منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شرابيات
عضو فضى
عضو فضى


عدد المساهمات : 239
تاريخ التسجيل : 14/04/2011

مُساهمةموضوع: الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية   الثلاثاء 20 يناير - 5:36

الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية

إلى جانب الجو الرومانسي وإضاءة الشموع والموسيقى الهادئة، تلعب أمورٌ مهمة دورها في تعزيز العلاقة الحميمة والرغبة الجنسية، لعل أبرزها أسلوب الحياة الصحي، والطعام الذي يتناوله الشريكان.. ولقد أثبتت الدراسات الحديثة فعل بعض الأطعمة في تحسين الأداء الجنسي، ودور بعضها الآخر في التأثير السلبي عليه.. نورد لكِ قائمةً بهذه الأطعمة، لتكون مرشدكِ المساعد للتنعم بحياةٍ زوجية سعيدة:
* الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية:
1. الفراولة: تتصدر هذه الفاكهة قائمة الأطعمة المهمة والمفيدة للرغبة الجنسية، كونها غنيةً بمضادات الأكسدة التي تفيد القلب والشرايين.. والأهم من هذا أنها تحتوي على الفيتامين c الذي يعمل- جنباً إلى جنب مع مضادات الأكسدة- على تعزيز الرغبة الجنسية وتحسين الأداء.
2. الأفوكادو: يحتوي على الفيتامين E ذي الخصائص المضادة للأكسدة، وكذلك على البوتاسيوم والفيتامين B6 اللذين يساعدان في تدفق الدم وتجنّب الإصابة بأمراض القلب، لذا يعتبر الأفوكادو مهماً للرجال الذين يعانون من أمراض القلب، كونهم يواجهون في الغالب مشاكل مرتبطة بضعف الانتصاب.
3. اللوز: يحتوي على عناصر هامة، منها السيلينيوم المساعد في علاج العقم، كما يحتوي على الفيتامين E المهم لصحة القلب، وهو أيضاً غني بعنصر الزنك الذي يساعد في إنتاج الهرمونات الجنسية عند الرجال، ويعزز بالتالي الرغبة الجنسية لديهم.
4. البطاطا الحلوة: غنية بعنصر البوتاسيوم الذي يكافح ارتفاع ضغط الدم المرتبط بدوره بضعف الإنتصاب، كما تحتوي على الفيتامين A الذي يساعد في علاج العقم.
5. حبوب السمسم: تحتوي على عنصر الزنك المؤثر بشكلٍ كبير في تحسين الصحة الجنسية.
6. البطيخ: لهذه الفاكهة الشعبية دورٌ كبير في خفض السعرات الحرارية، كما يحتوي البطيخ على عناصر نباتية مهمة تساعد في تعزيز الرغبة الجنسية.
* الأطعمة التي تؤثر سلباً على الرغبة الجنسية:
1. شرائح اللحم: بالرغم من احتواء اللحوم على البروتين والزنك، فإنها تحتوي أيضاً على نسبةٍ عالية من الدهون المشبعة والكوليسترول.. كما يؤدي تناول اللحوم بكثرة إلى الإصابة بالسكري وأمراض القلب، وإلى ارتفاع ضغط الدم المؤثر بدوره سلباً على الرغبة الجنسية.
2. الأطعمة الدسمة: ثمة العديد من الوجبات السريعة والأطعمة المقلية التي تحتوي على مستويات عالية من الدهون السيئة، مثل الدهون المشبعة والدهون المتحولة، ما يؤثر بشكلٍ سلبي على صحة القلب، ويعيق تدفق الدم بسبب ترسب الدهون في شرايين القلب.
3. المشروبات الروحية: بالرغم من شعور البعض بالارتياح عند تناول هذه المشروبات، فإن كوباً واحداً منها يؤدي إلى انخفاض الرغبة الجنسية بشكلٍ كبير، كما يؤدي إلى عدم الشعور بالإثارة والرغبة في الجماع.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأطعمة التي تعزز الرغبة الجنسية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: