منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 استخدام اللسان للزوجين فن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فتونه
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 323
تاريخ التسجيل : 05/12/2010

مُساهمةموضوع: استخدام اللسان للزوجين فن   الجمعة 24 أكتوبر - 22:19

استخدام اللسان للزوجين فن


كثيرا من الأزواج .. بل ومن الزوجات أيضا يرون أن حسن معاشرتهم لشريك حياتهم هو من باب الكماليات .. ونافلة القول .. وتطوع الأعمال



قد يغفل أحدهم عن إسداء كلمة شكر لزوجته وقد قدمت إليه حاملة الغداء أو إبريق الشاي أو دلة القهوة وبالرغم من وجود الشغالة بالبيت


كثيرا من الزوجات تغفل أو تتغافل عن الابتسام بوجه زوجها القادم من الباب ..


وكذلك قد يغفل أو يتغافل الزوج عن السلام والمصافحة عند قدومه على زوجته


إنني لا أتكلم عن حسن الخلق بصفة عامة .. ولا عن حسن الكلام بصفة خاصة ..


بل إنني أريد تناول ما هو أدق من ذلك .. انه الثناء المتبادل بين الزوجين


إن عدم فهم المرأة لشخصية الرجل وجهلها الفاضح بمدى حبه وولعه للمدح والثناء


والتحدث عن انجازاته بل .. وبطولاته الحقيقية والوهمية أيضا .. بمناسبة وبغير مناسبة


إن عدم فهمها لذلك وتضييعها من يدها فرصة عظيمة وطريقة سهلة بسيطة ...


كانت كفيلة لتجنيبها مشقة اللهث وراء العطور ومستحضرات التجميل والورود الحمراء


بل وعمليات شد البطن وإزالة التجاعيد .. بل وتضييق الواسع وتوسيع الضيق


وتصغير الكبير وتكبير الصغير ... ولا تعليق



وبالمثال يتضح المقال ..



أيتها الزوجة ........... ماذا يضيرك أن تمدحي زوجك بمناسبة وبدون مناسبة ؟


ألا تذكرون قصة الشاب الذي تزوج أمريكية ؟ لقد كان أكثر إعجابه بها أنها تقول له


يوميا 100 مرة انك يا زوجي أعظم رجل بالعالم وإنني فخورة بك ....


هل غير العربية أولى بذلك التملق والمداراة والمدح من المرأة العربية


يا أختي اعتبري زوجك ملك من الملوك أو رئيس من الرؤساء


ثقي تمام الثقة إن مدحك له سيعود عليك بأعظم الأجر والغنيمة


سيشعر انه بطل الأبطال و الثقة بنفسه يجدها عندك


صدقيني أنت اللي ربحانة وكسبانة أيضا


طيب هل تستصعبين الأمر ؟ أنا أعينك وأسهل عليك الأمر


الم تسمعي قول الله تعالى { وقولوا للناس حسنا }


الم تسمعي قوله تعالى { وهدوا إلى الطيب من القول }


الم تسمعي لقوله صلى الله عليه وسلم ( والكلمة الطيبة صدقة )


انه جنتك أو نارك


أرضيه .. امدحيه .. بمناسبة وبدون مناسبة


سيدمنك .. سيشتاق لكلماتك .. حدثيه عن انجازاته .. وان أعظم قرار بحياتك كان موافقتك على زواجك منه


نعم .. نريد التطبيق العملي يا أخوات .. ابدؤوا من اليوم .. واكتبوا لنا ماذا حدث


قد يسخر منكن .. أكيد يقول اللهم اجعله خيرا ... شو فيك اليووم؟؟


انتي تعبانه ؟؟ فيك شئ ؟؟أكيد وراكي طلبات


استمري بالمدح لكن بالأوقات المناسبة


واجعليها كجرعات حتى تنعدم مقاومته لكلمات مدحك بل .. ويدمنها


صدقيني ... سيحاسب نفسه 100 مرة قبل أن يغضبك أو يفقد ثقتك به


ستكوني ملاذه بعد الله ليستشفي بكلماتك من احباطات حياته وهزائمه النفسية أو المادية


الم تسمعوا للمثل يقول ( لاقيني ولا تغديني )


أتدرون ماهو البر ؟ انه شيء هيِن .. وجه طلوق وكلام لين



وأنت


( ( أخي الزوج ) )



عليك بأحب الألفاظ لزوجتك


وأنت الكسبان بلا شك ولا ريب


اثني على جمالها وشياكتها وإنها تختلف عن الجميع


وان بها جاذبية من نوع خاص ,,


وانك لا ترتاح إلا لكلامها


صدقني ستعطيك الكثير


من أول العشرة الحسنة والأمانة بحضورك وغيابك


ستعطيك حقوقك بشكل لم تعهده منها ولم تذقه منها ... كأنها غير زوجتك التي تعرف


نعم فلنجرب


الم تسمع قوله صلى الله عليه وسلم وهو يمدح عائشة


وإنها أحب الناس إليه


وان فضلها على النساء كفضل الثريد على الطعام


وكيف مدح خديجة بحياتها وبعد موتها


إن الأزواج يستحون من مخاطبة الزوجة بالهاتف الجوال أمام أصدقائهم


ويجيبون بكلمات عجيبة


ايوه .. لاا .. ما ادري ... اشوف ... هاا .. بعدين .... يللا يللا ... لا حوووووول


فكيف بسيد ولد ادم ويمدح زوجته بحضور الرجال


اللهم صل وسلم وانعم وأكرم بسيد ولد ادم وعلى اله وصحبه وسلم



أيها الأخوان


أيتها الأخوات


فلنجرب ولنرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
استخدام اللسان للزوجين فن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: