الموقع الالكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] البريد الالكتروني: [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255 باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة : السكرتارية المعاصرة ادارة المكاتبمحاور الدورة : الهدف:[rtl]- اطلاع المشاركين على الحديث في علم السكرتارية و إدارة المكاتب.[/rtl]
[rtl]- تمكين المشاركين من اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.[/rtl]
[rtl]- تمكينهم من التخطيط لاعمالهم و تنظيم اعمال رؤسائهم.[/rtl]
[rtl]- تمكينهم من مهارة الرد على الهاتف [/rtl]
[rtl]- تنمية مهارات المشاركين بالاستشعار عن بعد و التصرفات التي يرغب بها رؤسائهم بالتلميح لا بالتصريح. [/rtl]
[rtl]- القدرة على التكيف مع الرؤساء الجدد و التعرف على سلوكياتهم بشكل مباشر.[/rtl]
[rtl]- تمكين المشاركين من مهارات التعامل مع مختلف الانماط السلوكية و الادارية.[/rtl]
[rtl]- تنمية مهاراتهم في ادارة وقتهم و تنظيم اعمال رؤسائهم .[/rtl]
[rtl]المعنيين:[/rtl]
[rtl]-[size=9] سكرتاريه الدوائر والاقسام والادارات المختلفة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات[/size][/rtl]
[rtl]-[size=9] سكرتاريه المدراء ورؤساء الاقسام في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات[/size][/rtl]
[rtl]-[size=9] موظفي الاستقبال والعلاقات العامة في الوزارات و المنظمات والهيئات و الشركات [/size][/rtl]
[rtl]المحتويات:[/rtl]
[rtl]·[size=9] مقدمة تعريفية الى علم السكرتاريه في العصر الحادي والعشرين.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اهمية السكرتاريه في نجاح و تنظيم اعمال المؤسسات والمنظمات والهيئات.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اعداد المخاطبات الرسميه و تقارير العمل.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] آل (5S) لتنظيم و ترتيب المكاتب و الملفات و ادارة الاعمال المكتبية بطريقة مناسبة والتي تعد مدخل لادارة الجودة الشامله في المؤسسات و الهيئات و المنظمات.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] حفظ وتوثيق البيانات وفهرستها يدويا والكترونيا".[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] كيفية الرد على الهاتف المباشر والتخلص من المكالمات غير المرغوب بها[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] تطبيقات البرمجة اللغوية العصبية في مجال السكرتارية و ادارة المكاتب.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] المهارات التي يجب ان تتقنها السكرتيرة لتنجح في عملها في قرن المعلوماتية.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق و أساليب الاستشعار عن بعد و معرفة ما يريدة الرئيس بالتلميح لا التصريح.[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] دلالات حركة الجسم و ايماءاته ( اليدين, القدمين, العينين، الوجة، ) و تفسير معنى كل حركة و ايماءاته .[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] طرق التخلص من العادات و المشاعر السلبية و القلق و الخوف و الاوهام .[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] القواعد العشرون لنجاح السكرتيرة او مدير المكتب[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] كيف تحقق التوافق و الانسجام مع مديرك و بقية المراجعين و الموظفين؟[/size][/rtl]
[rtl]·[size=9] اختبارات السلوك و الشخصية و حالات عملية.[/size][/rtl]
[rtl]
[url][/url][url][/url][/rtl][url]
[rtl]
تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]
تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .[/rtl]
[rtl]
- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]
ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]
ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]
ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين [/url]
[rtl]
يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][/rtl]