منتدي المركز الدولى


تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام 1110
تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام 829894
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر
 

 تفسير حلم التمر البلح الرطب فى المنام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عراق الرافدين
عضو جديد
عضو جديد
عراق الرافدين

عدد المساهمات : 90
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام Empty
مُساهمةموضوع: تفسير حلم التمر البلح الرطب فى المنام   تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام Icon_minitime1الثلاثاء 17 يوليو - 14:25


تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام
تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام
تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام
تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام

تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام Images?q=tbn:ANd9GcTS8sJpDwFnxgAPM-vkofLPNFGdWq-rZywKstKojBwGULJO9nob
نتناول تفسير حلم التمر الرطب في هذا المقال  حيث ننشر لكم بشكل مفصل تفسير رؤية واكل الرطب للسائلين عن التفسير، وذلك كما ورد عن ابن سيرين رحمه الله في كتب تفسير الاحلام، وكذلك طبقاً لما ذكر بعض المفسرين والعلماء المتخصصين في مجال تفسير الاحلام .. تابعوا معنا تفسير حلم التمر الرطب بشكل أشكال الرؤيا واختلافاتها .

أكل الرطب في المنام يشير إلي رزق وخير تقر به عين صاب الرؤيا، والتمر الرطب هو الدليل علي الرزق بالولد والانتصار علي الاعداء وظهور البراءة للعرض، والرطب هو رزق طيب حلال وشفاء للمريض وفرج من الهم والحزن، فمن رأي في منامه كأنه ياكل تمر رطب في غير وقته ينال الشفاء والبركة ويسعد في حياته والله اعلي واعلم .

تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام Images?q=tbn:ANd9GcS8vRSF8x0ajlE9f-hvPEaHvT1HrlVKfXKzWpeJYHxDaJrMlO7T
والدليل علي أن أكل الرطب في المنام هو قرة للعين ورزق وخير، قوله تعالي : ” وهزي إليك إلى قوله وقري عينا "، والتمر في المنام هو رمز المطر، فمن رأي في منامه كأنه ياكل التمر فإنه سوف يصيب رزقاً طيباً، وربما كان تفسير هذه الرؤيا أنه يقرأ القرآن وينغمه، اما التمر المدفون في الحلم فهو مال مدخر، ومن رأي كأنه يقطف التمر ويجمعه في وقت نضوجه، فإنه سوف يتزوج من امراة شريفة طاهرة موسرة كثيرة الخير والبركة، وسوف يفرج الله تعالي كربه إن كان في غم أو هم، لقصة السيدة مريم عليها اسلام " وَهزي اليك بجذع النخلة تساقط عليك رطبا جنيا " .
تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام Images?q=tbn:ANd9GcTvHffSZyL1ztndLyk4p2OP3Yg-z4HQp7DGnf0cEL5WvxrpLGT1


وإن رأي الانسان في منامه كأنه يأخذ ثمرة التمر ويشقها ليخرج نواها فإنه سوف يرزق بمولود، وَمن راى انه ياكل تمرا جيدا فانه يسمع كلاما جيدا وَينال منفعة جليلة .. هذا وقد ذكر بعض المفسرين أن الرطب في المنام هو ولاية في كورة عامرة، إن كانت الرؤيا في اوان ظهور الرطب، أما من يري كأنه يأكل الرطب في غير أوانه، فإنه سوف يصاب بمرض عفاكم الله، والرطب في المنام للتاجر تجارة .


تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام %D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B5%D9%81%D8%B1
تفسير حلم البلح الاصفر لابن سيرين


يشير إلي الرزق والخير والامور الجديدة، وسوف نستعرض معكم بشكل مفصل في هذا الموضوع من خلال موقع احلامي تفسير حلم البلح الاصفر لابن سيرين وأكله وذلك كما ورد عن مفسرين الاحلام ابن سيرين والنابلسي وابن شاهين، كما سوف نتناول تفسير رؤية البلح الرطب واكل البلح بجميع الوانه واشكاله في المنام تابعونا .

ذكر الامام ابن سيرين في تفسير رؤية البلح في المنام أنها تشير إلي الاموال التي لا تبقي طويلاً، فمن يري في منامه كأنه يقوم بضرب نخلة البلح، فإن هذه الرؤيا قد تشير إلي وقوعه في المشكلات والمصاعب أو قد تدل الرؤيا علي المنصب العالي أو الرئاسة، ومن الممكن أن تشير إلي السفر الغير مبشر .

ومن يري في منامه عجمة البلح قد صارت شجرة وتم امرها، فإن ذلك يشير إلي أن هناك صبياً سوف يصبح عالماً في كبرة، وتدل علي الرجل المهان الذي سوف يصبح عزيزاً شريفاً في قومة، أما رؤية النخلة في المنام فتدل علي الحياة المديدة وطول العمر .

وذكر الشيخ النابلسي أن رؤية البلح تشير إلي الخير والرزق والمال الذي يحصل عليه صاحب الرؤيا، كما تدل علي المراسل أو الذي يحمل الرسائل التي تبشر بالخير والرزق، ومن رأي في منامه كأنه يأكل البلح فإنه سوف يرزق بالمال الحلال الطيب الذي لا شبهه فيه، ولكن هذا المال لن يبقي طويلاً ولن يدوم .

وقد ذكر بعض المفسرين والعلماء أن رؤية البلح المعلق علي النخلة في المنام تدل علي الزواج والسرور والسعادة بإذن الله، ومن رأي في منامه كأنه يقوم بتجهيز البلح حتي يقوم ببيعه أو التجاره فيه، وقام بأكل شئ منه، فإن هذه الرؤيا تشير إلي الضيق او البلاء الذي يصيب صاحب الرؤيا حفظكم الله من كل سوء .

أما شراء البلح فهو يعبر عن الاعمال التجارية الجديدة، وإن رأي الرجل الاعزب في منامه البلح معلق علي النخيل، فإنه سوف يتزوج زواج سعيد مثمر،إن كان متزوجاً فإنه يرزق بالابناء .




تفسير حلم التمر البلح  الرطب فى المنام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تفسير حلم التمر البلح الرطب فى المنام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑تفسير الاحلام๑۩۞۩๑The interpretation of dreams-
انتقل الى: