منتدي المركز الدولى


ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة 1110
ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى


ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة 1110
ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

 

 ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شيماء
مراقبة
مراقبة
شيماء


انثى عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
الموقع : ســر
المزاج المزاج : رآيـقـهـ

ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Empty
مُساهمةموضوع: ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة   ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Icon_minitime1الثلاثاء 14 أبريل - 10:28


ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة

قصة كاملة clown
قصه_قصيره

(ذات البشره السمراء)
لم يكن لها ذنب في شكلها فاالله عز وجل يخلق الانسان ويصوره كيف يشاء فجعلنا الله مختلفون في الشكل والطباع والمشاعر فلم يخلق الله انسان كامل فالكمال من صفات المولي عز وجل فلما نعاير ونسخر من البعض ان لم يعطيهم الله جمال الشكل فمن الممكن ان ينقص الله من جمال المظهر ويزيد من جمال الجوهر .....

"في غرفه بسيطه في بيت ما من إحدي البيوت المصريه توجد فتاه في مقتبل العمر إذا تحدثنا عن الطيبه والإخلاص ستكون هي منبعهما فتاه زين الله قلبها بالإيمان قلباً لا يؤذي أحد ولكن ...
ولكن لماذا هم يؤذينها بذلك الكلام الجارح فهذه الفتاه تعاني معاناه لا يعلم بها إلا خالقها لا يعلم بها من حولها فهم يتفوهون ببعض الكلام الذي يكاد أن يدمرها يكاد أن يحطمها تحطيماً ...
هي فتاه ذات بشره سمراء داكنه لها أعين سمراء وملامح عاديه يقول البعض أنها قبيحه ولكن حين ننظر إلي عيناها نري معني الوفاء ينبع منها والطيبه الشديده فهي تتميز بصفات لا تتوفر في كثير من الجميلات اللاتي يسخرن منها ..

في ذات يوم كانت تسير "أحــلام" مع بعض الصديقات لها بالمدرسه ذاهبه الي منزلها بعد يوم دراسي طويل كانت زملائها يضحكن بأصوات عاليه وهي كانت تكتفي بإبتسامه فقط .. حتي وجدن بعض الشباب الضائع والتافه يقترب منهن ويتمازحون بإسفاف ويتفوهوا ببعض المعاكسات والكلمات الخارجه عن حدود الأدب والأخلاق بينما كانت الفتايات يضحكن بميوعه ويتمايلن في خطواتهن وكانت أحــلام نادمه علي سيرها معهن فهي فتاه تتميز بالأخلاق العاليه وتتجنب أي شئ لا يرضي الله...
إقترب منهن أحد الشباب وإتبعه زميله حتي قال أحدهم بسخافه وهو ينظر إلي أحلام: إلحق ياض عروستك إهي
ضحك زميله قائلا: أعوذ بالله ده إيه الضلمه دي انت عايزني اموت بالسكته ...
بينما ضحكن الفتايات عليها بشده وكانت أحــلام تتمني لو أن الأرض تنشق وتبتلعها حتي ترحمها من تلك السخافات والمضايقات أدمعت عيناها وأسرعت خطواتها تاركه لهؤلاء يضحكون عليها ويسخرون منها .... ظلت تسير أحــلام بخطوات سريعه وتركت لدموعها المجال أن تنهمر من عيناها فالبعض يقول كلمه قد تكون بالنسبه له مزاح ولكن من الممكن أن تسبب جرحاً وأنت لا تدري .....
ذهبت أحلام إلي منزلها وما أن دخلت حتي قالت:
-السلام عليكم ياماما
ردت والدتها قائله: وعليكم السلام يا أحلام حمدلله علي السلامه .. ثم تابعت بتساؤول: مالك فيكي إيه ياحبيبتي ؟
تنهدت أحلام بضيق ثم قالت: ليه الناس بتضحك عليا وتسخر مني ياماما ؟! ليه علي طول يستهزءوا بيا وليه في ناس كتير بتستكبر حتي تتكلم معايا عشان أنا مش حلوه ليه ياماما
تنهدت والدتها ثم ربطت علي كتفها قائله: متزعليش ياحبيبتي أنتي ما شاء الله ذكيه جدا وطيبه وكمان شاطره أوي في المدرسه وبأذن الله تنجحي وتكوني دكتوره وتحققي حلمك وحلم أبوكي
تنهدت أحلام قائله: إن شاء الله ياماما
تابعت الأم وهي تقول: بس أنا بصراحه يا أحلام نفسي تغيري لبسك ده وتبقي زي البنات كده وبلاش عقد
زفرت أحلام بضيق ثم قالت: وفي إيه لبسي ياماما أنا مرتاحه جداً كده ولا يمكن هغيره ومش عايزه أبقي زي البنات أرجوكي ياماما بلاش تعقديني إنتي كمان
الأم بتبرير: أنا مقصدش يابنتي أنا عايزه أفرح بيكي بس مش أكتر وطول ماأنتي متكلفته في اللبس الواسع ده محدش هيبصلك !
كزت أحلام علي أسنانها ومن ثم نهضت متجها إلي غرفتها بينما تنهدت والدتها قائله: ربنا يهديكي يابنتي !! ...
دلفت أحــلام إلي غرفتها ووقفت آمام المرآه تنظر إلي نفسها متنهده حيث كانت أحلام ترتدي ملحفه واسعه فضفاضه فكانت راضيه عن هيئتها هذه ولا تصغي لكلام والدتها لطالما ترضي خالقها فكيف لها أن تصغي لكلام الأم ... فعندما نعقلها نجد أن لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق !!
أبدلت أحلام ملابسها ومن ثم وقفت تمشط شعرها الأسمر الحريري رغم سمارها إلا أن شعرها يعطيها مظهراً جذاباً ولكن لا أحد يري فهي تخفي هذه الزينه في ردائها الإسلامي والكل يري أنها قبيحه ...
سمعت أحلام صوت طرقات علي باب غرفتها فأذنت للطارق بالدخول فدخل والدها وهي يبتسم قائلا: إيه يا أحلام يابنتي عامله إيه
إبتسمت له بعذوبه قائله: الحمدلله يا بابا أنت عامل إيه
مسح الأب علي شعرها بحنان قائلا: أنا بخير يابنتي طول ما أنتي بخير
تنهدت أحلام بأرتياح ثم قالت: ربنا يخليك ليا يا بابا
إبتسم الأب قائلا: قوليلي أخبار المذاكره إيه ؟
إبتسمت أحلام قائله: الحمدلله يابابا كله تمام وزي ما وعدت حضرتك هجيب المجموع الي إتفقنا عليه وهدخل كليه الطب بأذن الله
تنهد الأب بأرتياح قائلا: تعرفي أنا سميتك أحلام ليه عشان تحققي أحلامي وأكبر حلم إني أشوفك دكتوره أد الدنيا دي كلها
أحلام: إن شاء الله يابابا هحقق حلمك ومش هخيب ظنك
إبتسم والدها ثم قال: أسيبك بقي تذاكري شويه.. ومن ثم قام .. ونهضت أحلام ثم جلست علي مكتبها تذاكر بتركيز وتدقيق حتي مر الوقت ومن ثم قامت وتوضأت وإفترشت سجادة الصلاه وصلت صلاة الوتر وظلت تدعوا وتضرع إلي خالقها وتسبح وتستغفر ومن ثم أغلقت الاضاءه وألقت بجسدها علي فراشها... أغمضت عيناها ثم رحلت في عالم لا يوجد فيه سواها هي وفارسها .. نعم فارسها الذي تحلم به وتظن أنه لا يأتي ويكون علي أرض الواقع تعلم أحلام أن حين يشاء القدر يقول الله عز وجل للشئ كن فيكون ولكنها تعلم أيضاً أن هذا زمن العجائب زمن قد ينظر الكثير إلي الجمال وتلك المفاتن الظاهره وينسون الجوهر ويظن البعض أن الجمال هو أساس الفتاه ولكن حين يوجد الجمال وينعدم الخلق فلا قيمة له!!!
هكذا ظلت حياة أحلام تذاكر وتجتهد تقابل سخافات ومضايقات كثيره تتعرض لكلام جارح كان يؤثر عليها ولكنها أحياناً لا تهتم وتمضي بثبات كانت تخشي الله وتتقيه ... حتي مرت الأيـــام وظهرت نتيجتها وتفوقت علي مدرستها بالمرتبه الأولي كانت لأول مره تفرح من داخل قلبها فلقد حققت حلمها وحلم والدها وحققت نجاح باهر لتدخل كلية الطب بسلام .....
سَعد والدها جدا من ذاك الخبر السار وظل يفتخر بها وأما عن والدتها فكانت لا تهتم كثيراً هي فقط تهتم وتتمني أن تصبح إبنتها عروسه وتود أن تراها جميله!

جــاءت أول أيام الجامعه وذهبت أحلام والقلق يتملكها فهي الآن ذاهبه إلي عالم أخر عالم قد يختلف عن عالمها الذي تعيش فيه الآن ومع أول يوم دلفت إلي الجامعه فكانت تنظر يميناً ويساراً بدهشه فكانت كما لو أنها من عالم آخر بالفعل فرأت الشعور المنسدله والملابس الضيقه التي تكشف عن المفاتن ورأت الصداقه بين الفتاه والشاب والتجاوز في المزاح بطريقه منحطه أغمضت عيناها محاوله أن تتأقلم ثم تنهدت تنهيده طويله وجلست علي مقعد فوجدت الماره ينظرون لها بأستغراب ما هذه السمراء وما هذا الرداء الواسع منهم من ينظر اليها محتقراً ومنهم من ينظر ساخراً وقلبها يكاد أن يبكي علي النظرتين .....
قضت أحلام يومها ومن ثم ذهبت إلي المنزل وهي تشعر بخنقه وضيق .. وما أن دخلت حتي أقبلت عليها "نجوي" إبنه خالتها لتصافحها قائله: أحلام عامله إيه وحشاااني
إبتسمت أحلام قائله: الحمدلله بخير أنتي عامله إيه
نجوي؛؛ بخير الحمدلله مالك في حاجه ؟
أحلام: لا أبداً مفيش أنا بس إستغربت شويه من جو الجامعه
نجوي بتساؤل: ماله جو الجامعه ؟
قصت عليها أحلام ما حدث وما تشعر حتي تفاجءت برد فعلها حين قالت:
طب وإيه يعني ما ده الطبيعي
أحلام: طبيعي!! !! طبيعي إزاي إنتي واعيه للي بتقوليه بقولك شباب وبنات بتهزر هزار خارج عن حدود الأدب ولابسين أستغفر الله العظيم وتقوليلي طبيعي
نجوي: يا أحلام معلش أنتي معقده أوي ولازم تفكي شويه لازم تتغيري
تنهدت أحلام بضيق قائله: معقده؟؟ ليه عشان مش عاجبني التجاوزات دي أبقي معقده ! عشان بحب الاحترام أبقي معقده! طيب أنا معقده وليا الفخر !
ضحكت نجوي بسخريه قائله: والله إنتي غريبه أوي يا أحلام أنا لو منك أحلي نفسي وأغير شكلي ده خالص
أقبلت عليهما والدتها وهي تقول: نجوي معاها حق يا أحلام يابنتي هي بتتكلم صح
إبتسمت أحلام بسخريه قائله: بتتكلم صح إزاي ياماما
تنهدت الأم قائله: يعني بلاش الملحفه الي إنتي لابساها دي إلبسي زي البنات كده وحطي ميكب خفيف هتبقي حلوه وكمان بصراحه بقا أنا عايزه أفرح بيكي وطول ما أنتي بالمنظر ده محدش هيبصلك
أومأت نجوي برأسها قائله: خالتي معاها حق لازم فعلا تتغيري
أغمضت أحلام عيناها متنهده بقوه ثم فتحت عيناها لتقول: أنا كده مرتاحه لبسي الواسع ده أنا مرتاحه فيه أوي شكلي الي مش عاجبكم ده عاجبني أنا حتي لو كنت وحشه كفايه إني من صنع الله وربنا مش بيخلق حاجه وحشه أنتوا الي بتعقدوني لكن أنا عمري ماهتغير عمري ما هغضب ربنا عشان أرضيكم أنتوا أنا هفضل زي ما أنا مهما حاولتوا وإن كان علي الجواز ده نصيب ومكتوب عند ربنا يعني لا باللبس ولا بالشكل ياماما !! ومن ثم نهضت متجها إلي غرفتها ودلفت ثم نظرت إلي المرآه متأمله هيئتها بحزن لتتحسس ملامح وجهها بيديها شفتاها السمراء مثل لون بشرتها الداكنه خلقها الله هكذا لماذا أنتم تعترضون أيها البشر !! يخلق الله الإنسان ويصوره كيف يشاء ...
زفرت أحلام بضيق ومن ثم أبدلت ملابسها ثم توضأت لتصلي صلاة العصر بخشوع لتزيل تلك الهموم التي أثقلت عليها ثم جلست تذاكر كالعاده ....
ومرت عدة شهور كانت أيام أحلام لا تخلوا من المضايقات والسخافات والتجريح المستمر ! كما أنها كانت من أزكي طالبات كليه الطب !

وفي ذات يوم وقفت سياره أمام الجامعه ليترجل منها شاب يخطف الأنظار بل ويحبس الأنفاس وقف كالجبل الشامخ ليخلع نظارته الشمسيه لتظهر عيناه البنيه الواسعه حيث كان طويل القامه وقوي البنيه وشعر باللون البني أيضاً وملامح رجوليه للغايه كماأنه قمحي البشره ويوجد له لحيه خفيفه .
أغلق هو باب السياره ومن ثم سار بخطوات واسعه ثابته حيث دلف إلي الجامعه وسط إنبهار الفتايات به وإعجابهن الشديد به حتي لاحظ هو تلك الهمسات عليه ولكنه لم يهتم وأكمل سيره بينما رحب به عميد الجامعه فأنه دكتور جديد ويسمي "وليد" ومن ثم دلف إلي المدرج قائلا بخشونه: السلام عليكم
رد الجميع: وعليكم السلام
كانت الفتايات تنظر له بإبتسامه إعجاب ما عدا أحلام التي كانت تنظر إلي الكتاب الموضوع أمامها ...
أطلق وليد تنهيده قويه ومن ثم قال بجديه: أعرفكم بنفسي أنا الدكتور وليد من أولها كده أنا مبحبش التهريج وبحب الجديه الي هيلتزم معايا كان بها والي مش هيلتزم أنا هحوله لرئيس الجامعه فورا وأي تصرف غير لائق هيتسحب منه الكارنيه تمام
أومأ الجميع برأسه قائلين: تمام
تابع وليد حديثه قائلا: يلا كل واحد يعرفني بنفسه كده علي السريع عشان أعرفكم
إبتدي الجميع يعرف نفسه بالترتيب حتي جاء دور أحلام التي كانت لا تهتم ولن تنتبه بينما عقد وليد حاجبيه قائلا: وأنتي ياه ؟؟ إسمك إيه
إنتبهت أحلام قائله: ها
وليد بجديه: ها إيه حضرتك قعده سرحانه من أولها كده
ضحك الجميع بشده مما جعل أحلام تغضب بشده وظلت صامته بينما تابع وليد قائلا بصوت رجولي: أنا قولت إيه يضحك ؟ لو سمحتوا مش عايز تهريج ثم نظر لأحلام وقال: إسمك إيه ؟
إبتلعت أحلام ريقها وكادت أن تنزل دموعها ولكنها تحاملت علي نفسها قائله: أحــلام إسمي أحلام
رفع وليد حاجبه قائلا: أوك يا أحلام ياريت تركزي بعد كده ومتسرحيش كتير وأنتي قاعده تمام
أومأت أحلام برأسها بينما إبتدي وليد في الشرح وإبتدت أحلام تتابع بتركيز
وبعد مرور شهر كان وليد يختبر طلابه من حين لأخر وكانت أحــلام تتجاوب معه بذكاء شديد مما لفت إنتباهه فكان يعجب بها كما أنه لاحظ إلتزامها الشديد ورداءها الواسع لأنه شخصيه نادره في هذا الزمن شخصيه جاده لا ينظر إلي تلك المفاتن والهمسات حوله ... وبعد أن لفتت أحلام إنتباهه أراد أن يبحث عنها أكثر عن طريق ملفها ووجد أنها تفوقت علي مدرستها بالمرتبه الأولي إنبهر حقاً بذكائها وود لو يتحدث معها أكثر ولكنه لا يجرأ علي فعل هذا فهو إنسان يخشي الله ويتقيه كما أحلام تخشاه وتتقيه وكأن الله يجمع القلوب ويوفق بينهما والله لا ينظر إلي أشكالنا (علي نياتكم ترزقون) فالله ينظر إلي قلوبنا !
وظلت الأيام تدور يوماً وراء يوماً وشهراً وراء شهراً كان وليد يزيد إعجاباً بأحلام لا يعلم لماذا ولكن المشاعر تحركت داخل قلبه في إتجاه هذه السمراء التي حين ننظر إلي عيناها نري معني الطيبه فحقاً هي فتاه لا تؤذي أحد أبداً وتتميز بالطيبه الشديده ...
وفي ذات يوم إنتهت أحلام من محاضرتها وقبل أن ترحل سمعت صوت يهتف بأسمها قائلا: أحــلام
إستدارت أحلام بجسدها حيث كان وليد جالساً علي مكتبه ثم قال بأبتسامه : ممكن دقيقه لو سمحتي
توترت أحلام قليلاً ثم سارت في إتجاهه قائله بجديه: خير حضرتك
أشار لها وليد بيده قائلا: إتفضلي أعدي عايزك في موضوع
نظرت له بأستغراب قائله: أنا!!
إبتسم وليد قائلا: أيوه أنتي مستغربه ليه !
جلست أحلام قبالته وهي ناظره في الأرض بينما تنهد وليد وقال: كنت حابب أحيكي علي ذكائك وإلتزامك وأخلاق الي أنا بصراحه إنبهرت بيهم
إبتلعت أحلام ريقها بأرتباك ثم قالت بتلعثم: آآ شكرا لحضرتك
إبتسم وليد قائلا: دي مش مجامله علي فكره بجد ونعم الأخلاق والتربيه
أحلام بتوتر: شكرا دي شهاده أعتز بيها
صمت وليد لبرهه ثم قال بوضوح: أحلام أنا هجيلك دوغري لأني مبحبش اللف والدوران أنا يابنت الناس عايز أتقدملك رسمي وأطلبك من أهلك
إتسعت عين أحلام بعدم تصديق ونظرت له غير مستوعبه ما قاله خفق قلبها بشده كذبت نفسها من أن تكون قد سمعت غلط ثم قالت: إيه؟
وليد بجديه: في إيه أنا بقولك عايز أتقدملك رسمي مالك
إبتلعت أحلام ريقها بتوتر قائله: ها لا أنا ..
عقد وليد حاجبيه قائلا: إنتي إيه ؟؟ أنتي مرتبطه !
أحلام: لا أنا بس إتفاجئت
تنهد وليد قائلا: طيب رأيك إيه يا أحلام
نظرت أحلام إلي الأرض وظلت تفرك يديها بتوتر وإرتباك ولن تجرأ علي التفوه بكلمه واحده
إبتسم وليد وتفهم الأمر ثم قال: أنا مقدر الموقف يا أحلام بس علي الأقل قوليلي أتقدم إزاي أنا عايز أدخل البيت من بابه !
حاولت أحلام أن تتمالك وقالت: آآ حضرتك أنا هفاتح أهلي في الموضوع الأول عشان أنا مش عارفه أقول إيه
أومأ وليد برأسه قائلا: تمام وأنا مستني ردك عليا يا أحلام
نهضت أحلام سريعا متوجها إلي الخارج دون أن تتفوه بينما ضحك وليد قائلا: أنا كنت فاكر إن البنات الي بتتكسف إنقرضوا ....
بينما كانت أحلام تسير وهي شارده وقلبها يدق سريعا ما هذا الذي حصل أيعقل أن هذا الدكتور يتقدم لي أنا ! ولماذا أنا أنا لست الفتاه الجميله فلماذا ينظر إلي أنا .. ظلت تفكر أحلام في كل هذا حتي وصلت إلي البيت وقصت لأمها وأبيها ما حدث فسعدا الإثنان ورحب والدها بهذا الموضوع وإتفق مع إبنته أن تعطيه رقم والدها ليتفق معه وبالفعل ذهبت أحلام في اليوم التالي وأعطته رقم والدها ...
ومرت الأيـــام إلي أن جاء الموعد المحدد وإتفقا الإثنان مع بعضهما وتسامرا معا كما أن وليد أصر أن يعقد القران مع الخطوبه حتي لا يقع في معصيه وتصبح أحلام حلاله وزوجته أمام الجميع كانت الأمور تتم وسط دهشه أحلام التي لا تصدق حتي الآن أنا ستكون عروسه مثل باقي الفتايات ! كما أن زميلاتها كان ينظرن إليها بحقد ما هذه السمراء التي ستصبح زوجه لهذا الوسيم !! لا يعقل هذا ! ولكنهن نسن أن الله علي كل شئ قدير!!
وتم عقد القران بسرعه شديده بناءاً علي رغبه وليد ..
خرج الأثنان بعد عقد القران لمكان هادئ حيث توجد حديقه كبيره مليئه بالأشجار والزهور كان الهواء يداعب الزهور لتتمايل وتعطي مظهراً جذاباً كانت أحلام ترتجف ووليد ممسك بيدها إلي الآن هي لا تصدق أنها أصبحت زوجه هذا الرجل بهذه السرعه
إقترب وليد منها قائلا: سرحانه في إيه
إنتبهت أحلام قائله: ها لا ولا حاجه
رفع وليد أنامله ثم أمسك بوجنتيها قائلا بأبتسامه: تعرفي إني بحبك أوي
خفق قلب أحلام بشده ورمشت بعيناها عدة مرات ثم قالت بخفوت: أنت بجد بتحبني ؟
عقد وليد حاجبيه قائلا بأستغراب: ليه بتقولي كده
تنهدت أحلام بأرتباك قائله: يعني عشان أنا مش حلوه زي كل البنات أنا سمره أوي وعلي طول الناس بتتريق عليا تجمعت الدموع في عيناها قائله بحزن ،، علي طول بيسخروا مني وبتهان من غير سبب
عانقها وليد بدون مقدمات ثم همس في آذنيها قائلا: أنا بعشق سمارك وبعشق عنيكي أنا بعشقك كلك علي بعضك يا أحلام .. أنا طول عمري بدور علي بنت أخلاقها عاليه مش بدور علي الشكل أنا لما شوفتك قلبي إتحرك من مكانه أنتي في عيني أجمل من أي جميله ياحبيبتي
كاد قلب أحلام أن بخرج من مكانه ودت أن لو يتوقف الزمن وتظل في أحضانه إحساس جديد عليها ربما يكون صادم كل شئ أتي علي عجاله دون مقدمات وكأن ربنا عوضها عن كل شئ بهذا الرجل الذي كتبه الله لها وزينها في عينه لتصبح حبيبته ..
رفعت أحلام وجهها ناظره في عيناه ثم قالت بأبتسامه: ربنا يخليك ليا بس أنت بتعشق سماري بجد؟
إبتسم وليد قائلا بمزاح: بموت فيه .. تحبي أقولك شعر ليكي إنتي لوحدك
زُهلت أحلام قائله: إيه ده إنت بتألف شعر ؟
إبتسم وليد قائلا: يعني مش أوي .. إسمعي ده وقوليلي رأيك ..
نظر وليد مباشرةً في عيناها ثم قال بهمس:
متيم أنا في عشق هذا السمار
بحبك وعليكي أنا بغار
في عشقك أنا مجنون
ضعيني جوه قلبك وكأني مسجون
حبيبي أنت ياأسمراني
لاتتركيني يوماً فبدونك حبيبتي أعاني
أعشق أنا ذلك السمار
بحبك وعليكي بغار
غارق أنا في بحر عشقك
من يوم ما أخبرتيني إسمك
أعشق أنا تلك العيون
وفي غيرتي عليكي أتحول مجنون
متيم أنا في عشق هذا السمار
بحبك وعليكي أنا بغار

نظرت أحلام في عيناه بسعاده قائله: بحبك أوي
قبلها وليد من جبينها قائلا: بعشقك ياذات البشره السمراء
لمتابعة قصصي انضموا






‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








9988776655
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شيماء
مراقبة
مراقبة
شيماء


انثى عدد المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 29/10/2010
الموقع : ســر
المزاج المزاج : رآيـقـهـ

ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Empty
مُساهمةموضوع: رد: ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة   ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Icon_minitime1الثلاثاء 14 أبريل - 10:31

ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة Fb_img13



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








9988776655
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ذات البشرة السوداء قصة قصيرة كاملة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خنت زوجي و حبيبي بدون رحمة قصة قصيرة كاملة (((القصة للعبرة فقط)))
» حكم قصيرة ومعبرة-حكم قصيرة في الحب-حكم قصيرة وحلوة
» وصفة طبيعية لنضارة البشرة ، طريقة للحصول علي بشرة نضرة ، نضارة البشرة
» طريقة مضمونة للتخلص من الرؤوس السوداء (مجربة) | طرق علاج الرؤوس السوداء | علاج الرؤوس السوداء
» فوائد الحبه السوداء 2013 , اهيمية الحبه السوداء 2014

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: الادب والشعر والنثر[ Section literary ] :: منتدى -قصص روايات/Stories/ - حكايات - قصة قصيره-
انتقل الى: