منتدي المركز الدولى


تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين 1110
تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين 829894
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

شاطر
 

 تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فيفى
عضو متألق
عضو متألق
فيفى

عدد المساهمات : 618
تاريخ التسجيل : 20/11/2010

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين   تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Icon_minitime1الأحد 13 أبريل - 21:33

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين
تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين


الغائط
هو في المنام مال. ومن تغوَط والناس ينظرون إليه فليحذر من فضيحة. ومن رأى أنه يأكل الخبز والغائط فإنه يأكل الخبز والعسل، وقيل: هو مخالفة السنة. ومَن تغوّط على الفراش فإنه يطلق زوجته أو يمرض مرضاً طويلاً. والغائط مال حرام لقبح رائحته. ومَن خاف في الغائط وقع في همّ. ومَن وقع في كنيف سجن. ومن تغوَط على نفسه وقع في خطيئة. وخروج الغائط نجاة من إثم، أو رحيل ضعيف. وربما دلّ الغائط على السفر، لقوله تعالىأو جاء أحد منكم من الغائط). والبراز يدل على قضاء الحاجة،
تفسير احلام ابن سيرين البراز
ويدل على زوال الأمراض الباطنة، ويدل على الأفكار والوساوس وعلى رد الودائع. والغائط رزق من ظلم فاحش. ومن رأى أن غائطه كثير وأراد سفراً فلا يسافر. ومَن تغوّط في ثيابه فإنه يرتكب فاحشة، فإن كان في الخلاء فإنه فرج من هم أو قضاء دين. وإن تغوّط في مزبلة فهو دليل خير وذهاب الهم. والتلطخ بالغائط مرض أو خوف. وإن تغوّط في برية فالتقط الطير أو وحش الأرض غائطه وكان مسافراً قطع اللصوص عليه الطريق وذهبوا بماله. ومَن رأى أنه تغوّط ديداناً تشبه الحيات فتكثر عياله وتظهر له العداوة منهم. انظر أيضاً الحدث.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين 19eu1010
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مبارك زمزم
ادارى
ادارى
مبارك زمزم

وسام الابداع

اوفياء المنتدى

عدد المساهمات : 1500
تاريخ التسجيل : 30/10/2010

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين   تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Icon_minitime1الثلاثاء 23 ديسمبر - 6:59

سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار ..
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير ..
اسأل البآري لك سعآدة دائمة ..
ودي وتقديري لسموك



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MissEgYpt
عضو فعال
عضو  فعال
MissEgYpt

عدد المساهمات : 435
تاريخ التسجيل : 02/02/2014

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين   تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Icon_minitime1الثلاثاء 30 أبريل - 9:55



(غائط) هو في المنام مال فمن رأى أنه تغوط غائطاً صلباً جامداً فإنه ينفق مالاً في صحة جسم والغائط السائل يدل على النفقة الكبيرة ومن تغوط والناس ينظرون إليه فليحذر من فضيحة تبدو منه أو كلام قبيح ومن تغوط من غير قصد منه وأخذ الغائط وحمله فإنه يأخذ دنانير بقدر ذلك الغائط.

(ومن رأى) أنه يأكل الخبز والغائط فإنه يأكل الخبز والعسل وقيل هو مخالفة السنة ومن تغوط على الفراش فإنه يطلق الزوجة أو يمرض مرضاً طويلاً والغائط مال حرام لقبح ريحه ومن خاض في الغائط وقع في هم ومن وقع في كنيف حبس ومن تغوط على نفسه وقع في خطيئة أو ذلة أو كلام قبيح سقط والغائط طعام قد سوس وعفن وخروج الغائط نجاة من إثم وخروج الغائط يدل على رحيل الضيف والغائط في المنام دليل على مال الرجل أو سره الذي لا يبوح به وربما دل الغائط على السفر لقوله تعالى: {أو جاء أحد منكم من الغائط}. ويدل على المبارزة والبراز يدل على قضاء الحاجة ويدل على زوال الأمراض الباطنة ويدل على الأفكار والوساوس وعلى رد الودائع وعلى نهاية المطلب فإن ظهرت رائحته أو لوث ثوبه أو خرج باستدعاء شديد دل ذلك على الهموم والأنكاد والشهرة الرديئة والتكلف والمغارم والإسقاط للحوامل والرقيق من ذلك فرج من الضيق لمن احتاجه وأن تلوث بغائط آدمي ارتكب دينه أو تقلد منه والغائط رزق من ظلم فاحش.

(ومن رأى) أن غائطه كثير غالب وأراد سفراً فلا يسافر فإنه يقطع عليه الطريق وأكل العذرة وإحرازها وإصابتها مال حرام مع ندامة وربما كان كلاماً يندم عليه لطمع.



(ومن رأى) أنه يتغوط فإنه يذهب همه فإن كان صاحب مال فإنه يزكى ماله ومن تغوط غائطاً جامداً أنفق بعض ماله في عافية وإن كان سائلاً فإنه ينفق عامة ماله فإن كان ذلك في موضع معروف مثل المتوضئ فإن نفقته معروفة بشهوة وإن كان مجهولاً فإنه ينفق فيما لا يعرف مالاً حراماً لا يؤجر ولا يشكر عليه وكل ذلك بطيب نفس منه ومن تغوط في ثيابه فإنه يعمل فاحشة فإن أشرف الناس عليه فإنه مقالة قبيحة فإن كان في الخلاء فإنه فرج من هم أو قضاء دين أو نفقة لابد منها فإن تغوط في سراويله غضب على امرأته ووفاها مهرها أو أعطاها مالاً قد أخذه منها فإن تغوط فيه من غير قصد منه فحمله بيده فإنه يرزق دنانير على قدر الغائط من حرام مجموع لأنه ليس شيء أقذر من الغائط فإن تغوط في قميصه غضب من قبل حاله وشأنه فإن تغوط متمدداً في قميصه أو طيلسانه فإنه يذنب ذنباً.

(ومن رأى) أنه تغوط في موضع وخبأه في التراب فإنه يدفن مالاً.

(ومن رأى) أنه يتغوط في الأسواق العامرة أو الحمامات أو الجماعات دل على غضب اللّه تعالى عليه والملائكة وخسارة كبيرة وظهور ما يخفيه ويدل على نقص يعرض له وإن تغوط في مزبلة أو في شط البحر أو في موضع لا ينكر فيه ذلك فهو دليل خير وذهاب الهم والوجع فإن رأى إنساناً معروفاً يرميه بغائط فإن ذلك يدل على معاداة أو مخالفة في الرأي والظلم يعرض له ممن رماه به ومضرة عظيمة والتلطخ بالغائط مرض أو خوف وهو دليل خير لمن أفعاله قبيحة فقط.

(ومن رأى) أنه على مزبلة وبيده عود ينشر به العذرات فإنه يلي القضاء ويبتلى بأموال الناس.

(ومن رأى) أنه تغوط على مائدة أنفق مالاً في لذيذ الأطعمة أو وطئ امرأته في دبرها ومن تغوط في ثوب أو جرة أو وعاء أنفق ماله في شراء خادم.

(ومن رأى) أنه تغوط تحته ولم يشعر به من حوله نقص ماله ولم يشعر به أهله وشركاؤه.

(ومن رأى) أنه جمع غائطاً رطباً أو يابساً فإن كان صاحب بستان جمع مالاً وحسن نبات بستانه وإن كان صاحب ضياع جمع مالاً من غلاتها وإن كان فقيراً جمع مالاً من الصدقة وهو غني عنها وإن كان صرافاً جمع أموالاً من الربا وإن تغوط في برية فالتقط الطير أو وحش الأرض غائطه فإن كان مسافراً قطع عليه الطريق وذهب اللصوص بماله وإن خرج منه من العذرة شيء كثير شيه الوحل أو السيل فإنه يصيبه هم أو خوف من سلطان وإن كان الغائط سخناً ووقع فيه فإنه يمرض مرضاً شديداً ثم ينجو أو أنه يتهم بتهمة من قبل سرقة.

(ومن رأى) أنه تغوط ديداناً كثيرة تشبه الحيات فإنه تكثر عياله وتظهر له العداوة منهم.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايات
المراقبة العامة
المراقبة العامة
ايات

شعلة المنتدى

المراقبة المميزة

وسامالعطاء

انثى الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 895
تاريخ الميلاد : 06/06/1986
تاريخ التسجيل : 01/10/2010
العمر : 33

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين   تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Icon_minitime1الخميس 9 مايو - 8:36


تفسير رؤية البراز في المنام لابن شاهين

   يقول ابن شاهين، أن رؤية البراز في المنام تحمل للرائي الكثير من الخير ولكن في بعض الأحيان قد تدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي، فإذا شاهدت البراز في الحمام فهذه الرؤية دليل على تفريج الهموم والتخلص من المشاكل الكثيرة، اما إذا كنت تعاني من الدين فهذه الرؤية دليل على قضاء الدين.
   رؤية التبرز في الشارع أمام المارة هي رؤية غير محمودة وتدل على ارتكاب الذنوب والمعاصي، وقد تدل على الوقوع في فضيحة كبيرة أمام الناس.
   رؤية البراز في الماء هي دليل على خسارة الكثير من الأموال وتدل على الخسائر أو وجود بعض المشكلات التي تحتاج إلى حل.
   رؤية البراز في مكان العمل أو في المرحاض تحمل الكثير من الخير للرائي، وتشير إلى الحصول على وظيفة مرموقة او ترقية في العمل، أما إذا كان الرائي يعاني من التعب فهذه الرؤية تشير إلى الشفاء من الأمراض عن قريب إن شاء الله.
   أما رؤية البراز على القدم أو على اليد فهي إشارة لارتكاب الرائي الكثير من الذنوب والمعاصي، فإذا سارع وقام بغسله فهي دليل على التوبة والبعد عن ارتكاب الذنوب والتقرب من الله سبحانه وتعالى.
   رؤية الكثير من البراز يقول عنها ابن شاهين أنها من الرؤى المحمودة والتي تعبر عن الأموال الكثيرة التي في حوزة الرائي، كما أنها قد تكون دليل على ميراث كبير محفوظ للرائي وسوف يحصل عليه عن قريب.
   رؤية تجميع البراز ووضعه في إناء هي تعبير عن السعادة والفرحة في الحياة والاستقرار في منام السيدة، اما في منام الرجل فهو تعبير عن السعي والعمل الجاد والذي ينتج عنه تجميع الكثير من الأموال ان شاء الله.














‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمزم
المشرف العام
المشرف العام
زمزم

ذهبى

شعلة المنتدى

وسام الابداع

اوفياء المنتدى

وسامالعطاء

انثى الابراج : السمك عدد المساهمات : 1930
تاريخ الميلاد : 11/03/1988
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 31

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين   تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Icon_minitime1الأربعاء 10 يوليو - 20:52


تفسير حلم البراز للحامل


الغائط في المنام

يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة الحامل في منامها البراز دل ذلك على أنها سوف تلد عن قريب ويدل ذلك على أن الولادة سوف تكون سهلة وميسرة بإذن الله، أما إذا رأت براز الطفل الرضيع دل ذلك على أن الطفل الخاص بها سيكون بخير وبصحة جيدة.
تفسير حلم البراز على الارض

إذا رأت أنها تقوم بجمع البراز دل ذلك على أنها سوف تحصل على خير كثير وعال مال وفير.
البراز في المنام للمتزوجة


تفسير البراز في المنام


يقول فقهاء تفسير الأحلام، أنه إذا رأت السيدة المتزوجة البراز الخاص بها دل ذلك على أنها سوف تسمع إلى خبر سوف يسعدها كثيراً وسوف تتحول حياتها إلى الأفضل، أما إذا رأت أنها زوجها يتبرز في المرحاض دل هذا على أنها تعيش في سعادة واستقرار وود بينهم.

تفسير رؤية البراز في المنام

إذا رأت السيدة المتزوجة أن البراز الخاص بها لونه غامق أو اسود دل ذلك على أنها تعاني من مشاكل كثيرة بينها وبين زوجها، أما إذا رأت البراز في الفراش الخاص بها دل ذلك على أنها ترغب في الجماع مع زوجها وهو بعيد عنها.









‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Fb_img12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زمزم
المشرف العام
المشرف العام
زمزم

ذهبى

شعلة المنتدى

وسام الابداع

اوفياء المنتدى

وسامالعطاء

انثى الابراج : السمك عدد المساهمات : 1930
تاريخ الميلاد : 11/03/1988
تاريخ التسجيل : 22/08/2010
العمر : 31

تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Empty
مُساهمةموضوع: رد: تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين   تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Icon_minitime1الأربعاء 10 يوليو - 21:03


تفسير حلم البراز في المنام لابن سيرين .. مال حرام وطمع

حلم البراز في المنام من الأحلام الغير مألوفة لدي الجميع منا، بل تعتبر من الأحلام التى يشمئز منها الكثير من الأشخاص، وعلي الرغم من ذلك تعتبر من أكثر الأحلام التي ترواد أشخاصًا كثيرة وتكون لديهم الرغبة القوية بمعرفة رمز البراز في الحلم لما لها من رؤية تثير حيرتهم وقلقهم بشده، ولهذه الرؤية العديد من المعاني إذ تختلف معانيها من شخص إلي آخر وللعزباء وللحامل وللرجل، ولذلك خصصنا هذا المقال لننشر لكم تفسير رؤية التبرز في المنام بالتفصيل فتابعونا
اكل البراز في المنام

(أكل البراز في الحلم يرمز إلي إكتساب الرائي مالًا حرامًا)

إذ تم تفسير حلم أكل البراز في المنام لابن سيرين بأن هذا الحلم ينبئ بأن الرائي يقوم بأشياء غير مستحبة دينيًا، مبينًا أن أكل البراز في المنام يشير إلي حصول الرائي علي مال حرام، وفسير ابن سيرين أيضًا هذه الرؤية بأن الرئي يمكن أن يأكل عسلًا وشهدًا في حياته الواقعيه.

تفسير حلم اكل برازي

ويرمز حلم أكل البراز في المنام أيضًا إلي أن الرائي مسحور أو يعاني من السحر، وفي حالة الحلم أني أكل البراز في المنام مغصوبًا عليه فترمز تلك الرؤية إلي دياثه الرائي أو يقوم بفعل أشياء محرمة مثل تقديم الخمر في أي محلات، كما أن أكل البراز بالإكراه في المنام يرمز إلي تعاملات الرائي بالربا مثل أموال البنوك، كما ترمز أيضًا تلك الرؤية إلي أن الرائي شخصًا يتميز بالطمع.
البراز في المنام للعزباء

هناك تفاسير عديده  رؤية البراز للعزباء في الحلم، وكان تفسيرها هو أن التبرز في المنام للعزباء يشير إلي إنتهاء المشاكل والازمات والهموم بمشيئة الله تعالي.
الاغتسال من البراز في المنام

تفسير حلم الاغتسال أو تنظيف البراز في الحلم يشير إلي أن الرائي شخصًا يفعل أشياء محرمة ويرتكب ذنوبًا كثيره، كما يمكن أيضًا أن ترمز هذه الرؤية إلي أن هناك شخصًا ما قريب من الرائي ينوي بأذيته.


تفسير حلم البراز لابن سيرين في المنام للرجل

وفقًا لما تم ذكره عن ابن سيرين أوضح الآتي:
تفسير حلم البراز في المنام

في حالة رؤية الرجل البراز في منامه يرمز هذا الحلم إلي الصديق، كما يرمز أيضًا إلي أن الحالم سيكون له علاقات في القريب العاجل.

في حالة رؤية الرجل البراز علي ملابسه في المنام يرمز ذلك إلي خسارة الرائي أمولًا طائلة في الفترة المقبلة.
تفسير رؤية براز الطفل في الحلم

في حالة رؤية براز الطفل الرضيع في المنام للرجل يرمز ذلك الحلم إلي أن الحالم سيرزق خيرًا كثيرًا في القريب العاجل بمشيئة الله تعالي، وبهذا تكون هذه الرؤي من الرؤيا الخير التى ترمز بقدوم الأخبار السعيدة للرائي قريبًا.

تفسير رؤية البراز في المرحاض في المنام

في حالة رؤية الكثير من البراز في المنام للرجل تشير تلك الرؤية إلي أن الحالم شخصًا ذو سيرة وسمعة جيدة.

إذا رأى الرجل في منامه البراز في المرحاض دل ذلك على أن الشخص الرائي هو شخص خير وذو سمعة طيبة وطاهرة.
تفسير رؤية البراز في المنام

البراز في المنام هو الخلاص والنجاة من المشكلات الحياتية التي قد يمر بها الفرد في الوقت الحالي أو مستقبلاً فإذا رأى النائم نفسه يتبرز في أحد الأماكن التي يتردد عليها في حياته الواقعية كالمسجد أو الحديقة فذلك دليل على كثرة الهموم والمعاصي والتي يحاول جاهداً التخلص منها .


تفسير حلم البراز للعزباء في المنام

إذا رأت البنت أو الفتاة العزباء البراز في منامها أو رأت نفسها في مثل هذا الموضع فهذا يدل على الرزق الكثير الوافد إليها حيث أن تفسير البراز في المنام للفتاة غير المتزوجة ماهو إلا خير وبركة في المال والصحة  فضلاً عن ذلك فسر البعض ظهور الفتاة وهي تتبرز في المرحاض على تخلصها من المشكلات والمصائب التي قد تصيبها مستقبلاً.


تفسير رؤية البراز فى المنام للمتزوجة

دائماً ما تختلف التفسيرات حسب الرؤية وحسب الحالة الإجتماعيه للحالم فالمرأة المتزوجة تمتلك تفاصيل حياتية لم تتواجد لدى الفتاة العزباء ولذلك تتضارب التفسيرات حول رؤية البراز للمرأة المتزوجة حيث وضحه البعض على النحو التالي:

   إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها شكل البراز فذلك يدل على الرزق والمال
   إذا رأت البراز على فراشها فهذا دليل على تحسن العلاقة بينها وبين زوجها ودليل على الحب والمودة بينهما.
   بينما إذا رأت براز في منامها لطفل صغير فذلك بشارة لها للحمل القريب.
   والبراز في الحلم للمرأة بشكل عام يدل على العفة والشرف.

رمز البراز في المنام للإمام الصديق

يرى الإمام الصديق أن هناك تفسيرات كثيرة تقع على رؤية البراز في المنام فتتشكل حسب الرؤيا وتفاصيلها الدقيقة :

   إذا رأى الشخص البراز على ملابسه فهذا يدل على الوقوع في ذنب ما أو إرتكاب معصية وهذه إشارة تحذيرية للعودة إلى الله.
   إذا رأى شخص البراز على يده وقام بغسله فهذه محاولة منه للتخلص من الهموم والمشكلات  ودليل على التوبة والعودة إلى الله.

تفسير رؤية البراز في المنام فهد العصيمي

   فسر العصيمي رؤية براز الطفل في المنام ماهو إلا تخلص من هموم وذنوب كثيرة وربما يكون صاحب الرؤيا مبطون بأحد الأمراض فذلك بشارة على الشفاء العاجل من المرض .

تنظيف البراز في المنام


   إذا رأت الفتاة نفسها وهي تنظف البراز من المرحاض أو من على جسدها في المنام فهذا دليل على تعلقها بشخص سئ الخلق وسيلحق بها الأذى .
   بينما تتمثل رؤية المرأة المتزوجة نفسها وهي تتخلص من البراز فذلك دليل على كثرة المعاصي والذنوب .
   والتخلص من براز الحمامات للمرأة المتزوجة دليل على الخروج من المشكلات الزوجية والحياة المستقرة.

حلم البراز في المنام للحامل

   إذا رأت المرأة الحامل في منامها شكل البراز فهذه بشارة على اقتراب الولادة وكونها تتبرز في الحلم فذلك دليل على الصحة الجيدة والفرحة القادمة بوليدها.

تفسير حلم براز الطفل في المنام


إذا رأى الشخص الحالم في منامه براز الطفل قريباً منه فهذه إشارة على المال والرزق الكثير الذي سيحصل عليه الفترة القادمة ولا تفسر هذه الرؤيا بأي شر حيث أن الطفل يمتلك من الطهارة والنقاء ما يكفي لكون البراز دليل على الخير .














‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين Fb_img12
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير حلم رؤية البراز في المنام و المرحاض براز الطفل لابن سيرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: قسم المواضيع المميزة-
انتقل الى: