منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 كنوز شهيرة لم يتم العثور عليها حتى الآن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خطوات الصمت
برونزى
avatar

عدد المساهمات : 104
تاريخ التسجيل : 16/01/2014

مُساهمةموضوع: كنوز شهيرة لم يتم العثور عليها حتى الآن   الأربعاء 20 يونيو - 20:09

كنوز شهيرة لم يتم العثور عليها حتى الآن



هناك كنوز حقيقة كانت ترجع لبعض البلاد أو ترجع لفترة زمنية محددة، و لكن هذه الكنوز لم يجدها أحد حتى الآن، من أبرزهم كنز سفينة سان ميغيل و الذي لم يتم العثور على، الاحجار الكريمة او المعادن الثمينة الموجودة على متنها، و منجم الذهب الذي اختفى كل من قام بالعمل عليه، و اختفى المنجم أيضاً و لم يتم العثور عليه، و كنوز ساحل فيرو بيتش المفقودة .

كنوز شهيرة لم يتم العثور عليها حتى الآن

1- تاج الجواهر: يرجع هذا التاج لملك يسمى جون، لم تكن سمعته طيبة بين شعبه، و في أحد الأيام قام الملك بالهروب من عدو له، و اخذ تاج الجواهر معه، و عندما مرض هذا الملك ضاع التاج، و لم يتم العثور عليه حتى الآن، و هناك العديد من الأقاويل التي لم يثبت صحتها حول مكان اختفاء التاج .



2- الماسة فلورنتين: هذه الماسة تتميز بضخامتها، و بأنها تميل إلى اللون الأصفر، و كانت ترجع لعائلة تسمى عائلة ميديسي، و تم تناقلها لعائلة أخرى بعد وفاء اخر فرد في عائلة ميديسي، و بعدها اختفت الماسة و لم يعثر عليها أي شخص، و كان الاعتقاد السائد أنه تم سرقتها .


3- كنز سان ميغيل: هذا الكنز الشهير كان موجود على متن سفينة اسبانية، و لكن تم غرق هذه السفينة قبل وصولها للمكان المحدد، و حتى الآن لم يجد أحد اي أثر للكنز الذي كان موجود عليها، فهي كانت محملة بالاحجار الكريمة، و بالمعادن الثمينة .


4- منجم ذهب مفقود: تم عمل منجم من الذهب في ولاية اريزونا، و لكن الغريب في الأمر أن بعد الانتهاء من عمله، لم يظهر أي شخص من المنقبون الذين عملوا عليه، و اختفى المنجم أيضاً، و لم يتم العثور عليه أو اكتشاف مكانه الا بعد حوالي ثلاثون عام من تأسيسه، و لم يتم العثور عليه أيضاً بعد وفاة مكتشف المنجم .


5- ذهب ليون ترابوكو: هذا الذهب كان يملكه مليونير من المكسيك يدعى ليون ترابوكو، و قد حاول هذا المليونير اخفاء الذهب الخاص به حتى لا يعرف مكانه اي شخص، و ليقوم بإخراجه بعد ارتفاع أسعار الذهب، و لكن لم يتم العثور على موقع هذا الذهب المختفي حتى الآن، و ذلك بسبب وفاة صاحبه، و قد كانت وفاته غامضة و بدون ظروف واضحة .


6- المخبأ الهولندي: قد قامت أحد العصابات بمحاولة التخلص من رجل عصابات يسمى شولتز، و هذا الرجل قبل وفاته قد قام بإخبار أحد مساعديه بمكان الكنز الخاص به، و أين موقع هذا الكنز بالتحديد، و لكن لم يتم العثور على الكنز، بسبب أن المساعد أيضاً قد توفى، و بذلك قد ضاع مكان الكنز من هذا اليوم .


7- النعش الملكي: هذا النعش يوجد بداخله قطع اثرية ثمينة، منها الساعات الثمينة، و السلاسل الذهبية، و أدوات المائدة المصنوعة من الفضة، و ضاع هذا النعش أثناء الحرب العالمية، بعد نقله من مكانه لمكان آخر في جنوب شرق بولندا .


8- كنز فيرو بيتش: هناك ساحل يسمى فيرو بيتش موجود في فلوريدا، هذا الساحل اشتهر بأنه يحتوي على عدد ضخم من الكنوز، بسبب غرق و فقدان عدد كبير من السفن فيه او بالقرب منه، و قد تم العثور على بعض القطع الأثرية في هذه المنطقة، و بعض القطع المعدنية و العملات الذهبية القديمة، و لكن هناك عدد ضخم من الكنوز التي لم يتم اكتشافها بعد، و لم تظهر حتى يومنا هذا .


9- الصولجان المفقود: هذا الصولجان كان مصنوع من الذهب الخالص، و كان جزء من جواهر التاج الفرنسي، و لم يتم العثور عليه حتى الآن و يظن الناس أنه تم سرقة هذا الصولجان، لأنه اختفى في ظروف غامضة .


10- الختم الصيني: هذا الختم تم صنعه خصيصاً للامبراطور الصيني في هذا الوقت، و لم يتم العثور عليه حتى الآن يعتبر هذا الختم من أبرز الكنوز الصينية المفقودة .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كنوز شهيرة لم يتم العثور عليها حتى الآن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: مواضيع عامة(General)-
انتقل الى: