منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 35 خطوة في فترة الملكة للرجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sweetgir
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 258
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: 35 خطوة في فترة الملكة للرجل   الإثنين 4 أغسطس - 12:36

35 خطوة في فترة الملكة للرجل

فترة الملكة أجمل فترة عرفها الزوجين وخاصة إذا كان الزوج بعيد عن الزوجة فيزيد الشوق ما بينهما 
(( وجمعت في هذا الموضوع أساليب وطرق عديدة من مواضيع كثير وازلة بعض الزوايد وإضافة بعض الإضافات المهمة وفي البداية الأمر يحتاج إلى وقت حتى تحقق الذي تريده ولكن عليك بالصبر فهي ستكون زوجتك يوماً من الأيام )) 


1- أثناء ممارسة الحب حاول انك أنت تكون المبادر بكسر حاجز الخجل ولا تتوقع في بالك بأن زوجتك ستخجل منك عبر لها عن شعورك بحبها ولا تحاول أن تتكلف وان تبالغ وادخل نوع من الدعابة في الحديث ويكون داخل دائرة الحوار. 

2- في بداية الملكة سيكون هناك بعض الخجل ما بينكما أو بالأصح بعض التحفظ عن بعض الأمور أو التصرفات وتراى نفسك غريباً نوعاً ما في الحديث والتصرفات وحينما تذهب عنها تقول يا ليت فعلت كذا وقلت كذا ولكن لا تخاف هذا أمر عادي جداً ومع الأيام والممارسة وكثر الحديث مع بعض سيذهب هذا الشعور وهنا عليك كسر حاجز التردد والمسألة تحتاج إلى وقت وإلى إقدام وحاول التحدث عن حبك لها عن فرحتك حاول أن تقترب منها أكثر أن تقبلها قبلة خفيفة ولا تكن مرة جرئ بل عليك التدرج رويداً رويداً ولا تنسى أنكم الآن في فترة الملكة . 

3- أكثر من المدح لها فإنها هي تحاول أن تظهر أمامك بصورة حلوة وجميلة وهي ما تنتظر منك إلا المدح والثناء عليها (( امدح شكلها امدح شعرها امدح أي شيء هي أظهرت الاهتمام به أمامك )) 

4- أشعرها باهتمامك بها وأنها مهمة في حياتك وأنها ليست مجرد للبيت والفراش والمطبخ وتربية الأولاد بل اظهر لها أنها هي كل حياتك وان كل شيء في حياتك يكون لها دخل فيه مثل (( إذا شريت سيارة اخبرها بأنك شريت سيارة وانك تتمنى أنها تركب معك وأنكم تسافرون بها وغير ذلك )) .

5- إياك وجرح مشاعرها وخاصة في هذه الفترة وفي الحياة الزوجية القادمة وحاول أن تقدر مشاعرها وان تشعرها بأنك حتى أنت تتأثر بما يحدث لها وان ما يخصها يخصك أنت.

6- كن نشيطا : بمعنى اخر حاول ان تكمل جسمك فالأنثى بشكل عام تحب العنصر الخشن لا تحب النعومة من الرجل وتحب العضلات المفتولة يجب إن تشعر فتاتك برجولتك وهذه الطريقة لن تسمح لها بالنظر إلى غيرك أو الملل منك .

7- كن كريم : حاول أن تكون كريماً في كل شيء في المال وفي الكلام الحلو وعبارة الحب وفي الفعل وفي كل شيء حاول أن تلبي لها ما ترغب به من دون إسراف ولكن في هذه الفترة حاول أن تكون كريم وان تكثر من الهدايا وحاول أن تجعل مع بعض الهدايا رسالة حلوة أو قصيدة غزلية.


8- كن رومانسيا وأكثر لها من الرسائل الرومانسية والغزلية وحاول أن تباشر بكلمة حلوة وجميلة تكون نابعة من صدق وأكثر لها من الحركات الحلوة التي تدل على صدق مشاعرك نحوها.


9- إذا كان بينكم لقاء وتأخرت عنها أو حصل لك ظرف به لا تستطيع أن تذهب إليها أتصل بها وأعلمها بالأمر واخبرها انك مشتاقاً إليها من صدق وانك كنت سعيداً في ذهابك إليها وانك ستقابلها قريباً أن شاء الله.

10- عندما تجرح مشاعرها تعاطف معها وأعتذر واخبرها أن ما حصل إنما كان خطأ وانك إذا علمت انك ستجرحها انك لا تفعل ما حصل ولا تكثر من الاعتذار وأفضل شيء في هذه الحالات أن تكتب لها رسالة اعتذار تحمل في طياتها عبارات حب وعبارات عاطفية ويكون مضمونها بأنها اغلي ما عندك وأجمل هديه أهداك الله إياها.

11- اخبرها عن مشاعرك واخبرها بما تشعر وحاول أن تكون هي معك في هذا الشعور وحاول أن تظهر لك مشاعرها وما يخصها وحاول أن تشاركها فيه.

12- كن جرى في الأمور التي تتطلب منك أن تكون جرى ولا تخجل منها وحاول أن تكرر أمامها بأنك زوجها والذي يخصها يخصك وقول لها لا تخجلي مني واخبريني عن أي أمر تريدين التحدث عنه.

13- قل لها أحبك مرتين في اليوم على الأقل أو أكثر إذا كنت من النوع العاشق حتى الموت أو أرسل لها رسالة حتى لو كانت لا تحمل إلا كلمة احبك فإنها فالحقيقة تعني الكثير.

14- تعطر بالعطر الذي يعجبها وكن نظيفا وأنت معها واحرص على نظافة أسنانك ونظافة وجهك ويدك وملابسك واحرص على انتقاء أجمل العطور إذا تعطرت.

15- دعها تشعر بحبك الكبير لها بعيدا عن الجنس وحاول أن تظهر لها أن الحياة الزوجية ليست مجرد جنس وفراش ولكن أشعرها بحبك لها وأنها أغلى جوهرة في حياتك.

16- عندما تكون معها لا تنظر إلى ساعتك وانك تنتظر وقت الذهاب من عندها بل عليك أن تظهر لها انك سعيد وانك إذا ذهبت من عندها انك تشتاق إليها كثيراً .

17- امسك يديها وتلمسها بحنان .

18- اهتم بها عندما تكونان مع الآخرين وحاول أن تجعلها مع صفك وان تكون في صفها .

19- اكتب لها كلمات حب في المناسبات الخاصة مثلاً في العيد ومثلاً في يوم ملكتكم أو مناسبة تخصها هي.

20- حاول أن تصغي لها فبالإصغاء تعطيها الإحساس بأنك مهتم بها وبأدق تفاصيل حياتها, فهي تحب سرد تفاصيل المواقف التي تواجهها وانفعالاتها , ومن خلال جلوسك معها وإصغائك الجيد لها, يتولد إحساس عميق من التفاهم والتقارب, ومن جانبها بالامتنان لك.

21-كن مؤيد لأفعال زوجتك الصحيحة وتحلو للمرأة أن تشعر بأن زوجها وراءها دائما, يساندها ويؤازرها ويحميها من أي موقف قد تتعرض له ـ من وجهة نظرها فيعطيها ذلك الإحساس قوة وصلابة في مواجهة الأمور.

22- تعشق الزوجة أن تشعر بأن زوجها معجب بها, بأسلوب تفكيرها مثلابأناقتها, بطريقة تصفيف شعرها, بذوقها في انتقاء العطور التي تضعها,بشخصيتها, بخفة الظل التي تتمتع بهابشجاعتها, بمستواها العلمي والثقافي.. فهي دائما تنتظر من الزوج كلمة إعجاب وهمسة إطراء.

23- اظهر اهتمامك بها دائما, حاول أن تنفي المقولة التي تؤكد أن الرجل لايهتمحاول بقدر استطاعتك أن تظهر اهتماما كبيرا بزوجتك وكأنها محور حياتك فذلك يسعدها كثيرا ويعطيها إحساسا أكبر بالثقة في نفسهاوذلك الاهتمام قد يتسع ليشمل الأشياء التي تهتم بها فتوجد بذلك اهتمامات مشتركة تقرب مسافة التفاهم بينكما.. وهذا بالقطع يحقق لها التوازن النفسي في حياتها.

24- كن دائما وراءها, لتشجعها على أن تكون هي الشخصية التي تحلم هي أن تكونها, بشرط أن تبقي أنت في الظل, حاول أن تمتزج بها علي المستوي العاطفي والعقلي والثقافي, وأظهر لها دائما ودا وتعاطفا واحتواء.. فالمرأة مهما تكن قوية الشخصية, فهي تسعد بأن تجد زوجها يحتويها, ويحميها.

25- جعلها تشعر دائما, بأنك فخور بها, أعلن ذلك بين الحين والآخرفذلك يشعرها بفرحة غامرة ويعمق إحساسها بذاتها.

26- كن واثقاً من نفسك معها ولا تفكر بأنها ليست معجبه بك وأنها ليست تحبك بل عليك أن تكون واثق من نفسك أجد الثقة ولا تزعزع هذه الثقة مهما كان عليك أن تشعر وتفكر كثيراً أنها تحبك وتعشقك وأنها لا تفكر في غيرك.

27- زوجتك إذا رأتك حزين أو متضايق هي تتمنى انك تخبرها ما بك فلا تجعلها غريبة عليك واجعلها تشاركك في أفراحك وأحزانك.

28- الفتاة إذا أحبت شخص فإنها تحبه من قلب وإذا أحبتك اكسب حبها ولا تزعزعه بتفكيرك السلبي الذي به تعتقد أن حبكم مع الأيام سيضعف ويقل وان حبها لك ربما يوم من الأيام سيقل.

29- حاول أن تكون في صورة حسنه دائماً أمامها ولا تظهر أمامها بصورة سيئة وقبيحة في كل الأحوال في البيت في الشارع أو السوق أو المستشفى أو في الحديقة وفي صورتك وأنت تتحدث أمامها إذا اختلفتم في أمر لا تظهر لها بصورة قبيحة وسيئة وكن هادئاً رزيناً تكلم بلباقة وفن في جميع الأحوال ولا تكن سريع الغضب وسريع الفلتة في الكلام ولا تخرج الكلمة إلا بانتباه منك واحرص على إخراج الكلام واضح اللطيف الذي يكون في محلة.

30- أكثر من الدعاء بان الله يعظم حبك في قلبها وان يجعلها تحبك وان يسعدكم في الحياة الزوجية وييسر لكم الحياة المستقبلية وان يرزقكم الحياة السعيدة وان تكون في نظرها عظيم وجميل.

31- عليك بحسن الخلق مع الناس جميع لكي تكون هذه عادة لك في جميع الأحوال ويسهل عليك تطبيقها أمامها .

32- أكثر من الصدقة وتأكد أن من ترك شيء لله عوضه الله بخيراً منه.

33- في نهاية الملكة حاول أن تتكلمان عن ليلة الدخلة وحاول أن تكسر حاجز الخجل ما بينكم في هذه اللحظة.

34- تأكد من أن الذي تتمناه من زوجتك أيضا هي تتمناه منك.

35-لا تكن غثيث وثرثار وثقيل دم وحاول أن تكون لطيف وظريف في الحد المعقول. 




وأخيرامن أجل ان تقوم بكل ذلك هناك شرط واحد فقط عند استخدامك هذه الاساليب هو أن تقوم بذلك بمنتهي الطبيعية والنية الصادقة
حتي لايظهر تقربك هذا بأنه تمثيل أو نفاق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
35 خطوة في فترة الملكة للرجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: