منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابرين
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 321
تاريخ التسجيل : 19/11/2010

مُساهمةموضوع: ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة   الأحد 8 نوفمبر - 21:48

ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة
ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة
ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة
ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة
ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة

هناك بعضا من الأطعمة التي تضر بعلاقتك الحميمة مع زوجك عليكِ تجنبها قبل الذهاب الي الجماع , تعرفي عليها معنا في هذا المقال كي تتفاديها .

- الفاصوليا :

تناول الفاصوليا قبل ممارس الجنس أختيار غير موفق , فمن المعروف أن الفاصوليا مصدر للغازات وتعمل علي تضخم الامعاء مما يجعلك تشعر بالانتفاخ فوز تناولها وهذه جاء وفقا لدراسة نُشرت في مجلة التغذية , وتحتوي الفاصوليا ايضا علي السكر وهو عنصر صعب الهضم مما يجعلك تشعر بالاضطراب أثناء ممارسة العلاقة .

- المحليات الاصطناعية :

علي الرغم من عدم احتوائها علي السكريات ويكون معدل السعرات الحرارية بها صفر ولكنها تحتوي علي مكونات من الصعب هضمها مثل السوربيتول والذي يكون سبب رئيسي في الشعور بالانتفاخ وأيضا عليكِ تجنب تناول الحلويات قبل الذهاب الي الجماع فكثرة السعرات الحرارية بها تساعد علي المعده علي أن تكون ثقيلة وممتلئة وهذا يؤثر علي العملية الجنسية .

- البروكلي :

ينضم البروكلي والقرنبيط الي فئة الفاصوليا والتي تحتوي علي سكريات صعبة الهضم والتي تعزز من تكون الغازات بالبطن وتسبب الانتفاخ , ووفقا لمكتبة الصحة الطب في جامعة جونز هوبكنز تقول أن الجسم يحتاج الي استخدام بعضا من البكتيريا النافعة في الجسم والقرنبيط والبروكلي يعملوا ضد هذا فهما يفرزوا غاز الميثان الذي يجعل الجسم يريد أن يتخلص منه عن طريق اخراج الغازات مما يسبب الازعاج للطرفين أثناء العلاقة الحميمة .

- اللحوم الحمراء :

تناول شريحة من اللحم يبدو وكأنه عشاء رومانسي تفضله الكثيرات من النساء فتعد لزوجها عشاء من اللحوم المشوية ومن ثم يذدهبوا للجماع ولكن هذا اعتقاد خطأ , فاللحوم الحمراء تحتوي علي الدهون التي يصعب هضمها بسرعة مما يجعلك تشعر بالنعاس والحاجة الي الاسترخاء والنوم .

- عرق السوس الأسود :

وفقا لدراسة نشرت في مجلة نيو انجلاند للطب أن تناول حلوي العرق السوس الأسود تساعد علي جلب التغيرات الهرمونية التي بأمكانها خفض الدافع الجنسي لدي المرأة والرجل , لذا عليك تجنبها اذا كنت تفكر في ممارسة الجنس .

- الجبنة :

75% من منتجات الأجبان تسبب غازات في المعدة وهذه ما أكتشفه العلماء مؤخرا , فمنتجان الألبان عاما تحتوي علي مادة اللاكتاز التي تتسب في وجود الغازات في المعدة ويصعب هضمها مما يعيق العملية الجنسية .

- الكحول :

يلجأ البعض الي تناول الكحوليات قبل ممارسة الجنس ولكن الكحول يساعدك علي الشعور بالخمول والحاجة الي النوم وليس العكس , ويساعد أيضا علي تكوين الغازات الناتجة عن الكربونات التي تحتوي عليها الكحوليات , فالكحوليات لا تجعلك في مزاج أفضل بل تساعد علي تعزيز الشعور بالاكتئاب .

- العلكة (اللبان) :

حسنا العلكة تحسن من رائحة الفم وتجعلك تشعر بمتعة عن تقبيل زوجتك والعكس صحيح , ويلجأ الكثير من المدخنين الي استخدام العلكة قبل ممارسة الجنس حتي يختفي رائحة السجائر التي تزعج زوجاتهم , ولكن علي العكس تماما في تناول العلكة قبل ممارسة الجنس يساعد علي تكوين الغازات وتعكير صفو المزاج وهذه المعلومات جاءت وفقا لعيادة مايو كلينيك , فعند تناول العلكة (اللبان ) نضطر الي ابتلاع كمية كبيرة من الهواء الذي يتحول فيما بعد الي غازات مضرة .

8 أطعمة ربما لم تخطر ببالك يوم أنها تؤثر علي حياتك الحميمة مع زوجك فعليكِ تجنبها كي تنعمي بحياة زوجية جنسية سعيدة أنتِ وزوجك .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ثمانية أطعمة تجنبيها قبل العلاقة الحميمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: