اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
أطلقت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، تطبيق 125 يهدف للتواصل مع المواطنين وخدمتهم، ويحتوى التطبيق على العديد من المميزات التى تهدف لتحسين التواصل بين المواطنين مستخدمى التطبيق و بين الشركة القابضة وكافة شركات المياه و الصرف الصحى فى محافظات الجمهورية.
وأوضحت الشركة، أنه يتم التواصل مع المستخدمين عن طريق إرسال إشعارات لهم بتنبيهات أو مواعيد قطع مياه مشاركة معلومة، إضافة أخبار عن الشركة أو أى
أخبار متعلقة بالمياه واصلاحاتها و تحديثها من الدولة. بالإضافة لوجود شاشة معلوماتية, والتى من خلالها ترسل الشركة معلومات عن كيفية ترشيد استهلاك المياه و طرق حفظها.
ويستطيع المواطن من خلال التطبيق إرسال شكواه و اقتراحه إلى الشركة عن أى محافظة أو منطقة.
من خلال خدمة (أرسل اقتراحك) أو (بلغ شكوتك) تستطيع أن ترسل ما تريد كتابته والصورة التى تريدها من خلال هاتفك أو كاميرا الهاتف لتصل للشركة ويتم التعامل معاها وحلها خلال أسرع وقت ممكن.
يصبح التطبيق شخصيا للمستخدم عن طريق تسجيل بياناته الشخصية مع إمكانية تعديلها بالإضافة إلى تمكنه من حل استبيان الشركة لمعرفة رأيه فى العديد من استخدامات التطبيق أو أمور متعلقة بالمياه والصرف الصحى.
خطوات ومميزات استخدام تطبيق "125" من الشركة القابضة للمياه
صرح المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بأن الشركة أطلقت تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، لتلقي شكاوى المواطنين المتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو قيمة الفواتير.
وتستعرض "الوطن" خطوات استخدام التطبيق والمزايا المتوفرة به.
1- أولًا عليك تحميل التطبيق على هاتفك المحمول من هنـــا.
التحميل من الرابط التالى
https://play.google.com/store/apps/details?id=hcww.orchtech.com.ebrd_live&hl=ar
2- تسجيل حساب جديد على التطبيق بالبيانات الشخصية مثل الاسم، وتاريخ الميلاخ، والعنوان، ورقم التليفون، والمحافظة، والشركة والمنطقة التابع لها، كما يستطيع تحديد إذا كان يمتلك خزان أو موتور مع تحديد موقعه الحالي
3- بعد التسجيل يستطيع المواطن من خلال التطبيق إرسال شكواه واقتراحه إلى الشركة عن أى محافظة أو منطقة والمتعلقة بخدمات مياه الشرب والصرف الصحي، سواء كسور مواسير المياه، أو طفوحات الصرف الصحي، أو قيمة الفواتير، من خلال خدمة "ارسل اقتراحك" أو "بلغ شكوتك" تستطيع أن ترسل ما تريد كتابته، والصورة التي تريدها من خلال هاتفك أو كاميرا الهاتف لتصل للشركة ويتم التعامل معاها وحلها خلال أسرع وقت ممكن.
4- يتيح التطبيق دفع فاتورة المياه "أونلاين"، إلا أن الخدمة مازالت تحت الإنشاء.
5- يتيح تطبيق الهاتف المحمول "125"، عدة مزايا من أهمها، التعرف على المعلومات والأخبار الخاصة بقطاع مياه الشرب والصرف الصحي، وإرسال إشعارات للمواطنين عند تحميل التطبيق بكيفية ترشيد الاستهلاك والحفاظ على شبكات الصرف الصحي، وإرسال إشعارات بأعمال الصيانة المخططة وغير المخططة والتعرف على توقيتات انقطاع المياه لتنبيه المواطنين بتدبير احتياجاتهم من المياه.
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك
اعرف تفاصيل فاتورتك وسجل قراءة عداد المياه.. وقدم شكوتك وأنت فى مكانك