منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجيب
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير   السبت 19 أبريل - 11:38

الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير
الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير
الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير
الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير
الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير


هل تعلمون اننا نعيش في عالم بروتوكولات حكماء صهيون ؟ هل تعلمون أن بروتوكولات حكماء صهيون لا يمكن أن يؤلفها بشر من تلقاء نفسه ؟ طبعا ستقولون لماذا . الجواب ببساطة شديدة .... لأنك ستحتاج إلى الوحي من رب العالمين لكي تؤلف هذه البروتوكولات ستقول وما دخل الوحي بالبروتوكولات التي كتبها اليهود ؟ الجواب .. لأن البروتوكولات هي من صميم الوحي .. اليهود كما نعلم جاءهم انبياء ورسل لا يحصيهم إلا الله تعالى .. وعن طريق هؤلاء الأنبياء والمرسلين والوحي الذي معهم فهم اليهود أدق ما تحتويه نفسيات البشر وما ينفعهم وما يضرهم وما يحبون وما يكرهون وكل النواحي العميقة في النفس الإنسانية .. وبعد أن فهم اليهود خطة الإصلاح الإلهية التي جاءت عن طريق الوحي .. قاموا بأخطر إفساد في تاريخ البشرية ! فقاموا بنشر " نقيض الوحي " بين شعوب العالم بأسره ...
مثال بسيط جدا لتوضيح الفكرة :
كل ما أمر به الوحي ...
قاموا هم بنشر نقيضه ....
فإن أمر الوحي بالحشمة ...
نشروا هم نقيضه وهو السفور والإنحلال ....
وذلك عبر خطة استمرت قرنا كاملا .. وطبعا المثال الذي أتيت به للوحي ونقيضه "الحشمة والسفور" هو مثال بسيط جدا لنقيض الوحي الموجود في البروتوكولات .. وإلا فإن في تلك البروتوكولات أمور دقيقة جدا لا يدركها الإنسان إلا بوحي من الله تعالى ثم يأتي اليهود بنقيضها لتدمير البشرية ....
تنبيه هام جدا جدا جدا :
ستتغير نظرتكم الى كل ما ترونه حولكم وما تشاهدونه في وسائل الإعلام . والله إنكم ستشعرون بأنكم ولدتم من جديد وأصبحتم تدركون كل ما يجري حولكم ولن تحتاجوا لمحلل سياسي ليحلل لكم ما يجري حولكم بل ستعرفون ما سيحدث قبل ان يحدث وذلك بنور الوحي الذي نشر اليهود نقيضه . ولن تنطلي عليكم أي مكيدة أو خدعة من جميع أعداءنا بإختلاف أنواعهم وأديانهم ومذاهبهم . لأن كل المكائد والمؤامرات التي يحيكها الأعداء نابعة من" نقيض الوحي" الذي بثه اليهود في بروتوكولاتهم . وللأسف أننا رأينا من بعض المثقفين العرب من يصف البروتوكولات بالخرافة . وكيف تكون خرافة وهي التي لا يمكن أن يؤلفها إلا من يعرف الوحي فيأتي بنقيضه . ومن أشهر منكري البروتوكولات الدكتور عبدالوهاب المسيري رحمه الله تعالى . ويكفي لأن نوضح خطأه قوله أن اليهود المذكورون في القرآن الكريم لا علاقة لهم بيهود اليوم .وقوله ان الصهاينة ليسوا هم اليهود . وقوله ان لا دخل للعقيدة في صراعنا مع اليهود وغير ذلك من الأخطاء التي جاء بها رحمه الله . وانا أقول لكم بعد أن تقرأوا البروتوكولات مع قراءة ما جاء به الوحي في القرآن الكريم ستصيبكم الصدمة بمدى علم مؤلفي البروتوكولات بالوحي الإلهي الذي بين للناس طبائع البشر (بالنسبة لي صعقت عندما قرأت هذا الكتاب). وبعد أن فهم اليهود طبائع البشر من الوحي الذي عندهم ونقاط ضعف البشر وما يُقوم سلوكهم . قاموا بنقيض ذلك الوحي حتى يدمروا البشر ويسيطروا على العالم . وقد فعلوا عندما كتبت في عنوان هذه المقالة بأن هذا اخطر كتاب فوالله لم أبالغ أبدا بل أحسب أني مقصر في تبيين المحتوى الخطير جدا والهائل لهذا الكتاب ....
وإليكم الكتاب ..... كتاب " الوحي ونقيضه "


مقاطع يوتيوب للدكتور بهاء الأمير و أحمد هواس
عن كتاب "الوحى و نقيضه" ج

1

كتاب "الوحى و نقيضه" ج 2



كتاب "الوحى و نقيضه" ج 3



كتاب "الوحى و نقيضه" ج 4



كتاب "الوحى و نقيضه" ج 5


كتاب "الوحى و نقيضه" ج 6





‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجيب
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير   السبت 19 أبريل - 11:40

عنوان الكتاب: الوحي ونقيضه, بروتوكولات حكماء صهيون في القرآن


المؤلــف: د. بهاء الأمير


دار النـشر: مكتبة مدبولي
رقم الطبعة: الطبعة الأولى 2006 م
عدد المجلدات: 1
عدد الصفحات: 787
حجم الملف: 14.9 ميغابايت


رابط التحميل المباشر :


http://www.archive.org/download/awnawn/awn.pdf


المصدر :


http://www.archive.org/details/awnawn


اللهم ارزقنا قبل الموت توبة وعند الموت شهادة وبعد الموت جنة ونعيما آمين








‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجيب
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير   السبت 19 أبريل - 11:41




بعض الكتب كلما تقدمت في الإبحار عبر صفحاتها و سبر حروفها كلما شعرت بالحاجة للرجوع لإلتهام تلك الحروف والإبحار مرة أخرى عبر عبابها. أصدق الكتب و آصلها هي ما استضاء كاتبها بنور القرآن في تحليل الأحداث التي جرت و بدت إرهاصتها . كتاب " الوحي ونقيضة " للدكتور بهاء الأمير من الكتب التي تتناول بروتوكلات سفهاء بني صفيون في ضوء وحي القرآن و تحلل الشخصية اليهودية حسب نصوص التوراة التي بين إيديهم منذ تشكل هذه الجماعة إلى يومنا هذا بطريقة تجعلك تهرع لصفحات القرآن الكريم وتتفحص في آياته عن أسرار قوم أخبرنا الله عنهم و لكن كأننا حصرنا تلك الآيات في حقبة تليدة انتهت ولم يعد لها أثر, بينما اليهود هم اليهود بخائصهم الإجتماعية والنفسية ونظرتهم للآخر و نظرتهم للإله سبحانه مهما بلغوا من العلم والثراء .




يقول في صفحة 21 " فالحمار الغربي مطية اليهود إلى الهدف ,أممي أمي لا يعي شيئا من الوحي ولا للفظ الوحي عنده له معنى."




وهو دين في عنق اليهود يدينون به للمناهج الأمبريقية والنماذج المركبة التي تولت تغييب العقائد و وضع تفسيرات لظواهر الأحداث ورسم مسار لها ... إن لليهود خطة إفساد للبشرية هي نقيض خطة الإصلاح الإلهية"




وهذا ما يخبرنا به المولى ع وجل"إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ [النمل : 76]




"ما إن ألهمني الله عز وجل مفتاح البروتوكولات وهو أنها خطة الإفساد اليهودية نقيض الوحي وخطة الإصلاح الإلهية حتى انفتح لي عالم البروتوكلات و أخرج خفاياه."




"أخذت أقرأ كل صفحة في البروتوكلات و أفحص كل عبارة فيها في نور القرآن , الوحي المحفوظ وهي بعض من معانيه أو قلب لِلَبنات الإصلاح أو تمزيق لخيوط نسيج الهداية فيه."




"كنت أبحث عن القرآن في صفحات البرتوكلات وعباراتها كما كنت أبحث عن البروتوكلات بين ألفاظ القرآن وصياغة آياته المعجزة.




. وتعجبت من نفسي ومن كل من زعموا أنهم قرأوا البروتوكولات يستوي في ذلك من كذبها ومن قال بصحتها تعجبت من نفسي ومنهم , ما الذي كانوا يقرأونه في البروتوكولات وماذا فهموا منها؟




ففي البروتوكولات عبارات شديدة الغموض وفقرات كاملة لا يمكن لأحد أبدًا أن يفهمها أو يدرك المقصود بها إلا إذا علم أصلها في الوحي!




ودون الوحي وفهم البروتوكولات وقراءتها في نوره فهي لن تكون سوى نسيج مفكك مهترئ مملوء بالثغرات والفجوات والعبارات التي ليس لها معنى تعبرها العين دون أن ترى فيه شيئًا ويمر عليها الذهن فلا يبقى فيه منها إلا الكلمات الصريحة المباشرة عن التخريب والإفساد والمؤامرات مما يستهوي نفوس الأميين و يأسر أنظارهم.




وهو نفسه ما يريده اليهود ممن يتتبعهم ويتوهم كشف حقيقتهم , أن يعارضهم بالطريقة التي يريدونه أن يعارضهم بها , كما تخبرنا البروتوكولات نفسها , ليظل الجميع أمام اليهود في عماء , يلعنون اليهود ويسبونهم ولكنهم لا يفهمون!




-الصفتان اللتان تجتمعان في خطة الإفساد اليهودية هما العلم المحيط والوعي الفائق.




- واليهود ليسوا جماعة ولا قومًا كغيرهم من الجماعات والأقوام في تأريخ البشرية . فهم الجماعة التي صارت جماعة بنزول الوحي عليها و بتتابع الأنبياء فيها وهم القوم الذين كان ظهورهم في العالم بالوحي , وكل آثارهم وسيرتهم فيه هي أثر منه (عكس ما يروجون













"ركن ركين في خطة الإفساد هو وعي اليهود أن خطتهم هي إزالة لعالم و إقامة لآخر مكانه سيكون لها من يقاومها ويقاتلهم بل لابد من إيجاد من يقومهم ويقاتلهم و إن لم يوجد صنعوه بالأفكار و المال وبالإندساس في الثورات والتنظيمات وبالدس في المناهج والنظريات لكي يقاوم ويقاتل داخل المسار الذي رسموه للعالم و في حدود النموذج الذي أقاموه له وبالطريقة التي يريدون منه أن يقاوم ويقاتل .. وبمالمقاومة والقتال يضل فيه الأمميون ويسير خلفه ممن يذهلهم بريق المقاومة عن معيار المقاومة وما تريده وضجيج القتال عن دوافع القتال وما يهدف إليه ص 25"




"..لأن الدكتور عبدالوهاب المسيري أصبح علماً على المسألة اليهودية ولأنه يرفع راية المقاومة فقد صار ما يقوله عن اليهود وما يصدره في المسألة اليهودية من آراء مقدسًا عند العوام والإعلاميين و أساتذة العلوم والسياسة وشرائح واسعة من الأميين وصارت أفكار الدكتور المسيري عن اليهود و أحكامه عليهم و تنظيره لهم غير قابلة للمراجعة. ومن ثم فأخطاؤه في فهم اليهود و تشخيص المسألة اليهودية وخيمة الأثر و فادحة الآثار يفضي تراكمها وتكون الوعي بها إلى إضلال أجيال بأكملها.




والدكتور عبد الوهاب المسيري هو كما قال بعض أسلافنا في بعض أسلافنا : حاطب بليل !




فقد جمع مادة غزيرة عن اليهود لا ينافسه في غزارتها أحد لكنه جمعها ورتبها ووازن بينها وفهم ما فهم ثم أقام نموذجه المركب في الظلام بعيدا عن نور الوحي و ضابطه و علمه الشامل المحيط و أحاكمه و القواعد التي لا يمكن أن يخرج شيء في المسألة اليهودية ولا في غيرها عنها.




مثلا قول الدكتور عبد الوهاب المسيري أن المعركة مع اليهود هي معركة مع جيب استعماري لا شأن لها بالعقائد ثماره إزالة العقائد من فهم اليهود وتفسير دوافعها وما يربطهم معاً .




فهم المسألة اليهودية و التأريخ لليهود من غير العقائد هو بالضبط مثل التأريخ لمحمد صلى الله عليه وسلم و فهم أثره في العالم بعد إسقاط أنه رسول الله! "




الكتاب في 700 صفحة وليس في الدعوة لقراءته تعزيز لفكرة هيمنة الصهيونية بقدر ما هي دعوة لفهم أساليبهم و الإلتفاف على مكرهم خصوصًا أن الفكرة العظمى التي تقوم عليها بروتوكلاتهم هي الكتمان و إحلال شخصيات و أفكار لا نشك في شرها أو جهلها لكن يضعونها لملأ فراغ سلطوي أو فكري أو عقدي يقيهم من كشف مؤامراتهم ويحد من القوة و العلم اللازمين لمجابهتهم.




لتحميل الكتاب 
 http://ia700205.us.archive.org/16/items/awnawn/awn.pdf



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نجيب
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 290
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير   السبت 19 أبريل - 11:43

للتحميل مباشر
https://archive.org/details/awnawn



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوحي و نقيضه بروتوكولات حكماء صهيون و القرآن تأليف: د. بهاء الأمير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑نفحات اسلامية ๑۩۞۩๑Islamic Nfhat-
انتقل الى: