منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 متعة العلاقة بين الزوج والزوجة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همم نحو القمم
عضو ذهبى
عضو ذهبى


عدد المساهمات : 336
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: متعة العلاقة بين الزوج والزوجة   الأربعاء 20 يناير - 16:23

متعة العلاقة بين الزوج والزوجة

متعة العلاقة بين الزوج والزوجة


تحدث الكثير من النّساء عن السّعادة الزوجيّة ومن أهمّ العوامل المساعدة في حصول هذه السعادة هي إثارة الزّوج وإسعاده في الفراش لأنّ الفراش يعتبر من أهمّ النقاط الّتي تعتمد عليها الحياة الزوجيّة، وتوافق الزّوجين جنسيّاً يكون حافزاً قويّاً للتّرابط والانسجام بينهما. وتعرّف العلاقة الجنسيّة بأنّها عمليّة تحدث بين الذّكر والأنثى بغرض التكاثر وحفظ النّوع البشري.
وتبدأ العمليّة الجنسيّة بين الذكر والأنثى بالإثارة وذلك عن طريق انتصاب القضيب عند الذّكر وترطيب المهبل عند الأنثى.
وتحدث العلاقة الجنسيّة الصحيحة بين الذكر والأنثى ويمكن ممارسة الجنس الشرجي بدل الجنس المهبلي فيها وهو ما حرّمه الشرع ويمكن أن يتم الاتّصال الجنسي بين المثليين (الجنس نفسه).
وقد يمارس البعض العادة السريّة للوصول إلى المتعة الجنسيّة من دون حدوث الجماع.
وفن التعامل مع الزّوج تجهله الكثير من النّساء والأمور الّتي يجب عليهنّ اتّباعها كي يكون أزواجهنّ سعيدين في علاقتهم الجنسيّة، ولكن قبل التعامل مع الزوج على المرأة أن تدرك في نفسها عدّة أمور:
على المرأة أن تحبّ جسمها بشكلٍ كبير؛ لأنّها إن أحبّت جسمها ستكون أكثر إثارةٍ للرّجل من الناحية الجنسيّة.
الاختلاء بالنّفس: فعلى المرأة أن تختلي بنفسها وأن تنظر لجسدها وتبحث عن أماكن الإثارة فيه كـ(المؤخّرة، وباطن الفخذ، والرّقبة، والشّفايف، والأماكن الحسّاسة الأماميّة والخلفيّة)؛ فهذه أكثر الأماكن إثارةً عند المرأة وتعتني بها.
إبراز أماكن الإثارة في الجسم، ولفت نظر الزّوج عن طريق حركات الإثارة والدلع؛ فعليك أن تعلمي سيّدتي أنّ حركاتك المثيرة هي الّتي تثير زوجك وتهمّه أكثر من النّظر إلى جسمك؛ فلو كان جسمك يحتوي على العيوب لن يلتفت إليها الرّجل إن كنت مثيرةً في الفراش. - - طرق إغراء الزّوج:
- إغراء نظرة العين يمكن إغراء الزّوج عن طريق جمال المرأة، ومن أفضل طرق الإغراء استخدام العيون والكحل فيها؛ فكحل العين يجذب الرّجل للمرأة، وحتّى لو لم تكن عيني المرأة جميلتين فإنّها تستطيع استعمال المساحيق لتجميلها، ولجذب انتباه زوجها دائماً كي تستطيع المحافظة عليه دون أن يلتفت لغيرها.
- إغراء الثغر يمكن إغراء الزّوج عن طريق الفم؛ حيث تستطيع المرأة وضع ألوانٍ مختلفة على شفاهها تناسب بشرتها، فالرّوج مثلاً فيه ميّزة وهي أنّ المرأة تستطيع تكبير الفم أو تصغيره بحسب وضعها له، ويجعل الرّوج أيضاً شفاه المرأة طريّةً وغير متشقّقة، ممّا تلفت انتباه الرّجل وتثير غريزته.
- إغراء الصوت يمكن إغراء الزّوج عن طريق الصوت، وذلك يكون بدفء ونعومة صوت المرأة، وخفضها لصوتها أثناء حديثها مع زوجها حتّى تلفت نظره إليها بطريقة مغرية.
- الإغراء بحركات الجسد تستطيع المرأة أن تُغري زوجها عن طريق القيام ببعض الحركات الّتي تُحرّك مشاعر الزّوج والّتي تساعد على لفت انتباهه، وتقوم المرأة ببعض الحركات الّتي تُظهر عفويّتها بطريقة مقصودة من قبلها، فإذا كان الزّوج يعلم بنيّة المرأة بلفت انتباهه دون أن يكون ذلك عفويّاً سيؤدّي إلى نفوره، أمّا إذا قامت المرأة بالمسح والكنس والتّنظيف، وهي مرتديةً ملابس مغرية، وتقوم ببعض الانحاءات، أو أن تقف بجانب التّلفاز لتنظيف شيءٍ ما، أو أن تقوم بطلب مساعدة الزّوج برفع شيءٍ ما معها أو مساعدتها بمسك شيءٍ مُعيّن حتّى يلتصق بها؛ فذلك يساعد على تحريك مشاعر الزّوج حتّى لو كان منهكاً بعد يوم عملٍ طويل.
- الإغراء بالملابس يمكن للمرأة أن تغري زوجها عن طريق ارتدائها للملابس الشفّافة أو القصيرة أو الملتصقة بجسدها؛ فلا حياء بين الرّجل وزوجته لأنّ الرّجل في هذه الأيّام يشاهد الكثير من الفتيات اللواتي يرتدين الملابس الفاضحة في الشارع، وحتّى لو قام بانتقاد هذا اللباس إلّا أنّه يعجبه ويثير اهتمامه، وسيكون سعيداً إن ارتدت زوجته أمامه هذا اللباس.
- الإغراء بالعطر يمكن إغراء الزّوج عن طريق العطر، فذلك يساعد كثيراً في تحريك مشاعره فإذا دخل الرّجل إلى المنزل كلّ يوم، وكانت رائحة امرأته ليست جميلة ومليئةً بالطّعام فذلك سينفّره منها، ولذلك على المرأة أن تحافظ على جمالها، وأن تقوم بوضع عطرٍ يجعل رائحة جسدها مميّزة حتّى يتذكّر الزّوج رائحة زوجته طوال اليوم .
- الإغراء الجسدي يمكن إغراء الزّوج عن طريق الاعتناء بالجسد، ووضع كريمات تجعل جسد المرأة مشدود دائماً مع ممارسة الرّياضة؛ حتّى يُفتن الرّجل بزوجته، فمن مميّزات المرأة نعومة جسدها ومنظره الجذّاب، فإذا أهملت المرأة جسدها فإنّ الزّوج سيبدأ بالتّفكير بالنّساء اللاتي يراهنّ خارج المنزل، ممّا يؤدّي إلى ابتعاده عن زوجته وإهمالها كليّاً. ملخّص تجهل الكثير من النّساء طرق إسعاد الزّوج، وخاصّةً بالأمور الّتي تتعلّق بالعلاقة الجنسيّة بين الزوجين.
يعتبر فراش الزوجيّة ركيزةً مهمّةً في الحياة الزوجيّة والجنسيّة؛ حيث إنّه يسبّب التوافق والحب والتّرابط بين الزوجين، ممّا يؤدّي إلى إنشاء أسرةٍ سليمة محبّة ومترابطة فيما بينها.
يجب على المرأة أن تقوم بعدّة أمورٍ لإسعاد زوجها في الفراش، ومن أبرز هذه الأمور الّتي تجعل المرأة أكثر إثارةٍ جنسيّاً هي أن تحبّ المرأة جسمها وتهتمّ به فعلى الزّوجة أن تبرز أكثر الأماكن إثارةً من جسدها؛ وذلك لتقوم بجذب زوجها للاستمتاع معها في العلاقة الجنسيّة. - تعدّ الرّائحة الجميلة للمرأة سبباً رئيسيّاً في إسعاد الرّجل أثناء العلاقة الزّوجيّة؛ فهي برائحتها تلفت انتباه الرّجل وترغّبه في الاستمرار معها لوقتٍ أطول.
- كيف تمتعين زوجك:
يختلف الرجال في المناطق التي تشعرهم بالمتعة، ولكن هناك مناطق متفق عليها بين أغلبية الرجال، وهي بحد كبير تشبه تلك المناطق الساخنة في جسد المرأة.
المنطقة الأولى:
هي منطقة الأذن، ففي منطقة الأذن شبكة من النهايات العصبية التي تجعل الأذن أكثر حساسية، وقد اعتبر الصينيون أنّ الأذن تشكل كل أعضاء الجسم وهي تشبه المولود في رحم الأم، وذلك في استخدامهم للإبر الصينية يقسمون الأذن تقسيم غاية في التعقيد، فبإمكان الزوجة استثارة منطقة الأذن بالطرف الناعم من الإصبع بحركات خفيفة.
المنطقة الثانية:
منطقة الشفاه من المناطق المعروفة في الحساسية، فالقبلة هي رسول المحبة بين الأزواج.
المنطقة الثالثة:
هي منطقة الصدر منطقة الصدر هي من المناطق المفضلة عند أغلب الرجال، فيمكن أن تتحسس المرأة الصدر أو بإمكانها عمل مساج لصدر الزوج.
المنطقة الرابعة:
هي عضو الرجل أكثر المناطق حساسية في جسم الرجل تتركز في منطقة العضو الذكري فهذه أكثر منطقة بها نهايات عصبية تنقل الإحساس، ولها أكثر من طريقة لاستثارتها.
المنطقة الخامسة:
هي منطقة العنق منطقة العنق عند الرجل منطقة سريعة التأثر وذلك لحساسيتها وتكمن طرق إثارتها عن طريق القبلات الجافة أو الرطبة على المنطقة، كما أنّ قرب أنفاس المرأة من منطقة الرقبة تثير الرجل.
الإغراء الجسدي: إغراء الزوج عن طريق الاعتناء بالجسد ووضع كريمات تجعل جسد المرأة مشدود دائماً، مع ممارسة الرياضة يجعل الرجل مفتون بزوجته فمن مميزات المرأة نعومة جسدها ومنظره الجذاب، فإذا أهملت المرأة جسدها فإنّ الزوج يبدأ بالتفكير بالنساء اللاتي يراهن في العالم الخارجي أي خارج منزله ممّا يؤدي إلى الابتعاد عن زوجته وفي بعض الأحيان إهمالها كلياً. يحب الزوج عادة الاستمتاع مع زوجته وخصوصاً في العلاقات الحميمة بينهم حيث إنّ الرجال يختلفون في رغباتهم وتمتعم حيث إنّهم يختلفون في المناطق التي تشعرهم بالمتعة حيث إنّها تسمى بالمناطق الساخنة عن الرجل فالأذن هي منطقة حساسة عند الرجل فإذا قامت الزوجة بحركات خفيفة وناعمة على الأذن فقد يؤدي ذلك إلى إثارة الزوج، بالإضافة إلى الشفة وهي تعتبر رسول المحبة بين الزوجين فهي تعتبر من أكثر الأماكن الحساسة والتي تثير الازواج، بالاضافة إلى الصدر فإذا قامت الزوجة بعمل مساج للصدر أو أن تتحسس على الصدر فقد تثير الزوج بهذه الطريقة، كما أنّ اكثر الطرق استثارة للرجل هي العضو، حيث إنّها تعتبر أكثر منطقة تحوي نهايات عصبية وتقوم على نقل المشاعر والأحاسيس. معرفة المرأة لكيفيّة إثارة زوجها أو اندلاع مشاعره للذروة تجاهها ذلك يعتمد على إدراك واستيعاب طبيعة الرجل، والقدرة على قراءة انفعالاته التي لا يُعبّر عنها بكلام، ولا بدّ أن تدرك المرأة أن الشعور بالإثارة عند الرجل ينتج من جميع حواسه البصر والسمع وحاسة الشم واللمس وأيضا التذوق؛ فالقبلات لها طعم ومذاق عند الرجل، وهي من أسباب النجاح في العلاقة الزوجيّة. القبلات إذا وجد الزوجان متعةً في التقبيل فبإمكانهما الاستمتاع جيّداً بكامل العلاقة، ومن دون القبلات تكون العلاقة ناقصة كثيراً؛ فالقبله تثير الذهن وتُحرّك القلب لما تحمله من مشاعر؛ فهي أقوى اتصال شعوري بين الرجل والمرأة، لذلك لا بدّ من الاهتمام جيداً بنظافة الأسنان ورائحة الفم، وكذلك الاهتمام بالشفاه كي لا تكون جافّةً أثناء عمليّة التقبيل. طرق إثارة الزوج ينتقل الزوجان إلى حالة الإثارة عن طريق اللمس بالشفاه؛ فطرق الإثارة عن طريق اللمس بالشفاه فعّالة وقوية؛ كتقبيل الرقبه عند الرجل، والصدر والمداعبه بلمس الجسم والشعر والأذن وحتى المؤخرة، ومن الأفضل مراقبة انفعالات الرجل أثناء ملامسته لمعرفة الأماكن التي أحبّ لمس المرأة لها. يعدّ السمع مصدر إثارةٍ أيضاً؛ فلصوت المرأة تأثير عميق، ولألفاظها أحيانا أثر أكبر على مسمع الرجل من شعور بالإثارة، فربّما كلمة من المرأة تشعل عقل الرجل، وتسترجع أعماقه، ومن الممكن للصوت تحريك مشاعره وأفكاره؛ لما يحتويه الصوت من رقة وعذوبة، كما لو كان عزفاً سحرياً يحرك أوتار مشاعره بالصعود أو الهبوط.
يساعد التعبير عن الرغبة في العلاقة كثيراً في إثارة الرجل، وذلك يجعلنا ننتقل إلى حاسة النظر؛ فهي ليست الأقوى ولكنها الأهم؛ حيث إنّها الأولى دائماً؛ فعين الرجل تنطلق إلى المرأة لتستوعب ولتستمتع بجمالها وقوامها فالعين تذهب إلى أماكن قد لا يدركها ذهن المرأة، فليس كل ما هو مكشوف يثير الرجل ولا يقتصر الأمر على الصدر والمؤخرة؛ حيث إنّ ارتداء الملابس واختيارها بعناية مهم جداً لبداية جيدة في العلاقة ولتحظي بوقت أطول في الاستمتاع، وذلك يعتمد على اختيار اللون، والملابس التي يكون لها مذاق وخصوصيّة.
إن الإهتمام بالملابس الخاصة بتلك اللحظة يجب أن يكون كبيراً؛ حيث إنّ هذه اللحظة من أكثر اللحظات التي يجب أن يرى الرجل بها تألقك.
يستحب أن تكون تسريحة الشعر مفضّلة لديه أو من النوع الذي يعجبه. رائحة المرأة نفسها لها شعور عند الرجل أقوى من العطور؛ فالاهتمام بالجسد ونظافته على الدوام أمرٌ مهمٌّ جداً، وبإضافة قليل من العطر كي يمتزج برائحة الجسد تكون الإثارة كما هي مطلوبة؛ حيث إنّ هذه الأمور تشكّل نسيجاً رائعاً يخلب لبّ الرجل، وكأنه يتعامل مع زهرة لها رونقها وتألّقها، ولها صوت عذب ومذاق رائع، فاهتمّي سيّدتي بنفسك كي يحبك زوجك وتكون علاقتكما سليمة.
وتتساءل الكثير من النساء عن كيفيّة إسعاد الزوج بالفراش، وهي من الأمور المتعلّقة بالعلاقة والممارسة الجنسية بين الزوجين، كما أن فراش الزوجية يعتبر من أهم عناصر العلاقة بين الزوجين؛ حيث إنّ سعادة الزوجين في العلاقة الجنسية تنعكس بشكلٍ وبصورة إيجابية وجيّدة على حياتهم كافة، كما أنّها تزيد من ترابطهما وحبهما لبعضهما، وبالتالي تقلّل من النزاعات وتضمن لهما استمرار الحياة.
يجب على المرأة أن تقوم بالعديد من الأمور الّتي تؤدّي إلى إسعاد زوجها في الفراش، ومن أهمّ هذه الأمور التي تجعل المرأة أكثر إثارة جنسياً أن ترتدي قمصان النوم التي تناسبها وتبرز الأماكن الأكثر إثارة في جسدها، بالإضافة إلى أن تحب المرأة جسمها وتهتم به؛ وذلك لإثارة زوجها والاستمتاع معه في العلاقة الجنسية وجذبه إليها بكل شوق، كما أنّ من الأسباب الرئيسيّة لإسعاد الزوج أثناء العلاقة الجنسية مع زوجته أن تكون رائحتها جميلة، ممّا يزيد من رغبة الزوج للتقرّب من زوجته لأكبر فترة ممكنة.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعة العلاقة بين الزوج والزوجة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: