منتدي المركز الدولى


تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  1110
تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى


تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  1110
تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

 

 تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعبانت
المدير
المدير
شعبانت


ذكر عدد المساهمات : 3832
تاريخ التسجيل : 01/10/2010

تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  Empty
مُساهمةموضوع: تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين    تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  Icon_minitime1الخميس 19 يناير - 9:31

🔴✍تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين ✍🔴

ترمز رؤية الخطيبة في المنام إلى خوض الرائي في علاقات ومسؤوليات جديدة، ومن رأى خطيبته تبكي في الحلم فهذا يدلّ على زوال الهموم وانفراج في الأحوال، والجماع مع الخطيبة في الحلم يدلّ على الاهتمام بها ومراعاتها

تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين
فسّر ابن سيرين رؤية الخطيبة في المنام بإبرام العهود والمواثيق وربما تدلّ على المسؤوليات الجديدة، ومن رأى أنه يقبل خطيبته في الحلم للشاب الخاطب فإنه يقدم لها منفعة وفائدة، وعناق الخطيبة في المنام يدلّ على التمسك بالدنيا، ومن رأى خطيبته جميلة في المنام فهذا يدلّ على الإقبال على الدنيا وسعتها، وإذا رأيت خطيبتك قبيحة في الحلم فذلك يدلّ على الضيق والكرب.
إهداء الخطيب للخطيبة في الحلم يدلّ على العطاء والسخاء، والحصول على هدية من الخطيبة في المنام يدلّ على نيل الأرزاق والأرباح من الأعمال الجديدة.
الشجار مع الخطيبة في الحلم للرجل الخاطب يدلّ على مواجهة المشاكل وتعسر الأمور، وحلم ضرب الخطيبة يدلّ على سوء في المساعي، وعندما ترى خطيبتك تضربك في المنام فهذا يدلّ على نيلك منفعة وفائدة، وإذا رأيت خطيبتك تصرخ في المنام فذلك يدلّ على القهر والعذاب.
المشي مع الخطيبة في المنام للمخطوب يدلّ على المساعي والأعمال في أمور دنيوية، وإذا رأيت أنك تسافر مع خطيبتك في الحلم فذلك يدلّ على تبدلات طفيفة في أحوالك، والله أعلم.
تفسير رؤية أهل خطيبتي في المنام
قال كبار مفسري الأحلام رؤية أهل الخطيبة في المنام تدلّ على العلّو في المنصب وربما تدلّ على تيسير الأعمال وتوفيقها ما لم تكن في الرؤيا دلالة على غير ذلك، والجلوس مع أهل الخطيبة في الحلم يدلّ على معاشرة أصحاب النفوذ والرأي، وإذا رأيت أنك تتحدث مع أهل خطيبتك في المنام فهذا يدلّ على سماعك النصح والرشد في الأعمال، وتقديم الهدايا لأهل الخطيبة في المنام يدلّ على التودد والتقرب من أصحاب العمل.
الخلاف مع أهل الخطيبة في المنام يدلّ على النزاعات مع أصحاب السلطة أو أصحاب الأعمال، وحلم مسايرة أهل الخطيبة يدلّ على التغاضِ عن الأمور في سبيل المصلحة، ومن يرى أنه يساعد أهل خطيبته بعمل في المنام فهذا يدلّ على تملق الرائي للآخرين للحصول على مبتغاه.
رؤية أم الخطيبة في المنام تدلّ على نيل الأمان والرعاية، ومن رأى أم خطيبته تحضنه في الحلم فإنه ينال مساعدة في سبيل تيسير زواجه، ومن قال " رأيت أم خطيبتي تقبلني في المنام" فذلك دليل على نيله منفعة منها، ورؤية أم خطيبتك ترفضك في الحلم فتلك إشارة على تعسر أحوالك نتيجة لاختلاف مع الآخرين.
من رأى أخ خطيبته في المنام فهذا يدلّ على حصوله على المساعدة في أعماله، والشجار مع أخ الخطيبة في الحلم يدلّ على مواجهة العراقيل، ورؤية التعرض للضرب من أخ الخطيبة في الحلم تدلّ على صلاح الأحوال، والله أعلم.
رؤية أخت الخطيبة في الحلم تدلّ على الشراكات والمشاريع، وإذا رأيت أنك تتزوج أخت خطيبتك في المنام فذلك دليل على المشاريع الجديدة غير النافعة، وحلم الجماع مع أخت الخطيبة يدلّ على تعسر الأعمال.
تفسير رؤية أبو الخطيبة في المنام
رؤية أب الخطيبة في المنام تدلّ على البركة والرزق، ومن قال "رأيت والد خطيبتي عجوز في المنام" فهذا يدلّ على العجز والخسارة في العمل، ومن حلم بوالد خطيبته يرفضه فهذا يدلّ على تركه العمل أو شراكة، ورؤية والد الخطيبة المتوفي في الحلم تدلّ على يأس الرائي في أمر يسعى فيه.
حلم مصافحة أب الخطيبة يدلّ على تجديد العهود، وإذا رأيت أب خطيبتك يقبلك في المنام فهذا يدلّ على حصولك على الأرباح والفوائد، وعنما ترى والد خطيبتك يعانقك في الحلم فهذا يدلّ على زيادة في المسؤوليات.
الشجار مع والد الخطيبة في المنام دليل على مواجهة الصعوبات الكبيرة في حياته، ومن رأى أنه في خصومة مع أب خطيبته في الحلم فهذا يدلّ على الخسارة والفشل، ومن رأى أب خطيبته يطرده في المنام فهذا يدلّ على عداوة شديدة بينه وبين خطيبته.
رؤية أب الخطيبة غاضب في المنام تدلّ على التقييد في الأعمال والمسؤوليات، ومن رأى والد خطيبته يضحك في الحلم فذلك يدلّ على الفرح في العمل، والله أجلّ وأعلم.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الأب في المنام من خلال النقر هنا.

تفسير رؤية خطيبتي في بيتنا في المنام
رؤية خطيبتك في بيتك في المنام تدلّ على اتمام الزواج وتيسيره، وإذا رأيت خطيبتك تدخل بيتك في الحلم فهذا يدلّ على اتباعها مشورتك، ومن رأى خطيبته تخرج من بيته في الحلم فذلك يدلّ على خروجها عن طوعه، وإذا رأيت أنك تطرد خطيبتك من بيتك في المنام فهذا يدلّ على وقوع مشاكل معها تنتهي بالانفصال.
 من رأى خطيبته تأكل في بيته في المنام فهذا يدلّ على زيادة في الرزق، ومن رأى خطيبته تعيش في بيته في الحلم فهذا يدلّ على قرب موعد الزواج، ومن قال "حلمت أن خطيبتي نائمة في بيتنا" فهذا يدلّ على الراحة بالعلاقة مع بعضهم.
وإذا حلمت أن خطيبتك تنظيف بيتك في الحلم فهذا يدلّ على حسن أخلاقها وتربيتها، وحلم الخطيبة توسخ البيت يدلّ على فساد أخلاقها.
من قال "رأيت خطيبتي تهدم بيتنا في المنام" فهذا يدلّ على سوء أفعالها، وحلم رفض الخطيبة لزيارة البيت يدلّ على تعسر أمور الزواج، والله أجلّ وأعلم.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية البيت في المنام من خلال النقر هنا.

تفسير حلم مرض الخطيبة
رؤية مرض الخطيبة في المنام تدلّ على تعطيل الأعمال والمشاغل، ومن رأى خطيبته تمرض مرضاً شديداً في الحلم فإنه يخسر أعماله، وإذا رأيت خطيبتك تتألم من المرض في المنام فهذا يدلّ على كثرة ذنوبها ومعاصيها، وشفاء الخطيبة المريضة في المنام يدلّ على تيسير الأمور بعد تعسرها.
من قال "حلمت بخطيبتي مريضة سرطان" فهذا يدلّ على خوضها في شبهة أو منكر، ومن رأى خطيبته شفيت من مرض السرطان في المنام فذلك يدلّ على استقامتها بعد الضلالة.
إذا رأيت ذهاب بصر خطيبتك في المنام فهذا يدلّ على خسار كبيرة تتعرض لها، والفشل الكلوي لخطيبتك في الحلم يدلّ على سوء أحوالك وإصابتك بالفقر، أما إصابة الخطيبة بأمراض الدم في المنام تدلّ على فساد في أخلاقها.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية المرض في المنام من خلال النقر هنا.

معنى بكاء الخطيبة في المنام
بكاء الخطيبة في المنام دليل على انفراج الأحوال وتيسير الأمور، ومن رأى خطيبته تبكي بكاء شديد في الحلم فهذا يدلّ على زوال النعم والخيرات، وإذا رأيت خطيبتك تبكي بصوت عالي في المنام فهذا يدلّ على فراقها والابتعاد عنها، وحلم بكاء الخطيبة بدون صوت يدلّ على المال والمنفعة.
من رأى خطيبته تبكي ودموعها تنهمر في المنام فإنه يظفر بما يريد، ومسح دموع الخطيبة في الحلم يدلّ على الاهتمام بها والوقوف بجانبها، أما حلم بكاء الخطيبة بدون دموع يدلّ على الضيق وكثرة الخصومات.
رؤية الخطيبة تبكي على شخص حي في المنام تدلّ على فراق والفقدان، وإذا رأيت خطيبتك تبكي على شخص ميت في الحلم فهذا يدلّ على الفساد في الدين.
ضحك الخطيبة في المنام يدلّ على الفرح والبشائر، ورؤية ضحك الخطيبة بصوت عالي أمام الناس في الحلم تدلّ على النكد في علاقتهما، وابتسامة الخطيبة في المنام تدلّ على كثرة الخيرات والمسرات.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية البكاء في المنام من خلال النقر هنا.

معنى الجماع مع الخطيبة في المنام
الجماع مع الخطيبة في المنام يدلّ على التواصل معها والاهتمام بها، ومن رأى أنه يجامع خطيبته في بيته في الحلم فهذا يدلّ على تيسير أمور الزواج وقرب موعده، أما رؤية جماع الخطيبة في بيتها في المنام تدلّ على زيارتها والسؤال عن أحوالها.
من رأى رجل غريب ينكح خطيبته في الحلم يدلّ على تعرضه لأذى وشر من الآخرين، وإذا رأيت رجل معروف ينكح خطيبتك في المنام فهذا يدلّ على نيلك مضرة منه.
رؤية اغتصاب الخطيبة في المنام تدلّ على التقصير معها وعدم الاهتمام بها، ومن رأى شخص يعتدي على خطيبته في الحلم فهذا يدلّ على تعدي الآخرين على حقوقه.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الجماع في المنام من خلال النقر هنا.

الزواج من الخطيبة في المنام
الزواج من الخطيبة في المنام يدلّ على اتمام الأمور والأعمال، ورؤية حفل الزفاف من الخطيبة في الحلم تدلّ على الربح والمنافع، وإذا رأيت الرقص والغناء في حفل الزفاف من الخطيبة في المنام فذلك دليل على الإخفاق في المشاريع والأعمال، وعندما ترى حفل زفافك على الخطيبة بدون غناء في الحلم فذلك يدلّ على تحقيقك النجاحات في الأعمال.
من رأى أنه تزوج غير خطيبته في الحلم فإنه يحدث تغيير في أعماله، زواج الخطيبة من شخص آخر في المنام يدلّ على ذهاب بعض من مال الرائي لغيره، وإذا رأيت خطيبتك تزوجت شخص من أقاربها في الحلم فهذا يدلّ على نهب حقوقك من الميراث، وحلم زواج الخطيبة من الأخ يدلّ على مساعدته في الأعمال.
عدم موافقة الأهل على الزواج من الخطيبة في المنام يدلّ على عدم اتمام أمور الزواج، وعندما ترى أهل خطيبتك يرفضون زواجها منك في الحلم فهذا يدلّ على وقوعك بأزمات كبيرة ومشاكل مع الآخرين.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الزواج في المنام من خلال النقر هنا.

تفسير رؤية ترك الخطيبة في المنام
ترك الخطيبة في الحلم دليل على ترك وظيفة أو عمل وسوء الأحوال، من رأى أنه ترك خطيبته وبكت في المنام فذلك يدلّ على التخلص من الأعباء والمسؤوليات، وحلم البكاء عند ترك الخطيبة يدلّ على زوال الهموم والأحزان، والحزن عند ترك الخطيبة في المنام يدلّ على الشهور بالهمّ والغمّ الشديدين، وإذا رأيت أنك فرح بترك خطيبتك في المنام فهذا يدلّ على تغيير أحوالك للأفضل.
فسخ الخطوبة في المنام يدلّ على زوال مناصب، ومن رأى خطيبته تطلب منه فسخ الخطوبة في الحلم فهذا يدلّ على مواجهة الأزمات في العمل، أما رؤية الأهل يطالبون بفسخ خطوبتك في المنام تدلّ على دفع الغرامات أو الضرائب.
ومن رأى أنه ترك خطيبته بعد الشجار في المنام فهذا يدلّ على تفاقم المشاكل والخلافات في العمل، وإذا رأيت أنك تركت خطيبتك نتيجة الغضب في الحلم فذلك يدلّ على اضطراب أحوالك، وإذا رأيت أنك تركت خطيبتك وأنت مجبراً في الحلم فهذا يدلّ على ضغوط العمل ومشقاته، والله أعلم.
ما تفسير حلم خطيبتي تتركني؟
رؤية خطيبتك تترك في المنام تدل على فشل مشروع قبل بدايته أو اكتماله، ومن رأى خطيبته تتركه في المنام وتذهب مع رجلٍ غيره فقد يرمز ذلك إلى عدم تمام الزواج أو تعطله لفترة، ورؤية الخطيبة تترك خطيبها في الحلم تدل أيضاً على القلق والخوف والترقب في حياة الشاب.
وإذا رأيت خطيبتك تتركك أمام الناس في المنام فهذا يدل على تعرضك لأزمة مالية أو صحية طارئة، ورجوع خطيبتك إليك في المنام يدل على زوال الهموم ونهاية الأزمة.

رمز موت الخطيبة في المنام
حلم موت الخطيبة يدلّ على تعطل الزواج أو زوال النعم والخيرات، وموت الخطيبة مقتولة في المنام يدلّ على تعدي الآخرين على حقوق الرائي، أما رؤية قتل الخطيبة وموتها في المنام تدلّ على ظلمها والتعدي على خصوصياتها، وموت الخطيبة بمرض في الحلم يدلّ على الجحود بالنعم.
الحزن على موت الخطيبة في المنام يدلّ على المرور بضيق وكرب، ورؤية اللطم على موت الخطيبة في المنام تدلّ على الوقوع في المصاعب والنوائب، وحلم سماع خبر موت الخطيبة يدلّ على سماع أخبار محزنة.
حلم البكاء على موت الخطيبة يدلّ على زوال الهموم والكروب، وإذا رأيت أنك تبكي بحرقة على موت خطيبتك في المنام فهذا يدلّ على الاشتياق والمحبة لها، أما موت الخطيبة وعدم البكاء عليها في الحلم يدلّ على الجفاء والبعد، والله أعلم.
اقرأ على حلّوها تفسير رؤية الموت في المنام من خلال النقر هنا.

تفسير رؤية خطيبتي السابقة في المنام لابن سيرين
فسّر ابن سيرين رؤية الخطيبة السابقة في المنام بعودة علاقات قديمة أو عودة ذكرياتها، ومن رأى خطيبته السابقة تبتسم في الحلم فهذا يدلّ على عودة عمل قديم، أما رؤية الخطيبة السابقة تبكي في الحلم تدلّ على التخلص من عمل يجلب الهمّ، وتشير رؤية البكاء الشديد للخطيبة السابقة في المنام إلى مواجهة المتاعب.
حلم تقبيل الخطيبة السابقة يدلّ على الصلح بينهما على الخلافات القديمة، ومن رأى أنه يحتضن خطيبته السابقة في المنام فهذا يدلّ على انتهاء عداوات وحقد، وإذا رأيت خطيبتك السابقة تسلم عليك في الحلم فهذا يدلّ على عودة تواصلك مع أشخاص قدامى، والزواج من الخطيبة السابقة في المنام يدلّ على العودة لمشاريع كنت تخطط لها سابقاً.
حلم موت الخطيبة السابقة دليل على انتهاء علاقات قديمة، ورؤية الخطيبة السابقة مريضة في المنام تدلّ على خلافات مع أشخاص قدامى، والله أجلّ وأعلم.
رمز الخطيبة في المنام للرجل المتزوج
رؤية الخطيبة في المنام للمتزوج تدلّ على المسؤوليات والمهام الجديدة، ورؤية أهل الخطيبة في الحلم للرجل تدلّ على السلطة والمناصب، وعندما يرى الرجل المتزوج أنه يخطب امرأة مجهولة في الحلم فذلك يدل على اتساع رزقه وماله وأعماله، وتشير رؤية الخطيبة السابقة في حلم المتزوج إلى المشاكل الزوجية والخلافات.
ترك الخطيبة في المنام للرجل المتزوج دليل على انقطاع الرزق والعمل قبل أن يكتمل، والزواج من الخطيبة السابقة في الحلم للمتزوج ترمز إلى استعادة الذكريات التي تؤرق حياته الزوجية.
مجامعة الخطيبة السابقة في المنام للمتزوج تدلّ على طلبها المساعدة منه أو حصولها على منفعة عن طريقه، وإذا رأى الرجل المتزوج أنه يخطب زوجته في الحلم فهو تجديد العلاقة بينهما، أما من رأى أنه يخطب أخته أو أمه في الحلم فهو يتحمل مسؤوليتهم بشكل مرقت، والله أجل وأعلم.
تفسير الخطيبة في المنام للعزباء
يقول ابن سيرين رؤية خطيبة الأخ في المنام للعزباء تدلّ على المحبة والتواد معها، ورؤية الشجار مع أهل خطيبة الأخ في الحلم للعزباء تدلّ على الوقوع في المصاعب، وإذا رأت الفتاة العزباء أنها تزوجت من أخ خطيبة الأخ في المنام فهذا يدلّ على دخولها بعمل تنال منه منفعة، وتشير رؤية زيارة خطيبة الأخ إلى البيت في الحلم للعزباء إلى التجديد في العلاقات.
رؤية خطيبة الحبيب في المنام للعزباء تدلّ على السعي في أمر صعب المنال، وحلم الشجار مع خطيبة الحبيب يدلّ على المشاكل العائلية، وإذا رأت الفتاة العزباء خطيبة حبيبها ماتت في المنام فهذا يدلّ على اليسر بعد العسر.
رؤية خطيبة الحبيب السابق في المنام للعزباء تدلّ على تجديد أمر منسي، وإذا رأت الفتاة العزباء الخطيبة السابقة لأخيها في المنام فهذا يدلّ على عودتها لعلاقات قديمة، وتشير رؤية الأخ ترك خطيبته في المنام للعزباء إلى مروره بالأزمات، والله أعلم.
تفسير خطيبة زوجي السابقة في الحلم للمتزوجة
يقول ابن سيرين رؤية خطيبة الزوج في المنام للمتزوجة تدلّ على الحزن والهمّ، ورؤية الشجار مع خطيبة الزوج في الحلم تدلّ على المرور بالمشاكل والمتاعب، وإذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها خطب فتاة أخرى في المنام فهذا يدلّ على دخوله بعمل جديد ينال منه منفعة، وتشير رؤية زيارة خطيبة الزوج إلى البيت في الحلم إلى الضيق في العيش.
رؤية خطيبة الزوج السابقة في المنام تدلّ على سماع أخبار عن ماضيه، وحلم عودة خطيبة الزوج السابقة له يدلّ على عودته لعلاقاته القديمة.
إذا رأت المرأة المتزوجة خطيبة ابنها في المنام فهذا يدلّ على الفرح والسرور، ورؤية خطيبة الابن السابقة في المنام للمتزوجة تدلّ على الأعمال السابقة، وتشير رؤية تقبيل خطيبة الابن في الحلم للمتزوجة إلى حل الخلافات معها، والله أعلم.



‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗








تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين  2013_110
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تفسير رؤية الخطيبة في المنام لابن سيرين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تفسير رؤية الخبز في المنام لابن سيرين وابن شاهين تفسير رؤية العيش في المنام للنابلسي
» تفسير رؤية مكة في المنام لابن سيرين
» تفسير رؤية الاعداد او الارقام في الحلم او المنام لابن سيرين او لابن كثير او للنابلسي او للامام الصادق كاملة بالتفصيل
» تفسير الارقام تفسير رؤية رقم 11 في المنام لابن سيرين
» تفسير الارقام في المنام لابن سيرين - تفسير رؤية الارقام في الحلم - تفسير رؤية الارقام لابن سيرين

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: ๑۩۞۩๑ (المنتديات الأسلامية๑۩۞۩๑(Islamic forums :: ๑۩۞۩๑تفسير الاحلام๑۩۞۩๑The interpretation of dreams-
انتقل الى: