منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 شفتك بالمنام حامد زيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق
عضوVIP
عضوVIP


اوفياء المنتدى

وسامالعطاء

عدد المساهمات : 1445
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: شفتك بالمنام حامد زيد   السبت 26 أبريل - 11:48

شفتك بالمنام حامد زيد

شفتك بالمنام حامد زيد

شفتك بالمنام حامد زيد
بوقت من البطا،وبليل تتراقص شياطينه ii
بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا ثلثين

تحايلت المنام اللي مثل بيتك تمرينه ii
وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي عين

غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii
والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه بعدين؟

قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من حينه! ii
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من شرايينه ii
تركته في يدك مثل الأمانه ،واحفظيها زين

ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة تردينه ii
أجل ، مافيه أحد كد قال لك(حفظ الأمانة دين)؟!

مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii
بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، شهرين

إذا انتي ،ماانتي بقد الكلام اللي تقولينه ii
حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك تنسين

تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى تخونينه! ii
أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة ثانيه،ترضين.؟

من أول مارجعت من السفر ماشفت لك بينه؟ ii
وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن عينه ii
وكنت أتخيلك من زود فرحة رجعتي..تبكين

وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل تحكينه ii
واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك تحكين

تقولين:الوطن نور..وأقول بنور مضوينه ii
تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين

كلام نام بشفاهك..وخفتي لاتصحينه ii
ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين

تغانمتي غيابي..لين رجحتي موازينه ii
تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

وليتك لاقيه به شي..فيني ماتلاقينه! ii
مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل تلقين

تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن زينه!! ii
تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال زوين

وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك تبدينه ii
نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

قنوع بمظهري ،والسم مايذبح ثعابينه ii
على قول المثل ماني حلو..لكني ماني شين

إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك بساتينه ii
وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين

وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك ملايينه ii
أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك نصين


طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii
تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم منين؟

كأني من كثر ماارضى بكل اللي تمنينه ii
لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول آمين

أنا ماالعب على الحبلين،وقت الطيش وسنينه ii
تبين الحين يوم أني كبرت العب على الحبلين؟

ترى عند البدو بالذات عيب اللي تسوينه ii
حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم الدين

غرامٍ نسكن ضلوعه..حشيمه من مجانينه ii
جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل أثنين

كثار اللي تحدوني وقالولي :تحبينه ii
امانه ...لاتخليني صغير بعينهم تكفين

لاني كل ماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii
عليك الله وأمانه..علميهم منهو المسكين

أنا خايف لياطاح الجمل تكثر سكاكينه ii
وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة السكين

مثل ماقالواالمكتوب واضح من عناوينه ii
لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك وين؟


كفايه..كل حلم يمر برقادي تزورينه ii
كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين

قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه ii
ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شفتك بالمنام حامد زيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: الادب والشعر والنثر[ Section literary ] :: عذب الكلام والخواطر(Thoughts & and notice)-
انتقل الى: