منتدي المركز الدولى




۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer

منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر | 
 

 تفسيررؤية البصل في المنام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نجمة الاردن
عضو جديد
عضو جديد
avatar

العطاء الذهبى

شعلة المنتدى

وسام الحضور المميز

عدد المساهمات : 35
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

مُساهمةموضوع: تفسيررؤية البصل في المنام   الأربعاء 11 يوليو - 21:33


تفسيررؤية البصل في المنام
تفسيررؤية البصل في المنام
تفسيررؤية البصل في المنام
تفسيررؤية البصل في المنام


تفسير البصل في المنام عبر موقع محتوى, تعتبر النباتات مصدر من أهم مصادر الطعام التي يتغذى الإنسان عليها في حياته اليومية وكذلك الأمر بالنسبة للحيوانات لاحتوائها على العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها جسم الإنسان.

ويعد البصل من أهم تلك النبتات حيث يحتوي على العديد من الألياف الهامة والفيتامينات اللازمة لصحة جسم الإنسان التي تؤدي بدورها على نمو جسم الإنسان أثناء القيام بالعمليات الحيوية بالجسم، وقد يتفاجأ البعض عند رؤية البصل في المنام الذي يشير إلى الخير والرزق الكثير، ويختلف تفسير الحلم حسب التأثيرات والتفاصيل المختلفة لرؤية البصل في المنام.

البصل في المنام
دلالات البصل في المنام

   يرى بعض مفسرين الأحلام أن رؤية البصل في المنام تدل على كثرة الأموال والخير الوفير والرزق الذي سيحظى به الشخص الحالم في حياته، فمن يحلم برؤية البصل في المنام ولا يأكله فهذا يدل على حدوث أمر جيد للرائي وتحقيق كافة أمنياته ورغباته التي يحلم بها.
   عندما يرى الحالم في منامه أنه تناول الكثير من البصل وكان مريضا فهذا يعني زوال الألم والتعب والهم وشفاؤه من المرض قريبا وسيصبح بصحة جيدة.
   أما الذي يحلم بأنه يتناول البصل بعد طبخه أو تسويته فهذا يعني أنه شخص تقي ويتفرغ لطاعة الله سبحانه وتعالى وإدراكه دوما لطريق الحق.

تفسير البصل بالمنام لإبن سيرين

   يرى إبن سيرين أن رؤية البصل في المنام تدل على الرزق بالكثير من الأموال والعمل بكد واجتهاد لتحقيق أهدافه وأمنياته، أو قد تدل رؤيته على المال الحرام والتحدث بكلام فاحش والإصابة بالهم والحزن وألم الفراق.
   لو حلم الشخص بأنه يتناول البصل في المنام فهذا دليل على التغلب على كل من يعارضوه وعلى أعداءه، وقد يدل تناوله على حظ سئ والموت والإصابة بالامراض.
   أما لو حلم بتقشير البصل في المنام فذلك يدل على إصابته بالحسد والحقد من أحد الأشخاص المقربين منه مما يؤثر عليه تأثير سلبي في حياته الإجتماعية والمهنية.

البصل الأخضر في المنام

عندما يرى الحالم بحقل ملئ بالبصل الأخضر في المنام فهذا يشير إلى وجود منافس قوي له ولكنه سيكون سعيد بوجود هذا المنافس لتحديه بكل إصرار وعزيمة، أما إذا حلم بأنه يقطع البصل ودموعه تسيل بسبب رائحة البصل فهذا دليل على نصرة منافسيه والفوز عليه.
تفسير أكل البصل في المنام

من يرى في حلمه أنه يأكل البصل وكان مريضا في الواقع فهذا يدل على الموت وإنقضاء الأجل، أما لو حلم بأنه يتناول البصل الكثير وكان مريضا في الواقع فهذا دليل على الشفاء وزوال المرض والألم والتعب والصحة الجيدة.

ومن رأى أنه يتناول البصل المطبوخ فهذا يدل على التوبة والإستقامة وطاعة الله سبحانه وتعالى، أما من رأى أنه يتناول البصل الأخضر دل ذلك على الربح الوفير وكسب الأموال والخير الكثير لصاحب الرؤية.






تفسيررؤية البصل في المنام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسيررؤية البصل في المنام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑تفسير الاحلام๑۩۞۩๑The interpretation of dreams-
انتقل الى: