منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام الحلم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همم نحو القمم
عضو فعال
عضو  فعال
avatar

عدد المساهمات : 449
تاريخ التسجيل : 29/10/2010

مُساهمةموضوع: تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام الحلم   الأحد 4 مارس - 7:29


تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام الحلم
تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام الحلم
تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام الحلم


تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام عبر موقع محتوى, تتعدد الدلالات التى تشير إليها رؤية الزجاج فى المنام ،فهناك دلاله تتعلق برؤية الزجاج السليم وأخرى تتعلق برؤية الزجاج المكسور ،كما أن التفسير يختلف وفقا لرؤية الرجل أو المرأة له ،وإيضا سوف يشمل التفسير رؤية المشي على الزجاج المكسور وذلك كله وفقا وأستنادا لما ذكره محمد بن سيرين فى كتابه تفسير الأحلام الكبير.

تفسير إبن سيرين للزجاج في الحلم
ذكر العلامة والشيخ الجليل محمد بن سيرين أن رؤية الزجاج فى الحلم تشير إلى التفوق والنجاح أو تحسن فى أحوال المعيشة وذلك إذا كان الزجاج غير مكسور وسليم ،أما رؤية الزجاج المكسور فى الحلم فهو ينذر بالفشل وضيق ذات اليد وتدهور الحال أو الصحة ،والله أعلم.

الزجاج المكسور فى حلم العزباء
تعد رؤية الفتاة العزباء أو المرأة الغير متزوجة للزجاج المكسور فى منامها دلاله على الشعور بأنكسار نفسى قوى قد يتعلق بحالة أرتباط عاطفى أو الفشل فى الدراسة أو العمل أو قد يشير الزجاج المكسور إلى التعب أو المرض أو التعرض للهموم والمشاكل والمحن خلال الفترة المقبلة ،ورؤية تصليح الزجاج المكسور يبشر بزوال الهم والتمكن من أجتياز الهموم والصعاب ،والله أعلم.

الزجاج المكسور فى حلم المتزوجة
أما عن رؤية المرأة المتزوجة للزجاج المكسور فى المنام فهو دلاله على عدم الأستقرار وتدهور الحال أو الوضع الأسرى ،هو أنذار بالخصام أو المشاكل بين الزوجين الذى يصل إلى الهجر أو خلافات بين المرأة المتزوجة وأهلها أو الأقارب.





ويشير رؤية تصليح الزجاج المكسور بحلم المرأة المتزوجة إلى صلاح الحال للبيت وزوال للهموم والمشاكل المتواجدة بينها وبين أهلها أو بينها وبين زوجها ،كما أنه قد يشير إلى سداد الدين وتحسن الأحوال بأذن الله ،ويمكن تطبيق ذلك التفسير إيضا على المرأة المطلقة أو المرأة الأرملة أو المرأة الحامل ،والله أعلم.

رؤية كسر الزجاج فى الحلم
وبشكل عام يشير أنكسار الزجاج فى الحلم إلى الخصومة والمشاكل بين الأزواج أو بين الأصدقاء أو الأقارب أو الأخوة ،وتحطم زجاج الباب أو زجاج الشباك أو زجاج المرآة يعكس حاله من الضيق أو الأضطراب النفسى الذى يعيش به الرائى أو عدم قدرته على تجاوز المشاكل والتى غالبا ما تنحصر فى الأزمات والمشاكل المادية والمالية ،والله أعلم.

منام المشى على الزجاج المكسور
أما رؤية المشى على الزجاج المكسور فى المنام فهى دلاله وأنذار بمصاعب ومتاعب قوية يتعرض لها الرائى خلال الفترة القادمة خاصة إذا تسبب الزجاج المكسور فى جرح وتورم أقدام الرائى ونزف الدماء منها فى المنام ،وإيضا هى دلاله ذكريات أليمة فى محفورة فى أعماق الرائى ،والله أعلم.

أصابه القدم بالزجاج بالحلم
أما عن رؤية دخول أو أصابه قدم الرائى بقطع صغيرة من الزجاج فهى أنعكاس لما تسببه الذكريات والمواقف الماضية على حاضر الرائى ومستقبله ،وقد يشير الزجاج بقدم الرائى إلى وقوع الحروب أو النزاعات ببلاد الرائى ،أو بها أشارة وأنذار على صعوبه العيش والفقر وضيق الحال ،والله أعلم.

رؤية الجرح بالزجاج فى الحلم
أما تسبب الزجاج فى جرح الرائى مثل جرح الرأس أو جرح الجسم بجرح عميق أو جرح اليد فذلك يشير إلى متاعب أو نزاع يتجدد مع عدو ،أما قيام الرائى بمعالجة الجروح أو شفاء جرحه فى الحلم فهو دلاله على تجاوز الصعوبات وتحقيق الفوز والتفوق والنجاح ،والله أعلم.








‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسير رؤية الزجاج المكسور فى المنام الحلم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑تفسير الاحلام๑۩۞۩๑The interpretation of dreams-
انتقل الى: