منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 تفسير رؤية سقوط سقف البيت فى المنام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعة حزن
برونزى
avatar

عدد المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 27/12/2013

مُساهمةموضوع: تفسير رؤية سقوط سقف البيت فى المنام   السبت 9 ديسمبر - 13:51


تفسير رؤية سقوط سقف البيت فى المنام
تفسير رؤية سقوط سقف البيت فى المنام





رؤية السقف فى المنام ،من خلال مقال اليوم سوف نستدل على تفسير دلالة وحلم أخر من عالم وبحر الأحلام الملىء بالدلالات والرموز التى تثير صاحب الرؤيا وتضعه فى الكثير من الأحيان فى قلق وتوتر وموضوع اليوم هو رؤية السقف فى المنام ومن خلال موضوع اليوم سوف نذكر الدلالات والرموز المختلفة التى تشير إليه .

كرؤية سقوط السقف فى المنام أو تشقق السقف فى الحلم أو منزلى بلا سقف أو سقوط ونزول التراب من سقف البيت أو تسرب الماء من السقف والمزيد من الدلالات الأخرى التى سنتعرف معها سويا وذلك أستنادا إلى ما ذكره العالم محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير كما سنذكر تفسير رؤية سقف البيت فى حلم الفتاة العزباء والمرأة المتزوجة والرجل.

تفسير رؤية السقف فى المنام لإبن سيرين
قال إبن سيرين أن رؤية السقف فى الحلم ترمز إلى الرجل الرفيع ،ورؤية السقف مغلف من الخشب يشير ذلك إلى الرجل المغرور ،ورؤية السقف كأنه على وشك السقوط فى المنام يعنى الخوف من رجل ظالم شديد البطش ،ورؤية سقوط ونزول التراب من السقف فى الحلم وسقوط السقف يرمز إلى الحصول على مال يغير من حالة الرائى ويخرجه من محنة أو أزمة كبيرة ،ورؤية أنكسار أو سقوط أو تشقق جزء من السقف تشير إلى خوف صاحب البيت من مرض أو فقر أو هم ،ورؤية تشقق عارضة السقف يشير إلى خلافات وشقاق بين أهل البيت بسبب مال أو رزق ،والله أعلم.

رؤية سقوط السقف فى منام العزباء
تعتبر رؤية الفتاة العزباء أن سقف البيت يسقط هو دلاله على أن تلك الفتاة تعانى من أزمة نفسية صعبة وهموم ومتاعب قد تكون متاعب مالية أو مادية ،وسقف البيت فى منام العزباء يرمز إلى عائل البيت أى الأب أو الأخ وبالتالى سقوط السقف يعنى متاعب مادية ومالية تصيب عائل تلك الأسرة أو عائل الفتاة ،ورؤية الفتاة العزباء لسقوط تراب أو ماء بعد سقوط سقف البيت على الأرض تبشر بقدوم الفرج فى مال أو فتح أبواب الرزق ،والله أعلم.

رؤية سقوط سقف البيت فى منام المتزوجة
أما عن المرأة المتزوجة فسقف البيت فى منامها يرمز إلى الزوج ،ورؤية سقوط سقف البيت فى منام المرأة المتزوجة يعنى خوف الزوجة من غضب زوجها عليها أو تعنيفها أياها بسبب أمر ما ،ورؤية خروج المتزوجة من البيت بعد سقوط السقف يعنى ذلك وقوع جفاء وخصام بين الزوجين قد يستمر لأسابيع عديدة ،والله أعلم.

رؤية تشقق سقف البيت وسقوط الماء منه فى المنام
تشير رؤية الشخص فى حلمه لتشقق سقف المنزل أو البيت إلى وقوع خلافات ومشاكل أسرية كبيرة ،خاصة فى الأمور المادية والمعيشية للأسرة ،ورؤية الشخص كأن الماء يتسرب من شقوق سقف المنزل كأن السقف يقطر (ينقط) الماء يشير إلى الفرج أو الرزق وبالأخص فى منام المتزوجة وقد يعنى أو يبشر بالزواج فى منام الفتاة العزباء ،والله أعلم.

رؤية المنزل أو البيت بدون سقف فى المنام
أما عن رؤية الشخص كأن بيته بلا سقف فى المنام وكأن الناس بالخارج يرون ما بداخل المنزل فذلك قد يشير إلى سماح أهل البيت بتدخل الأهل والجيران أو الأقارب فى شئون المنزل أو فى خلافاته ،كما يشير إيضا كشف أسرار هذا البيت ،كما أن السقف المفتوح للمنزل يرمز إلى غياب الأب أو الأخ (العائل) لهذا البيت وأنصرافه وأنشغاله عن أمور البيت والمسئوليات القائمة والواقعه على أكتافه وعدم الأهتمام بالبيت وبأفراد الأسرة ،والله أعلم.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسير رؤية سقوط سقف البيت فى المنام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑تفسير الاحلام๑۩۞۩๑The interpretation of dreams-
انتقل الى: