منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ياسمينة النور
برونزى


عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 24/04/2014

مُساهمةموضوع: الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان   الخميس 21 مايو - 8:14

الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان

الشيخ،عايش،القرعان،رقية
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1.
1:اللمس 2 :التلبس 3:المس 4: الإقتران 5: التوابع 6: الحسد 7: السحر العام وسحر الربط
8: سيطرة ومس واستحواذ القرين9: الحالات النفسية المكتسبة 10: الحالات الكاذبه 11: حالات الوهم 1: الحالات الإنفعالية 13: الحالات المفتعله 14: الحالات العضوية الناتجة عن الجن مثل الصرع الشلل عدم ا

درجات اصابات الجن:
أ: اصابات اللمس من الجن :
وتكون اصابات اللمس عادة ناتجة عن إصابة سابقة ، فيكون الجني ماسا للجسد أو مقترنا به ، فيتعرض الإنسان لضروف مختلفة تتسبب بإيذاء الجني للإنسي كردة فعل من الجني.
وتنتج عن ضروف متداخله بين الانسان والجني منها ؟
أ: سكب الماء الساخن في المجلى او الحمام ، او سكب الماء على عتبة المنزل ، وهذا لا يتم إلا في حالات نادرة. حالة أن يكون المنزل مسكون من الجن أي معمور بالجن.
او سكب الماء من الشباك إلى خارج حدود السكن ، دون ذكر اسم الله عز وجل ، فمن المحتمل ان يقع هذا الماء على جني او شيطان يسكن خارج المنزل وهذا من حقه ، فيكون الإنسان اذاهم بغير قصد.
وأيضا هذه من الحالات القليلة لأن الجن غالبا تهرب من السكن قرب الأماكن التي يرفع فيها الأذان.
ب: أن يكون الجن متربص بالإنسان ، فيبقى الشيطان مقترن بالإنسان او متابع للإنسان ، وفي لحظة ضعف الإنسان يلمسه الجني ويوقع به الأذى ، وقد يصل هذا الأذى للجنون والشلل .
ولاهمال الإنسي لذكر الله تعالى يجد االإنسان نفسه أعزل من سلاحه لعدم إتباعه لمنهج الرسول عليه الصلاة والسلام .
ومثل ما يحدث للإنسان في حالة اللمس كمثل إنسان يحمل سكينا بيدة فينزلق فيسقط على السكين فتسبب له السكين أذى..لانجاب واسقاط الاجنة -
ب: إصابات التلبس: "المس الزائد" وفي هذه الحالة يتمكن الجني من السيطرة على مدارك وجسد الإنسي ، وتكون السيطرة في هذه الحالة عند ظهور الجني على هالة جسد الإنسان سيطرة كاملة تؤدي إلى فقدان الإنسان لمداركة فلا يعقل شيئا مما يحدث له ، كما يفقد الإنسان الإحساس بالألم ويتصلب جسده تصلبا تاما ، وفي هذه الحالة غالبا ما ينطق الجني على لسان الإنسان، ومن أهم أعراض حالة التلبس ، إغلاق العينين وغورهما داخل الجفن ، انتفاخ الجسد بشكل ملحوظ وخاصة الصدر، النطق بتكلف، اعطاء معلومات خارج مدارك الإنسان ، التأثر بتلاوة القرءان بحسب همة نفس المعالج ، والتأثر بالضرب خارج الجسد ، والإنفعال الشديد عند رش الماء المقروء عليه القرآن. وهذه الحالات نادرة تصل نسبتها الى 1 مقابل 10000 حالة.

ج: حالات المس:
وفي هذه الحالة يكون سيطرة الجني على مدارك الإنسان سيطرة تامة، بينما تكون سيطرة الجني على جسد الإنسان سيطرة جزئية ، فيتحرك الجسد ولكن لا يصل إلى درجة التصلب الكلي بل يكون الجسد متوسط التصلب ، ولا يمكن أن ينطق الجني في هذه الحالة ، وغالبا ما ينطق الإنسي هنا نتيجة للألم الناتج عن حركة الجني على هالة جسد الإنسان، ومن أهم أعراض هذه الحالة، تحرك بعض اطراف الجسد بشكل لا إرادي وتكون الحركة متصلة غير متقطعه، ومن الممكن أن نلاحظ سقوط الدموع من وسط العينيين أو من اطرافها، ويكون الإنسان مدركا لما يجري من حوله ، واثبات صحة طرد الاصابة ، هو توقف الحركة وتوقف الألم واعادة الجسد الى طبيعته . وإذا أستخدم المعالج الإيحاء النفسي فانه يؤثر على المصاب تأثيرا كبيرا ، يصل إلى أن ينطق الشخص متقمصا صفة الجني.
د: المس الناقص "لإقتران:
ويؤثر الجني هنا على مدارك الإنسان , فينجح مرة ويفشل أخرى ، ويبقى الجني هنا في حالة إستنفار حتى يجد الفرصة للسيطرة على الإنسان والإنتقال الى درجة أعلى.
ه: التابع من الجن : المس الزائر : وهذا يكون بسبب الإنتقام ، وعادة يتسبب بإسقاط الأجنة والصرع والجنون ، إلا أنه يأتي بضروف خاصة وينسحب ، ويكرر الزيارة حسب تمسكه بإذاء المصروع
اصابات السحر وانواعها :
اولا :- اصابات السحر الفعلي المقرونه بعمل
1:- السحر العام:
أ: ويقع هذا السحر بتسليط الجني على الانسي من خلال التوكيل المباشر من الساحر للجني بموجب طلب شخص يريد ضرر هذا الانسان او اخضاعه بالقول او الفعل لغاية في نفسه وقد يقع هذا الفعل من ساحر او من متصل بالجن مما يعتقدون بانفسهم الولاية .
تشخيص هذه الحالة يكون بتفريق الاصبع الصغير مع الاصبع الشاهد ، ومن الممكن ان ينطق الجني إذا كان متلبسا الجسد ، أما في حالة الإقتران فلا يمكن أن يكون هناك نطق.
ب:تسليط الزار: يقع هذا السحر من خلال غضب صاحب الزار ، حيث يقوم الجني الشيخ بالانتقام لحقد وغضب عابده الانسي فيتسلط مع سفهاء القوم على الانسي ، وتكون الانعكاسات كما في السحر العادي ببعض الاختلافات الجزئيه والتي تقع بعد الانعكاسات الاولي، فتحدث حركة على ابعاد الاطراف الخارجية بقوة يصاحبها ألم ، قد يصرع المسحور من شدة الألم ، وإحتمال النطق كبير في هذه المرحلة.
وانواع المهام في هذا النوع من السحر كثيرة نذكر منها .
1: سحر التفريق 2: سحر المحبة 3:سحر الكراهية 4: سحر الجنون 5: سحر التمريض
2:سحر الربط :_ يقوم الساحر ، بعقد الرجل عن المراءة أو عقد المراءة عن الرجل ، وكل عقده تحتاج الى ربط عقده في الخيط والنفث عليها بعد ذكر التوكيل الشيطاني عليها وتبداء العقد من 3 الى 11عقده
وإشارة الربط تنقسم الى قسمين رئيسيين .
أ: ربط مصلحة: كآن تريد المراءه ان تسيطر على زوجها ليسمع كلامها "على رأي الاخوات ان يكون الرجل خاتم باصبع زوجته". أو ان يكون السحر بسبب رغبة الخادم السيطرة على المخدوم .
وتكون الاشارة هنا بتحرك الشاهد من درجة الى ثلاثة درجات .
ب: رباط مضره: وسبب الربط هنا اضمار العداوة فيلجأ الساحر الى ربط الرجل عن الزواج اوربط ذكر الرجل عن الجماع وقد أصيب الرسول صلى الله عليه وسلم بهذا النوع من الربط. وقد يقوم الساحر بربط المراءة ويسمى ربط تغوير (تغوير فرج الانثى).وتكون الإشارة بتحرك الخنصر درجة واحدة خفيفة.
وفي العادة ان الجن الموكلين بالربط غير قادرين على النطق في الضروف الاعتيادية ، لكنهم يتمكنوا من النطق عند فشلهم في المهمة الموكلين بها حيث يتحولون من خداما للربط الى ماسين للجسد .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ياسمينة النور
برونزى


عدد المساهمات : 109
تاريخ التسجيل : 24/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان   الخميس 21 مايو - 8:17



اصابات الحسد : كما يقول رسولنا الاكرم صلى الله عليه وسلم ( النظرة سهم من سهام ابليس ). وكما يقول العلماء فان نفس العائن كسلة المهملات تحتوي على جميع انواع القاذورات ، فالنفس البشرية كمخزن العتاد ، والعين تأخذ مكان القاذف ، فينطلق الشيطان من خلال عين الحاسد كالطلقة فيصيب الهدف ، وكذلك اذا خبثت النفس البشرية وتحركت بالبغض والكراهية وانكار النعمة على الشخص فان الجني او الشيطان المقترن بالانسان العائن الفاجر ينطلق اتجاه ذلك الانسان المنعم عليه من الله عز وجل فيصيبه بالاذى من خلال اختراق طاقة الإنسان الحيوية.
تتلى الرقية على المصاب وتكرر الى ان يبداء الجني بالابتعاد عن جسد المصاب ويتم تفريغ طاقة الشيطان السلبية من جسد المحسود، وفي هذه الحالات من النادر أن يتكلم الجني او الشيطان على لسان الشخص المصاب

اصابات الاقتران
وحالات الاقتران من اصعب الحالات علاجا واكثر الحالات تشعبا ، فقد يصاب الانسان ، ذكرا أو انثى باصابة. تقترن الجن والشياطين بالإنسان نتيجة ضروف مختلفة ومتداخلة. ومنها:

1: العشق من الجن
واسباب هذه الاصابة كثيرة ، فمن اهم هذه الاسباب خلع المراءة ملابسها دون ذكر اسم الله عز وجل ، دخول دورات المياه دون الإستعاذة بالله من الخبث والخبائث . الاستحمام على انغام الموسيقى الراقصة والغناء

2:إقتران تماثلي
وهذا الإقتران يكون نتيجة لإنتصار المثل للمثل ، فعندما يكون المعالج بالرقية الشرعية مسلم متمسك بالكتاب والسنة ، فان الجن المؤمن يحضر جلساته ، ويتابعه ويدعو اخوانه من الجن المؤمن لحضور مجلس العلاج.
وقال صلى الله عليه وسلم :الأرواح جنود مجندة ، ما آتلف منها
والجن المسيحي مثلا يقترنون بالقساسوة في الكنس المسيحية عند طردهم للشياطين المتلبسين بالأجساد.
وكذلك فسقة هذه الأمة والأمم السابقة ممن يعملون الشركيات والفسق ، تقترن بهم الشياطين ، وكما تقترن الشياطين بصاحب النفس المريضة فتؤذي من نظر اليه نظرة أعجاب.
كما قال الله تعالى ( ومن يعش عن ذكر الرحمن نقيض له شيطانا فهو له قرين ) ، فالابتعاد عن تطبيق الشرع في حياتنا يكون سببا لإقتران الشياطين باجسادنا وارواحنا .

3:اقتران شيطاني معاهد
وتكون هذه الاصابة بسبب تلاوة الاسماء السريانية الخاصة بتسخير الجن حسب اعتقاد السحرة او الموهومين من المسلمين ،حيث يقترن الشيطان او الجني المعاهد للاسماء أو العزيمة المتلوة او الطلاسم المكتوبة بالشخص المعزم.
وهناك إقتران مطلوب ومبحوث عنه ، فعندما يكون الانسان المؤمن صادق النية مع الله متوكلا على الله يقيض له الله مددا نورانيا من ملائكته الكرام ومن الممكن ان تقترن في هذا الانسان الصالح مجموعة من الملائكة دون اذن من المعالج او طلب منه .
التابع من الجن
وقد سمي تابعا ، لأنه يتبع الإنسان في ضروف معينة ،
ومن أشهر هذه الإصابات ما سموه العامة "قرينه"
التابعة أو "القرينة"
والتابعة هذه أنواع ، وتسمى حسب فعلها ، فمنها من يسقط الحمل إذا كان ذكرا ، فتسمى "أم الصبيان" ، ومنها من يسقط الحمل بشكل عام فتسمى تبيعه .
وهناك حالات تسقط الحامل حملها ذكر او انثى. وتسمى القاتله .
وهناك أصناف تتسبب بتشوه الحمل ،وقد تتبع البنت البكر بتابعه فتتبعها بأستحواذها عليها ومنعها من الزواج ، وفي هذه الحالات تنجح الانثى ببناء علاقات غير شرعية ، وعندما تأخذ اية علاقة لها الطريق الى الزواج ، تفشل بدون اية اسباب . وتسمي التابعة نفسها في مثل هذا النوع من الاصابات الاخت
القرين
تسليط خادم السحر على قرين الانسان.
وهذه من اخطر انواع الإقتران إذ ان سيطرة الجني خادم السحر تكون واقعة على قرين الانسان ، فبالتالي يحاول المعالج المجتهد اخراج الجني من الجسد فيفشل ، فعندها يكثر من نقاش الجني وضربه بشده ، فبالله عليكم كيف يخرج من لا يدخل اصلا ؟ ، لأن القرين الشيطان والقرين من الملائكة والنفس والروح ، والجسد ، والعقل ، والقلب جزئيات متداخلة ببعضها ، لا يفصلهاعن بعض إلا الموت ، وكل جزئية فيها تقوى وتضعف .
لسان العرب ج: 14 ص: 298
باب الإتصال بالجن
تجمع الرؤيا رؤى كما يقال عليا وعلى و الرئي و الرئي الجني يراه الإنسان وقال اللحياني له رئي من الجن و رئي إذا كان يحبه ويؤالفه
الليث الرئي جني يتعرض للرجل يريه كهانة وطبا يقال مع فلان رئي قال ابن الأنباري به رئي من الجن بوزن رعي وهو الذي يعتاد الإنسان من الجن
ابن الأعرابي أرأى الرجل إذا صار له رئي من الجن وفي حديث عمر رضي الله عنه قال لسواد بن قارب أنت الذي أتاك رئيك بظهور رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال نعم يقال للتابع من الجن رئي بوزن كمي وهو فعيل أو فعول سمي به لأنه يتراءى
ومنه حديث الخدري فإذا رئي مثل نحي يعني حية عظيمة كالزق سماها بالرئي الجن لأنهم يزعمون أن الحيات من مسخ الجن ولهذا سموه شيطانا وحبابا وجانا ويقال به رئي من الجن أي مس و تراءى له شيء من الجن

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإصابات التي تقع على الإنسان من الجن /1 الشيخ عايش القرعان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑نفحات اسلامية ๑۩۞۩๑Islamic Nfhat-
انتقل الى: