منتدي المركز الدولى


دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء 1110
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى


دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء 1110
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Emoji-10
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء 61s4t410
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

 

 دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
همت بادر
برونزى
همت بادر


عدد المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 19/05/2024

دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Empty
مُساهمةموضوع: دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء   دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء Icon_minitime1الخميس 13 يونيو - 13:28


يتشرف مركز بــادر للتدريب ( BadirTC )

بدعوتكم للمشاركة فى البرنامج التدريبي

التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء

يمكنكم من خلال هذا الرابط التسجيل ومعرفة المحتوى العلمي الخاص بالبرنامج التدريبي

أو من خلال التواصل معنا ...
ــــــــــــــــــــــ
جوال / واتساب : 00201552767769
جوال / واتساب : 00201552767768
البريد الإلكترونى : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الموقع الرسمي : مركز بــادر للتـدريب

يوفر مركز بادر للتدريب مجموعة متكاملة من البرامج والدورات التدريبية المتخصصة في مجالات الإدارية والموارد البشرية والهندسية والنفط والصحة وغيرها
التي تهدف إلى الإرتقاء بالمستويات الإدارية ورفع كفاءة الإدارة والموارد البشرية كي تتواكب مع المتغيرات العالمية وتحقق التفوق والنجاح والريادة والتميز في أعمالها

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ويسرنا أن نقدم لكم مجموعة من الدورات التدريبية المتميزة فى مجال

التسويق وخدمة العملاء
ـــــــــــــــــــــــ
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


            فن التسويق باستخدام الهاتف
            
            المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء وفق مناهج الجودة الشاملة
            
            الأخصائي المعتمد في التسويق
            
            إدارة حسابات العملاء الرئيسية
            
            الإتصال التسويقي والتخطيط الإعلامي
            
            خدمة العملاء فائقة التميز وإسعاد المتعاملين
            
            إعداد مديري التسويق وفق الإستراتيجيات الحديثة للشركات الكبيري
            
            محاور التميز الإبتكاري لمشرفي المبيعات والتسويق
            
            التسويق والبيع الإلكتروني في ظل المستجدات الحالية والمستقبلية
            
            إستراتيجيات التسويق في ظل المنافسـة وبناء فرق العمل التسويقي
            
            الابداع في المبيعات وادارة حسابات كبار العملاء
            
            إستراتيجيات التسويق والبيع الحديثة
            
            مهارات بحوث التسويق
            
            الطرق الإحترافية في تحديد الأهداف التسويقية
            
            مهارات البيع الإحترافي والتسويق الفعال
            
            الإستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
            
            الطرق والأساليب الحديثة في تطوير الإستراتيجيات الشاملة لكسب أفضل الفرص البيعية
            
            الترويج الفعال للمنتجات المصرفية
            
            بناء مهارات مندوبي المبيعات
            
            المهارات المتقدمة في إعداد الخطط التسويقية الفعالة وإستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
            
            التقنيات الجديدة لشحذ وتطوير مهارات موظفي المبيعات
            
            التسويق الإلكتروني
            
            إستراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
            
            التخطيط الإستراتيجي للتسويق أدوات حديثة لتوقع وتتبع قوى السوق
            
            إعداد مديري التسويق والمبيعات
            
            الإتجاهات والأساليب المتقدمة في البيع والمبيعات
            
            فن المبيعات وعلاقته بنجاح المؤسسة
            
            مفهوم البيع الإستراتيجي وأثره على كسب العملاء والمحافظة عليهم
            
            مهارات التفاوض وإبرام الصفقات التسويقية الناجحة
            
            التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
            
..........................................
⋗ كما نقدم دورات تدريبية فى المجالات الآتية ⋖
ـــــــــــــــــ
الإدارة المالية والمحاسبة ... البنوك والقطاع المالي ... هندسة الكهرباء ... الأمن والسلامة المهنية
المشتريات والخدمات اللوجستية والمخازن ... قطاع التأمين ... إدارة الأمن ... الخدمات الصحية
السكرتاريا والإدارة الإلكترونية ... العلاقات العامة والإعلام ... الإدارة والقيادة ... هندسة البترول
الموارد البشرية وشؤون الموظفين ... التسويق وخدمة العملاء ... السلامة الغذائية ... إدارة الجودة
القانون وإدارة العقود ... إدارة المشاريع ... السياحة والفنادق ... الهندسة الفنية والصيانة
..........................................
⋗ يقوم مركز بـادر للتدريب بتنفيذ الدورات التدريبية فى كل من الدول التالية ⋖
ـــــــــــــــــ
دورات تدريبية - القاهرة | دورات تدريبية - دبي | دورات تدريبية - اسطنبول | دورات تدريبية - جـدة
دورات تدريبية - شرم الشيخ | دورات تدريبية - الرياض | دورات تدريبية - المنطقة الشرقية | دورات تدريبية - كوالالمبور
دورات تدريبية - نيويورك | دورات تدريبية - واشنطن
..........................................
⋗ كما نقدم في مركز بـادر للتدريب العديد من الخدمات لعملائنا الكرام ومنها ⋖
ـــــــــــــــــ
تدريب داخل المقر
تدريب أونلاين
الإستشارات التدريبية
متجر الحقائب
..........................................
ونتشرف بتقديم خدمة ( اصنع دورتك بنفسك )
حيث يمكنكم تسجيل بيانات الدورة المطلوبة بكل التفاصيل التى توائم عملك
ومتطلبات الخطة التدريبية حسب جهة عملكم
..........................................
يحصل المتدرب على شهادة بالعربية وأخرى بالإنجليزية معتمدة من مركز بــادر للتدريب
..........................................
⋗ ملحوظة ⋖
ـــــــــــــــــ
✔ يوجد خصم خاص للشركات والهيئات والجهات الحكومية والمجموعات
✔ سياستنا مبنيه على الإلتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل أوإلغاء وبغض النظر عن عدد المشاركين .
✔ يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى .
..........................................
للإستفسار عن تفاصيل البرامج التدريبية ومعرفة المحتوى العلمى للدورات يمكنكم التواصل معنا على البيانات الآتية :
ـــــــــــــــــ
Mob & WhatsApp : 00201552767769
Mob & WhatsApp : 00201552767768
Email : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
Website : [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

نسعى لتقديم الأفضل فى مجال التدريب ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التحديات والضغوط التي تواجه ضمان الجودة فى خدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في دبي والقاهرة واسطنبول وكالالمبور
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في عمان والقاهرة وكوالالمبور ودبي
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في اسطنبول وكوالالمبور ودبي والقاهرة
» دورة الجودة في خدمة العملاء – ايزو 10002 تعقد في بيروت واسطنبول وكوالالمبور ودبي والمنامة
» دورة ضمان الجودة والتحكم بالمشتريات والمخازن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: المنتدى العام [ General Section ] :: قسم الاعلانات المجانية (ضع اعلانك هنا)هذا القسم مخصص فقط للأعلان-
انتقل الى: