منتدي المركز الدولى


دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة 1110
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى


دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة 1110
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

 

 دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للتدريب
عضو مميز
عضو مميز
المجد للتدريب


عدد المساهمات : 4583
تاريخ التسجيل : 14/05/2015

دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة Empty
مُساهمةموضوع: دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة   دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة Icon_minitime1الجمعة 29 مايو - 18:49




يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية بدعوتكم للمشاركة بدورة :

 الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :
 
تعقد الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. 



 


ويمكنكم مراسلتنا عبر معلومات الاتصال التالية :
الموقع الالكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
البريد الالكتروني : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255





وفيما يلي بقية دورات الجودة:
- دورة ادارة الازمة الامنية طبقا لنظام الجودة العالمي
- دورة ادارة الجوده الشامله
- دورة ادارة الجوده الشامله و الايزو 9001 في التعليم العالي
- دورة ادارة الجوده في المختبرات
- دورة الكايزن
- دورة (6) سجما
- دورة ضبط النوعيه
- دورة تأكيد الجوده
- دورة ادارة الجودة الشامله والايزو 9001 حسب احدث الاصدارات
- دورة قياس ضابط الجودة
- دورة الادارة بالجودة الشاملة كمدخل للتنافسية والتميز
- دورة نظم التحكم في وثائق الجودة
- دورة اعداد كبير مراجعي الايزو 2008/9001
- دورة المراجعة الداخلية لنظم الجودة الايزو
- دورة بناء وتقييم القدرات المؤسسية للمؤسسات في ظل الجودة الشاملة
- دورة الجودة الشاملة ونظ تحليل وترشيد قياس الاداء
- دورة الارتقاء الاداري بعمليات الانتاج الوسيط ووضع مواصفات المنتج النهائي
- دورة اسس الجودة واصول واخلاقيات المهنية
- دورة معايير الامن والسلامة البيلوجية وتوكيد الجودة في المعامل والمختبرات
- دورة التخطيط الاستراتيجي في تطوير المنتج وتحقيق الجودة الشاملة
- دورة العلاقات العامة وفقا لمعايير الجودة الشاملة والادارة الالكترونية المعاصرة
- دورة الاخطاء الشائعة لتطبيقات الجودة
- دورة التميزفي الاداء في خلال مدخل 6 سيجما
- دورة التحليل الاحصائي لنظم الجودة
- دورة تطبيقات مفاهيم الجودة الشاملة في الادارة المحلية والبلدية
- دورة تطبيق الجودة في التعليم الاكاديمي
- دورة مختبر تحليل البيانات
- دورة العوامل الثمانية لانشاء نظام ادارة الجودة المستدامة
- دورة برنامج التدقيق الداخلي للاختبار ومختبرات المعايرة ايزو 2005/17025
- دورة الرقابة على الجودة في مشروعات التشييد
- دورة توعية وتطبيق لنظام الجودة في المختبرات (ISO 27025)
- دورة تاهيل مدير مراقبة جودة
- دورة الجودة والبيئة ونظم الامن الصناعي بالمنشات الصناعية
- دورة تخطيط وتنفيذ المراجعة الداخلية للجودة طبقا للمواصفة العالمية
- دورة ادارة العمليات في ظل مفهوم وتحسين الجودة
- دورة تخطيط وجدولة حلقات ضبط الجودة
- دورة الاساليب الحديثة لتبسيط اجراءات نظم العمل في ظل منهج الجودة
- دورة الجودة الشاملة في مختبرات التحاليل الطبية والكيميائية
- دورة0 تطوير مهارات أخصائي تأكيد إدارة الجودة الايزو9001/الايزو1013
- دورة مستشار الجودة الإدارية المعتمد – الايزو 10019
- دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002
- دورة نظام إدارة الجودة الايزو 2008/9001
- دورة تطوير مهارات أخصائي الجودة التعليمية ايزو 29990:2010
- البرنامج التدريبي 6 سيجما الحزام الاصفر والاخضر
- دورة إعداد مراجعى الجودة الداخليين
- دورة تطبيق مواصفة استشاري الجودة الادارية الايزو9001/الايزو10019
- دورة تنمية مهارات الجودة الإدارية ايزو 2015:9001 ISO
- دورة سلامة الغذاء – نظام ادارة الجودة آيزو 22000
- دورة دليل نظام ادارة الجودة والتدقيق الداخلي 9001
- دورة التدقيق الداخلي لنظام الجودة الآيزو9001:2015 (المواصفة الجديدة )
- دورة الاستراتيجية الشاملة لإدارة الجودة
- دورة إدارة الجودة الشاملة - صندوق الأدوات للتحسين المستمر
- دورة سياق العمل لإدارة الجودة الشاملة
- دورة تطوير ومقدمة واستدامة إدارة الجودة الشاملة
- دورة إدارة الجودة الشاملة - مقدمة تنظيمية متقدمة
- دورة نظم إدارة الجودة المتقدمة والأدوات والتقنيات
- مدير الجودة المعتمد من ASQ





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في عمان والقاهرة وكوالالمبور ودبي
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في بيروت واسطنبول وكوالالمبور ودبي والمنامة
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في دبي والقاهرة واسطنبول وكالالمبور
» دورة الاستراتيجية الشاملة لإدارة الجودة تعقد في اسطنبول وكوالالمبور والقاهرة وبيروت
» دورة الابتكار في خدمة العملاء تعقد في جكارتا والقاهرة واسطنبول وتونس وعمان ودبي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: قسم الاعلانات المجانية (ضع اعلانك هنا)هذا القسم مخصص فقط للأعلان-
انتقل الى: