منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 حقيقة داعش للشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله تعالى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هدوء القمر
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 801
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: حقيقة داعش للشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله تعالى    الإثنين 7 ديسمبر - 18:42

حقيقة داعش للشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله تعالى
ورعاه
هذا سائل يقول كثر الإستنكار على ما يسمى بداعش والحمد لله. ولكن الإشكال هو أن أكثر الناس لا يعرفون منبعهم في هذا العصر ولا يعرفوا مراجعه ولا من أين إنفصلوا بل نجد من ينسبهم إي هؤلاء الذين يفجرون أنهم صغار في السن أو مضغوط عليهم أو أنهم بسبب البطالة أو بسحر أوغير ذلك فما توجيهكم حفظكم الله؟
داعش وما أدراىك ما داعش. داعش هذا على لغة(طح)ط ح لغة النحت بعضهم يقول
لغة نحت لغة النمل في النحت، النملة تنحت الحبة حتى تصير مجوفة خاوية هاوية فهذه لغة النحت، وداعش سموا أنفسهم ونحت لهم من تسميتهم اللقب المختصر ويصلح لهم. فهم يسمون أنفسهم الدولة الإسلامية في العراق والشام.
فأخذ لهم الدال من كلمة الدولة والألف بعد الدال (دا) أخذت من الإسلامية والعين في( داع)العراق الشين مأخوذة من الشام فسميت بلغة النحت (داعش) يعني الدولة الإسلامية في العراق والشام.
وليست هي من السلام في شئ والإسلام منها براء وما رأينا في الإجرام مثلهم أحدا في هذا العصر وما سمعنا في التاريخ القديم إلا في التتار في مثل عملهم و همجيتهم و خبثهم وتسلطهم على أهل الإسلام وهذه الطائفة طائفة داعش هي سقط كتبت له الحياة إبتلاء من الله واختبارا لأمة الإسلام و خرجت هذه الطائفة من بطن جماعة الخوان المفلسين (الإخوان المسلمين)خرجوا منها أمهم الأصل هي هذه الجماعة وهم إنشقوا عن تنظيم القاعدة. القاعدة عن الخير الساعية في الشر. التي أسست في بلاد أفغانستان إذ كان الحرب هناك. ثم انتهى أمر رئاستها بعد عبدالله عزام إلى بن لادن وبعد بن لادن إلى أيمن الظواهري و أيمن الظواهري من أين؟ من مصر من الجماعة الإسلامية كان مسجونا عقب مقتل السادات ثم خرج بعد ذلك التحق ببلاد الأفغان في ذلك الحين وإلا هو من الجماعة التي صار عليها ما صار أيام التفجيرات الأولى في مصر في والسبعنيات و الثمانينات بعد أيمن الظواهري بوعي له على تنظيم القاعدة بعد سلفه أسامة بن لادن ثم لما جاءت الحرب في الشام وكان ما كان ولا أريد أن اتشعب في الطوائف المقاتلة على الساحة في بلاد سوريا فوالله الذي لا إله غيره أعرفها طائفة طائفة ولو حدثتكم على كل طائفة ما كفانا الوقت. لكن يهمنا الفرع هذا.
فجاءت جبهة النصرة بعد أن كان ما كان من النفرة في الإتحاد أول ما قام في مقاتلة النظام السوري (النصيري) فهذه الجبهة جبهة النصرة كما يقولون شكلت الإتجاه الإسلامي (التيار الإسلامي) وهم في الحقيقة (تنظيم القاعدة) وربما سمع أكثرهم فقد بايعوا صراحة لتنظيم القاعدة للصواريخ وحصل خلاف فيما بينهم فانشقت عنهم طائفة داعش وعند الانشقاق حصلت المفارقة.
طيب هؤلاء لهم إمام يبايعونه وهؤلاء كيف ستبعونه وهم بدون راية، فأصبحوا لهم إمام هذا المجهول البغدادي وألتفو حوله والأمر ليس البغدادي، وراءه من وراءه،من طوائف التكفير ممن توافدوا من بلاد أفغانستان فلما تفرقوا بعد أحداث سبتمبر في الأرض شذر مذر جاءهم السبب الذي يجدون فيه فرصة فيجتمعون فجاءت بلاد العراق والفتن التي حصلت فيها ثم لحقتها بعد ذلك الشام في قطار ما يسمونه (الربيع العربي) ولم نرى ربيعا ولم نرى إلا شرا دائما أقول ذلك صراحة فقامت هذه الجماعة إلتفت عليها شذاذ التكفريين من كل مكان و عندهم من الكوادر الإعلامية ما جعل إستمالتهم للناس سبب إستخدامهم الإعلام أكثر من غيرهم فنجحوا في هذا والجانب.
وهم مزج من الناس من العرب وغير العرب الجامع بينهم (الفكر التكفيري) فقامت هذه الطائفة وكانت قبل أضعف من النصرة ثم قويت ببعض الإمدادات التي لا تخفى على لبيب ثم حصل ما حصل من تواطئ بينها وبين الروافض لانهم و الروافض هم الذين غذوهم في أول الأمر حتى تنزل لهم عن الموصل.
وهذا الكلام كنت أقوله قديما في أول أمرهم والأيام الأن تثبت ذلك، فمن تنازل لهم عن الموصل إلى طهران قد وصل لأن المجن قلبت ظهرهم له فأسلمهم هذه القاعدة العسكرية الكبيرة وهي التي في بلاد الموصل ثاني أكبر المدن العراقية فأخذوها بقضها وقضيضها وتقووا بها وكان معهم عدداً ممن يعرف إستخدام هذه الأسلحة من العراق وآخرون قد تدربوا على أنواع منها في بلاد الافغان فقويت شوكتهم وحصل ما حصل لهم من حصول وإستلاء على مصادر الأموال كنهب البنوك والاستحواذ على بعض منابع النفط العراقية وإشتراء المحتاجين له منهم بالسعر الرخيص في السوق السوداء فلا هم خسران ولا غيرهم أيظا خاسر، غيرهم رابح النفط بالثمن اليسير القليل وهم مستفيدون من هذا الثمن الذي جاءهم من غيركد ولا كدح فتقووا به فتنامى العدد وزادت العدد و وصلوا ما وصلوا إليه فلما راء التكفريين في العالم العربي والإسلامي القوة قد أصبحت لهذه الكفة، لكرة داعش هذه الطائفة الخبيثة التي ما بلى الإسلام في هذا العصر الحديث بأخبث منها. لما رأوا، القوة منهم المريض جاءه وقت تنفس صدره لينفث ما فيه فالتحق بهما منهم الضعيف العقل الذي ضحك وعليه فاستمالوه بإعلامهم فذهب إليهم وأنا أقول تعلقاً على كلمة وردت كالحسكة في سؤال أخي السائل وهي أن بعض الناس إلتحق بهم بسبب البطالة، طيب وبعضهم مؤظف راتبه خمسة عشر ألف ترك وظيفته وراح،راح بسبب البطالة بسبب ايش بسبب الديانة قلوبهم مليئة على أهل الإسلام بالغلط والحقد والحسد نعوذ بالله من ذلك.
فكم ذهب إليهم من أهلِ الوظائف العالية هذا ما هو بطالة لكن هذا ضعف في الدين واستحوذ من الشياطين لهؤلاء . الحريم ذهبوا إليهم إما إبتداء وإما إنتهاء تبعا فاتبعوا مع محارمه والإبتداء منحرفات أصلهن. نساء الخوارج من القدم .
تزوج عمران بن حنطان خارجية فلما نصح قال أنا أهديها حرفته هي حتى مدح قاتل علي فقال :_
يا ضربة من تقي ما أراد بها
إلالبيلغ من ذي العرش رضوانا
إني لأذكره يوماً فأحسبوه
أرجى البرية عند الله ميزانا
الذي يقتل علي أرجح البرية عند الله ميزانا، نعوذ بالله من ذلك.
الذي قتل عثمان رضي الله عنه لما قطع رأسه واحتزه أخذه يدركه بدأبة السيف ويقول ما رأيت من وجه كافر أحسن من هذا.
عثمان بن عفان رضي الله عنه أمير المؤمنين الذي استحيت منه الملائكة وزوجه رسول الله صلى الله عليه وسلم بنتيه قال لو كان عندي ثالثة لزوجته، وقال ما ضر عثمان ما فعل بعد اليوم، وقال من يجهز جيش العسرة وله الجنة، وقال من يشتري بئر الروم وله الجنة، وقال فيه النبئ صلى الله عليه وسلم من المدح والثناء الزكي العاطر.
هذا المجرم يقول لنا ما رأيت من وجه كافر أحسن منه.
الذين لم يسلم منهم عثمان رضي الله عنه ولم يسلم منهم علي رضي الله عنه تريدون الدول الإسلامية اليوم تسلم منهم. هذا باب
وباب ثالث وهذا للأسف نسمعه عيالنا صحيح هم عيالنا، عيالنا نسبا لكن الذي ذهب ليس بابن لنا.
أبناء جلدتنا وغرس ربعنا
لكنهم في ديننا دخلا

يأمة الإسلام فوق رءوسهم
سلوا السيوف أنتم البراء
النبي صلى الله عليه وسلم يقول ((حدثا الاسنان)) يعني ايش صغار وإلا لا ((سفهاء الأحلام)) عقولهم صغيرة، من صغر سنه صغر عقله يا معشر الشباب، والشايب قد عركته الدنيا مع طول عمره واستصحب الخبرة وبعد عن الطيش، فكيف إذا انضاف الى ذلك العلم.
أحبتي شئ أريد أن أقوله لكم وقد قلته وهي حقيقة مرة وأنا أوجه الخطاب الليلة إلى أبنائي الشباب بإعتبارهم عندهم غض طرف وعلمهم قليل وخصوصاً الذي ليس له اختصاص في العلم الشرعي، أقول يا أحبتي قبل كتا إذا رأينا صاحب اللحية انتبهوا ليس هذا طعنا في سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن تحذيراً ممن تلبس بها،
صاحب اللحية و الثوب القصير نفرح بذلك ونفرح بأبنائنا إذا مشوا معنا هذا على خير الآن يا أحبتي وأبنائي لا يغركم المظهر حتى تعلموا المخبر لا تغتروا باللحى نعم هي سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم لكن هولاء استخدموها للخداع ولا يغركم قصر الثوب قد يقول قائل يا محمد بن هادي أنت تطعن في السنة خبت خسرت إن فعلت هذه ردة عن دين الله، لكن والله ما حملني إلا التحذير ولي في هذا سلف يكفيني فخرا أن يكون إمام من الآئمة سلفي، الإمام أحمد بن حنبل لما قالوا له في الحارث المحاسبي يروي الحديث خاشعا ساكنا .
أبنائي وأخص الشباب انتبهوا حفظكم الله إلى كلامي ؛ قالوا للإمام أحمد لما تكلم في الحارث المحاسبي قالوا يا أبا عبد الله يروي الحديث، يحدث بايش أجبيبوا يحدث بحديث النبي صلى الله عليه وسلم خاشع ساكن عابد فقال رحمه الله (لا يغركم من من حارث طئطت رأسه ولا طول لحيته ولا روايته للحديث في رواية أخرى عن أحمد (أكل من حدث بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم يجلس إليه) لا وكرامة ولا نعمة عين ذاك رجل سؤ لا يعرفه وإلا من خبره أحمد ويعرفه اسمعوا السبب يا أحبتي قال، ذاك جالسه فلان وفلان ما سموهم لنا يعني مثل الآن ذكرت تعرف بعض الناس ما تريد تسميه سترا عليه، قال (جالسه فلان وفلان) فأخرجوهم إلى رأي يعقوب المغازلي وإلى جهمٍ فهلكوا بسببه لا تغريم لحيته وطئطت رأسه متنمسك ولا كثرت بكائه خشوعه ولاكونه يحدث بحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، لا قياسا فيا شباب لا تكتفوا بطول لحية الشخص وتقصير ثوبه حتى تعرفوا منطقه وفكره وأنه على السنة و إلا يخرجونكم إلى رأي داعش.
ثانيا :_أعود طريقة إلتفاف إلى الوراء .
ليس كل من أرخى لحيته فهو داعشي لا والله لكن يا أحبتي النصح يوجب لكم وعليا هنذا فلا تغتروا بالمظاهر حتى تختبروا من الذي يتكلم وتعرفوا ما فكره لأن هولاء فلذات أكبادنا وبينما أبنائنا بيننا أكبادنا تمشي على الأرض أولادنا أكبادنا فنحن نحرص عليهم الأن تروهم تسعة عشر ويفجر نفسه. تسعة عشر ويفجر المساجد، ثمانية عشر، عشرين سنة، ايش، هذا سببه هذا الفكر الداعشي الخبيث بالله عليكم أناس يصلون فريضة من فرائض الله ومن جنود يخرجون يتعبون ونحن ونرتاح بؤمنوننا بأمان الله جل وعلا يخدموننا يقتلون وهم ساجدون والله هذا حتى المشركين الأولين ما فعلوه إلا طائفة واحدة نقضت العهد وكانوا سببا لغزوا النبي صلى الله عليه وسلم حلفه في مكة وذلك لأن النبي صلى الله عليه وسلم في الحديبية دخل في حلفه من دخل في حلفه من دخل من خزاعة ودخلت بنو بكر حلف قريش فنقضوا حلف رسول الله صلى الله عليه وسلم مع قريش إذ هم أنصار لقريش و بيتوا خزاعة فجاء عمرو بن سالم يقول :_
يارب إني اناشد محمدا
حلف أبينا وأبيه لتلدا
هم بيتونا في الغدير هجدا
وقتلونا ركعا وسجدا
قال له رسول الله صلى الله عليه وسلم قد نصرت يا عمرو بن سالم وأمر بجيش الفتح فانطلق حتى فتح مكة .
ما فيه إلا هذه السابقة التي قتل أهلها المصلين.
النبي صلى الله عليه وسلم يقول نهيت عن قتل المصلين وهؤلاء يا معشر الأحبة يقتلون المصلين و يرون أن هذا من أعظم الجهاد في سبيل رب العالمين، هذا جهاد؟ هذا إفساد، نعوذ بالله من ذلك.
إذا انتكست الفطر وانمسحت العقول فنعوذ بالله من ذلك.
ياأحبتي يا أبنائي يا فلذة الكبد أيها الشباب لا يغركم هولاء هولاء رأيتموهم يحتزون رءوس المسلمين كما تحز رءوس النعاج يحرقون الناس إحراقا هذا. بالله من الاسلام ومع ذلك الدول الكافرة تقول يحتاج هولاء لعشر سنين حتى يقضى عليهم ما شاء الله أفغانستان في ستة أشهر قضيتم على دولة بقضها و قضيضها هذا يدلك على ايش يدلك على الطواطئ بين هؤلاء، فيا إخوةالإسلام هذه حقيقة داعش ملخصة فاحذروا الدواعش الدواحش الذين دخلوا فينا والله لو أعلم أن واحد من أبنائي على هذا الفكر لأحاربه الحرب الضروس وإذا ما استطعت فيه والله الذي لا إله غيره لآخذه وأسلمه للدولة والله أسلمه للدولة تعالجه ويشفي ويصح أنا أراه خير من أن يذهب إلى هولاء .
يقص عليا شخص عن ابن عم له ذهب ابنه إلى العمرة وما علم به إلا في داعش وإذا به يتصل عليه أعرفه ولا أريد أسميه، يقول له يا ولدي ارجع لم رحت؟ قال إن شاء الله نجيكم وتعرفون أريكم حق الله قال له ما الذي رأيته فينا قال له إن شاءالله أوريكم يا الكفار، قال نحن كفار وانت الذي تدف بالعرباية للمسجد قال له هذا إسلام المنافقين، راجعين عليكم إن شاء الله، قفل السماعة وخلاه.
انظر إلى هذا المنطق الخبيث إلى أي درجة وصل .
في هذه ويدخل عليكم منها هولاء الأقوام احذروا ذلك كل الحذر والله لأن يذهب الواحد يغني ويضرب العودة أحب إلي من أن يمشي إلى هولاء لأنه لو غنى وضرب العود أو شرب الخمر والله لا ينسب هذا إلى الإسلام، أنتم أنفسكم جميعاً إذا سألتم واحد منهذا ماذا يرد عليكم يقول وادعوا الله يا شيخ أن يهدينا صح وإلا هل ينسب منكره هذا الى الدين لا يمكن أن ينسب الخمر الى الدين ولا يمكن أن ينسب جواز الغنى الى الدين إلا من انطمست بصيرته و يقول لك ادعوا الله أن يهدينا، هولاء يقول لك أنت كافر الله يهديك يهديك الى ماذا؟ إلى الخروج المذهب الخبيث و الذي هم عليه، النبي صلى الله عليه وسلم يقول يا معشر الشباب في هولاء يقول (( هولاء حدثاء الاسنان سفهاء الاحلام يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية)).
يحتجون بقول النبي صلى الله عليه وسلم ولكنهم بعيدين كل البعد و يخرجون من الدين بسرعة كما يخرج السهم سريعاً من الرمية ثم لا يعودون فيه كما قال النبي صلى الله عليه وسلم (( طوبى لمن قتلهم أوقتلوه إن لمن قتلهم لأجرا وإن لمن قتلوه لأجرا لإن أدركتهم لأقتلنهم قتل عاد)) .
فيه أوضح من هذا الكلام يا أحبتي هولاء هم يستحلون دماء المسلمين في عهد الصحابة رضي الله عنهم لنا ذهب إليهم ابن عباس رضي الله عنهما ليناضرهم يراجعهم يناقشهم جلسوا يتكلمون عليه هاه يا ابن عباس ماذا تنقمون عليه لبس حلة جديدة قال لقد رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يلبس حلة أحسن منها اليوم نفس الكلام يقولون مشيايخكم مشايخ بشوت لماذا يعيبون عليهم لأنهم ما هم على مذهبهم فقال لهم ابن عباس دماغهم دمغا قال (جئتكم من عندأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلمولا أرى فيكم واحد منهم رضي الله عنهم) هذا دليل على وانحراف هؤلاء وإلا لا؟ لو كانوا على خير وحق وهدى لكان فيهم ولو واحد من الصحابة وهذا نفس الكلام لو كان هولاء على خير لوجدتم واحد من العلماء الربانين الراسخين ما منهم ولا عالم فاحذروهم يا معشر الأحبة واستسمحكم وإن أطلت عليكم فسامحوني ومقتضى هذا إنما اقتضته النصيحة التي تجب لكم عليا وصل الله وسلم وبارك على عبده ورسوله نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

حقيقة داعش ألقاها فضيلة الشيخ الدكتور محمد بن هادي المدخلي حفظه الله تعالى ظمنها دورة محمد بن ابراهيم الشرعية بجدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقيقة داعش للشيخ محمد بن هادي المدخلي حفظه الله تعالى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑نفحات اسلامية ๑۩۞۩๑Islamic Nfhat-
انتقل الى: