منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 افضل الاماكن لقضاء شهر العسل - اماكن لقضاء عيد الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اسراء جمال
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

مُساهمةموضوع: افضل الاماكن لقضاء شهر العسل - اماكن لقضاء عيد الحب    الأحد 5 أبريل - 23:58

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل - اماكن لقضاء عيد الحب

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل - اماكن لقضاء عيد الحب

افضل الاماكن لقضاء شهر العسل - اماكن لقضاء عيد الحب

ما زال الوقت أمامك متاحاً لتبدأي بالتخطيط لعيد الحب الذي سيحل بعد أسبوعين تقريباً، وسنساعدك على اختيار مكان رومانسي وفخم في الوقت نفسه لتمضي هذا العيد المميّز مع زوجك أو شريكك، وتحصلا على أوقات مميزة وخاصة بكما فتجدّدان علاقتكما وتضيفان نكهة إلى حبكما. عندما تفكرين بالعطلة الرومانسية، يتبادر إلى ذهنك على الفور منظر البحر والغروب والأمواج الهادئة، لكننا في هذا المقال سنغيّر نظرتك ونعرّفك إلى مفاهيم جديدة في عالم الرومانسية، ولم يسبق لأحد من أصدقائك أن جرّبها من قبل.


1: نبدأ مع سكوتلندا، البلد الأوروبي المعروف بطبيعته الساحرة وقصوره القديمة، وننصحك بالنزول في إحدى الأكواخ في Forest Holidays ، وهو عبارة عن مجموعة أكواخ خشبية موجودة في قلب الغابة وعلى ضفاف بحيرة، وهي بعيدة كل البعد عن الحياة المدنية وضجيجها. هذه الأكواخ مزوّدة بحوض استحمام ساخن، لتنعمي وشريكك بحمام ساخن وتسترخيان سوياً. يمكنك في هذه المنطقة تجربة الركوب في الزورق مع شريكك والذهاب بنزهة في البحيرة والتفرج على مناظر الجبال المحيطة والغابات الكثيفة، كما بإمكانكما ممارسة المشي في الجبال والاستمتاع بالهواء النقي والمناظر الرائعة. تبلغ كلفة هذه الأكواخ 500 بونداً لأربعة ليالٍ مع النشاطات التي ستقومين بها.


2: توسكانا-إيطاليا: إن إيطاليا معروفة بمناظرها الرائعة وأجوائها الملائمة للعطلات الرومانسية، وسنأخذك هذه المرة إلى توسكانا وندعوك للنزول في إحدى الفيلات في شيانتي المحاطة ببساتين الزيتون وكروم العنب. تبرز روعة هذه المنطقة في شهر أيلول حيث يحصد المزارعون محاصيلهم وتعجّ المنطقة بالحياة والحركة، ويقيم سكان شيانتي مهرجاناً للمناسبة وهو مهرجان الحصاد. بإمكانك القيام بعدّة نشاطات خلال وجودك في هذه المنطقة الساحرة، منها الذهاب لاستكشاف المنطقة الريفية على الدراجة الهواية والتي قد خصّصت لها طريق خاصة، تمر في كافة المعالم التاريخية والطبيعية، من الغابات والحقول والقلاع والقصور التي تعود إلى قرون من الزمن، كما تمرّين بمدينة فلورنسا المعروفة بطابعها التاريخي والساحر. تصل كلفة الإقامة للزوجين 3500 بونداً لسبع ليالٍ في الفيلا.


3: لتش - النمسا: تعتبر النمسا من أكثر البلدان رومانسية نظراً لكونها موطن الشوكولا والجبال المكلّلة بالثلوج. في منطقة لتش، وفي فندق Alberg ألبرغ، ستنزلين في إحدى الشاليهات الدافئة والموجودة على سفح الجبال المثلجة. يعتبر هذا الفندق من الأفخم في المنطقة، ويقدم لضيفه باقة من الخدمات الممتازة، بالإضافة إلى المطاعم والحانات الرائعة والمنتجعات التي تبعث على الإسترخاء. بامكانك ممارسة رياضة التزلج والتزحلق، كما باستطاعتك زيارة مدينة Zurich المميزة باجوائها الرومانسية وتناول العشاء في إحدى المطاعم الفاخرة وتذوق أشهى أنواع الشوكولا السويسري. تبلغ كلفة سبع ليالٍ في هذه الشاليهات 5000 باوند.


4: لشبونة - البرتغال: تجدين في هذه المنطقة قصراً من فئة 5 نجوم، يقع على رأس تلّة ومطل على نهر تاغوس. يقدّم لك هذا القصر مجموعة من العلاجات في المنتجع الخاص به من التدليك إلى الحمام التركي والسونا. تعتبر منطقة لشبونة من أكثر المناطق جذباً للسواح، حيث يمكنك القيام بنشاطات عديدة ورومانسية مثل القيام بنزهة على ضفاف النهر وتجربة الطعام في أفخم المطاعم وممارسة رياضة ركوب الأمواج على الشاطئ المجاور. تكلف هذه العطلة 1100 بونداً لثلاث ليالٍ


5: كورسيكا - Eden Estate: Eden Estate هي من أكثر المناطق تميزاً في كورسيكا،لأنها تتألّف من الغابات الكثيفة والشواطئ الخاصة والبعيدة عن العالم، بالإضافة إلى مزارع الخيول. بإمكانك البقاء في Bergerie Lila والتي تعتبر من أكثر الفنادق رومانسيةً في كورسيكا. هذا الفندق هو عبارة عن فيلا، يتبع لها حديقة خضراء وبركة للسباحة مصمّمة بشكل متداخل مع الشجيرات والغابة المحيطة، بالإضافة إلى موقد خارجي للاستمتاع بسهرة رومنسية بجانب النار. من النشاطات التي يمكنك القيام بها خلال وجودك في Bergerie Lila ركوب الخيل وجولات إستكشاف المنطقة والتفرج على المناظر الطبيعية، كما باستطاعتك ممارسة رياضة الغولف وركوب الدراجة الهوائية. يمكنك البقاء لسبع ليالٍ وتكلّفك 4000 بونداً للزوج.


6: سيفوتا - اليونان: من المعروف بأن اليونان هي من أكثر المناطق رومانسيةً وجذباً للأزواج، خاصّةً منطقة سيفوتا حيث يمكنك النزول في Retreat Beachclub المحاذي للبحر الأيوني. يعتبر هذا النادي من الأماكن الأنسب للأزواج، خاصّةً إذا كانوا ممن يحبون القيام بالنشاطات المحمّسة. بإمكانك القيام بالتزلج على الماء مع شريكك أو الاكتفاء بمشاهدة المناظر الخلابة والغروب الساحر، بالإضافة إلى المنتجع الذي تحصلان فيه على الاسترخاء والهدوء. بإمكانكما أيضاً ركوب القارب والإبحار في المياه، أو تعلّم ركوب الأمواج. تصل تكلفة هذه العطلة إلى 1500 باوند للزوجين لسبع ليالٍ.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
افضل الاماكن لقضاء شهر العسل - اماكن لقضاء عيد الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: السياحة والسفر والطيران( Tourism and travel)-
انتقل الى: