منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و تتمنى لك وقتا سعيدا مليئا بالحب

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شموسه
عضو فعال
عضو  فعال


عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

مُساهمةموضوع: كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون   الخميس 11 أغسطس - 10:24

كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون
كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون

هناك مجموعة من الأسرار التي يمكنك أن تقومي بها لتجعلي حبيبك يحبّك بجنون، وهي:

 السرّ الأوّل: أسمعيهِ كلمات الحبّ الدّافئة بصدق، فحاسّة السّمع لدى الرّجال أقوى من النّساء، وناقشي معه بكلّ موضوعية ما يهمّه وما يستمتع به، عند ذلك تستطيعن أن تبهريه بثقافتكِ ومدى نضوجكِ، ولا توافقيه الرّأي إلا بعد أن تتحدّثي معه، وبعد الحديث اطلبي منه فترةً وجيزةً من التّفكير بوجهة نظره.

السرّ الثّاني: اغتري بنفسك يا جميلتي فقط أمامه، صاحبيه كأنكِ أحد من أصدقائه، واجعليه يتحّدث معكِ بأيّ موضوع حتّى لو كان الموضوع عن النّساء الجميلات، وكوني وديعةً أمامه، اسمعي له وأنصتي دون كلل أو ملل، اقتحمي حياته عنوةً وأقحميه أيضاً في حياتكِ عنوةً، لكن لا تكشفي له كلّ أسرارك، فالرجال ينجذبون نحو الغموض.

 السرّ الثّالث: اشعري بالغيرة عليه، ودلليه كالطفل الصغير، تعاملي معه كطفلة دلوعة وخجولة، واجعلي حضنه هو الأمان الوحيد لكي تغلغلي في حضنه كالطفلة الخجولة التي في حضن أمها.

السرّ الرّابع: اطلبي منه ما يستطيع أن يفعله فقط، لا تطلبي الكثير أو الغالي، لا تفاجيئنه بقرارات يكرهها، مثل أن تخرجي دون علمه أو حتى دون إرادته، اجعليه يشعر وكأنّه يتحكّم بحياتك ولا تتحكمي في حياتهِ.

 السرّ الخامس: جميلتي قولي له كلمات الحبّ بخجل، وإيّاكِ أن تقوليها وجهاً لوجه، اهمسي له بأذنه، أو حتى اجعليه يغمض عينه عندما تقولينها، البسي ما يحبّ وتجمّلي دون أن تكثري من المكياج، لأنّ الرجال لا يحبّون المرأة التي تضع الكثير من مساحيق التّجميل، وافردي شعركِ، تحدّثي إليه بدلع الطفولة.

 السرّ السّادس: إذا تخاصمتما وتجادلتما دعيه هو من يبادر في إرضائكِ حتى لو كنتِ أنتِ المخطئة، من خلال بكائكِ عنده بصوتكِ العذب، إذا لم تفلحي البسي أمامه ما يحبّ من الألوان، وسرّحي شعركِ، وتجمّلي بالطريقة التي يحبّ، واجلسي أمامه دون أن تنظري إليه، عندها سيأتي إليكِ خاضعاً.

 خطوات جعل الشخص يحبك كوني أنتِ ولا أحد سواكِ:

إنّ أفضل طريقة للوصول إلى قلب الرّجل هي أن تكوني على طبيعتك، وأن لا تتصنّعي في شخصيتك، أو تحاولي تقليد شخص آخر في صفات لا تتماشى مع طبيعتك، وذلك لمجرّد لفت الانتباه. كوني حسنة المظهر دائماً: فكلما حاولتي أن تكوني أكثر جاذبية أعجب الرّجل بكِ، وحاولي أن ترتدي الملابس المنسّقة بشكل جميل ومرتب، وارتدي دائماً ما يناسب وزنك وشكل جسمك، حتى تزداد ثقتك بنفسك. كوني مستمعةً جيّدةً: فدائماً ما يحبّ الرّجال أن يتحدّثوا عن أنفسهم، فكوني مستمعة جيّدة لكلّ ما يقوله.

 كوني متحليةً بروح الدّعابة: فامتلاك روح الدّعابة أمر هامّ جدّاً في محاولتك لجذب الرّجل إليك، واضحكي على نكاته ليرى أنّك تتجاوبين معه أيضاً.
 كوني إيجابيّةً: تمتّعي بوح مشرقة، ولا تكوني متشائمة دائماً، فهذا يعمل على تنفير الرّجل منك، وحاولي دائماً أن تبحثي عن الجانب المشرق في حياتك.
كوني لطيفةً: لأنّ الوقاحة سبب من أسباب ابتعاد الرّجل عنك، فعليك أن تعامليه بشكل جيّد وراقٍ.
كوني مختلفةً عن الأخريات:
 ابحثي عن الطرق التي تجعلك مميّزة ومختلفة عمّن حولك من النّساء، فذلك يجعله ينظر إليكك بنظرة مختلفة، وساحرة، ومليئة بالاهتمام، ولا تدخليه في مواضيع النّساء الخاصّة بل اهتمّي بمواضيع حياته الشّخصية.
كوني ذكيّةً: فكلّ منا لديه كاريزما أو شخصيّة خاصّة به، ولها جانب ذكي، فلا تصمتي بشكل متواصل أثناء حديثه، بل تفاعلي معه وأشعريه باهتمامك.
 اقضي المزيد من الوقت المرح معه: فهذه واحدة من طرق جذب الرّجل، حضّري له دوماً المفاجآت، وغيري من روتين حياتك، واهتمي بالأنشطة التي يرغب في ممارستها حتى لو لم تكن ضمن اهتماماتك أو أولويّاتك. امنحيه مزيداً من الحريّة: فلا تقيّديه بتكرار الأسئلة المتشابهة، وقدّري واحترمي الأوقات التي يقضيها مع أصدقائه، ولا تطرحي عليه الأسئلة الرّوتينية التي تقضي على جوهر الحياة ومعنى الحبّ فيها.
حافظي على أسراره: فمن أهم محاولات جذب الرّجل إليك أ يكون مثل الكتاب المفتوح بالنّسبة إليك، فمعظم الرّجال يتّصفون بالغموض، لذلك عليك أن تحافظي على كلّ الأسرار التي يستودعك إيّاها، لأنّه يثق بك ويمنحك ما لا يمنحه لغيرك.
 شجّعي اهتماماته: وساعديه على تحقيق وإنجاز أهدافه. قدّمي له الدّعم: وذلك في جميع أركان الحياة خاصّةً العمل. نصائح في جعل الشخص يحبك هناك بعض النّصائح التي يمكنك اتّباعها لكسب قلب الشّخص الذي تحبّه، ومنها: تواصل مع الشّخص الذي تحبّه بالعيون، ولا تنظر إلى الأرض أبداً.
 كُن على ثقة عالية بنفسك، ولا تظهر على أنّك شخص ضعيف أو هشّ. ركّز في عينيّ الشّخص الذي تحبّه مهما كانت طبيعة الحوار، لأنّ ذلك سيساعدك على تقريب المسافات فيما بينكم.
كُن معتدلاً في تعاملك مع الطرف الآخر، لأنّ اللياقة الزّائدة من الممكن أن تفهم على أنّها ضعف. كُن رسميّاً مع الطرف الآخر ولكن بلطف وتهذيب، ودون أن تفقد شيئاً من احترامك لنفسك أو للآخرين. لا تحرّك يديك كثيراً، ولا تقضي وقتك بالتلفّت حولك كأنّك تبحث عن شيء ما.
استمع جيّداً وكُن منصتاً لكلّ ما يقال، ولا تتحدّث كثيراً. كُن خفيف الدّم وعفوياً، ولا تتصنّع حتّى لا تظهر وكأنّك تمثّل.
لا تبتسم كثيراً بدون سبب. ناقش في كلّ الأمور التي لا تجدها موافقةً لمبادئك، ولا توافق الطرف الآخر على كلّ ما يقوله. اعتني بمظهرك جيّداً، فالشكل الخارجي له دور مهمّ في إعطاء انطباع جيّد.
 تأكّد من حاجتك للطرف الآخر، فربّما كانت علاقتك به مجرّد إعجاب لا أكثر.
 لا تبذل مجهوداً مضاعفاً من أجل كسب ودّ الطرف الآخر.
كُن ذكيّاً في مزاحك، ولا تمزح كثيراً لأنّ ذلك يفقدك ماء وجهك.
 راقب كلماتك وتصرّفاتك حتى لا يفقد الطرف الآخر اهتماه بك.
 انتبه لكل كلمة تقولها فقد تقول كلمة في غير محلها تجعله يفقد اهتمامه بك. لا تتعمّد أن تظهر في الأماكن التي يتواجد فيها دائماً، وكأنّك تقصد شيئاً ما بذلك. ما يحبه الرجل في المرأة هناك مجموعة من الصّفات التي يحبّ الرّجل أن تتمتّعي بها، ومنها:
يحبّ الرّجل المرأة المستقلة:
 ولا بأس أن تخبريه بين الوقت والآخر عن يوم صعب في عملك، وكلما كانت المرأة مستقلةً ولها شخصيّة قويّة، يمكنها أن تساند الرّجل عاطفيّاً، وتكون قادرة على الشّعور بما يواجهه من متاعب الحياة. يحبّ الرّجل المرأة الذّكية: فالرّجال بشكل عام يكرهون المرأة الغبيّة واللامبالية، فهي تحتاج إلى كثير من الوقت لتتعلم وتفهم الحياة، فمع المرأة الذّكية لا يمكن للرجل أن يشعر أبداً بالضجر أو الملل، فهي ستفاجئه دوماً بأفكارها وتصرّفاتها.

يحبّ الرّجل المرأة التي تتمتّع بالجاذبية: والجاذبيّة هنا لا تعني فقط الجمال، ولكنّها تعني التحلي بكلّ المزايا التي تجعل المرأة جميلة في كلّ وقت ومكان.
يحبّ الرّجل المرأة الجميلة: وجمال المرأة لا يكمن في شكلها فقط، بل في اهتمامها بمظهرها، وترتيبها، وملابسها، وكلّ التفاصيل التي تحيط بها.
 يحبّ الرّجل المرأة التي تحترمه: وهي صفة رئيسيّة لا يمكن للرجل أن يستغني عنها أبداً، ولكن هذا لا يعني أن تتفق نمه المرأة في كلّ أمور الحياة، بل أن تكون دبلوماسيّة ولبقة في جدالها معه.

يحبّ الرّجل المرأة التي تحبّه: ويمكن للرجل أن يميّز هذه المرأة من طريقة نظرها إليه واهتمامها الشّديد به، وعدم محاولتها تغييره بأي شكل من الأشكال. يحبّ الرّجل المرأة التي تساعده لينجح في حياته: ويحبّ أيضاً المرأة الطموحة، والتي تسعى لتحقيق هدف ما في حياتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف أجعل حبيبي يحبني بجنون
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتديات عالم المرأة(Women's World Forum) :: صالون حواء(Salon Eve)-
انتقل الى: