منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منى خميس
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 552
تاريخ التسجيل : 05/04/2011

مُساهمةموضوع: بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015    الثلاثاء 7 أبريل - 23:15

بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015

بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015

بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015

بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015

بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015 


يبحث الناس عن أماكن جديدة ووجهات سياحية ذات طابع خاص بين الحين والآخر، للتمتع بالمناظر الطبيعية، والآثار القديمة، والاستمتاع بالمغامرات، ومع كل هذه الميزات يكون التفكير في الجانب الاقتصادي للرحلات السياحية، خاصة ولو كانت رحلات بعيدة حول العالم، لذا فهناك الكثير من الوجهات السياحية الاقتصادية التي تناسب قطاع كبير من الناس، وهي وجهات مميزة لهذا العام .

أفضل وجهة سياحية اقتصادية في 2015 :
1. المجر Hungary
والتي تتربع وسط قارة أوروبا تعد من الوجهات السياحية الإقتصادية خاصة في السنوات الأخيرة، وذلك لأنها دولة لا تستخدم عملة اليورو في تعاملاتها، مما يوفر للسائحين كثير من المال، وهي دولة ذات معالم طبيعية جميلة إذ يجرب على أراضيها نهر الدانوب، كما تعد العاصمة بودا بست مدينة أوروبية جاذبة للسياحة، مما جعلها تضم العديد من الفنادق السياحية الاقتصادية .




2. تنزانيا Tanzania
دولة افريقية جميلة، تضم مناظر طبيعية غاية في الروعة، إذ توجد بها مساحات طبيعية شاسعة تضم كثير من الغابات، والحيوانات البرية، لذا فهي وجهة سياحية مناسبة لهواة السفاري، وقد قامت تنزانيا مؤخرا بتخفيض أسعار التذاكر بعد انتشار العديد من المخاوف تجاه فيروس ايبولا وبنسبة كبيرة تصل ل70% .




3. مونتريال Montreal
تشتهر بطبيعة جميلة، حيث شلالات نياجرا في أراضي كندا والتي تعد تجربة سياحية فريدة من نوعها، مع طبيعة الأجواء النقية، وقد أصبحت وجهة سياحية رخيصة بعد تخفيض العملة الكندية منذ خمس سنوات، مما يجعلها وجهة اقتصادية مميزة لزيارة حدود كندا الشمالية .




4. فيتنام Vietnam
بلد سياحي غني بالطبيعة الخلابة، والفنادق والمنتجعات الرخيصة، مع اتجاه داؤوب من الحطومة الفيتنامية لتحسين الطرق، والقطارات لتنشيط السياحة، مع إرث سياحي ضخم نتج عن اختلاط الثقافات المختلفة .




5. الإكوادور Ecuador
وجهة سياحية مختلفة المعالم ذات أسعار اقتصادية مناسبة لمختلف السائحين، كما أنه تحتوي على خصائص أمريكا الجنوبية والتي تجذب السائحين لها وبكثرة، لزيارة حوض الأمازون في رحلات بحرية ممتعة، بالإضافة للآثار الدينية المتمثلة في الكنائس القديمة ، وخطوط السكك الحديدية التي تم ترميمها، والاهتمام بتطوير البنية التحتية للبلاد .




6. البرتغال Portugal
جولة في أقصى غرب أوروبا، وهي وجهة سياحية منخفضة التكاليف، بعد تفاقم الأزمة الاقتصادية، مما دفعها لتخفيض أسعار التذاكر أمام السائحين لتنشيط السياحة، وهي تضم العديد من الحدائق النباتية والحيوانية، بالإضافة لوجود كثير من المحميات الطبيعية على أراضيها والتي تعد من أكثر الأماكن زيارة، كما تعتمد البرتغال على السياحة الريفية بشكل كبير .




7. الأرجنتين Argentina
إحدى الوجهات السياحية الرخيصة الأسعار، بسبب التضخم الاقتصادي في البلاد، حيث الطبيعة البكر، والثقافات المختلفة، والعديد من المحميات الطبيعية، والحدائق الوطنية ذات الشلالات والغابات، بالإضافة لمراكز التزلج التي تنتشر بشكل كبير .




8. اندونيسيا Indonesia
وهي وجهة سياحية رابحة، إذ تضم مجموعة من المعالم السياحية وبأسعار زهيدة، وعلى رأسها جزيرة بالي، بالإضافة لمزيج من الحضارات والثقافات لهذا البلد المسلم، والتي تتصارع فيما بينها مثل الحضارة العربية، والهندية، والملاية .




9. المكسيك Mexico
وهي بلاد عريقة الحضارات تجذب إليها السائحين وتقديم أرخص الأسعار لزائريها، كما تضم بقايا الحضارات القديمة والمعابد ذات الشكل الهرمي، والهندسة المعمارية القديمة ، بالإضافة للثروة الطبعية السياحية المتجسدة في عدد كبير من المحميات الطبيعية، وأشهر الرياضيات القديمة التي تمارس على أراضيها وهي مصارعة الثيران، والتي يأتي السائحين من بلاد عديدة لمشاهدتها .




10. نيبال Nepal
دولة تتوسط جبال الهيمالايا بين الصين والهند، وهي من أرخص دول العالم، وهي منطقة جذب للزوار السائحين، ومحبي المغامرات في الطبيعة في الغابات الصنوبرية بمنطقة هيل على جبال الهيمالايا، والتي تغطي قممه كتل الجليد الناصعة البياض، بالإضافة للسياحة الدينية لزيارة المعابد .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بالصور .. تعرف على أوفر المدن السياحية لعام 2015
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلنا مع المغرب في ملــف تنظيــم كأس افريقــيا 2015 **
» وعلاش لا...
» الكاسبر سكاي 11 ــ كاسبر سكاي مجانا للابد-شرح إضافة كراك الكاسبر ليعمل طوال العمر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: السياحة والسفر والطيران( Tourism and travel)-
انتقل الى: