منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
على على
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟   الإثنين 14 سبتمبر - 5:35

كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟
كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟
كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟
كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟
كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟

يعاني الكثيرين من الجنسين وعلى اختلاف الأعمار من مشاكل اصفرار الأسنان واغمقاق لونها نتيجة للعديد من العوامل مثل المشروبات التي يتم تناولها كالشاي والقهوة بالإضافة إلى أصباغ وملونات الأطعمة وأدخنة السجائر وغيرها، ونتيجة لكل هذه العوامل يلجأ الكثيرون إلى العديد من طرق تبييض الأسنان المختلفة، فإذا كنت تتساءل عن كيفية تبيض الاسنان فننصحك بتكملة قراءة السطور القليلة التالية على أمل أن يلقى الموضوع بإعجابك وأن تحصل من خلاله على الطريقة التي تناسبك لتحصل على ابتسامة بيضاء مشرقة بالطريقة المناسبة لك.
أولاً: تبييض الأسنان بالليزر:
بلا شك يعتبر تبييض الأسنان بالليزر واحداً من أهم خيارات تبييض الأسنان السهلة والسريعة التي يلجأ لها الكثيرين بغرض الحصول على أسنان ناصعة البياض في فترة زمنية وجيزة، وبالرغم من مصاحبة بعض الأضرار لها وارتفاع تكلفتها وعدم توافرها بالكثير من المناطق في الوطن العربي إلا أنها تشتهر وتلقى نجاحاً كبيراً مع مرور الوقت.
تأكد فقط قبل شروعك في تبييض الأسنان بالليزر أنه لا توجد لديك أية حشوات سيئة أو نخور بحيث تقوم أولاً بعلاج أي مشكلة مثل تلقيح الأسنان وإزالة الجير أولاً، كما يجب أن تستمر على تواصل مع طبيب الأسنان الخاص بك وتلتزم بالنصائح التي يسديها لك.
للمزيد ننصحك بالتعرف على الموضوع الشامل بعنوان: تبييض الاسنان بالليزر
ثانياً: كيفية تبيض الاسنان في المنزل:
1- الفحم لتبييض الأسنان. قد يستغرب البعض العلاقة بين الفحم وتبييض الأسنان، إلا أنه قد ثبتت فعاليته في الحصول على أسنان أكثر بياضاً وذلك من خلال تنظيف الأسنان جيداً باستخدام فرشاة الأسنان والمعجون ومن ثم إحضار قطعة من الفحم العادي وطحنها جيداً حتى تصير كالبودرة وفركها بعد ذلك على الأسنان جيداً للحصول على نتيجة مرضية من أول استخدام ومع الوقت.
2- قشور البرتقال وأوراق الغار. استخدم قشور البرتقال المجففة مع أوراق الغار المجففة والمطحونة لكي تحصل على أسنان أكثر بياضاً وإشراقاً.
3- بيكربونات الصوديوم. استخدم خليط الماء مع بيكربونات الصودا بشكل منتظم من أجل التخلص من بقع الأسنان واللطخات الموجودة عليها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
على على
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 46
تاريخ التسجيل : 01/01/2011

مُساهمةموضوع: اكثر من طريقة لتبيض الاسنان طبيعياً   الإثنين 14 سبتمبر - 7:54

اكثر من طريقة لتبيض الاسنان طبيعياً
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
رجلاً كنت أو امرأة، شاباً أو فتاة، من منا جميعاً لا يرغب في الحصول علي ابتسامة براقة وجذابة فالابتسامة كما يعمل الجميع هي أسهل طريقة للوصول إلي قلوب الآخرين، غير أن هذه الابتسامة لا يمكن أن تكتمل من دون أسنان صحية وبيضاء ويفضل أن تكون ناصعة البياض. لكن المشكلة هي أنه بسبب إهمالنا للعناية بأسناننا وبسبب كثرة العادات السيئة مثل التدخين وشرب الكثير من المشروبات الغازية وتناول الحلويات وغيرها فإن الكثير يمتلك أسناناً صفراء. ولكن في ظل ارتفاع تكلفة عمليات التبييض المختلفة مثل تبييض الأسنان بالليزر ناهيك عن التخوف من المخاطرة باللجوء لمثل هذه الطرق أو غيرها كإزالة طبقة المينا وما إلي ذلك من الطرق الغير صحية. أو التخوف من اللجوء لبعض المنتجات الجديدة مثل فينير الاسنان أو تلبيس الاسنان، نجد أنه لا خيار أمامنا سوي اللجوء إلي الخلطات والوصفات الطبيعية التي تعمل علي تبييض الأسنان من دون الاضطرار إلي إنفاق الكثير من الأموال أو المخاطرة بصحة الفم والأسنان واللثة.
لذا يسر المجلة أن تقدم لزوارها ومتابعيها الكرام من النساء والرجال علي حد سواء أكثر من طريقة لتبيض الاسنان طبيعياً بمكونات طبيعية مفيدة للأسنان وفي وقت قياسي من دون الحاجة لمغادرة المنزل حتى. لذا فهذه بعض أهم الوصفات المستخدمة في تبييض الأسنان والتي أتت بنتائج سريعة ومرضية للكثير ممن استخدموها دون الإضرار بشكل وصحة أسنانهم أو إنفاق نقود أو انتظار النتائج طويلاً، لكن في البداية هذه بعض النصائح البسيطة التي ينصح بإتباعها كروتين يومي للمساعدة علي الحصول علي أفضل نتيجة في أسرع وقت ممكن:
1- يجب الإقلاع عن التدخين أو تجنبه قدر الإمكان فالتدخين هو أحد أهم أسباب اصفرار الأسنان وأهم أسباب مكافحة تبييضها بسرعة.
2- يجب الامتناع عن المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي علي صبغات غذائية أو تجنبها قدر المستطاع، وفي حالة الاضطرار يجب غسل الأسنان جيداً بعد تناولها بصورة مباشرة.
3- يجب الاعتياد علي تنظيف الاسنان بحد أدني مرتين يومياً إلي 3 مرات يومياً، ويفضل أن يكون ذلك بعد تناول الوجبات الأساسية وباستخدام معجون أسنان جيد وفرشاة أسنان مناسبة. ولمزيد من المعلومات ينصح بالتعرف علي: أفضل معجون لتبييض الأسنان ، كيفية اختيار معجون الأسنان.
4- ينصح باستعمال بيكربونات الصوديوم مع الماء بصورة منتظمة لكن من دون مبالغة للمساعدة علي إزالة اللطخات السطحية من علي الأسنان.
5- هناك أيضاً طريقة لتبيض الاسنان باستخدام قطعة قطن مبللة بالليمون والملح لدعك الأسنان بصورة يومية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيفية تبييض الاسنان، كيف تبيض اسنانك؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتدى الطب والصحه(Medicine and Health Forum) :: طبيبك الخاص والامراض-
انتقل الى: