منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 المسكنات تزيد مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبان
المدير
المدير


وسام الابداع

اوفياء المنتدى

ذكر عدد المساهمات : 7178
تاريخ التسجيل : 16/06/2010
الموقع :
المزاج المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: المسكنات تزيد مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية    السبت 22 يناير - 21:59

المسكنات تزيد مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية



برن:
أظهرت دراسة سويسرية أن تناول الأدوية الرائجة كمسكنات للآلام ومعالجة
الالتهابات يومياً قد يزيد من خطر الإصابة بالأزمات القلبية والسكتات
الدماغية.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الباحثين في
جامعة برن السويسرية راجعوا 31 اختباراً تضمن 116,429 مريضاً، ووجدوا أن
من يتناولون الأدوية غير الستيوردية والمضادة للالتهابات على مدى طويل
لسنوات يزيد لديهم خطر الإصابة بالأزمات القلبية أو السكتات الدماغية.

ووجد
الباحثون أن تناول المسكن "فايوكس" على سبيل المثال يومياً لمدة سنة على
الأقل زاد خطر وفاة المرضى بسكتة دماغية أو أزمة قلبية مرة أو مرتين.

وأكد
الطبيب بيتر جوني المشارك في الدراسة، أنه يجب توخي الرعاية القصوى عند
وصف هذه الأدوية للمسنين الذين يعانون من أوجاع العظم والعضلات.

ونصح
البروفسور سيمون ماكسويل في جامعة ادينبرج، المرضى بأن لا يتناولوا هذه
الأدوية إلا عند الضرورة القصوى، وبجرعات قليلة، ليس فقط بسبب خطر الإصابة
بأزمات قلبية بل أيضاً بسبب تأثيراتها الكبرى على المعدة.



المصدر: محيط


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوسى
نائبة المدير العام
نائبة المدير العام


انثى عدد المساهمات : 2012
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
الموقع :
المزاج المزاج : تمام

مُساهمةموضوع: رد: المسكنات تزيد مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية    الجمعة 4 مارس - 13:32

شكرا لمتابعة كل جديد ومميز
تقدمه لنا على أمل أن تتواصل معنا في رفد
كل ماهو جديد
ورائع
وفقك الله تعالى



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هدى
مشرفة
مشرفة


عدد المساهمات : 1778
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: رد: المسكنات تزيد مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية    الإثنين 28 مارس - 21:19

جزآك الله. خير على طرحك القيّم
وجعله الله في موآزين حسنآتك
الله يتقبّل منا ومنكم صالح الأعمآل
كل الشّكر لكْ

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المسكنات تزيد مخاطر الإصابة بالأزمات القلبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتدى الطب والصحه(Medicine and Health Forum) :: منتدى صحة Health (التغذية - الرجيم _ علاج النحافة_والرشاقة)-
انتقل الى: