منتدي المركز الدولى


الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء  Ououou11

۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩
ترحب بكم
الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء  1110
الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء  613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء  829894
۩۞۩ ::ادارة
منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
Awesome Orange 
Sharp Pointer
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى

اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله

 

 الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Lion Heart
مشرف
مشرف
Lion Heart

عدد المساهمات : 506
تاريخ التسجيل : 24/09/2011

الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء  Empty
مُساهمةموضوع: الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء    الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء  Icon_minitime1الثلاثاء 2 أكتوبر - 11:01


الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء
الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء


نشرنا منذ فتره رسالة سيده كريمه . سخر الله لها الحمل, بعد سنوات من عدم الانجاب باستعمال وصفات تم ارسالها اليها. وقد عدتكم بان انشر مجموعة وصفات فعاله . لعلاجات مختلف اسباب تعثر الانجاب وتاخره باعتبار ان هنك كثير من الاسباب ولاتتشابه كل هذه الاسباب عند الجميع . حيث يمكن ان يكون السبب : خلل هرمونات, او تكيس مبايض, او بكتيريا مهبليه, بالنسبه للنساء . او ضعف سائل منوي عدد وحركه وتشوهات كما يمكن ان يكو ن اكياس دمويه على المبايض وايضا اورام ليفيه او غيرها .

نشير الى اننا نعالج هذه الحالات بمنتجاتنا ومن خلال عياداتنا بتونس وطرابلس ولدينا علاجات جاهزه لمن يفضل ان يتم العلاج من خلال اشراف طبي . لكن ساورد هناك عدد من الوصفات المجربه في علاج بعض حالات تاخر وتعثر الانجاب .

1- وصفة بذر الجزر للرجال :
– يؤخذ مقدار 100 جرام من بذور الجزر ثم تحمص قليلا على النار ثم تطحن جيدا وتخلط مع كيلو من عسل السدر او الزعتر .ويمكن اضافة 20 جرام مطحون حبه سوداء و10 جرام حلبه حتى تتجانس تماما ثم يتم تناول 3 ملاعق صغيره من المعجون يوميا لمدة 30 يوما .هذه الوصفه تستعمل 60 يوما حتى تحقق نتائج حسب تجربتنا وهى تفيد في العدد والحركه والتشوهات .

2- علاج ارتفاع هرمون الحليب بالاعشاب :
1- اغلي مردقوش مع ميرمية، واشربي كأساً على الريق وكأساً قبل النوم وبشكل يومي. لمدة 21 يوما .
2 - او اخلطي كوب من نبتة البردقوش المطحونه مع كيلو عسل، وكلي ملعقة كبيرة من الخليط بعد كل وجبة.يوميا حتى تنتهي الخلطه .
3- اشربي منقوع الميرمية مرتين باليوم، ومنقوع الميرمية يحضر بإضافة ملعقة صغيرة من الميرمية إلى كأس من الماء الساخن، ويترك لمدة ربع ساعة، فالميرمية تحفز إفراز هرمون الإستروجين الخافض لإنتاج الحليب، وتعتبر منظماً فعالاً للدورة الشهرية، ومعالج قوي لاضطرباتها. ولكن ان تم استعمال هذه الوصفه لاتستعمل معها الوصفه الاولى .
4- - اغلي ثلاث أرباع كوب من الحلبة، وربع كوب من حبة البركة، وربع كوب من حبوب الرشاد والمرّة، وحلّيه بالعسل، واشربي كأساً من هذا المغلي كل يوم.
- في كل صباح تناولي كوباً من الشعير الخالي من الكحول، فالشعير مفيد جداً في خفض هرمون الحليب.
- لا تكثري من تناول الأعشاب، عموما فإنّ لها أعراضاً جانبية قد تؤذيكِ أحياناً، لذلك ينصح مثلاً بشرب الميرمية في اليوم الخامس من الدورة، ولمدّة 21 يوم فقط، ثم تترك لغاية حدوث دورة جديدة.

3- وصفة السمسم " الجلجلان" لعلاج انقطاع الدوره الشهريه : .
- الطريقه :
1- يتم تناول مقدار ملعقه متوسطه من السمسم الابيض بدون تحميص على النار يوميا عند الاستيقاظ من النوم على الريق وملعقه اخرى قبل النوم .ويمكن ان يكون شبه مطحون " مجروش " او كما هو في طبيعته .
2- يتم دهن اسفل البطن بقطرات من زيت السمسم الدافي مرتين في اليوم صباحا وليلا قبل النوم ويجب ان يكون دافئا .

4- عشبة كف مريم :
نستخدم العشبة لعلاج العقم عند النساء وكذلك علاج الإجهاض الناتج عن انخفاض هرمون البروجسترون و التخلص من النزيف و تساعد الجسم للتخلص من المشيمة بعد الولادة . و العمل على زيادة حليب الثدي .حيث يتم تناول العشبة عن طريق الفم شربا ملعقه صغيره من العشبه مع كاس ماء مغلي مرتين في اليوم و قد يستغرق الامر ما بين ثلاثة أشهر إلى سبعة إشهر لاجل تحقيق الحمل .

5- وصفة بذر الفجل لعقم الرجال :
المكونات :كيلو عسل أي عسل نقي سدر او زعتري . مقدار كاس صغير من بذور الفجل.
الطريقه :
نضع العسل في مقلاة على نار هادئة جدا جدا .وننتظر حتى نرى سائل رغوه ابيض يطفو على السطح ثم نقوم بإزالته ث. وفي نفس الوقت مناتي ببذور الفجل المطحونه تماما وتذرذرها على العسل وتصبر دقائق قليله إلى أن ترى العسل تشرب بمطحون البذور تماما.
ثم نرفع المقلاة من على النار ونضع المحتوى في زجاجة ونحكم إغلاقها ونضعها في الثلاجة في الاسفل وليس في الفريزر. ثم كل يوم تأخذ منها مقدار ملعقة طعام قبل الفطور وقبل العشاء لمدة 30 يوم أو أكثر بقليل. ويمكن اعادىتها مرة اخرى لكن بعد عمل تحليل سائل منوي . وينصح بالتقليل من الجماع اثناء العلاج .

6- اعشاب تنظيف الرحم للمساعده في الحمل :
الطريقة الأولى : تنظيف الرحم باستخدام الزنجبيل :
الزنجبيل له العديد من الفؤائد المباشرة في تحريك عضلات الرحم، كما أنه يساعدعلى التخلص من الترسبات الدمويه الرحم . ما يميز استخدام الزنجيل لمنطقة الرحم أنه يقلل من الإلتهابات . حيث يعمل علي زيادة الأوكسجين وتدفق الدم إلي الرحم . وتوصفه أسا الاخصائيه أ سا هيرفوس والاخصائي أندريا روتلي بأنه من ” العلاجات العشبية ” . حيث يساعد الزنجبيل علي التخلص من السموم وبالتالي فهو جيد لتدعيم وظائف الكبد , وتنشيط الدورة الدموية , وزيادة العرق الصحي . ويقول أن لويز غليتمان مؤلف كتاب الأطعمة الطاردة للدهون , تم إثبات أنه غير ضار عند تناول الحوامل له وذلك وفقاٌ لمركز الطب القومي البديل .
- طريقة الاستخدام قومي باضافة ملعقة صغيرة من الزنجبيل الحار الى كوب من الماء الدافىء ، ثم ادعكي منطقة اسفل البطن اي منطقة الرحم الخارجية ، قومي بتكرار هذه العملية ثلاث ايام وسوف تشعرين بفرق في منقطة الرحم بإذن الله.
الطريقة الثانية : تنظيف الرحم باستخدام التمر :
اضيفي بعض حبات من التمر المهروس الى ملعقة من حب الرشاد و ملعقة من زيت الزيتون سخّني الخليط على النار ، ثم يؤكل لمدة خمس ايام على الريق قبل الافطار ، مفيد جدا لتنظيف الرحم بإذن الله.
الطريقة الثالثة استخدمي الخليط التالي المكون من :
- الكمون – حب الرشاد – الحبة السوداء – حلبة – عسل .
الطريقة:
قومي باضافة ملعقة من الكمون و نصف ملعقة من حب الرشاد و 8 حبات من الحبة السوداء و8 حبات من الحلبة و ملعقة من العسل ، اخلطي المقادير مع بعض جيدا ويتم تناولها على الريق مع كوب من الماء الدافىء في الايام الاولى من النفاس ، او الاجهاض هذه الخلطة تعمل على خروج قطع من الدم التي تكون عالقة في الرحم ، وهذه الخلطة تكفي مرة واحدة فقط. يمكن مضاعفة الكميه حسب المقادير ولايجاوز استعمالها 5 ايام .

7- تنشيط التبويض وتنظيف القنوات :
- المكونات :- نصف كيلو من العسل الطبيعي، ويفضل استخدام عسل السدر وفي حال عدم توفره يمكن ان يستخدم أيّ نوع متوفر من العسل . - 20 غرام من غذاء الملكات. - 10 غرام غبار طلع النخيل.
- 100 جرام حبوب اللقاح.
- طريقة تحضير واستخدام وصفة العسل مع حبوب اللقاح:
1- نقوم بخلط العسل وغذاء الملكات وغبار طلع النخيل مع بعضها بعض جيدا . ثم نقوم بوضعها في وعاء زجاجي .ونقوم بأخذ ملعقة صغيره مرتين في اليوم قبل الأكل بساعة واحدة، وبعده بثلاث ساعات مع مراعاة حجم الملعقة المستخدمة.
2- نقوم بأخذ ملعقة كبيرة من حبوب اللقاح ونقوم بإذابتها داخل كوب دافئ من الحليب مرة واحدة في اليوم
توضيحات :
1- يجب المداومة والاستمرار في استخدام هذه الوصفة العلاجية لمدة ثلاثة شهور متتابعة. وكلما انتهت نعيد تحضيرها . او نصنع كميه اكبر بزيادة المقادير الى الضعف .
2- يجب تحريك العسل جيدًا عن استخدامه في هذه الوصفة؛ ذلك أنّ غذاء الملكات في العادة يطفو على السطح لأنّه أقل كثافة من العسل.
3- لا يتم استخدام غذاء الملكات في حال وجود ارتفاع في نشاط الهرمونات، أو نشاط أحد الغدد.
4- يتمّ التوقف عن استعمال هذه الوصفة عند التأكد من حدوث الحمل.

8- لعلاج تكيس المبايض :
- يخلط 10 جرام من مطحون كل من الزنجبيل والخردل والزعتر والقرفة و5 جرام من مطحون القرنفل و5 جرام من غذاء ملكات النحل ويخلط الجميع في نصف كيلو من عسل النحل ثم يؤكل ملعقة صغيرة بعد الثلاث وجبات يوميا لعلاج تكيسات المبايض .

9- لاضطراب الدوره وتنظيم الهرمونات :
ينقع ملعقة صغيرة من المريمية في كأس ماء مغلي لمدة ربع ساعة ثم يشرب منها فنجان دافئا يوميا ولا يزيد عن كأسين في اليوم لتنظيم الدورة الشهرية وعلاج اضطرابات الدورة الشهرية وعلاج اعراض انقطاع الدورة الشهرية ومساعدة المبايض في عملية التبويض ، وتمنع المريمية عن الحوامل والمرضعات لانه يقلل ادرار الحليب.
او ينقع المردقوش في الماء المغلي لربع ساعة ثم يشرب مثل الشاي صباحا ومساءا








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الـ 9 وصفات المفيدة لعلاج تاخرالانجاب للرجال والنساء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المركز الدولى :: منتدى الطب والصحه(Medicine and Health Forum) :: الاعشاب الطبية ::الطب الشعبى:: والطب النبوى(Medicinal herbs)-
انتقل الى: