منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 فوائد الزواج من مطلقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس الاصيل
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 28/11/2013

مُساهمةموضوع: فوائد الزواج من مطلقة   السبت 12 أبريل - 15:37

فوائد الزواج من مطلقة
فوائد الزواج من مطلقة
فوائد الزواج من مطلقة
فوائد الزواج من مطلقة

ربما يستنفر المجتمع زواج الرجل من امرأة مطلقة، ظناً منه أن بها عيباً ما، أو بها شي من الانتقاص، فأفكار مجتمعنا الشرقي مازالت تحاصر المرأة من كل اتجاه، ونسمع كثيراً عن زيجات توقفت بسبب رفض الأهل زواج ابنهم من امرأة مطلقة .. ولكن لعل الأمر خيراً إذا أوضحنا لماذا يجب على الرجال الزواج من المطلقات، الأمر الذي يمكن أن يعتبر فرضاً على القادرين من الرجال، نعم فرض وسنعرف لماذا في السطور القادمة.
1- عفاف المطلقة:
لابد أن يعلم الرجل أن زواجه امرأة مطلقة سيجنبها الفتن، كما سيكف عنها طمع الناس فيها، فنحن في مجتمع للأسف غابت فيه الأخلاق بشكل كبير، وأصبحت فيه المرأة الضعيفة التي لا عائل لها مصدراً للأطماع والرغبات الدنيئة، ويستغلها المجتمع أسوأ استغلال بحكم ظروفها، ولهذا فسوف يؤجر الرجل من زواج هذه المرأة واحصانها.

2- الانفاق على من لا عائل له:
إن زواجك من المطلقة سوف يمنعها أن تمد يدها لطلب المساعدة من الغريب، فأنت سوف تكون عائلها الذي تحميها من طلب حاجتها من الآخرين، اللذين لا نعلم ما هي نواياهم تجاهها.

3- المطلقة لن تعصي لك أمراً:
إذا أحسنت معاملة المرأة المطلقة، فسوف تحبك حباً كثيراً، وتقارن معاملتك لها بمعاملة زوجها السابق، وستشعر أن الله رزقها برجل خير منه، وبالتالي ستحسن معاملتك ولن ترفض لك طلباً، ولن تضحي بعشرتها معك مهما كان الخلاف بينكما.

4- حريصة على استمرار الزيجة:
لابد أن تعرف أيها الرجل أن المرأة المطلقة لن تجازف بحمل هذا اللقب من جديد، ولهذا سوف تكون أحرص منك على استمرارية الزواج، وستتحمل الكثير من المحن من أجل المحافظة على سمعتها أمام أهلها ومجتمعها وأصدقائها.

5- ستعطي لك الكثير من الحب:
المرأة المطلقة ستكون جاهزة عاطفياً، لانها عانت كثيراً، ومرت بتجربة صعبة، فهي تريد الآن أن تنسى طليقها، وتنسى مرارة جراحها، ولذا سوف تمنحك كل الحب والعطاء من أجل أن تسترد سعادتها مرة أخرى.

6- مختلفة عن البكر:
المرأة المطلقة تختلف عن البكر بأنها عاشت حياة زوجية سابقة، ولهذا سوف تتجنب أي مشكلات يمكن أن تقع فيها الأبكار اللواتي يفتقدون الخبرة، كما أنها ستتقبل أفكار وموضوعات يحبها الرجال بعكس البنات الأبكار.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس الاصيل
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 28/11/2013

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزواج من مطلقة   السبت 12 أبريل - 15:45

فوائد اخرى الزواج من المطلقة :

1- لاحظت أن المطلقة حريصة على إنجاح الزواج الجديد وذلك للمحافظة على سمعتها أمام أهلها و امام الناس ... فالمطلقة حريصة على أنها لا تطلق من جديد لأنها ستكون في لسان القريب و البعيد بأن هذه المرأة ما في رجل يتحملها و أن العيب فيها ووووو فلذلك تحرص المطلقة على التنازل عن بعض الأمور كما تحرص على حسن التعامل مع الزوج الجديد .

2- المطلقة امرأة جاهزة عاطفيا فهي عانت كثيرا ومرت بتجربة صعبة و هي تريد أن تنسى طليقها سواء كانت تحبه او تكرهه فلذلك إن وجدت في الزوج الجديد المقومات التي تحبها النساء فستحبه بدون تردد و أقصد بها الرجولة و الأخلاق و الكرم و الغزل و الاهتمام بالمظهر و الأسلوب الراقي في الحديث و ما أشبه ذلك ... ( وبصراحة تستطيع أيها الرجل أن تتظاهر بهذه الأشياء فقط في بداية الزواج و صدقني ستحبك و بعدها لو أظهرت شخصيتك الحقيقية ستظل تحبك لأنها خلاص وقعت في شباكك!! ).

3- المرأة المطلقة جاهزة جنسيا لكن بشرط أن لا تظهر اهتمامك بالجنس فقط يعني لا تظهر نفسك بأنك حيو.... لا إنسان ... بل أظهر إعجابك بها و بعينيها مثلا و بصفاتها و بخفة دمها ووووو كل الكلام الحلو و موضوع الجنس خله يجي من نفسه بشكل تلقائي وتستطيع أن تستخدم أسلوب الرغبة المبطنة يعني تقول: صحيح أنا رجل و أعشق الجنس بطبعي لكن صدقيني اختياري لك ما كان أساسه هذا الموضوع بل أنا مستعد أعيش العمر كله معك بدون هذا الشيء لأني أريدك أنت فقط أنت كأنثى جميلة نادرة هذا مع اعترافي لك بأني لا أستطيع مقاومتك لأنك و بكل أمانة مثيرة جدا لكن شوفه وشوفه فقط منك حبيبي تسوى الدنيا كلها .
4- في الغالب نجد المطلقات معقدات من الرجال و من الزواج و يعانون من صدمة نفسية لذا الرجل الذكي يستغل هذا الأمر في أعادة بناء الثقة في نفسية زوجته و ترتيب أفكارها وبث الأمان في قلبها و زرع الثقة في نفسها و هذا الأمر لا يمكن لامرأة أن تنساه أبدا .. ( ما زالت طليقتي تقول لي أنت أخذتني معقدة من الرجال و استطعت أن تحببني في الدنيا و تجعلني سعيدة في زواجي و أنا الآن محطمة لأني لم أستطع أن أحافظ عليك )
5- المطلقة في الغالب تعرف تطبخ و تعرف تدير شؤون البيت لأنها كانت ربة منزل و حتى لو كان سبب طلاقها أنها امرأة ما كانت تحب شغل البيت الآن صارت تتقبل هذا الأمر لأنها شافت أن الموضوع جد و أن سيف الطلاق قد يقع عليها مرة أخرى لهذا السبب ( هذا مع اقتناعي أن بعض النساء ممكن يرجعون لعادتهم القديمة و يتطلقوا من جديد )
6-المطلقة في الغالب عندها خبرة في الحياة أكثر من البنت و هي في الغالب أكثر حكمة فمصيبة الطلاق تجعل المرأة أكبر من عمرها الحقيقي بعشر سنوات كأقل تقدير ولو كان عمر البنت 17 سنة ستجد أن تفكيرها تفكير بنت عمرها 27 سنة .

7- المرأة المطلقة تتقبل مواضيع و حركات الجنس التي يبحث عنها و يحبها الرجال بسهولة عن البنات الأبكار .
8- بسبب ثقافة بعض المجتمعات السلبية تجاه المطلقات يجد الرجال فرصة ذهبية في الاقتران بنساء لم يكن يحلمون في يوم من الأيام أنهم يستطيعون الزواج بهم !!
فرجل مواصفاته عادية مثلا يستطيع أن يتزوج بفتاة عمرها 19 سنة و راااائعة الجمال و بنت عايلة و ووووو و السبب هو أن هذه البنت مطلقة والشباب يستحيل يفكرون في مثلها لأنها مطلقة !!! و كأن الطلاق حاشا لله عيب أو جريمة !!
وعندي صديق يستخدم عبارة غير جيدة لكنها للاسف صحيحة بحسب أعراف بعض المجتمعات وهو أن المطلقة الجميلة مثل سيارة المرسيدس الفاخرة التي تعرضت لحادث فهي تباع الآن بأسعار السكراب !!! أنا بالتأكيد لا أؤيده في هذه المقولة إطلاقا بل العكس أنا أعتقد أن حادث الطلاق أحيانا يزيد من قيمة هذه المرأة و جمالها ويزيد تجربتها في الحياة خبرة مما يجعلها أفضل من وقت كونها بنتا وهذا شيء حقيقي أنا أعتقده وليس مجاملة بل على العكس أحيانا الطلاق يزيد من رونق المرأة الجميلة لأن الطلاق يكسر في نفسها الغرور و الكبر مثلا فيبقى فيها جمالها و تظهر روحها الطيبة بشكل أوضح.

المهم هذه بعض مميزات المطلقات أحببت أن أسوقها لكم ...
و أنا بإذن الله لن أتزوج مرة أخرى إلا مطلقة إن كتب الله لي زواجا جديدا ( لا أفكر إطلاقا بالزواج و سأكتفي باثنتين إن شاء الله )
وأنا هنا أنصح بالمطلقات كثيرا خصوصا للشباب الذين لم يسبق لهم الزواج من قبل اقتداءا بالنبي صلى الله عليه و سلم الذي تزوج بأمنا خديجة رضي الله عنها وكانت ثيبا ...

هذا باختصار ما لدي و يا حظ من تزوج بمطلقة تسعى لنجاح زواجها الجديد و عندها الاستعداد بطوي صفحة الماضي و البدء في حياة زوجية ناجحة جديدة ...
و الله الموفق

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزواج من مطلقة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: