منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 إدمان الرجال على المواقع الإباحية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
تحرير
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 1018
تاريخ التسجيل : 17/11/2010

مُساهمةموضوع: إدمان الرجال على المواقع الإباحية   الجمعة 25 مارس - 18:13

إدمان الرجال على المواقع الإباحية
السؤال :
السلام عليكم
ما هي الآثار المترتبة عن إدمان الرجل المتزوج على مشاهدة الأفلام الإباحية؟
الجواب :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،
بخصوص ما ورد برسالتك - أخي الكريم الفاضل – عن سؤالك عن الآثار المترتبة على إدمان الرجل المتزوج مشاهدة الأفلام الإباحية؟ أقول وبالله التوفيق: إن الآثار تنقسم إلى قسمين: آثار دينية وآثار دنيوية، أما الآثار الدينية فإن الاستمرار على المعصية فيه استهزاء بالله تبارك وتعالى، واستخفاف بشرعه عياذًا بالله عز وجل؛ لأن الأصل فيه أن الله تبارك وتعالى قال: {والذين إذا فعلوا فاحشة أو ظلموا أنفسهم ذكروا الله فاستغفروا لذنوبهم ومن يغفر الذنوب إلا الله ولم يُصروا على ما فعلوا وهم يعلمون} فكون الإنسان يُصر على المعصية وهو يعلم أنها معصية معنى ذلك أنه يحرم نفسه من رضوان الله تعالى والجنة. هذه من الناحية الإيمانية.
أما من الناحية الدنيوية:
أولا :ً أن الإنسان يُصاب بالبلادة، ومعنى البلادة يعني عدم الغيرة على أهله، لأنه ينظر إلى رجال ونساء وهم يمارسون الحرام بلا غيرة، مع الأيام تموت لديك الغيرة على عرضك، ولذلك يتحول الإنسان مع كثرة مشاهدة الأفلام الإباحية إلى ديوث، والديوث لا يدخل الجنة، كما قال النبي – صلى الله عليه وسلم -
إذن في هذه الحالة يُصبح الإنسان ديوثًا يعني كالخنزير والعياذ بالله، تموت الغيرة على عرضه، فلا يغار على زوجته، ولا يغار على أمه، ولا يغار على ابنته، ولا على أخته، ويتحول إلى إنسان بليد والعياذ بالله تعالى.
الأمر الثاني: أنها تُضعف علاقتك بزوجتك، لأنك تستمتع بها وترى أحوالاً وترى أوضاعًا في هذه الأفلام المقصودة لا تستطيع زوجتك أن تقوم بها، فتصاب أيضًا بنوع من الفتور الجنسي مع زوجتك، وتشعر بعدم الاستمتاع معها، لماذا؟ لأنك ترى في هذا الاستمتاع بهذه الطريقة المحرمة أفضل مما تفعله، وقد تطلب من زوجتك بعض الأوضاع وهي لا تستطيع أن تفعلها، فبذلك تتهمها بأنها غير متعاونة، وغير ذلك وأن لديها بروداً وبلادة، وكل ذلك ليس صحيحًا، لأنك عندما تنظر إلى هذه الأفلام، هذه الأفلام أُعدت خصيصًا في ستديوهات وأصحابها يتناولون قدرًا من المنشطات حتى تتم عملية التصوير على أعلى مستوى.
الأمر الثالث: عقد مقارنة بين زوجتك وبين هؤلاء اللائي تراهنَّ في هذه المشاهد فتشعر بالنفرة من زوجتك، ونوع من عدم الراحة لها في هذا الجانب، وأيضًا تستقل عملها وتنظر إليها بالنقص دائمًا، وأنها غير متطورة، وأنها غير راقية، وأنها وأنها إلى غير ذلك، وبالتالي هذا الأمر سيفسد عليك علاقتك الزوجية، لأنك ستصاب بنوع من الفتور في علاقتك الزوجية، ولا تتمكن من إعطاء زوجتك الشرعية حقها.
أنا أوصيك – ونفسي – أن تتقي الله تعالى، إن كنت تقع في ذلك أن تترك هذا الحرام، واعلم أن من غض بصره عن الحرام أكرمه الله، ومَن عفَّ نفسه عن الحرام ناله في الحال.
هذا وبالله التوفيق.
.
.
مقتطف مختصر من موقع إسلام وب
.
.
.
الموضوع منقول للفائدة



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:منتدي المركز الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إدمان الرجال على المواقع الإباحية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve) :: عالم المتزوجين والثقافة الجنسية (World of married )-
انتقل الى: