منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 اهمية المداعبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله المطيري
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 83
تاريخ التسجيل : 31/01/2014

مُساهمةموضوع: اهمية المداعبة   السبت 23 يناير - 21:38

اهمية المداعبة
تعتبر المداعبة من الممارسات الحميميّة والروحية والجسدية بين الأزواج، والتي تؤدي إلى الوصول للنشوة الجنسية وزيادتها. إنها بمثابة المقبلات التي تسبق الوجبة الرئيسية -إذا صح االتعبير-،أو كالحدث الإفتتاحي قبل العرض الرئيسي. وللأسف فإن الكثيرين يغضّون الطرف عنها في معظم الأحيان.


تبدو المداعبة لغزًا غامضًا للبعض، و من حسن الحظ أنها ليست لغزًا سيئًا أو علمًا تُتبع فيه خطوات معينة أو ممارسات مدروسة؛ حيث لا يوجد فيها خطأ أو صواب، كما أنها تختلف من شخص لآخر. فهي الوسيلة التي تعطي المجال للتعرف على جسد الشريك وكيفية إثارته، مما يجعل الممارسة الجنسية تجربة مثيرة وممتعة للطرفين. فممارسة الجنس لا تقتصر فقط على الجماع، وما يجعل منها تجربة رائعة هو التناغم ما بين الزوجين والقدرة على التفاعل والتفاهم. ومن هنا توفر المداعبة الأجواء المثيرة والجذابة التي تمهد الطريق من أجل ذلك.
تكتسب المداعبة أهمية مضاعفة حين يتعلق الأمر بالنساء ؛ على اعتبار أنهنّ يأخذنّ وقتًا أطول للوصول إلى النشوة ، كما تساهم المداعبة في تحضير المرأة نفسيًّا وجسديًّا لممارسة الجنس. ففي معظم الأحيان لا تحصل المرأة على الإثارة الكافية من الجنس مثلما يحدث مع الرجل، فالجنس وحده ليس كافيًا، ولكنها إذا شعرت بالطمأنينة والإثارة فإن جسدها يكون على استعداد أكبر لممارسة الجنس.


وعليه، كيف تبدأ المداعبة؟ يهتم الرجل في العملية الجنسية بالبصريات، بينما الجنس عند المرأة يبدأ من خلال العقل ؛ فينبغي عليك أيها الزوج أن تطري على شريكتك وتُسمعها بعض المديح ؛ فتقول لها مثلا: كم هي جميلة وجذابة. من أجل أن تعزز ثقتها بنفسها، وتضفي عليها حس الإثارة، وتشعرها بالمشاركة. عليك أن تكشف عن جسدها ببطئ وحنان، دلّكه وقبّل كل ثناياه ، خذ الوقت الكافي لذلك، فإنّ الجهد الذي تمارسه في المداعبة سيشعر الزوجة بأنّك تهتم في احتياجاتها مثلما تهتم باحتياجاتك، وصدقني عندما أقول لك أن جهودك ستثمر بالنهاية.
أما أنت أيتها الزوجة : فإنّ المداعبة هي الوقت المناسب لإرسال الإشارات و”التأوهات”التي من خلالها يستطيع الشريك فهم الممارسات التي تمتّعك أكثر، أو تلك التي تكون في بعض الأحيان غير مريحة بالنسبة لك، من غير الإفصاح عنها بشكل مباشر.
مما يعني أنّ على الرجل أخذ الوقت الكافي من أجل الاستماع والانتباه لتفاعل شريكته ومعرفة مواقع الإثارة لديها. فلا تكن خجولا في استكشاف المناطق المثيرة للشهوة التي تهملها بالعادة؛ بل استمع بتمعن للإشارات والتلميحات التي تقدمها زوجتك وحاول قراءة جسدها. فعندما يتواجد التناغم ما بين الأزواج تزيد المتعة، وعندما تكون الزوجة راضية ومكتفية جنسيًا فهي في الغالب تود رد المعروف لزوجها؛ وفي هذه الحالة يستمتع ويستفيد الطرفان في العلاقة.
المداعبة مهارة حسيّة ممتعة ، تتطور مع الممارسة، كما أنها تطيل المتعة الحميميّة. لذلك استرخِي ودعي الدم يتدفق إلى الأماكن الصحيحة من أجل إثارة مكثّفة ؛ لتجعلي من الجنس تجربة رائعة وأفضل من المعتاد.
.
.
الموضوع منقول بهدف إيصال معلومة ربما ساهمت في تحقيق المتعة والسعادة لبعض الأزواج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اهمية المداعبة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: