثاني.
المشتري: يجلب الحظ لمواليد 3 الى 9 تشرين الثاني.
الأيام الأكثر حظًا: 6و7و16و17و24و25.
الأيام الأقل حظًا: 1و2وصباح 3و8و9و10و13و14و15و22و23و29و30.
  عاطفيًّا
نيسان شهر معاكس ومشاكس بحيث أنّه يقلب المعطيات رأساً على عقب، فتظهر أنت بدور المخطئ والأناني والظالم، لتحلّ عليك الانتقادات اللاذعة والتهديدات. يكون شهراً ثقيلاً تختل فيه موازين القوى. قد تخسر ورقة مهمّة نتيجة تسرّعك وكلامك الفظّ الطائش، وربّما تخسر ثقة الحبيب فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تمهّل، هدئّ من روعك، حلّل الوضع بتجرّد وكن صادقاً مع نفسك حتّى لوآلمتك الحقيقة! أنت تتصرّف بشكل عدائي وتهاجم الحبيب بشراسة. قد لا تتصرّف بهذا الأسلوب كل يوم، لكنّ مرة واحدة بهذا المستوى قد تكفي لإبعاد الحبيب، ولا سيّما إذا كانت العلاقة فاترة بينكما. لا تنتظر تجاوباً من قبل حبيبك وربّما تعاني وتتذمّر من عدم وقوفه الى جانبك. أدعوك الى التقدّم منه بهدوء وليونة، ولا تخجل من طلب المساعدة. لا أعتبر العلاقة المتينة في خطر، لكنّها قد تتعرّض لضربات موجعة ومن المستحسن عدم إضعافها على الإطلاق. فلماذا تجازف ؟
ليس شهراً مناسباً للارتباط، إلاّ إذا كنت من المواليد السعيدة. تترك انطباعات سلبيّة، وقد يخيب أملك مرات عديدة. انتظر الشهر المقبل!
 برج القوس لعام 2014 (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

قلق غير مبرر
قد لا تسير الأمور كما تشتهي طوال هذا الشهر، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك.
  مهنيًّا
قد لا تسير الأمور كما تشتهي طوال هذا الشهر، بل تشعر أنك متعب، وأن المناخ ضاغط قليلاً، يتسبب بتأخير وتسويف وعراقيل تزعجك وتبعثر طاقاتك. حافظ على صبرك وهدوئك، ولا تترك انفعالاتك تتخذ القرار عنك. تتأرجح هذا الشهر بين الحماسة الشديدة والتردد والشكوك. قد تغير آراءك بسرعة البرق، وتترك عملاً ربما من دون إنذار للتوجه إلى جديد، ما يثير بعض الملامة أو الانتقادات. ينشغل بالك بسبب أمر ولو بسيط، أو تتفاعل مع أحداث عامة ومستجدات، فتعيش قلقاً قد لا يكون له مبرر كبير خلال هذا الشهر.
تعالج كل ما كان يعيق تحركاتك ويمنعك من التصرف بسلام. تتحلى بحيوية وديناميكية وحماسة في العمل، وبمزايا الإبداع والخلق، وتتوسل طرقك الخاصة والمميزة لإنجاح الخطوات.
تصبو إلى جديد، وتفكر في تحديث قد لا يراه الآخرون ضرورياً. ربما تتبوأ مركزاً جديداً أو توقع عقداً يرفعك إلى منصب آخر أو تباشر مهمة أو تنفذ مشروعاً من دون تردد. إذا واجهت اعتراضاً في العمل فقد تفكر في تغيير المسار كلياً والاتجاه نحو آفاق أخرى. لن تتوانى عن ذلك. فمولود القوس لا تصده العراقيل. أما إذا فكرت في شراكة معينة الآن، فابتعد عن أفراد العائلة، واذهب نحو الأصدقاء أو المعارف والعلاقات الاجتماعية، لأن الحظ قد يرعى أكثر هذا النوع من الشراكة. قد تقدم على عملية بيع أو شراء كبيرة، وتفاوض بمهارة من أجل الحصول على أفضل الأسعار. تتكل على اتصالاتك بالنجاح، وإذا كنت تمارس التجارة، فقد يحالفك الحظ لتحقيق أرباح مهمة وإنجاح بعض الخطط.
الزهرة: يجلب اخبارًا سارة وارباحًا مادية ومعنوية.
اورانوس: يجلب الحظ لمواليد 4 الى 7 كانون الاول.
الأيام الأكثر حظًا: 3و4و12و13و14و22و23و30و31.
الأيام الأقل حظًا: 1و2و7و8و9و15و15و16و19و20و21و28و29.
  عاطفيًّا
يعقد لك الحظ علاقاتك الشخصية، إذ قد يولد جفافاً واستياء وبرودة في العلاقات وكلاماً جارحاً وأزمة كبيرة أو يجعل الفترة مهددة. إذا كنت تعيش علاقة شخصية، فحافظ على سريتها، لا تقدم الحبيب إلى الأصدقاء أو الأهل في هذه الأثناء. إحذر غيرة وحسداً تولدهما ولا تدع الماضي يؤثر في سير علاقاتك الحالية. بعض الكلام الذي يقال سهواً، أو يرمى بنية سيئة وشكل بريء، قد يؤذي مشاعرك وعواطفك كما مشاعر الحبيب. تشعر بعدم الأمان، وقد يصعب الحوار والتفاهم مع الشريك أو الزوج في هذه الفترة، كل واحد يريد أن يظهر تفوقه على الآخر، فيطلق الاتهامات ويثير مواضيع حساسة ويستحضر الماضي مجدداً، لكي يشوّه صورة الآخر. هذا طبعاً في أقصى الأحوال، أما الاحتمالات فعديدة، وقد تختصر بتغيب دائم وشكوك أو تفضيل الأصدقاء على الشريك أو اختلاق الأكاذيب، لكي يبتعد الواحد منكما عن الآخر..
 

 برج الجدي لعام 2014 (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)

تحقيق الطموحات
تتمتع هذا الشهر بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق الطموحات التي لن تعترضها أي عراقيل.
  مهنيًّا
تتمتع هذا الشهر بحيوية كبيرة وبجرأة على تحقيق الطموحات التي لن تعترضها أي عراقيل. هذا شهر أفضل بكثير من الشهر السابق، وعساك استطعت المحافظة على استقرارك العام واتّبعت الإرشادات الحكيمة. تهتم بتطوير أشغالك وانت تدرك الآن نقاط ضعفك وقوّتك. أدعوك الى التعاطي مع الأمر الواقع بتجرّد والإسراع الى تحديد المسؤوليات والأخطاء والعمل على تصحيح الشوائب.
قد تعيد النظر في قرار اتخذته منذ فترة طويلة، إذ يخّيل إليك انك تراوح مكانك أو أنّ سبب المشاكل الأخيرة يعود اليك. ها انت أمام فرصة مناسبة لتعديل أمور ملحّة وللتخلّص من الشوائب التي تلطّخ أداءك أحياناً. تشعر بالاتزان والهدوء بعيداً عن تشنّجات الشهر الماضي، وقد تتوصل الى بعض القرارات الإيجابية لتحدث التغييرات المطلوبة.
انت تتمتّع بحيوية كبيرة تمنحك الجرأة على تحقيق الطموحات. تلقى المساعدة اذا كنت بصدد طلبها، كما يتجاوب معك المقرّبون والأصدقاء. أجل، ها انت تطل على فصل الربيع بنظرة متفائلة وتنظر الى الأمور بواقعية تامة. تبدو ناضجاً بعد المعاناة الأخيرة ومصمّماً على النجاح مهما تكن الأهداف بعيدة أو صعبة.
إنّه شهر مثمر وبنّاء تفرح فيه بدعم الكثيرين وكأنهم يتفهّمون قضيّتك ويعتذرون عمّا بدر منهم أخيراً. لا أعتبر الشهر مخيباً للآمال، بل بالعكس تماماً، قد تنتظرك مفاجأة سارّة في احد الأيام الجيّدة، فاعمل جاهداً من اجل الحصول عليها.
بإمكانك إيجاد حلّ لأزمة مالية، لكن يجب التعامل مع أشخاص أختصاصيين في الأيام المناسبة. الأسبوع الأخير من الشهر مناسب جداً للتحرك على مختلف الصعد. أبق باب الحوار مفتوحاً لأنّه يوصلك الى النتيجة المطلوبة. لا تخجل من طلب المساعدة، بل كن جريئاً . كما ادعوك الى قبول الإعتذار وإقامة صداقات وتحالفات جديدة. إنّه شهر واعد تنمو فيه علاقاتك العامة والشخصية.
بلوتون: يجلب هذا الكوكب نوعية وقت صعبة. يشير الى تغييرات جذرية على عدة اصعدة لدى مواليد 4و5 كانون الثاني. حاذر من اهمال صحي ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.
الزهرة: يجلب الحظ والافراح والنجاح في الامتحانات والمفاوضات.
الأيام الأكثر حظًا: 1و2وصباح 3و11و12و20و21و29و30.
الايام الأقل حظًا: 6و7و13و14و15و18و19و27و28.
  عاطفيًّا
بإمكانك العمل على تصحيح مسار العلاقة ولا سيّما أنّها تعرّضت لمشاكل وتحديات كبيرة في الشهر الماضي. أدعوك الى بذل جهود واسعة لتعزيز الروابط وإعادة إحياء الثقة بين الطرفين.
قد يكون الحبيب مستاء من تصرفاتك الأخيرة أو محتاراً في كيفية التعامل معك. سارع الى طمأنته والى الاعتذار عمّا بدر منك من مواقف عدائية وجارحة.
تنتعش العلاقة المتينة وتفرح مجدداً لعودة المياه الى مجراها، لكنني أعتبر أنّ هنالك بعض التحديات الناجمة من قلق الحبيب أو توتره اذا كان من مواليد برج الميزان أو السرطان . لا تتخذ موقفاً سلبياً تجاهه، بل قف الى جانبه وتفهّم وضعه. حان الوقت لتذليل الخلافات وطيّ الصفحة المريرة السابقة.
بانتظارك الحظ في السفر وفي مجالات الابداع، ليكون هذا الشهر مناسباً لاتخاذ قرار بالإرتباط الجدي أو بالمصالحة والتقارب. بالإمكان أيضاً إعادة احياء العواطف الخجولة واستعادة اهتمام الحبيب بك. أمّا العازب فقد يفرح بلقاء شيّق أو يطوّر صداقة الى علاقة عاطفية. ينال الإعجاب في الوسط الإجتماعي ويتخطى مرحلة الخجل بشجاعة.

 برج الدلو لعام 2014 (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تحسن مستمر
تكون النتائج غير مخيبة تحت تأثيرات جميلة تساهم في تنويع الاهتمامات وانجاح المساعي التي تحاول القيام بها. يساعدك الحظ هذا الشهر ايضاً على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك.
  مهنيًّا
تكون النتائج غير مخيبة تحت تأثيرات جميلة تساهم في تنويع الاهتمامات وانجاح المساعي التي تحاول القيام بها. يساعدك الحظ هذا الشهر ايضاً على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك.

تحسن مستمر على الوضع الحالي؛ انت مدعو إلى المثابرة ومتابعة الجهود للحصول على المزيد من النتائج، وربما التعويض عن بعض التأخير والمماطلة. بإمكانك مضاعفة روتينك اذا شئت، لكنّ الأمر يتطلب تركيزا كبيراً والتزاماً دقيقاً بالمواعيد. قد تضطر احياناً، لمجاراة الأحداث، إلى الغاء فترة الاستراحة او التضحية بوقت فراغك. لا بأس، فالوقت ممتاز لتكثيف الجهود التي لن تضيع سدى.

ما عليك الا استغلال الظروف الممتازة التي قد تفتح امامك طريق النجاح وتشجعك على مواجهة الوقائع بشطارة وثقة. لا تتردد بالمشاركة في المنافسات او المؤتمرات او المفاوضات.
ينشط التواصل الفكري والجسدي، وتبرع في مناقشة مسألة دقيقة وتنجح في تسليط الضوء على مهارتك في حل المشاكل. اما اذا كنت بطبعك خجولاً فهذا هو الوقت المناسب لاطلاق العنان لفصاحتك للتعبير عن رأيك وتحديد موقفك. لا بد من ان تنجح في اقناع الكثيرين بوجهة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميله محمود
عضو جديد
عضو جديد


شاعر متميز شاعر متميز :

وسام الابداع

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014   الجمعة 4 أبريل - 18:09

كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر نيسان 2014 مع الإعلامية ماغي فرح:
الحمل 21 آذار – 20 نيسان
عاطفياً: لم تعرف منذ مدة طويلة وضعاً فلكياً مؤثراً على حياتك العاطفية كمثل ما يحدث في هذا الشهر، هذا الشهر يحمل تغييراً ويتعلق إما بلقاء عاطفي مصيري أو بتجاوب من قبل الحبيب أو بدعم من قبل الزوج. تخيم الرومانسية وتطرأ مفاجآت بعد مرور الأسبوع الأول.
مهنياً: قد تجد الفرص المناسبة في هذا الشهر الذي يدعوك إلى تقديم الطلبات إذ من الممكن أن تجد ضالتك أو أن يستجيب بعض المؤسسات مع عروضك، تبدو متفائلا رغم بعض العراقيل، وتعتمد استراتيجية جديدة تساعدك على توظيف طاقاتك. تهتم بشؤون روحية أيضاً وقد تلتحق ببعض الجماعات وتمارس الرياضة الروحية بطريقة من الطرق.
الثور 21 نيسان- 20 أيار
عاطفياً: يكون الأسبوع الأول من الشهر ممتازاً، وتتلقى مفاجأة سارة على الأرجح وتتقرب من الحبيب. قد تسمع بوحاً بالحيب أو تجد نفسك أمام قرار مصيري، وقد تشهد على نهاية علاقة لم تعد تلائمك.
مهنياً: من المستحسن ألا تتحدث عن مشاريعك الجديدة أمام بعض الحاسدين لأنهم لن يشجعوك، بل سيحبطونك للتخلي عنها، إنك معرض هذا الشهر إلى الحسد إذ أنك تواصل مسيرتك التصاعدية وتحقق الإنجازات الكبرى وتنال تقديرالمسؤولين والشخصيات المهمة. إذا كنت تعمل في مجال فني وإبداعي فقد تحقق هدفاً كبيراً وتستقطب المعجبين. من غير المستبعد أن تحضّر لحدث كبير يجمع ناس كثيرين.
الجوزاء 21 أيار ـ 21 حزيران
عاطفياً: تكون الأجواء معاكسة فتبتسم لك الأفلاك إبتداء من تاريخ 8، وتحمل إليك فترات صاخبة من الحب والإنتعاش واللقاءات الواعدة. قد تنشأ علاقة عاطفية ورومانسية وتعيش قصة حب وتحتفل بفصل الصيف وسط أجواء الفرح والإنسجام.
مهنياً: تتحسن المعنويات في بداية الشهر وتستعيد عافيتك، فتصبو إلى تنفيذ الرغبات. تبتسم لك الحظوظ وتعدك بالنجاح في مساعيك ومفاوضاتك وتنقلاتك، ابتعد عن الضغوطات النفسية التي تؤثر سلباً على صحتك وتسبب لك القلق. قد تبدأ الفترة الأفضل ابتداء من تاريخ 6، فقد يحمل إليك وعوداً شخصية ومالية على السواء، تقلق بشأن سر يفتضح أو وضع عام يؤثر عليك.
السرطان 22 حزيران –22 تموز
عاطفياً: قد يبدأ الشهر قاتماً على الصعيد العاطفي فيتعكر المزاج. تشعر أنك مهمل أو تتأرجح بين الآمال واليأس، فتتخربط أوضاعك الشخصية، وربما تؤثر الخلافات بالرأي على علاقاتك. قد تختلف مع الحبيب أو تثور لبعض القرارات وتضطر إلى قبول بعض التنازلات أيضاً.
مهنياً: تدخل شهراً مميزاً بتقلباته والتغييرات التي يحملها، وقد تؤثر على مصيرك يا عزيزي، ترى الأمورتتفاعل بصورة مفاجئة أحياناً، وبهدوء وصمت أحيانا أخرى، ما يجعلك مربكاً خاصة أمام ما لم تتوقعه من عراقيل مالية وتهرّب من إستحقاقات أو من نزاعات مع بعض السلطات. تحقق من النصف الثاني من الشهر أرباحاً وصفقات مالية ونجاحات على كل الأصعدة.
الأسد 23 تموز – 22 آب
عاطفياً: تعيش على الأرجح قصة حب ملفتة وتخطط لمشاريع مستقبلية، وقد تقع في الغرام فجأة ومن النظرة الأولى. قد يتسلط الضوء على أوضاعك المالية وعائداتك وأرباحك بحيث تكون هذه الأمور منطلقاً لقناعات جديدة.
مهنياً: تستعيد هدوءك تدريجياً اعتباراً من تاريخ 12أبريل، ثم تنطلق واثقاً ومحرراً من المعاكسات الفلكية اعتباراً من تاريخ 19. قد تبدأ الشهر متوتراً ويكون الأسبوع الأول مسرحاً لبعض الصراعات والمناكفات. يجب أن تسيطر على إنفعالاتك وتتجنب المبالغة والتسلط والتردد. كثيرون من مواليد الأسد يمرون الآن بفترة من التغييرات ويكتسبون معرفة ويتحمسون لأفكار وطروحات تبصر النور.
العذراء 23 آب ـ 22 أيلول
عاطفياً: عزيزي العذراء كوكب الحب "فينوس" هو كوكب المال في الوقت نفسه بالنسبة اليك، ويكون الأسبوع الأول مليئاً بالمشاغل والضغوطات والقلق والتشويش. حاذر الغضب في المجال العاطفي خلال الأسبوع الأول، واضبط أعصابك وتجنب المهاترات والكلمات الجارحة. قد تثار خلافات عائلية أيضاً وتسمع ما لا يعجبك من كلام. لا تدخل في جدل لا معنى له. في برج الحوت يجعلك مرهف الحسّ ومتأثراً جداً بالإنتقادات، خاصة اذا صدرت من قبل من تحب أو من قبل الزوج .
مهنياً: تلتبس عليك الأمور في هذا الشهر الذي يحمل تناقضات كثيرة، ويحملك مرة إلى مواقف شجاعة وواثقة، ومرة أخرى إلى ضبابية كاملة والتباس.
الميزان 23 أيلول – 23 تشرين الأول
عاطفياً: ينبه الفلك من تراجع على الصعيد العاطفي في هذا الشهر الدقيق، والذي قد ينذر بقطيعة وفراق وخيبة. أما الأسبوع الثاني فقد يكون مسرحاً لأحداث مربكة وتوتر وفضح لبعض الأمور. برهن يا عزيزي عن صبر وتواضع، ولا تثر مشاكل ومواضيع شخصية ولا تطلقها في العلن.
مهنياً: قد ترى النور في آخر النفق في هذا الشهر الذي يحمل الكثير من التناقضات، ويؤرجحك بين التباهي بالنفس حيناً، والإنعزال مخفقا حينا آخر. قد تحصل على خبر جيداً وتحقق بعض الرغبات إلا أنك قد تواجه أشخاصاً مخادعين أو ملوعين غبر ملتزمين.
العقرب 24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
عاطفياً: تحالفك الأفلاك في الأسبوع الأول على الأخص لكي تهديك الحب الكبير والأجواء الحالمة والفرص السعيدة في حياتك الشخصية. يسعد القلب وتحصل على إنقلابات إيجابية في حياتك. قد ترغب في الإرتباط وعقد القران أو الخطوبة وتعبر عن مشاعرك بعذوبة، فتوظف طاقاتك الخلاقة في أي مشروع جمالي أو عاطفي أو فني، وتبدي تفاؤلاً كبيراً وشجاعة في حياتك الشخصية والمهنية.
مهنياً: يخف الوهج العاطفي بعد مرور الأيام الثمانية الأولى، لكي تنصرف إلى أعمالك وواجباتك التي تتطلب الكثير من الجهد. إلجأ إلى حدسك حتى تجد الجواب.
القوس 22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول
عاطفياً: يحيي الوضع الفلكي العواطف ويحمل إليك تجديداً ولقاءاً إستثنائياً. فقد يجعلك عاشقاً ويولد أوقاتاً سعيدة ومناسبات إجتماعية صاخبة تشعل الحماسة في قلبك، وتجعلك تطل على فترة مميزة من حياتك. تنهال عليك الدعوات فتلتقي بإشخاص يحركون مشاعرك ويرضون عقلك.
مهنياً: حاول أن تنجز أعمالك قبل تاريخ 11 إبريل 2014 لأن حظوظ النجاح تكون أكبر، وتساعدك على تطوير مشروع كبير حضرت له طويلاً. تكون استعداداتك وردات فعلك ممتازة في النصف الأول، ما يجعلك تتفادى المشاكل والمطبات وتوظف مواهبك في المكان المناسب.
الجدي 21 كانون الأول – 19 كانون الثاني
عاطفياً: الأسبوع الأول يكون الأنسب على الصعيد العاطفي، إذ تتم لقاءات ترضيك كما تتناغم مع الحبيب بشكل إيجابي ويكون التواطؤ بينكما ممتازاً. إلا أنك بعد ذلك تنكمش على ذاتك، وتمر بفترة دقيقة من الخيبات المحتملة وتحتاج إلى من يدعمك معنوياً ونفسياً.
مهنياً: قد تتحمس لأحد الأشخاص في بداية هذا الشهر وتنجذب إليه بطريقة خاصة، وتكون الأيام السبعة الأولى رائعة لكل أنواع الإتصالات الإجتماعية واللقاءات العاطفية لجميع مواليد الجدي. النصف الأول يحمل لك بعض البلبلة، ويتطلب الكثير من الليونة والدقة لإستغلال بعض الفرص التي تتوفر لك.
الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
عاطفياً: تزدهر الإتصالات في هذا الشهر البديع، الذي يحمل أخباراً طيبة لمعظم مواليد الدلو. وخاصة مواليد الدائرة الثانية. "فينوس"يدخل المنزل الثالث أي الحمل بتاريخ 8، لكي يحيي العلاقات العاطفية، و"نبتون" يغادر برجك بتاريخ 3، بعد سنوات من الإقامة الجبرية عندك، لكي يبدل في أوضاعك المادية ويحدث تغييراً جذرياً بشؤونك المالية والإستثمارية، ابتداء من الآن. قد يتقرر مصيرك العاطفي في هذا الشهر وابتداء من تاريخ 8، تختلجك مشاعر قوية وتتقرب من الحبيب أو الزوج، وقد يحمل إليك الفلك مفاجأة كبيرة تسعد قلبك. تكثر الدعوات والإجتماعية وتأتيك المجاملات من كل صوب.
مهنياً: إنه شهر الشعبية والنجومية. إلا أنك تميل إلى من يغني روحك وتستطيع أن تتحاور معه ساعات بلا ضجر. كذلك تهوى التنوع والإثارة، فتحاول أن تكسب إهتمام أحدهم بالتنكيد والمضايقة ربما.وقد يحمل الفلك إلى العازبين فرصة إستثنائية في الأسبوع الثاني. إلا أن أحد المقربين قد يمر بفترة صعبة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تتاح لك فرص مهنية مميزة، وترتبط بمواعيد وتذهب في أسفار تحمل مفاوضات كثيرة وغنية، فتستعيد الثقة بالنفس وتحصل على أخبار ومفاجآت إستثنائية، وتطل على مشاريع جديدة وعقود. لكن انتبه من بعض الأخطاء في التقدير، في النصف الثاني من الشهر. حاذر من إغراءات جميلة لدرجة أنها تدعو إلى الشك،ولا تذهب في الأوهام. كن واقعيا واطلب براهين واثباتات وتواقيع واضحة.
الحوت 19 شباط – 20 آذار
عاطفياً: أنه القدر الذي يمد إليك يد المساعدة، هذا الإنتقال يوفر لك طاقات فكرية ونفسية وعاطفية جيدة. يواجه جميع مواليد الحوت عراقيل صغيرة تطرأ طوال الشهر، وتكون أكثر دقة في القسم الأول، إبق متحفظاً وادرس كل المشاريع بعناية قبل أن توافق عليها.
مهنياً: إبدأ بالحدث الفلكي الأبرز في هذا الشهر، وهو دخول كوكب "نبتون" في 3 شباط إلى برجك، حيث يكون الكوكب في موقعه وفي البرج الذي يحكمه، تعلم طبعاً، عزيزي الحوت، إن كوكبك هو "نبتون"، ودخوله إلى برج الحوت يعني بالنسبة إليك رحلة جديدة تبدأ الآن وتمتد سنوات طويلة. قد يأتي تأثيره بطيئاً، إلا أنك تلمسه بدون أي شك، ويحمل إليك الفوائد الفكرية، الروحية والمادية على السواء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميله محمود
عضو جديد
عضو جديد


شاعر متميز شاعر متميز :

وسام الابداع

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014   الجمعة 4 أبريل - 18:10

توقعات الفلك لجميع الابراج لشهر نيسان أبريل 2014
توقعات الفلك لجميع الابراج لشهر نيسان أبريل 2014


مولود برج الحمل :

تلمس انفراجاً وترتفع معنوياتك. تواجه الوقائع بمنطق وعزيمة وتتلقى جواباً هذه الفترة وتتوضح لك الأمور. بانتظارك لقاء عاطفي أو موعد عمل مهم.


مولود برج الثور :

تشكو من الملل وتراوح أعمالك مكانها. لا تتذمر وكن صبوراً. لا تحسم أمراً أو توقع عقداً. إحذر التأخير والخيبة. يناسبك العمل الإفرادي.


مولود برج الجوزاء :


تفرح بوقوف أحد الأشخاص الى جانبك وتستعيد الثقة بنفسك وبجهودك. إحذر السرعة في القيادة. إحمِ ميزانيتك من التراجع



مولود برج السرطان :



فترة من أسوأ فترات الشهر وأكثرها سلبية إذا لم تكن على أتم جهوزية. كن عند حسن الظن بك ولا تعرض علاقاتك للخطر.



مولودد برج الاسد :

تستعيد حيويتك والثقة بنفسك هذه الفترة وتقوم باتصالات أو زيارات ناجحة. فترة إيجابية تعرّفك على آفاق جديدة من معارف وتطلّعات وحضارات.



مولود برج العذراء :

حاول تصحيح أخطاء اليومين السابقين.قد توقع على عقد أو تصل الى تسوية. تتحسن الظروف نسبياً لكن يتوجب عليك الإصغاء لآراء الآخرين والتكيف معها.



مولود برج الميزان :



تواجه خصماً قوياً أو منافسة شرسة. لا تكن مشاكساً ولا تختلق عداوة جديدة. لا تجازف بصحتك أو بعلاقاتك. تجنب التفرد بالرأي.



مولود برج العقرب :



سارع الى تصحيح أخطائك ولا تكن ناكراً لجميل الأصحاب والداعمين لك. لا ترتبك إذا وجدت المسؤوليات كثيرة وثقيلة. أبكر الى عملك.


مولود برج القوس :


باستطاعتك حسم قضية مهمة أو اتخاذ خطوة جريئة لتغيير وضع أو إدخال تعديل. بانتظارك فترة إيجابية فاستغلها لكسب النجاحات والأرباح.


مولود برج الجدي :



تمالك أعصابك واحمِ مصالحك ومعنوياتك من التراجع. لا تسمح للمزاجية بالتأثير على استقرار الوضع العائلي. تهتم بتحسين المنزل. لا تجازف!.


مولود برج الدلو :


تتمتع بقدرة على الإقناع وبرغبة في إدخال تطوير بسيط على روتينك.تشجع. في استطاعتك تحقيق نتائج باهرة. تلاقي أعمالك صدىً طيباً.



مولود برج الحوت :


لا ترتبك بالمواقف المهمة والصعبة واثبت طاقاتك وجدارتك بالموقع المتقدم. ينشط إيقاع حياتك وتتلاحق الأحداث الإيجابية والبنّاءة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميله محمود
عضو جديد
عضو جديد


شاعر متميز شاعر متميز :

وسام الابداع

عدد المساهمات : 76
تاريخ التسجيل : 11/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014   الجمعة 4 أبريل - 18:13

توقعات ليلي عبداللطيف لشهر ابريل 2014 , حظك في الابراج مع ليلي لشهر نيسان 4 -2014

برج الحمل الجوزاء الثور الجدي الميزان الاسد العقرب السرطان الحوت العذراء الدلو القوس abraj

Aries Taurus Gemini Capricorn Libra Assad Cancer Pisces Virgo Scorpio Sagittarius Aquarius abraj





الحمل

التصرفات المفاجئة ستسبب لك بعض المشاكل مع الأقارب واعلم أن مزاجك سيكون جيدا هذا الشهر لتمضية الوقت مع شريكة حياتك. قد تواجه بعض المشاكل مع أشخاص موجودين فى السلطة إذا لم تلتزم بالقواعد. قدرتك على التنظيم وتجميع الناس ستجعلك محبوبا. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الاثنين

الثور

قد تشعر ببعض المشاكل الصحية البسيطة بسبب الإرهاق وستتمكن هذا الشهر من التحدث مع شريكة حياتك حول أهدافكما المستقبلية وبعض الخطط والتى قد ينتج عنها السفر لتمضية اجازة مع بعضكم البعض. قد تكشف بعض المعلومات السرية عن غير قصد. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الاثنين

الجوزاء

مجهوداتك لتحسين النفس هذا الشهر ستكون مرضية. قد تشعر ببعض الغيرة لأن شريكة حياتك مشغولة عنك ولا تهتم بحاجاتك واهتماماتك. يمكنك أن تحقق المكاسب إذا عملت بالتوازى مع الآخرين. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الاثنين

السرطان

سيكون من الأفضل لك هذا الشهر أن تعمل بمفردك ومن المفضل أن يتم هذا الأمر من المنزل. ستتمكن من توصيل ما تريد من الآخرين فهمه وستتمكن من تكوين علاقات قوية. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة

الأسد

يمكنك أن تقوم بدعوة بعض الأشخاص لمنزلك لتنظيم بعض المناسبات التطوعية واعلم أن السفر سيكون ممتعا لك هذا الشهر. ستجد أن زملاء العمل يساندونك هذا الشهر ولكنك يجب ألا تثق بأى شخص بسهولة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد

العذراء

اعلم أنك تحتاج للحب هذا الشهر واعلم أيضا أن هناك بعض الفواتير المفاجئة التى قد تسبب مشكلة لك. حاول أن تخطط مسبقا حتى تقضى أنت وشريكة حياتك بعض الوقت معا. يجب ألا تجهد نفسك فى ممارسة الرياضات المختلفة. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة

العقرب

لا تسمح للآخرين بتحميلك مسئوليات فوق طاقتك واعلم أنك لن تتصرف على طبيعتك هذا الشهر. لن تتمكن من الدخول فى استثمارات ناجحة إذا تصرفت بتسرع. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الجمعة

القوس

إذا كان لديك مشاكل معقدة في حياتك العاطفية في الفترة الماضية فمن المحتمل أن تجد حلولا لها الآن. ربما تتعلم شيئا جديدا من هذه التجربة فقد حان الوقت لأن تنتهي منها. تذكر دائما أن كلما تعرضت لمواقف جديدة سيكون من الصعب أن تنهزم بسهولة

الجدي

اعلم أنك قد تخسر المال أو ممتلكات ثمينة إذا لم تكن حذرا. يمكنك أن تحدث فرقا كبيرا مع الأطفال إذا تفهمت المصاعب التى يمرون بها. حاول ألا تقترض المال أو تقرضه للآخرين هذا الشهر. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت

الدلو

ستكون الأمور فى المنزل هذا الشهر سلبية بعض الشئ مما قد يسبب لك الإحباط على المستوى العاطفى. حاول أن تشجع من هم أصغر سنا من الشباب فى عائلتك. لا تقم بإنفاق المال على الأغراض الباهظة. حاول أن تتواصل مع الأقارب فى عائلتك الذين قد يحتاجون نصيحتك حتى تساعدهم على حل مشاكلهم. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام الأحد

الحوت

حاول أن تركز على الأمور التى يمكنك أن تحدث فيها فارقا وحاول أيضا أن تمضى الوقت مع الأطفال فى العائلة ومع الأصدقاء. يمكنك أن تشارك فى بعض الكورسات والتى قد تجعلك أكثر ثقة بنفسك. قد تنشأ بعض الخلافات فى منزلك. معظم أحداثك السعيدة هذا الشهر ستكون أيام السبت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dangerlove
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 235
تاريخ التسجيل : 03/04/2013

مُساهمةموضوع: رد: توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014   الإثنين 7 أبريل - 8:22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
توقعات الأبراج لشهر نيسان/ أبريل 2014
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كيفيو معرفة Dns لرابط المنتدى
» كيفيه عمل مجله للمنتدى
» احلى منتدى تضع اعلانات او صيانة او تجربة خاصية جديد ننتظر الزعيم
» تم منذ قليل اعلان نتائج توجيهي الاردن 2014 على رابط التالي
» امتلك منتدى vb مجاناً مدى الحياة بدوت اعلانات ومع اروع تصميمات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: مواضيع عامة(General)-
انتقل الى: