منتدي المركز الدولى


دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers 1110
دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى


دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers 1110
دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

 

 دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خولة أم الوليد
مراقبة
مراقبة
خولة أم الوليد


عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 21/04/2020

دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers Empty
مُساهمةموضوع: دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers   دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers Icon_minitime1الثلاثاء 6 سبتمبر - 10:02

[rtl]دورة تدريبية – ورشة عمل – برنامج تدريبي [/rtl]
[rtl]حضور فعلي – أونلاين [/rtl]
 
[rtl]خدمة العملاء [/rtl]
 
[rtl]المركز الدولي للتدريب والاستشارات ITCC  (بترخيص إماراتي , مصري) [/rtl]
[rtl]----------------[/rtl]
[rtl]للتواصل والاستفسار والتسجيل [/rtl]
[rtl]خولة عكام [/rtl]
[rtl]00201025054242 [/rtl]
[rtl]رابط الواتساب: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [/rtl]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الايميل:
[rtl]دورات مميزة في خدمة العملاء 2022 [/rtl]
[rtl]فضلاً اختيار الدورة المناسبة لكم والاستفسار عنها .. وسنرد عليكم خلال ساعة : [/rtl]
[rtl]-----------------------[/rtl]
[rtl]1.     حل الخلافات بين مجموعات العمل والتعامل مع الشخصيات الصعبة [/rtl]
[rtl]2.     المهارات الذاتيه وخدمة العملاء [/rtl]
[rtl]3.     المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers [/rtl]
[rtl]4.     إستراتيجيات الابداع في خدمة الاعملاء [/rtl]
[rtl]5.     إدارة العمليات وفرق العمل وإدارة العملاء [/rtl]
[rtl]6.     إدارة خدمة العملاء [/rtl]
[rtl]7.     إنشاء ثقافة خدمية متميّزة [/rtl]
[rtl]8.     رضا العملاء وولائهم [/rtl]
[rtl]9.     ورشة عمل حول خدمة العملاء [/rtl]
[rtl]10.الجودة الشاملة في العلاقات العامة وخدمة العملاء [/rtl]
[rtl]11.تطوير خدمة العملاء في القطاع العام[/rtl]
 
[rtl]تنعقد جميع الدورات في قاعات فندقية بمستوى خمس نجوم في البلدان التالية: [/rtl]
[rtl](تركيا – مصر – أوروبا – أمريكا – السعودية – المغرب – الأردن – ماليزيا – الإمارات – سلطنة عمان – البحرين – الكويت )[/rtl]
[rtl]=========================================[/rtl]
[rtl]مدة الدورات: 5 أيام / 10 أيام ... [/rtl]
[rtl]ودبلومات: شهر / شهرين / 3 أشهر / 6 أشهر / سنة   [/rtl]
[rtl]=========================[/rtl]
[rtl]تشمل تكلفة الحضور:[/rtl]
[rtl]¨     الاستقبال من وإلى المطار.[/rtl]
[rtl]¨     الحقيبة التدريبية (المادة العلمية – الأقلام – الأوراق – التقاييم – استمارة الحضور) .[/rtl]
[rtl]¨     يحصل المشارك على شهادة اتمام البرنامج باللغة العربية والانجليزية معتمدة من المركز الدولي للتدريب والاستشارات .[/rtl]
[rtl]¨     المحاضر المتخصص .[/rtl]
[rtl]¨     القاعة التدريبية بمستوى خمس نجوم .[/rtl]
[rtl]¨     الكوفي بريك والوجبات الخفيفة..[/rtl]
 
[rtl]للتواصل والاستفسار والتسجيل [/rtl]
[rtl]خولة عكام [/rtl]
[rtl]00201025054242 [/rtl]
[rtl]رابط الواتساب: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [/rtl]
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] الايميل:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة المعايير العالمية لإدارة مراكز الاتصال ISO 18295 - Call Centers
» دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في القاهرة وكوالالمبور وتونس
» دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في القاهرة وكوالالمبور وتونس
» دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في شرم الشيخ والقاهرة وبيروت وعمان
» دورة المعايير العالمية للعناية بخدمة العملاء تعقد في عمان واسطنبول ودبي والقاهرة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: قسم الاعلانات المجانية (ضع اعلانك هنا)هذا القسم مخصص فقط للأعلان-
انتقل الى: