عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
۩۞۩ منتدي المركز الدولى۩۞۩ ترحب بكم
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول
ونحيطكم علما ان هذا المنتدى مجانى من أجلك أنت
فلا تتردد وسارع بالتسجيل و الهدف من إنشاء هذا المنتدى هو تبادل الخبرات والمعرفة المختلفة فى مناحى الحياة
أعوذ بالله من علم لاينفع شارك برد
أو أبتسانه ولاتأخذ ولا تعطى
اللهم أجعل هذا العمل فى ميزان حسناتنا
يوم العرض عليك ، لا إله إلا الله محمد رسول الله.
شكرا لكم جميعا
۩۞۩ ::ادارة منتدي المركز الدولى ::۩۞۩
منتدي المركز الدولى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدي المركز الدولى،منتدي مختص بتقديم ونشر كل ما هو جديد وهادف لجميع مستخدمي الإنترنت فى كل مكان
منتدى المركز الدولى يرحب بكم أجمل الترحيب و يتمنى لك اسعد الاوقات فى هذا الصرح الثقافى
اللهم يا الله إجعلنا لك كما تريد وكن لنا يا الله فوق ما نريد واعنا يارب العالمين ان نفهم مرادك من كل لحظة مرت علينا أو ستمر علينا يا الله
جبتلكم رواية سورية وطبعا لاتخلوووو من الاخطاء اللهجة السورية ,, فيها من الرومانسيه المصدومة ,,, وفيها من التحدي النجس ,,, وفيها من المواقف الي تفجر مرارتكم من الضحك بس بالاخير حينفردوا عشاق نظيفين من الرواية ابطال قصتي : بدور الجامعيه وجهها للمصير 000000000000 الجزء الاول دخلت من باب خشبي لونه بني ومشت لين وصلت الطاولة الدائرية وقعدت : السلام عليكم . سميرة : عليكم السلام ,,,, لساتك طالعه من المحاظرة ؟ بدور : ايه . سميرة لاحظت عليها نبرة يأس : بدور ,,, شوبكي ؟؟؟ بدور : كل يوم على موقف كتير بشع بالنسبة إلي . سميرة : ماغيرهون !!!!!! بدور : وفي شباب بيعملوا فيي غيرهون ؟؟ سميرة : وهالمرة شو عملوا فيكي ؟؟ بدور : عايروني باليتيمه . سميرة سدت فمها : شو ؟؟؟؟؟؟؟ وانتي شو عملتي ؟؟؟ بدور : شوبدي احكي ؟؟؟ شوبدي اساوي ؟؟؟؟؟ مافي عندي ظهر بحميني او بيدعمني على شر الحياة ,,,, اذا من يوم ميلادي وانا بشوف القهر بعيني ,, شو هوي اليوم الي بيكون يالنسبة إلي عيد ؟؟؟؟ سميرة سكتت : ............ بدور : شلة شباب بيمسكوا عليي كلمة يتيمه ,, وانا ,, شوذنبي اذا الله خلاني واوجدني على الدنيا بدور اليتيم ؟؟؟؟ سميرة : والله يابدور مببعرف شوبجاوبك بس انتي لازم تحكي هالمصيبة للدكتوره سعاد . بدور : والدكتوره ,,, شوبدها تعمل مع الناس الاكابر ؟؟؟؟ سميرة : معك حق ,,, بس هالمرة تصرفاتهون كتير زايده . بدور : مو بس اليوم ,,,, كل يوم . سميرة : طيب ,,,, انتي محاولتي تعرفي اي شي عنهون ؟؟؟ بدور : كيف ؟؟ سميرة : امك ابوكي عمك ,, الا عمك وينو ؟؟؟ من يوم مااخذك عندي ونحنا ماشفنالوا اثر . بدور : عمي بيكرهني ,, مابيطقني ,,, ايه لو شافني بيموتني . سميرة : وعمك ليش بيكرهك هو التاني ؟؟؟؟ بدور : مبعرف ,,,, يمكن عشان البابا اتجوز امي وامي مو من العيلة ,,, ومن شان هيك عمي كرهني وكره امي وكره عيلة امي . سميرة : وعيلة امك وينا ؟؟؟ بدور : مبعرف ,,,, المشكله اني مبعرف شو نسبهون الكامل . سميرة : بصراحة ,,,, تضايقت من شانك ,,,, المفروض الجامعه بتعزز وبتكرم اليتيم مو تصفطوا على جنب . بدور : ومين الي بيسمعلي ؟؟؟ كل الدكاترة الخلاقهون فوق مناخيرهون . قعدت لورا : هاي . الكل : هاي . لورا : شو ؟؟؟؟ معندكون محاظرات ولا اليوم اوف ؟؟ سميرة : انا خلصت من بكير ,,, وبدور عندها الساعة 12 . بدور : عن اذنكون ,,, عندي شغل . الكل : اذنك معك . بعد مراحت بدور ,,, لورا : سميرة ,,,, انتي كيف بتستحملي وجود بدور عندك ؟؟؟؟ سميرة : شووووو ؟؟؟؟؟ مفهمتك ؟؟؟؟ لورا : ايه انا لو بمحلك كان رميت ثيابها برى البنايه ,,, ايه بكره تجيني مشكله منها . سميرة : لورا ,,,,, انتي شوبكي على اخلاق بدور ؟؟؟؟ بدور طيبه ومغضومة ومافيها عيب ,,, بس انتي رفقاتك مبعرف شو الي مخليكون شكاكين فيها . لورا : بس هاي يتيمه . سميرة : بس مو معناته انو مجرم ؟؟؟؟ بالعكس ,, ايه من يوم مسكنت وانا مشفت منها غير الخير . لورا : والله كيفك بس حبيت احذرك منها . سميرة : بتحذريني منها !!!!! سؤال ,,,, ليش مبتواجهي خوفك قدام بدور ؟؟؟ لورا ترددت !!!!!!! سميرة : شفتي شلون ارتبكتي ؟؟؟؟ لورا تقرى قائمة الاكل . سميرة : مرة تانيه لو بدك تتكلمي عن بدور اتكلمي عنها بشي طيب مو بشي بيخوف . وقامت . 000000000000 دخلت شقة سميرة واتجهت للمطبخ المفتوح وانتبهت لفتحة الباب والي دخلت منه سميرة وكان وجهها فرحان . بدور من بعيد : الله يديم هالفرحة ,,, ياترى شو سر فرحتك ؟ سميرة اتجهت لها وقعدت قبالها : اليوم وقبل مبجي هون اجاني واحد وتقدملي . بدور : واااااااااااااااو ,,,, ومين سعيد الحظ ؟؟؟ سميرة : واحد من شباب القاعه . بدور : الف مبروك . سميرة : الله يبارك فيكي وعقبالك . بدور توقفت نفسيا : عقبالي !!!!!!! ليش ؟؟؟ مين بيرضى بيرتبط بيتيمه ؟؟ سميرة تواسيها : بدور ,,,, شوبكي ؟؟؟؟ خلي املك بالله كبير ,,, لاتخلي كلام الشباب الي معك يأثروا عليكي ,, هني غيرانين عليكي لانك شاطره . بدور : شاطرة !!!!!! الشطاره شو بتفيدني ؟؟؟؟ مافادتني ابد اولهون العذاب . سميرة : بدور ,,, لاتخلي اليأس يبنى بقلبك ,,,, صحيح نظرية المجتمع باليتيمه متعب كتير بس الله هو الي عطاكي هالدور وانتي شو ذنبك ؟؟؟ بدور : سميرة ,,, غيري هالموضوع الله يرضى عليكي . سميرة : حاظر ,,, لانك طلبتي مني اني اوقف اليأس عندك انا رح اغير الموضوع . 0000000000000 شلة شباب متوزعين بين كنبات الشقة ,,,,, ياسر : اليوم كسرت قلب بدور بكلمة روعة !!!! ماجد : شو قلتلها ؟؟ ياسر طلع الدخان من خشمه : من تعيس الحظ لهالليلة ؟؟؟؟ ماجد : ياسر ,,,, مبتلاحظ انك تعديت حدودك ؟؟ ياسر : لا ,,,,, وفي كلام وجمل كتيره بدي اوجهها لبدور . ماجد : ياسر ,,,, انتي شايف من بدور شي بشع لسمح الله ؟؟ ياسر : لا . ماجد : وليش بتعاملها هيك ؟؟؟؟ ياسر : هيك !!!!! ببالي !!!!!! عندك اعتراض ؟؟؟؟ ماجد سكت لان احاسيسه تقول حكم القوي على الضعيف .
000000000000 باب بني جواته اصوات البنات . لورا : ولما دخلت عليهون بالصالة شفتو وكنت خايفه ومتوترة وكنت متلعثمة من الخوف ولما طلبت امي مني اني اجلس جنبو ارتبكت كتير . سميرة : واكيد متي من الرعبه !!!! لورا : ياريت لو متت ,,,, خلاص حاسه اني بدخل بفوهة بركان عظيم ,,,,, الشاب بيطالعني بنظرات كتير بتخوفني . بدور : وهوي حلو ؟؟؟ لورا : ماشي حالو ,,, بس اخلاقو كتير حلوة . سميرة : انتو مسألتوني كيف تقدملي الشاب الي معي بالقاعه . بدور : ايه كيف ؟؟؟ سميرة : لما دخلت جلست على الكرسي وكنت زهقانه كتير ,,,, بس سكّت زهقتي صوت شاب رقيق ولما رفعت راسي شفتو عم بيعطيني ابتسامه حلوة ,, نزلت راسي خجل من ابتسامته الحلوة . لورا : وهوي حلو ؟؟؟ سميرة : مو بس حلو الا بيجنن . بدور : وامتى موعد كتب الكتاب ؟؟ سميرة : والله لحد هلا مقالي شي ,,, بس هو وعدني قريب . لورا عطت نظرة لبدور تحس بدور ان عيونها بتعصب . سميرة : مبدكون تتعشوا ؟ لورا : ايه . بدور : انا كتير جوعانه .
0000000000000
دخلت لورا وشافتهم يفطرون وقعدت : صبايا ,,,, اليوم مافي محاظرات . سميرة : وليش ؟؟ لورا : مسمعتوا اخر اخبار الجامعه ؟؟؟ بدور : لا . لورا : المديرة ,,, مديرة الجامعه . سميرة : شوبها ؟؟؟ لورا : انسرق موبايلها بدور + سميرة بصدمة : شو ؟؟؟؟؟؟؟ لورا : وهلا الدكتورات بيفتشوا على طالب طالب . سميرة : انا هلا بشوف الموضوع . بدور : الله يعينها عالمصيبة . ونزلت الصورة لبوابه القاعة ,,,, المفتشه تفتش على جزء جزء : يلله ,,, روحي ,,,, امشي انتي التانيه . ولما وصلوا البنتين . اقتربت الصورة لياسر وبنظرة شريه منه !!!!!!!!! بدور مستغربه هالنظرة الي بعيده عنها . ياسر : حميده خانو ,,,, المفروض اليتيم هوي اول واحد بتفتشوا عليه ,,,, مقطوع من شجره واكيد محتاج !!!!!!! بدور عصبت من كلامه !!!!!! المفتشه استسلمت لأمره لانه كبير وخلت كل الشعب عند بالباب مسجونين بيطلعون لمحاظراتهم ,, اقتربت لجسم بدور وفتشت وهدت لما شافت الشنطة شي يأكد على انخلاق صدمتها : انتي شو جاب موبايل المديرة عندك !!!!!!!؟ بدور بشهقه : والله العظيم معملتها . سميرة : مدام ,,, بدور اخلاقها مبتس...... المفتشه : سكتي انتي ,,,,, امشي معي . بدور بقهر وصوتها بيجيب الكتمه : والله العظيم معملتها ,,, والله العظيم ,,, بحلفلك بالله . المفتشه : امشي . لما راحت بدور اتجهت سميرة لياسر : انت شو عملت !!!!!!؟ ياسر بغرور : ولا شي . سميرة : انت متأكد من طيبة ضميرك ؟؟؟ ياسر انتبه : شو قصدك ياوش القط ؟؟؟؟ ها !!!!!!!!!! سميرة : يعني مو انت الي عامل هالعملة ؟؟؟؟ ياسر : لا .
0000000000000
المديرة قامت : اخر شي بتوقع من جامعتي بتكون في حراميه يتيمه ,, وانا على بالي انك مخلصه ومبتعملي هالحركات . بدور : انسه والله .... المديرة : بس . اللجنة ساكته . المديرة اتجهت لها وبمنصب : بدور ,,,, انا مبدي اخرب مستقبلك ,,, ولابدي انك تنهاري بسببي ,,, ولابدي ابعدك عن عيشة الدلال ,,,, بس القانون اجبرني اني اتعامل مع الاشكال بال........ بدور رفعت راسها خوف : ......................... المديرة : انتي لازم تنطردي من الجامعه ,,,, ومارح يصرفلك راتب . بدور : بس ........ المديرة : بدور ,,,,,,, هيدا اخر حل عندي لأمان الجامعه ,,,, والمظلوم ,, مبينساه الله ,,, روحي شيلي اواعيكي واطلعي من الجامعه . بدور : بس ,,,,,,, وين بدي روح ؟؟؟؟ المديرة : ارض الله واسعه . المفتشه سحبتها بعنف : امشي . ولما طلعتها من الغرفه سحبتها بعنف لدرجة انها كانت بتطيح من العنف ولما وصلت للبوابه لقت اغراضها عند البوابه بس توقفت نفسيا لما سمعت صوت السماء ,,, التفتت لفوق وشافت على بلكونة جبليه شعب الحريم ورئيستهم سميرة : بدور ,,,,, صدقيني ,,,, الله مبينسى عبده المظلوم ,,,, مبينسى عبده الفقير ,,,, مبينسى العبد المحتاج ,, مارح ينساكي والظالم بيقلى جزاتو ,, صبايا ,,, ياحريم ,,,,,, زغرطوا للمظلوووم ,,,, زغرطوا لليتيييم . ومنسمع الا زغاريط الفضاء وحماس البنات بالاشارةالزغرطة ووجه بدور بيذوب وهي تطالع فوق وابتسمت ووجه سميرة بزغرطة العزة وبعدها التفتت وصوت الزغرطة الفضائية فوق وسميرة مشتغله زغرطة ولورا تعلي صوت الزغرطة والي على البلكونة يعلّو صوت الزغرطة لين سمعو كل مزارع الشام والحريم بحركة واحده على صوت زغرطة العروس ومشت بدور ومعطية الي بالبلكونة ظهرها بهدوء .
‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗
رضا عضو مميز
عدد المساهمات : 966 تاريخ التسجيل : 12/11/2010
موضوع: رد: رواية التحدى الإثنين 14 نوفمبر - 14:36
عيون بدور طايرة للسماء من الذهول وفاتحه فمها دائرة وكان حس الحزن الي ممشيها من الجامعه لبيت عمها ومن بيت عمها للكوفي ولما قابلت هيام كان احساسها يأس وكأنها عجوز ولما تكلمت عن الشغل كانت سياسيه فحديثها وكانت ناسيه انها مظلومة يمكن المكان الي جالسه فيه يحسسها بالنقاء وبالانشراح وكانت رغم جمال المكان الا انها حسته عادي وكأنها مو عاجبها المكان ,, بس لما شافت الشخص الي حوّل كل شي شين فحياتها زين حست ان بدت حياتها تتجدد او بدت بأول الطريق ,, ياما قابلت مدير ووكيل ودكتور بس هالمرة بتقابل وسيم ,, صحيح دايم تشوف ياسر اوسم الشباب بس كانت بتطلع من قلبها من تصرفاته الي ترفع العين . ( لما كانت تفكر كانت بوجه بريئ ) فارس الاحلام مشغول بالملف وانتبه للبنت المستجده ,, رفع راسه وتأمل البنت لثواني وبعدها قام واتجه قربها : اهلين . بدور مذهوله عقليا : اهلين . فارس الاحلام : انتي شو اسمك ؟ بدور : انا بدور . فارس الاحلام باقتناع : امممم ,, طيب انتي قبل مبتجين لعندي شوكنتي بتشتغلي ؟ بدور : كنت طالبه . فارس الاحلام : وبأي قسم ؟ بدور : بالرسم . فارس الاحلام : يعني رسامه . بدور : ايه . فارس الاحلام : اوك ,,, انتي مبتعرفي عن نظام القصر اية شي . بدور : هيام حكتلي البعض منها . فارس الاحلام : حلو ,,,, شوفي يابنت الناس ,,,, عدد خدمي يمكن بالاربعين ومن كتر الخدم مبعرف عددهون بالضبط ,,, والخدم في القصر انقسموا مجموعات ,, وكل مجموعة مخصصه لجهه ,,, انتي بما انك من المبدعين في الرسم بدياكي تشتغلي رسامه للوحات القصر . بدور : بس انا لساتي بالبداية يعني مالحقت اعرف كل شي . فارس الاحلام : ولايهمك ,,, هاي الموضوع اتركيها على رئيسة الخدم ,, وهي بتعلمك . هيام : يعني مبيصير انا الي اعلمها ؟؟ فارس الاحلام يطالعها : لا ,,, كل وحده لها وظيفتها . بدور ساكته ومحترمه . فارس الاحلام : شوفي يابدور ,,, انتي بتشتغلي بدءن من بكره الصبح ,, هلا بتتعرفي على اهم مايتميز به القصر وعن طريقة التعامل مع اللوحات وانا الي شو بحب وشو بكره ,,, وكل هيدا بتعلمك خدامه اسمها ماغي ,,, وتدلك على اووضتك وعلى كل شي بتحتاجيه ,, يعني مايمر الشهر الا وانتي عارفه كل زغيره وكبيرة بالقصر . بدور : اوك . فارس الاحلام : طبعا مو بس اللوحات كمان تنظيف اللوحات تعليقتها وكمان تخزين اللوحات الي ممكن نحتاجها بيوم من الايام وغير هيك المدرسين الي بيعلموكي فن تصنيع الالوان لان كل اللوحات بتجيكي ادواتها من المصنع وبتزينيها على طريقتك بالابداع وكمان لازم تتعلمي كيف تتعاملي مع الناس الي بيزوروني وبيسألوا عن لوحاتي لازم تتعلمي فن الاتكيت . بدور : اوك . هيام : طيب ,,, وبتحسبلها اجازة متلنا ؟؟؟ شهر كامل ؟؟؟ فارس الاحلام : طبعا ,, هي بالاخير متلكون ,, الي بيطلعلكون بيطلعلها . بدور : اوك ,,,, بس حظرتك انا ماعندي شي ألبسو .. فارس الاحلام : متل مخبرتك ,, يمكن انتي بتنسي كتير ,,, انا قلتلك ان اليوم بيكون يوم التعارف بينك وبين القصر . بدور : اوك . هيام : حظرتك استراحتها نفس استراحتنا ؟؟ بدور : ايه ,,, نظامكون نظامها ,,, مافي اختلاف ,,, بس الشغل ,,, بيكون متعب لانك بتشتغلي على لوحات عظيمة ويمكن تجي جدارين على حسب تعليمات المصمم الي متعود يصمم لنا اللوحات . بدور : اوك . فارس الاحلام بيكمل شغله : خلاص ,,, هلا روحي والراتب بيكون مصروفك الشهري 10 الاف ليرة . بدور شهقت : شووووووو؟؟؟؟؟ ابتسم فارس الاحلام : بعمرك حلمتي فيه ؟؟؟ بدور : لا . فارس الاحلام رجع للجديه : اوك ,, هلا فيكو تروحوا ,,, هيام . هيام بطاعه : نعم . فارس الاحلام : عليكي فيها . هيام : حاظر .
لما طلعوا من الغرفه العظيمة وقتها يتمشون هيام وبدور ,,, هيام : شفتي شلون مغضوم ؟؟ بدور : بصراحة ,,, حسيتو لطيف . هيام : انتي معشتي معو من شان هيك مشاعرك عاديه . بدور : مشاعري عاديه !!!؟ هيام لفت : طويل العمر له تعامل خاص في الاكل ,,, دقيق ,, يعني اي اكله غريبه على الطاولة بيعاقب الخادم الي عملوا من دون اذنو . بدور : هيك بيخوف . هيام : بالبداية بتقلي صعوبات بس بعدين ولما تتعودي عليه بتلاقي انك درستي نص حياتو . بدور : بس مبين عليه انه مبينخدع بسهولة . هيام : هو صحيح ذكي ,, بس طيب كتير . بدور : هوي شو اسمو ؟؟ هيام : وليش ماسألتيه لما كنا عندو ؟؟؟ بدور : خفت ,,, حسيتو بيعاملني نحله بتأذيه . هيام : ايييه لالالا ,, هوي شديد شوي ورسمي بس دمو عسل . بدور : مخبرتيني عن اسمو . هيام : اسمو طارق ,,,, عمره 24 سنة ,, امه ابوه خارج سوريا ,,,, بس طارق نادر مبيشوفهون بحكم شغله الي مبيخلص ابد . بدور : القصر كبير والخدم عددهون كتير وانا كيف بحفظ كل شي بشهر ؟؟ هيام : متخافي ,,, انا لما اشتغلت هون لقيت صعوبات بأسبوع بس بعدين عادي . بدور : وطارق متجوز ؟؟؟ هيام : لا ,,, بس بتعرفي ,, هوي عليه شغلات بحسها انو بيحب ومرات بحسوه الوش مش وش حب . بدور : بصراحة ,,, بديت اخاف من شخصيته . هيام : انا متلك ,,, بس بعدين تعودت
لفت هيام : لما بنساوي اكل بنساوي له على رغبته الخاصه ,,, يعني بيشنق الي بيخالف اوامر الاكل . بدور : طيب بس انا حابه اقدمله شي جديد . هيام : فاهمه عليكي ,,, بس هوي شو بيقنعوه ,,,, خليها ببالك ,,, لاتهتمي فيه كتير لانه مبيحب البنت الي بتميل لناحيتوه فهمتي ؟؟؟ بدور : هلا شكلوه مبين انه انسان جدي ومبيعرف المزح بنوب هالمره بتلاقيني اتقربلوه لا حبيبتي . هيام : مبين عليكي انك بتخافي كتير ,,, بس حبيبتي ,,, بيجو حريم هون وبيطيروا فيه وانتي بتعرفي حركات النسوان . بدور : لا حبيبتي ,,, انا بخاف من هالشخصيات وخاصة شخصية طارق كتير بحسه وزير . هيام : هوي بيداعب احيانا بس اذا شافك مرتاحه إلوه بيكون جدي ورسمي . بدور : انا من دون الناس الي متلوه بحس بغصه لكن مع هالشاب اكيد بموت رعبه . ( كانوا يتمشون ويلعبون بالمراجيح )
دخلت الغرفة : هيدا غرفة نومك ,,,, وطبعا انا تجاهلت امر البيك لاني ممكن اكون اكتر خبره من ماغي لاني عشت زمن طويل هون اما ماغي وبعد ماستقالت نوفيل صارت رئيسة الخدم بس انا مارح اتركلها المجال تبعد عني رفيقتي . بدور : حبيبتي انتي . هيام : بس الله يستر اذا عرف من الخدم اني بعلمك كل شي بيؤول شو ؟؟ خالفتي قانوني . بدور : لا مبتوقع انه فاضيلك لانه بيغوص بالاوراق هلا . هيام : بتصدقي اني منتبهت ؟؟؟ بدور : من الخوف الي فيكي . هيام : ماعلينا ,,,,, اللبس الي معلق بتلبسيه اول مبتحممي ,, وعلى فكره البيك شخصية دقيقة بالنظافه يعني كل يوم بدك تنظفي جسمك بالديتول حتى شعرك . بدور : بس بيصيبني مرض قلة المناعة . هيام : هوي هيك ,,,, بس انتي اعملي حالك نظيفه لان الخدم بيمثلوا قدامو انهون انظف منو من شان مبيدقق . بدور : ههههههههههه بصراحة ,,,, حبيتك من كل قلبي . هيام : وانا اكتر . بدور : طيب ,,,, المكيف كتير تلج ,,,, وبعدين بمرض . هيام : اعملي الي بدك اياه ,,,, الغرفه على كيف كيفك . بدور : هيام ,,, انتي فيكي كل جمال سوريا ,,, ليش محبك ؟؟ هيام : لا حبيبتي ,,, انا اذا بدي اتجوز بتجوز سعودي ,,,, لاني بحب اغير من حياتي .
هيام : شوفي ,,,, البيك مبيطيق الاكلات الشعبية ,,, يعني متل رز باللحمة بيحب الاكلات الايطاليه ,,, روح قلبوه الاكلات الملونة ,,, بيموت عالسلطات . بدور : من شان هيك بشرتو نظرة . هيام : ولا واوعك تقدميليوه شي مطلبوه ,,, لانك بتخالفي الاكله المفضله الي بيحبها قلبوه . بدور : لما عطاني نظرة وكأنه وحش حسيت اني بموت رعبه ,,, فكيف لما بساوي شي غلط كيف بيطالعني ؟؟؟ هيام : من شان هيك خليكي حديه معوه يمكن يسكن ومبيخليكي معاقبه . بدور : واذا شفت شي وصعب اني تعلموه ,,, هاي فيها عقاب ؟؟؟ هيام : هوي متفهم لبعض الاشغال الي بيحسها على الخدم صعبه ,,,, بس متخافي ,, طول ماانا معك متخافي من شي . ودخلوا غرفة الرسم ,,,, هيام : البيك ,, بيموووووووت على الالوان الجريئة ,,, الفاقعه ,,,, بيحب تكون اللوحة ملفته للانتباه مبيحبا لوحة ومعناها مافي هدف ,,,, بس انتي مبين من عينك انك شاطره . بدور : ولما ارسم رسمة ,,, لازم على الالوان الي بيحبا ؟؟ هيام : هوي طبعوه هيك ,,,, بتلاقيه بالبداية شديد بس مع التعامل بتفهمي هوي شو بيريد . دخلت بدور الحمام ( الله يعزكم ) دارت بجسمها من ربط الحزام وواجهت المرايه : عطيني رايك ؟؟ هيام كانت تاكل ووقفت لقمتها بذهول : وااااااااااااااااااو ,,,, الحمد لله ان الجامعه رمتك ولاماكان شفنا هالجمال الهندي بنوب . بدور استحت : يعني حلو ؟؟؟ هيام : هوي مو حلو عليكي وبس ,, الا بياخذ العقل ,,, لك المليادير لو بيشوفك شوبدو يعمل فيكي ,,,, اكيد بيكره النسوان الي بيستعرضوا عندوه . بدور : مو قلتي انوه رسمي ومبيحب حدى يقرب لناحيتوه ؟؟؟ هيام : الا هالشي !!!!! بدور ,,,, من شان الله ,,, اذا فربلك لاتحاكيه ولاتعطيه وش ابدا ,, لانوه عنجد بتاخذي العقل ,,,, حرام الجامعه تظلمك واكيد ياسر بيذلك كل يوم من شان تفكري فيه بطريقه انتي بتحسيها تستاهل التفكير ,, ولا حدى بيفوت هالجمال !!!!!!!؟ بدور يعني تسريحة الكعكه حلوة عليي ؟؟ هيام : ابتاخذ العقل ,,, بس مع شويه ميك اب ,,, بتطلعي شو ؟؟؟؟؟ بدور : المهم اني ببدء الشغل ويلله مشينا لما طلعوا من الغرفة اتجهوا للدرج الطويل ,,, هيام تنزل: بتعرفي ,, بديت اخاف على طارق منك ,,, انا حاسه انوه بيصير شي منوه منيح . بدور : هلا في حدى بيلفت نظرة يتيمه !!!!!!؟ هيام سكتت لانها شافت السواق لما بيصعد كان مستغرب من وجود بدور : مين هاي ؟؟؟ هيام : هاي الرسامه الخاصه بالقصر . السواق : هاي رسامه ولا وحده من رفقات طارق بيك ؟؟؟؟ هيام : لا ,,, هاي خدامه . السواق : اها . وتركهم . هيام : مقلتلك ,,,, اذا السواق انصعقك منك ,,,, مبستبعد لو طارق بيعمل متلوه . بدور : لك خلينا نمشي . وتمشوا بالحديقه ,,,, هيام : بصراحة ,,, حسيت ان في صبية غلبت على البارونا تويتي . بدور : البارونا تويتي !!!! مين هاي ؟؟؟؟ هيام : هاي البنت بتتردد على طارق بيك ,,,, بيتموت فيه وهوي بيعتبرها رفيقه . بدور : طيب ,,, لو بتجمل قداموه بيعمل شي ؟؟؟ هيام : ايه ليوريك نجوم الليل بوقت الظهر . بدور سكتت : هلا صبايا الشام بيعطيهون وش وانا لا ؟؟؟ هيام : بدور ,,,, لو بدك تعيشي معززة مكرمة خليكي قدام مع طارق ,, لانك اذا عملتي الي ببالك بيعملك جرايم الدنيا كلياتها . بدور : اوك ,,, اصلا في حدى يقرب للعقرب ؟؟؟ ايه الحمد لله ان مافي صبية ملت عينوه ولا كان صرنا في جهنم . هيام : بدور ,,,, من هلا بقلك ,,, لاتتخانقي مع طارق لو شو ماصار ,,,, فهمتي ؟؟؟ بدور : وليش بتخانق معوه ,,, اصلا انا لولا الحاجه كان رميت بوشو كاس الماي الي كان بغرفتوه . هيام غمضت عيونها من تصرفات بدور الثانويه : بدور ,,, انتي طالبه وهوي متعود على هالتصرفات الشيطانيه ,,,, فهمتي ؟؟؟؟ بدور : ليش ؟؟؟؟ انا شو عملت من شان يعمل فيي هيك ؟؟؟ هيام : ايه بيتصرف معك تصرف الظالم . بدور : خليه يتصرف ,,,, ابورجيه الويل وانا بدور . وظهر من جدار شاب خلى هيام تسد فمها رعب وترقص خوف وورطة ,, بدور استغربت هالشكل المفاجئ : شوبكي ؟؟؟ ليش خايفه ؟؟؟؟ هيام كانت مركزة نظراتها على الي خلف بدور وبدور انتبهت والتفتت بهدوء وشافت طارق قبالها وكان معصب من كلام بدور الخبل فيه ,, بنظرة من طارق خلت عيون بدور تتحول لأسود .
‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗
رضا عضو مميز
عدد المساهمات : 966 تاريخ التسجيل : 12/11/2010
موضوع: رد: رواية التحدى الإثنين 14 نوفمبر - 14:37
عيون بدور برائة + خوف : انا اسفه . طارق : هلا اسفه !!!!!!!؟ بدور طلعت الشقاوة : طارق ,,,, تحملني لحد مبتعود على الاتكيت لاني جايه من جامعه مو من مركز تدريب فن الاتكيت . طارق : هيام ,,, مو قلتلك بموضوع بدور ؟؟؟؟ وين ماغي ؟ هيام : ماغي مشغولة . طارق : هلا كنت محاكيها وعرفت منها انكون هون . هيام : انا كنت ا....... طارق : ولا كلمة ,,,,, تعالي . وتركها . بدور التفتت : انا شو عملت . هيام : الله يستر . واتجهت معه . بدور : وانا كيف بروح لؤوضتي ؟؟؟؟؟
0000000000
دخل الغرفة العظيمة وكان قاسي الوجه وجلس على الكرسي دوار وهيام منزله راسها ,,,,,, طارق : مو قلتلك تتكلي على الله ؟؟؟؟ هيام : اسفه بس ...... طارق : الي بيخالف القانون بتعرفي شو بعمل فيه !!!!! هيام : والله اسفه وكنت عارفه انوه ماغي مارح تفضى لبدور و............... طارق : بس . هيام ماتت رعب . طارق قام واتجه عند هيام : لما بحكي كلمة الكل بينفذها مو بيعطيها كلام فاضي . هيام : اسفه والله اسفه . طارق : انا مارح اعاتبك ,,,, بس اليوم الشهر بينقص من راتبك 5 الاف ليرة ,, ويلله روحي . هيام ندمت لانها مو متعوده على اقل من 10 الف والتفتت ندم وطلعت من الغرفه ولما طلعت كانت بدور تتسمع من ورى الباب بس اتجهت لها بخيبة امل : شوصار معك ؟ الخدامه هيام : خصم من راتبي 5 الف ليرة . الخدامه بدور : ايه قولي الحمد لله على كل حال . الخدامه هيام : الحمد لله . الخدامه بدور : انتي المفروض تلتزمي بأوامروه ,,, بتعرفي دقيق في الاوامر . الخدامه هيام : ياريت لو كنت بالشغل ولا خليت ماغي لاهيه عني . الخدامه بدور : المهم ,,, انا شلون ببدء الشغل ؟ الخدامه هيام : انتي فيكي تروحي للمصمم بس الظاهر انوه ماخذ اجازة . الخدامه بدور : وانا كيف بدي اشتغل ؟؟ الخدامه هيام : لاتشتغلي ,, خلي يومك يوم الفرح والانطلاق . الخدامه بدور : بلله ,, واذا كشفني ملياريرديكون طارق ؟؟؟ شوبدي اعمل ؟؟؟ الخدامه هيام : طيب ,, تعالي اشتغلي معي . الخدامة بدور : لالا ,, بخاف يشوفني بيفكرني اخالف اوامروه . الخدامه هيام : حبيبتي ,,, انتي عندك عذر بس انا معندي شي ,,, اصلا كيف بيعاقبنا ونحنا ماخذين اجازة !!!!! الخدامه بدور فرحت : مضبوط .
000000000000
دخلت غرفتها وجلست على السرير الحديدي وطلعت البوم الصور : بدور ,, لما كنت زغيره كان البابا بيودينا على مشوار انا بحبوه كتير . الخدامه بدور تتأمل الصورة : هاي الجامع الاموي ؟ الخدامه هيام : ايه ,, كنت بوقتها عمري 15 سنة . الخدامه بدور : وهلا قديش عمرك ؟ الخدامه هيام : هلا 23 سنة . الخدامه بدور : وكيف ابوكي بيرضى تشتغلي خدامه ؟ الخدامه هيام : بيي منوه الانسان الي بيلتزم بعادات الناس بالشغل ,, يعني متل مبيقولوا بعض الناس انوه شغل الخدم مبيليق الا على الفقراء والمساكين بس هاي النظرية غلط بالنسبة لبابا ,,, بيؤول انوه مافي مانع لو البنت تشتغل خدامه ليش شو الفرق مابين شغل الموظفه وشغل الخدامه مو كلياتوه شغل . الخدامه بدور : مضبوط ,,,, بس الناس شو بيقنعهون ؟؟؟ الخدامه هيام : خليهون على نظريتهون الزغيرة ,, بابا بيهموا كيف بكون مستقبل متواضع لئلي ,,, بيؤول احسن شي الواحد بيشتغل على موهبتوا العملية وانا بحب تزيين الورد ,,, اصلا لما بتشوفي بيتنا كلياتوه ورد بتقولي بستان مو بيت . الكل : هههههههههههه الخدامه بدور : طيب ,,, قرايبينك ؟؟؟ جيرانك ؟؟؟ ماعارضوا ؟؟؟ الخدامه هيام : لا عادي ,,, اصلا نحنا يالضيعة مشهورين بالحركة الي بتشبة حركة الخدم ,, شخصيات عمليه . الخدامه بدور : الله يوفقك . الخدامه هيام : وياكي حبيبتي ,,,, ايه صحيح !!!! من بدوه يعمل اكله عشى للبيك ؟؟؟ الخدامه بدور : انتوه ماخذين اجازة . الخدامه هيام : كل الخدم مبتشوفي ان البيت فاضي مافي حدى ؟؟ الا رايح لأهلوه والي رايح لضيعتوه والي بدوه يكمل مشروع . الخدامه بدور : طيب ,,,, فيني اكل شي ؟؟؟ انا بمرض من الجوع . الخدامه هيام : فيكي تاكلي ,,, بس خليني ابدل تيابي لانوه لو شافتني وحده من رفقات البيك بيخطر على بالها اني حبيبتوه ههههههههههه. الخدامه بدور : هههههههه بس بصراحة ,,, انتي شكلك كتير كوول ,,, غريبه ملفت البيك عيونوه إلك . الخدامه هيام : لا حبيبتي ,,, الظاهر انتي بتنسي مو قلتلك اني مابدي سوري بدي سعودي . الخدامه بدور : هلا بيطير عقلاتهون !!!! الخدامه هيام : انا مابدي مليادير ,, بدي واحد بيكون مرهف وطيب ومسالم وااااااااااو . الخدامه بدور : شو هالمشاعر لك شو هالاحاسيس !!!! الخدامه هيام : احاسيس سعوديه هههههههههه . الخدامه بدور : احاسيس شاميه . دخلت عليهم الخدامه ماغي : شووووو؟؟؟؟ لي ساعة وعم بدور من طابق لطابق وبالاخير بلاقيكي عند هيام ؟؟؟؟ الخدامه بدور استغربت الوجه الجديد : مين انتي ؟؟؟ الخدامه ماغي : انا رئيسة الخدم لك مبتعرفيني ؟؟؟ الخدامه بدور : لا والله مبعرف ,,, اصلا اول مرة بشوفك كيف بدك اعرفك وانا مشفت وشك قبل ؟؟؟ الخدامه ماغي: المهم بلاحكي كتير ويلله خليني نشتغل سوى . وتركتهم . الخدامه بدور التفتت بوجه هيام : انسانه صعبة التعامل . الخدامه هيام تتفرج على الالبوم : لا حبيبتي ,,, هي عسل بس الظاهر البيك عاملها درس قاسي . الخدامه بدور : هههههههههههه . وطلعت واتجهت للسيب الي فيه ماغي وشافتها تهز رجولها انتظار : انا جيت . الخدامه ماغي التفتت بعصبية : حبيبتي ,, هون بالقصر مو متل برى ,,,, هون بتجي صاروخ مو متل لما كنتي بالجامعه عم بتفهمي عليي ؟؟؟؟ الخدامه بدور : وشو المطلوب مني ؟ الخدامه ماغي : انتي هلا منظفات اللوحات ,,,, بدي ادلك على غرفة التنظيف الخاصة باللوحات . وتحركوا لين وصلوا الغرفه ودخلوا من باب صغير لغرفة عظيمة ,, اتجهت ماغي وولعت اللمبات بس بدور انصدمت لما شافت اللمبات يتولعوا ورى بعض بدون محد يولعهم . التفتت الخدمه ماغي : شوفي ,,, لما بتجي تولعي الاضواء بتولعيهون من الريموت الي بإيدي لان الاضواء مش متل اضواء الجامعه لا حبيبتي ,,,, هيدا اضواء راقيه اتكيت فهمتي ؟ الخدامه بدور : اوك . الخدامه ماغي : تعالي معي . مشت ماغي وكأنها عسكري وبدور وكأنها بزر تمشي ودخلوا غرفة ثانيه فتحة بابها صغيرة وجدارنها عظيمة وكانت عيون بدور تتأمل رسمة الجدران واتقان رسمة الطبيعة الي بالجدران . دخلت الخدامه ماغي وكان شاب يشتغل على حوسة الغرفة ,,, التفتت الخدامه ماغي : شوفي ,,, هاي الاؤوضه فيها كل التنظيف الي بدك فيه ,, واوعك تعملي شي بدون متشاوري خبير التنظيف لانوه اذا صار شي ماحدى ميت غيرك والبيك مو مستعد يتحمل موتك هوي بدياكي تعيشي . الخدامه بدور : اوك . الخدامه ماغي : ولما بتنظفي علبة التنظيف بدياكي تاخذي حذرك انوه معظم الادوات خطرة كتير وبتخوف في الشغل وبدياكي متلمسي شي الا وانتي عارفه شو وظيفة الاداه . الخدامه بدور : بس الي بعرف عن المنظفات مبيقتلوه الواحد ,,, كلياتوه ديتول وفلاش وبس . الخدامه ماغي : ياعمري ,,,, انتي الظاهر متعرفتي على ادوات التنظيف بالكامل ,,,, يمكن تعرفي ذرة من التنظيف ,,, لكن كلوه لا ,,,, المهم ,, مبدي اضيع وقت كتير بس بدي اعلمك زبدة الشغل . الخدامه بدور : بس قبل مبتعلميني ,,,,, بدي اكل . الخدامه ماغي : شرفي ,,, تعالي معي المطبخ من شان عقلك يشتغل بالتنظيف . واتجهوا للمطبخ وكان شرح النظر وميحتاج انك تدققي لان اغلب الوان ادوات المطبخ ابيض . التفتت الخدامه ماغي : بتلاحظي كل الادوات ابيض ,,, كل شي ابيض ,,, لان مصمم البيت اعتبر اللون الابيض هوي اللون النقي للشغل ومبتضايقي . الخدامه بدور : فعلا ,,,, انا لما شفت شكل البلاط ,,, حسيت اني بسطح سحابه . الخدامه ماغي : عالعموم كلوه شغل وتنظيفوه تعب . الخدامه بدور : وهلا وين الاكل ؟؟؟ الخدامه ماغي : انتي الي بتعملي اكلك لحالك ,,, يلله روحي واذا خلصتي ابقى حاكيني عالموبايل . الخدامه بدور : اوك ,,,,, بس وين هيام ؟ الخدامه ماغي : هيام نايمة ,,, واكيد مارح تصحى من شان إجازة . الخدامه بدور في نفسها " اكيد !!!!!! خليها تتنهى شوي "
000000000000
دخلت بنت برفسورة بالاناقه وكانت بتخلي السواق الي يشتغل بسقي الورود يسقي الباب وطنشته ودخلت وانتبهت لبنت جديده من بعيد وتوقفت نفسيا لسبب ببالها ولما مشت وصعدت للدرج بهدوء اتجهت على بعد ميل لغرفة المليادير ودخلت وشافت طارق مشغول بأوراق على مكتبه ,,, اتجهت له وبهدوء : مسالخير . انرفعت عيون طارق فوق : مسالورد ,,,, غريبه طاله علينا !!! مو كل شهر بتسافري وشهر لا ؟؟؟ احلام : لا حبيبي ,,,, سفرتي مافيها شغل ,,, وبعدين فيها شي لو جيت لعندك ؟؟؟ طارق : لا ,, البيت بيتك والمطرح مطرحك ,,,, بس غريبه جيتك هون . احلام : مافي شي ,,,, بس بدي اسئلك ,,,, البنت الغريبة !!!!! مين ؟؟؟ طارق : البنت اسمها بدور ,,,, مقطوعة من شجره على فهمي من هيام ,,, قصتها قصة وحكايتها حكايه ,,,, حزنت عليها لانها ماخذه موقف قبل متجي عندي . احلام : وشو هالموقف ؟؟؟ طارق : انظلمت ومديرة الجامعه طردتها . احلام : حرام ,,,, ووين شغلتها ؟؟ طارق : منظفات لوحات القصر . احلام : وليش اخترت لها هاي الوظيفه ؟ طارق : هي فنانة بالرسم ,,, ممكن نستفيد منها بتنظيف للوحات . احلام : بتعرف ,,,, حاسه ان البنت ,,,, فيها شي غير عن كل صبايا الخدم . طارق : يعني شوفيها !!!!!؟ احلام : طارق ,,,, انتبه على قلبك منها ,,, صحيح مر بحياتي عناصر نسائية بس هالبنت حاله مستثناة . طارق : اخاف على قلبي منها !!!!!! حبيبتي ,,,, صحيح ان طيبتها حلوة ,,, بس مو معناتوه اني بنجذب لشخصيتها ,,, بالعكس ,,, البنت عاديه . احلام في نفسها " بشك !!!! لما شفت عليها زي الخدامه طار عقلي من جمالها " طارق شافها شارده : احلام ,,,, احلام ,,,, احلام . احلام قامت من الشرود : شو ؟؟؟ طارق : شوبك ؟؟؟ بإيش شارده ؟؟ احلام : بقلك الصراحة ,,, بالبنت ,,, الا مقلتلي ,, شواسمها ؟ طارق : بدور . احلام : وااااااااااااو ,,,, بيوريفل ,,,, الله يستر . طارق : من شو ؟؟؟
‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗
رضا عضو مميز
عدد المساهمات : 966 تاريخ التسجيل : 12/11/2010
موضوع: رد: رواية التحدى الإثنين 14 نوفمبر - 14:37
تناثر الخدم والصالة واسعه وكأنها ساحة مدرسة وكانت الفخامه تملي المكان وكل خدامه معصبة من قوة الجد وكل خدامه مشغولة بشي وفي خدم برى القصر حول نافورة الاستقبال وحول الحدايق ومتناثرة ايضا في حديقة الحيوانات الي بالقصر ومن بينهم الخدم الانثوي في شاب بوسطهم يشتغل بترتيب الثيل ,, بنت تفتش العلب كبيرة الحجم وكأنها علب البويه وكانت تتقرف من ريحتها وكانت تنقل العلب من الغرفة المظلمة للحديقه الي قبال الغرفة وكانت العلب كثيرة لان مطلوب منها تنظف الغرفة والغرفة مليانه سطل . رن الجوال : الو . المصمم : اهلا وسهلا . بدور : اهلين ,,, مين انت ؟ المصمم : انا المصمم عرفه ,,, اكيد مارح تعرفي شكلي بس انتي بأي غرفة ؟؟ بدور : والله انا حد هلا مبعرف وين انا انا مشيت مع ماغي وتركتني لما خلصنا من تعارف القصر . المصمم : طيب اطلعي من الاؤوضه وشوفي كم رقم الاؤوضه . بدور : اوك . وطلعت وهي حاطه الجوال بإذنها وطالعت فوق الباب : رقم الغرفة 505 . المصمم : طيب ,, هلا بكون عندك . لما سكر سألته زوجته نيرمان : ليش عم بتحكي مع اسماء هيك وبعدين اسماء مو نسايه من شان تؤول انا بجي لعندك المفروض هي تجي وتتفاهموا بالشغل . عرفه : الي بحاكيها مو اسماء . نيرمان : لكان مين ؟؟؟؟؟ عرفه : هاي خدامه جديده جاي من وسط الشام وعن قريب تعينت هون . نيرمان : ومخبرتك اسمها شو ؟؟؟ عرفه : لا ,,,, هلا بروح وبشوف . وتركها وركب السيارة المصغرة .
000000000000
وقف السيارة عند شارع الباب وطلع ولما دخل عليها شافها حاطه يدها على خدها ,,,, عرفه : انتي الخدامه الجديده ؟ بدور : ايه . عرفه : تشرفنا ,,, اسمي عرفه واخذت موبايلك من البيك . بدور : الشرف الي . عرفه : شوفي ,,,, المده الي بعلمك فيها الشغل طويله لاننا بنستخدم ادوات صعبة التعامل وخاصة الكبريتات والالوان الي مطلوب منها فحم . بدور : فحم !!!!!!! انا لساتني ببداياتي . عرفه : بعرف ,, هوي صعب شوي بس بعدين بتتعلمي . بدور : يوووووووو ياريت بس ماجيت للقصر ,,, والله اصعب من الامتحان ,, عالاقليلة الامتحان اسئلة واجوبه ومافيها خطورة على الجسم اما هاد فإذا نقط على جسمي شو بدويصير فيي ؟؟ عرفه : متخافي ,,, اصلا مارح تمشي الريشة وترسمي هيك في عندك ادوات حمايه . بدور : بس انا بشوف الرسامين بيستخدموا ادوات سهله ,,, لمعة وقلم رصاص عريض وبس . عرفه : ممكن شفتي عينة مشفتي الباقي ,,, طيب الي عملوا لوحات بالذهب بلله كيف لزقوها ؟؟؟ بدور : مبعرف بس هيدا مو اختصاصي . عرفه : المفروض انتي بقسم رسم وتعرفي وليش معرفتي ؟؟ بدور : لساتني ببداية الجامعه ,, مالحقت اخذ الباقي . عرفه : ماعلينا ,,, بدرسك البدايات والباقي على شوي شوي بس المهم تتعلمي كيف بترسمي لوحات او بتتعلمي كيف بتوقفي عند رسم لوحه بجدار . بدور : الله يوفقك ,,, ساعدني شوي ,, انا مالي قدم طويله من شان اوصل للسقف . عرفه : حبيبتي متخافي ,, قبلك بنت قالت هيك وبعدين تعلمت ونجحت . بدور : عرفه ,,, انت شو شغلتك هون ؟ عرفه : انا سواق للخضرة ,, لما بتخلص الخضرة بجيب خضرة بس مو حي الله . بدور : ليش ؟؟؟ في خضرة بتختلف عن بعضا ؟؟؟ عرفه : في ,,,, بس التعب كلوه عليي . بدور : الله يوفقك ,,, حسيت السكر إجاك من التعب . عرفه : الحمد لله اني بصحه لاني بتحرك كتير والحركة يابنتي بركة . بدور : ايه مبين من بشرتك ايه صارت ثوب معلقه بعظم . عرفه : ليش بدك اعمل شد للجسم ؟ بدور : ياريت ,,, لو بتشوفك مرتك ابتموت من الاعجاب . عرفه : لاتبالغي وبعدين شو بقى من العمر ؟؟؟ بدور : لااا متؤول هيك لساتك على لحمك طري ,,, بس تعال ,,, هلا انا كل يوم مبشوف وحده من الخدم تشتغل قدامي ؟؟؟ يعني بكون وحيده بلا خدامه تكون متواجده بنفس مكان شغلي ؟؟؟ عرفه : والله مبعرف ,,, من يوم مجيت مافي بنت سئلتني هالسؤال ,, الظاهر انتي بالجامعه شاطرة . بدور : المهم ,,,, ههههههههه والله انك عسل وبتنشرب مع المي العكره . عرفه يشيل السطل : لك شو هالسطل ؟؟ شو جواتوه ؟؟؟ بدور : البويه معبايه مرة من شان هيك تأخرت . عرفه : مبلومك ,,, بس هالشغلة بدها مصارع . بدور : عرفه ,,, ممكن اناديك خالي ؟ عرفه : ايه ,,, ناديني عمي خالي جدي الي بدك . بدور : لا انت بيناسبك اممممممممممم عمي ,,, عمي فيها هيبة إلك . عرفه : اصلا كلياتنا عالتراب . بدور : عمي عرفه ,,,, مرتك شو بتشتغل ؟ عرفه : مرتي نيرمان بدور : بتعرف ,,, قابلت ماغي يوووووووو مسكتني وعاملتلي حالها الابضاي الي الكل بينفذ اوامرها . عرفه : بس عسل عالكل . بدور : وااااااااااااااو ,, لك شو هالمدح هاد !!!!! عرفه : اميرة الخدم وبعدين هي بتبقى رئيسة لين اخر يوم من عمرها . بدور : لك شو هالاحترام الي بدمك ,,,, نادرين الي متلك . عرفه : الحمد لله على كل حال . وتموا يسولفوا لين رن جوال بدور للعشى . طبعا كل الخدم رجعوا لان الشغل كثر عليهم .
00000000000
اتصلت على خويتها سميرة : الو . سميرة انسدحت عالسرير : نعم ؟؟ بدور : سميرة . سميرة انصدمت : مين انتي ؟؟؟ بدور : معرفتيني ؟؟؟ سميرة : لا ,,, صوتك غريب ,,, مين بتكوني ؟؟ بدور : نسيتي المظلومة او بالاصح نسيتي اليتيمه ؟؟؟؟ سميرة توها تتذكر : بدور !!!!! كيفك حبيبتي ؟؟ بدور : هلا تذكرتيني ؟؟ المهم شلونك ؟؟ سميرة : سامحيني بس الامتحانات بتنسي الام قبل الصديق . بدور : الامتحان !!!! يلله على الامتحان شو اياموه كانت حلوة . سميرة : هلا الامتحانات ايامها حلوة ؟؟ شو غريبه انتي . بدور : الي فقد حاسة العلم بيكتشف ان الامتحانات إلها طعم . سميرة : لا حبيبتي من يوم يومها الامتحانات مافيها غير التعب . بدور : سميرة ,,, كيفك ؟؟ سميرة : منيحه ,,, بدور ,,, شوبوه صوتك ؟؟؟ تعبان . بدور : ااااااااااه شوبدي احكيلك لأحكيلك ,,, الايام بدت تعذبني . سميرة : ابتدت تعذبكي ... ليش ؟؟؟ شوصاير ؟؟؟ بدور : حسيت بشي كتمة على قلبي ,,, سميرة ,, شلون لورا ؟؟ سميرة : كلنا مناح ,,, بس بدور صوتك كتير تعبان ,, اكيد تعبانه من الفراق ههههه . بدور : تعبان من الضياع ومن اليتم ومن الوضع المريض . سميرة : بدور ,,, انتي تعبانه من انسان ؟؟؟ بدور : لا . سميرة : بدور ,,,, الاهات الي بسمعها منك جايه من اهات الشوق . بدور : سميرة ,,,, الايام بدت تعمل فيي احاسيس غريبه ,,, مبعرف شو هالاحاسيس الغريبه هاي ,,, بس احاسيس حزن . سميرة : مبلومك ,,, بس مخبرتيني ,, هلا شلون وضعك ؟ بدور : انا اشتغلت خدامه . سميرة : شووووووو؟؟؟؟ بدور : ايه ,,, خدامه . سميرة : وليش اخترت عمل الخدم ؟ بدور : في صبية عرضت عليي اشتغل معها وواقفت على طول ومنها اضمن مستقبلي . سميرة : وورثك من ابوكي ؟؟؟ ولانسيتيه ؟؟؟ بدور : منسيتوه ,, بس شوبدي اساوي ؟؟ عمي منعني وانا مبإيدي شي حتى ارجع كل حلال ابي . سميرة : عمك هيدا بيناسبلوه مصارع يأدب ضميروه . بدور :هههههههه حتى المصارع مبيقدر عليه ,,, إلي الله . سميرة : والنعم بالله ,,, بس ,,,,,,,,,, المهم وعند اي عيله ؟ بدور : هوي مو عيله رجل اعمال . سميرة : وااااااااااااااااااااو ,,, رجل اعمال !!!!!! وشو اسموه ؟؟؟ بدور : اسموه طارق . سميرة : وهوي حلو ؟؟؟ بدور : مشفتوه غير مرتين بالاسبوع . سميرة : مرتين بالاسبوع !!!!! ليش مبتشوفيه بوقت العشى ولا شو ؟؟؟ بدور : هوي مو متل الناس بيتعشوا مع بعض ,,, لا حبيبتي ,, بيتعشى لحالوه . سميرة : ومين مفكر حالوه بلا زغره ؟؟؟؟ بدور : اتركيه بس الله بلاني بهالطبع الي بيملكوه شو عذبني من اول يوم . سميرة : عذبك !!!! ليش شو ساوالك ؟؟؟ بدور : دقيق بكل شي ,,, حتى في وقت التعارف ,, اليوم لما شافت رفيقتي هيام ان ماغي مشغولة قامت وأدت وضيفة رئيسة الخدم وعامله حالها انسانيه بس كشفها المليادير وعمل فيها عقاب بسيط . سميرة : وكمان عقابوه انواع ؟؟ بدور : الظاهر . سميرة : طيب ,,, هوي كيف بيتعامل معك ؟؟؟؟ متل ياسر ؟؟؟ بدور : شوووووو؟؟؟؟؟ لك ياسر مبيسوى ظفروه ,,, لك شو جاب العسل للبصل ؟؟؟ سميرة بشك : شو جاب العسل للبصل ؟؟؟؟ بدور : ايه ,,,, شوجاب لجاب ؟؟؟؟ هوي لطيف وياسر لئيم . سميرة : بدور ,,, لك صوت الاهات الي سمعتها منك من اول محاكيتيني من نتيجه الشوق للعسل ؟؟؟ بدور رفعت حالها بالسرير : شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شوقصدك ؟؟؟؟ سميرة : بصراحة ,,, بديت اشك بمشاعرك !!!!! بدور : بديتي تشكي !!!!!؟ بشو بتشكي ؟؟؟ سميرة : والله ,,, الي بيطلع من الصوت طالع من القلب . بدور : الي بيطلع من الصوت طالع من القلب !!!!!! مفهمت ؟؟؟ سميرة : بدور ,,,, انت الظاهر دخلتي بعالم الحب . بدور : شوووووووو؟؟؟ لا حبيبتي ,,, مارح احب ابد . سميرة : وليش ؟؟؟ كل صبية مشاعرها فيها المحبه وفيها الوله وفيها الشوق وفيها الغرام وانتي جامده من يوم يومك . بدور : سميرة ,,,, غيري الموضوع . سميرة : وليش يابعدي ؟؟؟؟ بدور : هيك !!!!! مبدي اسمع هالسيرة . سميرة : بدووور ,,,, فيكي شي ؟؟؟؟ بدور : لا مافي شي . سميرة : ايه بخاف انوه باب القلب انفتح !!!! بدور : باب القلب انفتح !!!!! اطمني لحد هلا مسكر . سميرة : بدور ,,,,, انتي لحد هلا بتتذكري موقفك مع المديرة ؟؟ بدور : نسيتوه ولا اهتميت ولافكرت فيه ,,, بس .............. سميرة : بدور ,,, صوتك مشحون ,,, بس بشو ؟؟؟؟؟ بدور : مبعرف ,,, يريت اعرف الجواب ياسميرة ,,,, ياريت اعرف الجواب .
00000000000000
قامت من النوم وتمغطت ووخرت الفراش واتجهت للحمام ( الله يعزكم ) وتوضت وصلت ولبست الزي العملي للخدم وربطت الحزام بشكل وردة وطلعت من غرفتها ونزلت من درج غرفتها ولما خلص الدرج لفت يمين ومشت بساحة واسعه بس توقفت لما سمعت صوت خطوات شاب والتفتت وطبعا من التعليمات الي قالتها ماغي انها لما تشوف طارق بيك لازم تنزل راسها احترام ويدها ورى وكأنها مخبيه شي . وصل لأخر درجة ومر من عندها وانتبه لشكلها وخاصة القماش الرائع الي لابسته وكان لايق عليها لانها بيضاء ,,, طارق : صباح الخير . بدور منزله راسها : صباح النور يابيك . طارق قرب لها : كيفك ؟ بدور منزله راسها : نشكر الله . ( ماتبي تسأله كيفك لانه من تعليمات ماغي ) طارق : وليش مبتسئليني عن حالي ؟؟؟ بدور : بدك الصراحة ؟؟؟ طارق : ايه . بدور : من تعليمات ماغي اني مبسلم عليك لاني خدامه . طارق : شووووو ؟؟ كل الخدم هيك شو معنى انتي ؟؟ بدور : مبعرف . طارق انتبه من قصر اجوبتها : اوك ,,,, الفطور محظر ؟ بدور : مبعرف ,, الشغلة هاي مش شغلتي . طارق : ومش شغلتك عدم السؤال عن حالي ؟؟؟ بدور : ايه . طارق : اوك ,,,,,,,,, ( مد يده بهدوء ) بدور انتبهت لليد : شو ؟؟؟ طارق ابتسم : تعالي . بدور لمست يده : لوين ؟؟؟ طارق : بدك تعرفي عن حياتي ولا كمان مش شغلتك . طارق + بدور : هههههههههههههههههه بدور : لا بس بدي اخبرك الحقيقة ,,, بيهمك ؟؟؟ طارق بدون ميطالعها : اكيد . بدور : اسمعني ,,, انا سمعت انك دقيق بكل شي حتى بالاكل دقيق لك بعض الاكلات الشعبية مفيده لرجال الاعمال لانهون فيها طاقه . طارق ضحك : حبيبتي انتي ,,,,, بس انا من ميلادي معرفت هالاكلات . بدور : ايه بتتعود عليها ,,, خاصة انك بتحب الصحة وجسمك اسم الله عليه شو حلو يعني صحتك منيحه بس لازملك شويه راحة من شان عيونك . طارق تأمل جوابها : بتعرفي بدور ,,,, ذكرتيني بصحتي ,,, اخر مبهتم فيه هوي . بدور : وليش اخر مبتهتم فيه ؟؟؟ ليش ميكون هوي اول اهتماماتك ؟؟ طارق : بدور ,,, انتي عشتي حاله اليتم ,,,, بس معشتي حالة الغربة وخاصة لما تغتربي عن امك ابوكي . بدور : عادي ,,,, اتربيت بسيطة . طارق : واتربيتي وحيده ,,,, وهيدا اكتر شي بقتل البني ادم . بدور : كلامك صحيح ,,, ابن ادم لما بتجيه حاله اكتئاب بتجيه السكته من قوتها . طارق قبالها بالظبط : ياترى مفكرتي ترتبطي بشاب ؟ بدور : لا ,,,,, اصلا مين الي بيرتبط بيتيمه ؟؟؟ طارق : كتير ,,,,, وخاصة لما بيشوفوا صبية طالعه من كوكب الزهرة وجاية على الارض وتتشرف بفستانها وتلتقي بشاب وشابين هون وهنيك ,,,, البنت من السماء فلما بتنور الارض بتنور ذهب . بدور : عليك كلام شو حلوووو ,,, انت لطيف ,,,, ولك هاللطافه من امك ولا من ابوووووك ؟؟؟ طارق : كلهون . بدور : اول مرة بكتشف ان الرجال لطيف وخلوق . طارق : ليش ؟؟؟؟ شو مفكره قبل ؟؟؟ بدور : وحش ,,, مرجله بشعه ,,, كل وقتوه الكل بالكل ,, لك حتى حرية المرأه بالجمال مانعها . طارق قرب لها : بس ممكن يغير رايوه اذا شاف وحده جاية من وسط ورده وكأنها فراشه بترحب بكل الي بيقطفها من البساتين ,,, بدور . بدور : نعم ؟ طارق : البيت انفجر نور .
‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗
رضا عضو مميز
عدد المساهمات : 966 تاريخ التسجيل : 12/11/2010
موضوع: رد: رواية التحدى الإثنين 14 نوفمبر - 14:38
مرت سيارة ولفت عند النافورة ووقفت عند درج المدخل الواسع وانفتح باب السواق وكان لبسه عسكري ووقف عند باب خلفي وفتح الباب بهدوء . نزلت رجل بنت ساقها لونه حلو وكأنها لابسه شراب وكعب طويل لونه ازرق وظهر وجهها الي لابس نظاره شمسيه وتأملت طبيعة المكان شافته خالي من البشر وصعدت الدرج بهدوء راقي وكأنها وزيرة ووقفت عند البوابه وضغطت على الزر . القصر من الداخل : طوووووووووووووووطييييييييييييييييييييييييييي. انتظرت المدموزيل والتفتت وفجأه فسخت البنت نظارتها الشمسيه على مشهد شافته من بعيد وكان على مستوى اعلى من الارض كان على الجسر . دققت واقتربت الصورة على الصدمة البطيئة الي بعيونها وكانت بتعصب شويه . انرفعت الصورة على الجسر الي جواها ( طارق + بدور ) يتمشون بهدوء وماسكين يد بعض وكانوا يسولفون . البنت عصبت بهدوء وانفتح الباب على الخدامه هيام : اهلا وسهلا مدام . البنت : مين البنت الي بتتمشى مع طارق ؟ الخدامه هيام طلعت وطلت بالحديقه : ايه هاي الخدامه بدور . البنت باستحقار : الخدامه بدور !!!!!! مين هالخدامه ؟؟؟ الخدامه هيام : البنت الجديده الي لساتها متعينه بالقصر . البنت :ايه ,,,,, اوك ,,,, وطارق ليش بيتمشى معها ؟؟ الخدامه هيام : مبعرف يمكن هوي الي طلب منها . البنت عيونها مسحوبه لبدور " هلا طارق بيتمشى مع خدامه !!!!!!!؟ المفروض مبينزل مستواه فيها " ,, البنت : اوك ,,,, انا بروح للجنينه واطلبيلي طارق . الخدامه هيام : حاظر مدام . اتجهت على الدكه وجلست وكانت الدكة لبنانيه حوافها ورود واشجار وكانت كلها طبيعة وانتظرت طارق وهي معصبة من وجود بدور في القصر : ابعمري مشفت بنت احلى مني ولا ارقى مني ذوق وطلة ,,, وكان طارق بيتمشى الا مع الي فوق ,,, شوجابوه لهالصبية هاي !!!!!!!؟ بنشوف يابدور مين الي بيغلب التاني !!!!!! انا وياكي والزمن طويل بيناتنا ,,,, اذا مخليت طارق بعيد عنك مبكون مارغريتا ,,, هلا في صبية بتملي عين طارق من بعدي !!!!!!؟ ايه فشرت الي بتاخذ مكاني ,,,, بنشوف يابدور . لما شافتهم كان طارق قمة في الوسامه والانشراح وكان من شكله فيه حس السلام وكان مرتاح بمشيته مع بدور وكأنها مو خدامته كأنها زوجته وهذا الي طول متركت مارغريتا المدخل لين جلست بالدكه وهي تفكر بحياتها مع طارق وحياة طارق معها ودخول بدور في القصر وتأثيرها على المركز ,,, كانت عيون مارغريتا عصبية من المستقبل الجاي .
00000000000
اتجهت للمدخل ودخلت وشافت الخدامه هيام مشغولة بالفطور ,, بدور : كيف صباحك ؟ هيام :حلو ,,,, هلا بدي اسئلك شو كنتي بتعملي مع طارق بيك ؟ بدور : كنا بنتحاور بالمستقبل . هيام : بتتحاوروا بالمستقبل !!!! ايه لو تشوفي عيون الانسة مارغريتا بتنشق من الغيرة ,,, وطارق شو حكالك ؟ بدور : حكى عن طبيعة عملوه وعن اوضاع حياتوه بس بلاحظ عليه اليأس بس مبعرف ليش ؟؟؟؟ هيام : اليأس !!!!! هلا طارق بييأس ؟؟؟ بدور : مبعرف ,, بس من كل كلمة بيطلع فيي وكأني فيلم مو بدور . هيام : فيلم !!!!!! لا تخلي هالاحساس فيكي هوي طبيعوه هيك بيحب يكون علاقات . بدور : انتي لو شفتي عيونوه كان استغربتي ليش بيعمل هيك ؟ هيام : ايه لاتستغربي ولا تفكري فيه هوي طبعوه بيحاول ينزل نفسوه للناس الي اقل منوه .. بدور : المهم ,,,, بلاقيكي الكتي فطورك . هيام : لساتني مخلصه الشغل ,,, خلينا نروح نسقي الورد . بدور : مشينا . وقاموا .
0000000000000
التفتت مارغريتا لوجه طارق : هلا الصبية ,, الخدامه الجديده يتيمه !!!!؟ طارق : ايه . مارغريتا : ومن امتى تخلي الخدم يتفسحوا معك ؟ طارق : كل وقت ,,, بس انتي غايبه ومبتشوفي . مارغريتا : مبشوف !!!!! طارق ,,,, البنت هاي مرتحتلها . طارق : وليش ؟؟؟ مو مستواها متسوى الخدم . مارغريتا : بعرف ,,,, بس شكلها مو شكل خدامه ,,, هاي البنت في بوراها عمله . طارق : مارغريتا ,,,, ليش هالبنت بالذات بدك ترمي عليها عيب ؟؟؟؟ هي خدامه ومن حقها يكون دورها متل دور الخدم معي . مارغريتا : بعرف ,,, بس طارق ,, انا عندي حل . طارق يطالعها : شو ؟؟؟؟؟ مارغريتا : شو رايك لو بتعطيها وضيفة غير منظفات اللوحات ؟؟ متلا موظفه بشركتك الي بألمانيا . طارق : لالا ,, مبتليق عليها هالوظيفه . مارغريتا : وليش ؟؟؟ وشها مش وش نظافه ,, هاي اكيد تختا مبتنظفوه . طارق : لالا ,,,, خليها هون احسن ,,,, هيك مبتغيب عني وبشوف احوالها بدون مبتعب . مارغريتا : طارق ,,,,, بتغيب عن عينك !!!!!! الظاهر في جهاز اسموه موبايل . طارق : بعرف ,,,,, بس عالاقليلة محد بيجرحها لانها يتيمه . مارغريتا في نفسها " متل ماظني قال ,,, هوي ابتدء يتركب ببشرتها ,,, هوي مبدوه تبتعد عنوه لسبب بيقنعني فيه ,,, بس ليش بتعمل هيك ليش ؟؟؟؟" مارغريتا : طيب ,,, شو رايك لو بتخليها تشتغل عندي ؟؟؟ انا بظمن لك انوه محد بيهينها . طارق طالعها بحده : انا قلت لا . مارغريتا بصدمة عصبية منه !!!!!!!!!
00000000000000
هيام : هلا بتلاقي الانسة بتفكر فيكي . بدور : اي انسه ؟؟؟ هيام : مين غيرها ؟؟؟؟ مارغريتا . بدور : وليش ؟؟؟ هيام : هي بتفتكر انك خديتي حبيبها منها . بدور : ومين حبيبها ؟؟ هيام : يعني مين بيكون ؟؟ العم طارق . بدور : باخدوا منها !!! وليش شوشايفتني الاخت ؟؟؟؟ سارقة رجال ؟؟ هيام : مبعرف بس لما استقبلتها وشافتك مع طارق سوى حسيت الغيرة ابتدت بعيونها . بدور : بدي اعرف شغله وحده ,,, انا شودخلني بين طارق ومارغريتا ؟؟؟ ( كانوا بهاللحظة يتمشوا بالحديقه ) هيام : ياغبيه هي بتفتكر . بدور : والله مبعرف شو بحكيلك ,, بس انا من دخلت البيت وانا حاسه بشي بيصير فيي . هيام : حبيبتي لاتاكلي هم هي اصلا شكاكه من يوم يومها . بدور : المهم بدك تسقي معي ؟ هيام : اكيد ولا ليش جايه معك ؟؟؟ بدور : يوووووو !!!!! هيام : شوبكي ؟؟؟ بدور : هلا بيشوفك طارق بيك وبيعمل فيكي قضية . هيام : ايه متخافي هوي مشغول ومبظن انوه بينتبه . بدور : هيام روحي عشغلك لانوه اذا شافك بتعملي بحالك مشكله . هيام : بدور شوصار فيكي ؟؟ انا متعوده قبل هيك . بدور : شلوون ؟؟؟ هيام : قبلك في ساقيه وكنا عم بنحكي سوى وهوي بعالم تاني . بدور : المهم ,, خليني اخد اللي واسقي الورد الاحمر . هيام : طيب وانا باخد اللي التاني وبسقي الورد الابيض . بدور : بس انتبهي منيح لتوبك لان اللي مبين عليه محكوك كتير . هيام : متخافي هوي اصلي . بدور : اصلي ولا مزور هههههههههه. هيام : عامله حالك مهضومة ؟؟؟؟ بدور : خلينا نهضم بعض ايه الدنيا حلوة . هيام : بتحكي من عقلك ولا هيدا من دروس الجامعه ؟؟؟ بدور : اوووووو كرهت الجامعه وكرهت الكتب وكل شي فيها . هيام : شوشفتي بشغلة الخدم ؟؟ بدور تركت اللي : بدك الصراحة ؟؟؟ الحريه ,, صحيح شغل بشغل بس منيحه . هيام : مقلتلك انوه شغلة الخدم شغله جوهريه ؟؟ بدور : بتحكي مزبوط ,,, المهم ,,, خلينا نخلص بسرعة من شان الغدى . هيام : حبيبتي غدى البيت مو متل غدى الجامعه بتاكلي متل مبدك اي وقت لا حبيبتي ,, بالبيت في وقت محدد . بدور : ليش امتى تتغدوا ؟؟؟ هيام : هون الساعة 7 المساء . بدور : يوووووو يعني بدكون تنحفوني ؟؟؟؟ هيام : بتتعودي بس انتي لو بتشوفي عجايب البيت بتضحكي من قلبك . بدور : والبيت في إلوه عجايب !!!!!؟ هيام : مو بس عجايب الا مفاجئات . بدور : وشو مفاجئاتوه ؟؟؟ هيام : سفريه ,,, كل سنة بيتغير ديكور البيت ,,, ممكن حتى لبسنا بيتغير . بدور : واااااااااااااو سفريه !!!!!!!!؟ هيام : طبعا مو قلتلك احنا معززين مكرمين !!!!؟ بدور : بصراحة ,,,, عيشتكون كتير روعة . هيام اصلا حتى اهلي بيحسدوني على شغلتي والبعض بيضحلي عليها . بدور : المهم هالشغلة بتكوني لما بتشتغليها بتقتنعي فيها . هيام : اكيد ,,, خلصتي ربع الورد ؟ بدور : الورد تبعكون صعب حسيتوه من اول رشة بيطيح بالتراب . هيام : والله هالورد كتير صعب لازم نحكي مع رئيس الزرع ويعمل فيها حل . بدور : طيب ليش مبتغيروا الورد متل ديكور البيت ؟ هيام : فكرنا بس لقيناها صعبه ,, واصلا رئيس الزرع بيصعب الامور على ايش مبعرف . بدور : البيت حتى الوانوه كتير لذيذه ,,, عواميد وستاير ونوافير ومظلات وحتى كبينات الايس كريم . هيام : ايه مبتلاقي صحتي منيحه ؟؟؟ بدور : انا من اول مشفتك حسيتك بنت مليادير . هيام : الكل بيؤول هيك . لما كانوا يسولفون بالوقت نفسه على الجسر طارق ومارغريتا يتأملوا الحديقه وكانت الحديقه عليهم تسريحة شعر من جمالها . مارغريتا وطارق يتأملون الحديقه والي جوى الحديقه ,,,, مارغريتا عيونها حاده ززجهت كلامها لطارق : طارق متبلاحظ انك متساهل !!!! طارق طالعها : وضحي ؟؟ مارغريتا : هلا الخدم شافوا بيتك وشافوا دلالك وكمان الملابس الي بتصرفلهون من مصاريك ,, مكأنك تعديت حدودك ؟؟ طارق : بالعكس ,,, اذا اكرمت الكريم ملكته . مارغريتا : ممكن على الخدم ,,, بس في بعضهون ممكن تكون منافقه . طارق : بالعكس ,,, واضح عليهون من اصل شريف . مارغريتا : هلا بدور ,, صارت من اصل شريف ,,, ( ووخرت وجهها عن وجهه ) بشك ان التهمه الي كانت بالجامعه كلها كذب بكذب . طارق : وليش ؟؟؟ مارغريتا واجهته : هلا في يتيم امين ؟؟؟؟ ايه مستحيل ,, اصلا انت لو شايف شو عملت خدامه البارونا كان طردتها من البيت . طارق : شو ؟؟؟؟ لالا ,, مبظن ان بدور هيك . مارغريتا : ياعليك شو قلبك طيب ,, لك الاشكال مبتنتعامل الا بالشده . طارق : مارغريتا ,,, شو صار فيكي هلا كل الخدم صاروا مناح ليش توقفتي على بدور ؟ مارغريتا : طارق ,,, البنت هاي مبينعرف من وين جايه ممكن تكون من اهل مجرمين والغبيه هيام صدقت وضعها ,, وممكن كل الخدم حتى لما وصلت راسك قدرت تسيطر عليك ,, بس لما بتجي البنت الي بتكتشف حقيقة الناس ممكن تشكر المتحققه على الي عملتوه . طارق لف باتجاه مكان بدور الي مشغولة بسقي الورد وتألمها للحظات وكانت لحظاته حكايه ,, تأمل لبسها وتسريحة شعرها وبشرتها الصافيه وشغلها وبعدها لف باتجاه طارق : ايه مستحيل الشكل الجامعي بيعمل هيك . مارغريتا : براحتك بس حبيت اخبرك قبل مبيفوت الاوان ,,, يالخبريه . كانت مشغولة بالورد وكانت منسجمه مع الماء وقطع انسجامها رقة طارق : بدور . بدور رفعت من الركوع : نعم طارق بيك . اتجه طارق لها وتوقف وتأمل وجهها : مرتاحة هون ؟؟ بدور : نشكر الله . طارق ابتسم : حلو ,, ناقصك شي ؟ بدور : لا ,,, اصلا من شفت هيام قلت هاي بنت مليادير . طارق ضحك : ههههههههههه يعني عاجبك وضع الخدم ؟؟؟ بدور : كتير حلو من مليادير متلك بيعمل بالخدم هالدلال ,, اصلا المفروض لازم نعمل هيك من شان نحتفظ على سمعتنا . طارق : معك حق ,,, وانا علمت هيك لانوه الماما بتعمل هيك ,,, يعني مرتاحه . بدور : الحمد لله ,,,, بس ليش وجهك اصفر ؟؟ مااكلت ؟؟؟ هيام خافت : ايه بيك بدور مبتقصد بس هيك طلعت عفويه منها بس نحنا بتعلمها اصول التعامل مع الي متلك . بدور : ليش ؟؟؟ انا شوقلت ؟؟؟؟ هيام معصتها : متخاف بيك نحنا بنعلمها منيح . بدور : هيام ايه مافيها شي لو سألت عن حالتوه ليش هوي مو بشر ؟؟؟ هيام بتنصفر : بدور بعدين بحكيلك ,, يابيك البنت الظاهر مفطرت منيح من شان هيك بتحكيلك حكي مو منيح . بدور : انا قلت هيك مو منيح بالعكس . طارق ابتسم : مو مشكله ,,,, علموها (( وقبل ميروح ابتسم لبدور ) لاحظت ابتسامته هيام ووجهت نظرتها لبدور الي انشغلت عنها .
‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗
رضا عضو مميز
عدد المساهمات : 966 تاريخ التسجيل : 12/11/2010
موضوع: رد: رواية التحدى الإثنين 14 نوفمبر - 14:39
التفتت لهيام : هيام ,,, انا شوقلت من شان تخافي ؟ هيام رمت اللي : ياغبيه البيك مبيحب الخدامه بتتعامل معوه وكأنها اموه . بدور : شو ؟؟؟؟؟ وليش ؟؟؟؟ هوي شو ناقصوه ؟؟؟ هيام : مو ناقصوه شي بس انتي اسكتي . بدور : وليش اسكت بالعكس هيدا رائيسنا ولا زم نهتم فيه . هيام : الي بيهتم فيه اموه ,,, اختوه ,, بنت عموه ,,, بنت خالتوه ,, مرتوه ,, اما خدامتوه فلا . بدور : والله بحس انوه مخنوق . هيام : براحتوه ,, بس لاتسألي عن حالوه فهمتي ؟؟؟ بدور : ايه مافيها شي . هيام : حبيبتي ,, رئيسة الخدم مبتسأل عن حالوه ,, اصلا نحنا حذرين منوه . بدور : ايه حرام . هيام : المهم لاتسألي عنوه . بدور : طيب ,,, ممكن اروح اغسل ايدي . هيام : تفضلي . وتركتها واتجهت لمكتب طارق وشافته يتفحص اوراق بمكتبه ,,, بدور : طارق بيك . رفع وجهه فجأه والتفت بهدوء : نعم !!! بدور تقدمت له : طارق ,, ليش انت وحيد ؟؟؟ المفروض لازم تتجوز . طارق لف وحس بشي غريب : وانتي شو دخلك ؟؟؟؟ بدور : طارق ,,, انت بشر ولازم نهتم فيك ولا مو من حقك يابدور كمان ؟؟؟ طارق : بدور ,, شي مالك علاقه فيه لاتسألي عنوه فهمتي ؟؟؟ بدور : وليش مبسأل عنوه ؟؟؟ انت رجال والرجال مبيستغنى الحرمة ,, ايه ,, ايه شو خلاه روميو يموت لانوه مبيقدر يكمل حياتوه من غير جولييت ,, وليش قيس انجن وليش عنترة صار ديناصور ؟؟ ليش مبتفكر بحالك ؟؟ طارق تقدم لها : بدور ,,,, انت طالبه ثانويه ,, وحركات الصبايا مبتمشي عليي . بدور : صبايا او شباب ,, طارق ,, طالع حالك شو صرت كبير بالعمر وكأنك بالاربعين . طارق سكت : بدور ,,, لو سمحتي ...... وفجأه انفتح الباب ,,,, مارغريتا : وااااو ,, مو قلتلك انوه في ناس حيسيطروا عليك ؟؟؟ بدور : اهلين مدام ,,, مدام منيح انك جيتي ,, الاخ طارق ليش قافل على حالوه ؟؟؟ مارغريتا : اسكتي ,,,, انتي من يوم مفتي عالبيت وطارق مو طبيعي ,, ايه صار لاهي بتفكيروه ومبعرف شو بيفكر ياسراقه الشباب . بدور : شوووو ؟؟؟ انا شو ساويت ؟؟؟؟ مارغريتا تقدمت لها : عامله حالك بريئة والي مبتعرف شو صار بعالمها ,,, حبيبتي ,, مبيطلع حالة طارق الا حبيبتوه . بدور : انتي بتحبيه !!!! ليش متجوزتوه ؟؟ ولا بدك تتغلي عليه !!!!!؟ ابتسم طارق لبدور . مارغريتا : وانتي شو دخلك ؟؟ روحي على شغلك . بدور بطاعة : حاظر مدام . ولما بتطلع ضربت ماغريتا كتفها : لك امشي . طلعت بدور ,,,, مارغريتا : مو قلتلك لازم نخلي وظيفة بدور قاسية ؟؟؟ طارق : لا . مارغريتا شكت بعاطفه من طارق : وليش ؟؟؟ طارق : هيك . اقتربت الصورة من مارغريتا وعيونها المعصبه !!!!!!
===============================
دخلت وهي معصبه : انا شوعملت من شان تهاجمني الاخت المغرورة ؟؟؟ سحر : بدور ,, شوفي ؟؟؟ بدور التفتت : الاخت مارغريتا هاجمتني من شان قلت ليش ياطارق مبتتجوز ؟؟ سحر شهقت : شووووووو ؟؟؟؟ لك انتي مجنونة !!!!!!؟ شو عمل بعدها ؟؟؟ بدور : ولا شي ,, وبعدين ليش شهقتي ؟؟؟ سحر : ايه محد فينا من الخدم فاتحلوه هالموضوع ,, واصلا من بدها تتعدى الحدود ؟؟ بدور : شووووو ؟؟؟ وليش طارق مو بشر ؟؟؟ سحر : بشر ,, بس انتي فتحتيلوه موضوع لو بتعرف امي انك فتحتي لطارق هالموضوع حتضربك سنة كامله . بدور : ايه عادي مافيها شي . سحر : والاخ طارق شو عمل ؟؟؟؟ اكيد فصلك ؟؟ بدور : لا ,, بس الاخت طردتني . سحر : ايه منيح الي عملت فيكي مو هوي الي عمل . بدور : المهم ,, تغديتوا ؟؟ سحر : الاكل برد وانتي بعيده عنوه . التفتت بدور : بدي اعرف شغله وحده ,, ليش مارغريتا بتعاملني وكأني يهوديه ؟؟؟؟ وقامت
===============================
مارغريتا تكتفت : موقلتلك تعدت حدودها ؟؟؟ طارق : مارغريتا ,, خليكي لينه ,, مبحب الخدامه تكون مهانه . مارغريتا : طارق ,, انت زودتها ,, المفروض تعلمها الشغل منيح . طارق التفت : مارغريتا ,, البنت ماإلها شهر جايه هون ,, وبعدين الخدم حيستغربوا تصرفي مع بدور ,, بيؤول ليش قاسي مع بدور ؟؟ مارغريتا : هلا لما بتاخد كل مصاريك بتنفعك الرحمة . طارق : بدور مو هيك ,,, مارغريتا يريت لو تغيري الموضوع . مارغريتا : طارق شو صارلك ؟؟؟ قبل مبتجي الجامعيه كنت سياسي مع الخدم بتعاملهون معامله الطيب ,, بس مع بدور الوضع تاني . طارق التفت : ليش البنت شو عملت ؟؟؟ ليش انتي مركزة على بدور ؟؟؟ مو سحر وألطاف وجيهان كلهون ضراف معي ,, ليش على بدور ؟؟؟ مارغريتا تجمعت دموعها وحست بالغيرة : طارق ,,, بدك نصيحة ؟؟؟ طارق : قولي . مارغريتا : انت لازم تخليها بعيده عنك ,, ولما بتبتعد عنك ,, شوف شوبدو يصير . طارق فكر بكلامها : انتي غريبه . مارغريتا تقدمت له : انت فكر وشوف شوبدويصير !!!!!
=======================
الصورة على الشغل الخدم الي بالمطبخ العالمي وكأن مطابخ البيوت كلها فيه من كبره ,, كبيرة الخدم تتفحص شغل كل بنت وكانت تعلق على اي غلطه ,, رفعت عيونها وانتبهت دخول بدور المطبخ واتجهت لها ووقفت قدامها وتخصرت : بدور ,,,,, شوبتعملي هون ؟؟ بدور تأملت المطبخ : في شغله هون ؟؟؟ رئيسة الخدم : ولو في شغل مارح اشغلك انتي بتعرفي شو شغلتك . بدور : شوفي ياكبيرة الخدم ,,, انا لي حق متل الخدم ,, يعني لي حق اني اتدخل بكل شي . رئيسة الخدم : ولو بدك تشتغلي شو بدك تعملي اكله مو اكل الجامعه دلع . بدور : المهم ,, وين الاغراض ؟؟ رئيسة الخدم : حبيبتي ,,, هون مافي تدخلات . بدور تجاهلتها واتجهت لأقرب طاولة شغل .
=====================
كل الخدم تجمعوا حول الطاولة الطويله والخدم كثار ومسوين اكله على طلب البيك . ظهر من بين الخدم واتجه بهيبه وقعد عالكرسي ولما بدء ياكل لاحظ وجود اكله غريبه في نهاية الصحون : دادي ,,, مين الي عمل الاكله ؟؟ سحر ميته خوف !!!!! الخدامه دادي : حظرتك هاي اكيد الخدامه مجهولة . طارق رفع عينه الحاده : دادي مين الي عمل الاكله ؟ الخدامه دادي سكتت بس ظهرت من بين الخدم بدور الي كأنها بشقتها من الروقان ووقفت مع الخدم ورى . طارق : دادي الاكله الغريبه مين الي عملها ؟؟؟ الخدامه دادي : امممممم . طارق : سحر انتي بتحكي الحقيقه . سحر : بصراحة يابيك اممممممم بدور . طارق اتجهت عيونه خلف !!!!!!! طالعت دادي بدور بخوف وبدور لاحظت : شوفي ؟؟؟ طارق : بدور تعي . اتجهت بدور له : نعم يابيك . طارق : مين طلب منك تعملي الاكله ؟؟ بدور : من حالي . طارق قام عليها : بدور ,,, الاكله هاي مبتعمليها فهمتي ؟؟؟ بدور التفت وجهها له : طارق حياتك قوانين بقوانين امتى وانت بالبيت المظلم لك حتى معندك تسليه ابد . طارق : مو شغلك . بدور : وليش ؟؟؟ لو انا مرتك كان لبيت حرف من حروفي . طارق ابتسم : بدور ,,, الظاهر انتي تعديتي حدودك . بدور : والي بيهتم بالتاني بيكون تعدى الحدود ؟؟؟ امرك غريب . طارق : بدور . بدور : اسمعني لو سمحت ,, انت هلا وحيد بدك مين ينظفلك اواعيك ويرتبلك التخت ويشتري لك اغراض التجميل من تطلع الخيل الابيض الاصيل ,, لك حتى رفقاتي بالجامعه الشاطرين مبيكونوا سياسين متلك ,,, لك حتى رفقاتي الخدم بيخافوا منك على شو ؟؟؟؟؟ طارق هز رجوله : بدور . دادي : طارق بيك هي مبتقصد اعذرها . بدور : حبيبتي انا لو غلطانه كان قلتها قبلك بس انا مغلطت ولا كلامي غلط ياطارق بيك ؟؟؟؟؟ طارق من عالمه صار في تغير : بدور ,,, بعد العشى بدياكي تجي عندي بالمكتب . هيام ضربت خدها !!!!!! بدور : ايه اذا لقيت حالي فاضية . طارق اقترب لكتفها : بدور ,,,, بعد العشى بتكوني بمكتبي . كمل عشاه وبدور بسيب مظلم وكأنها مافي مشكله عندها ووقفت عند الباب بهدوء . ظهر طارق : بدور انتي شو بدك ؟؟؟ بدور : انا مبدي شي ,, عادي . طارق : بدور ,,,, معاملتك معي معامله حساسه . بدور : مو حساسه ابد اذا انت بتفسرها حساسه انا بفسرها واجب الخدامه قدام السلطان . طارق : انا بعمري مشفت معامله هيك ,,, والزاهر كلام مارغريتا مزبوط لما قالت انك بدئتي تسيطري عليي . بدور : انا بدي اسيطر عليك !!!! ليش شوشايفه منك ؟؟؟ انا اصلا شوبدي منك ؟؟؟ طارق : !!!!!!!!!!!!!! بدور : طارق شوبك ؟؟؟ طارق : طلعي من هون . بدور : حاظر . وطلعت بطاعه . لما طلعت حست بشي غريب !!!!!!!
==================
دخلت الغرفة وكانت طفشانه واتجهت عالسرير وحطت رساها بالمخده ورفعت عيونها وانفاسها للسماء . بدور في نفسها " ليش عيون طارق سياسيه !!!!!؟" بدور في نفسها " طارق مخبي كلام ومبيعرف لمين يطلعوا " بدور في نفسها " طارق بدوه بشر يوقف معوه " بدور في نفسها " بس طارق إلوه عقل بيفكر بس ليش كتوم ومبيطلع مشاعروه لمارغريتا لانها حبيبتوه " بدور في نفسها " طارق في شي بقلبوه مو قادر يعمل فيه صرفه " بدور في نفسها " طارق في شي بنفسوه بس كيف بيفجر النفس !!!؟" بدور في نفسها " طارق انسان بيساعد الكل بس ليش مبيساعد نفسوه ؟؟" بدور قرب الدريشة " طارق انسان شفاف بس ليش كلما بطلع بوجهوه بيحس اني محارب بيخاف مني !!!!؟" بدور عطت الدريشة ظهرها " طارق بيحسني المرشده الي بيتهرب منها لما بيشوف العلاج " بدور تمشت بغرفتها ولمت بشرة الورده وفي نفسها " طارق شمس مين الي بيقرب لناحيتوه !!!!!؟" بدور في نفسها " بس لما شافني وتكلمت معوه محسيت انوه بدوه يعاقبني حسيت بعيونوه احساس غريب " قطع افكارها دخول هيام ,,,, هيام : لحد هلا منمتي ؟؟؟ بدور : لا . هيام استغربت وقفتها : بدور ,,, شوبكي ؟؟؟ بدور : هيام ليش طارق انسان غريب ؟؟ هيام : عادي . بدور : مين خبرك انوه عادي ؟؟؟؟ لما بتكلم معوه حسيتوه صنم . هيام : هههههههه يمكن مستغرب مين البنت الي بترد عليه . بدور : لالا ,,, طارق لما تركتوه كان في شي مخبيه واستغربت انوه عصب علي . هيام : طبيعي انوه عصب ,, منك ومن تصرفاتك الي بعمره مشاف تصرف جامعي متلك كل الي عندي اميه مبيعرف يقرء ويكتب والي من الابتدائي . بدور : لالا ,,, طارق بدوه يطلع شي بس لحد هلا ملقى الانسان المناسب . هيام : ايه صح ,,, لما دخلتي عندوه ,,, شو صار ؟؟؟ اكيد ضربك ؟؟؟ههههههه بدور : لا ,,, بس كل لحظة بيبتسم . هيام : يبتسم !!!!!! غريبه بعمروه معملها مع اي خدامه . بدور : ليش هوي مبيبتسم معكون ؟؟ هيام : اصلا نحنا بتؤول مين سعيدة الحظ الي بيبتسملها . بدور : والله انكون غريبين ,, الواحد عادي بيبتسم . هيام : بدور ,,, انتي قلتيلوه شي ؟ بدور : انا ماقلتلوه شي بس هوي قالي انوه معاملتك معي حساسه . هيام : حساسه !!!!!! كيف يعني ؟؟؟؟ بدور : بيؤول اني متل الحبيبه . هيام : وااااااااااااااااااااو متل الحبيبه شي عظيم ايه وانتي شوقلتلوه ؟؟؟ بدور : قلتلوه انا شوبدي منك ؟؟؟ شو شايفه منك ؟؟؟ هيام : ايه !!!!! بدور : وبس ومن بعدها انقلب وجهوه فوق تحت وكأني خنتوه . هيام : ايه !!!!! بدور : وصارخ عليي الصرخة الي كأني مرتوه وعملت خيانة قلب . هيام : ايه !!!!! بدور : وطلعت . هيام : شوشوشو ؟؟؟؟ وانا بقول ليش المدام معصبة منك !!!!! بدور : اي مدام ؟؟؟ هيام : مين يعني ؟؟؟ مارغريتا . بدور : بصراحة ,, هالبنت مرتحتلها بنوب . هيام : حبيبتي طنشي وقليلي ,,, وماصار شي ؟؟ بدور : لا . هيام تمشت بالغرفة وحست بإبتداء قصة .
‗۩‗°¨_‗ـ المصدر:#منتدي_المركز_الدولى ـ‗_¨°‗۩‗
رضا عضو مميز
عدد المساهمات : 966 تاريخ التسجيل : 12/11/2010
موضوع: رد: رواية التحدى الإثنين 14 نوفمبر - 14:39
ظهروا كل الخدم وتجمعوا حول الطاولة الطويله وكل وحده جديده الوجه من الجمال ومن بينهم بدور الي مسويه تسريحة الكعكه . ظهر طارق واتجه للطاولة بهدوء وقعد ولما قعد فكر واقتربت الصورة لما يفكر وكانت ملامحه سياسيه كلها جد والخدم عيونهم على عيونه وكانت عيون الخدم رعب الا بدور عيونها استحقار . رفع راسه وطالع الخدم وبعدها : بدور . بدور : نعم يابيك . طارق : خلينا نفطر سوى . الصورة على الخدم الي مصدومين من تصرفه وكل وحده تهمس للثانيه . بدور : امرك . وقعدت بمرح : شوبدك تاكل ؟؟ حمص ولا فووووول ؟؟؟ طارق : اية شي . بدور : امرك . ومسحت حمص بخبزة ودخلتها بفم طارق : كوووووول . طارق : بدي فول . بدور : من عيوني . طارق : ههههههههههههههههه بدور : شوبدك كمان ؟؟؟ طارق : زيتون . بدور : لك تأمر . وبدت ملامح الاكل وملامح الحماس وملامح الانطلاق وكانوا كالعصافير الي كل واحد يساعد الثاني . بدور : طارق ,, كول زعتر ايه بتخليك كونان . طارق : يلله . وكانوا مرحين بالاكل والي من جد استغرب هالتصرفات الخدم ,, كانوا مستغربين من تصرفات طارق مع بدور ومن بين الخدم خدامه تطالعهم من بعيد ,, كانت عيونها تساؤل يخوف !!!! ,, تساؤل مصدوم !!!! تساؤل مصيري للي شافته !!!!!
======================
هيام دخلت الغرفة وطالعت بدور الي مشغوله ,,,, هيام اقتربت لها : بدور . بدور خافت : بسم الله الرحمن الرحيم شوبكي رعبتيني . هيام : اسفه ,,, بس بدي اسئلك ,,, كيف سحرتي طارق ؟؟ بدور استغربت : شو !!!!!؟؟؟؟؟ هيام : انتي كيف سحرتي طارق ؟؟؟؟ بدور : انا ماسحرتوه . الخدامه دادي تخيط : بنتي ,,,, طارق من طفولتوه معملها مع اي خدامه ,,, ايه من ولادة الخدم لحد اليوم مافي بنت استلمت الاكل مع طارق ,,, بنتي ,, انتي ليش معاملتك حساسه معوه ؟؟؟ بدور : عادي . دادي : بدور ,,,,, المعامله لو بتعرف عنها الانسه مارغريتا حتموت خوف منك ,, بنتي ,,, طارق انا الي مربيتوه من طفولتوه ايه حتى مع الصبايا مبيعمل مرح متل الفطور ,,, لك حتى الابتسامه بالفطور مبيتسم ,,, وهيد سر الغريب الي حصل اليوم . هيام : بدور ,,, خافي على حياتك ,, مارغريتا انسانه مش سهله الي بيمس ذرة من ممتلكاتها ايه بقوم قيامتوه ,,, مارغريتا انسانه داهيه بهالشغلات ,, اسئلي ماما دادي عن تصرفاتها ,, ايه لاتستبعدي لو اجاكي مكروه ,,, بدور سمعي كلامي الله يرضى عليكي . بدور : يعني شو ؟؟؟؟ دادي : تعالي بتختي . اتجهت بدور لسرير وقعدت بطفولة . دادي : بنتي ,,, مارغريتا انسانه شيطانه يعني لو بتعرف شو الي صار معك ايه بترعبك حتى بالسرير ,,,, انتبهي منها . بدور : يعني شو ؟؟؟ دادي : يعني خليكي بعيده عن طارق . بدور : بس انا معملت شي . دادي : بعرف بس مارغريتا بتفكر فيها كتير وتكبر عندها الفكرة ايه الله يستر من الجاي الله يستر عليكي منها من الحقيرة الي مبتخاف الله . هيام : بدور ,, انا اختك ورفقيتك ومعك بالبيت بس انتي معشتي مع الانسة هاي ,,, هاي لو بتشوفك جالسه مع طارق ايه بتخرب عليكي حياتك وبتنومك بالحبس ,,, بدور ,,, خليكي جاده مع طارق عشان تتجنبي المشاكل . بدور فكرت بكلامهم الضميري .
===================
تسقي الورد بهدوء وكانت مشغولة تفكير والطقس معتدل والخدم في بعضهم ولما كانت تفكر ووجهها ذبلان قطع تفكيرها رقة الصوت : بدور . رفعت عيونها : اهلين بيك . طارق : كيف صباحك ؟ بدور : منيح . طارق استغرب صوتها : بدور ,, شوبكي ؟؟؟ بدور : ولا شي ,,,, بس كيف بتتكلم مع خدامه ؟؟ طارق بخوف : ................ بدور : طارق الانسه مارغريتا مو بدور ,,,, مارغريتا انسانه ملكة ,, انا مجرد خدامه . طارق : بدور ,,,, شو قصدك ؟؟؟ بدور : طارق ,,, قصدي طارق بيك ,,, انا تركت المشاكل من مكان الظلم ,, وجيت هون من شان اسلم من المشاكل . طارق حس بالضياع : بدور ,,,, الي حصل بالفطور كان .......... بدور : كان شو !!!!!!!؟ طارق : الصبايا عن جد بيختلفوا ,,,, صبايا بيضرب شكلهون الملل ,,, بس صبايا بيضرب لهون المثل . بدور : مفهمت !!!!!!!؟ طارق : حكالي رفيقي عن تجربتوه بالحب بس انا فكرتوه مبيفهم بس عن جد ...... بدور : مفهمت !!!!!!؟ طارق تركها واتجه لغرفته ورمى حاله بالسرير وطلع حرارة البكاء الي مكبوته من الطفولة ,,, بكى على المخده وكان بكاءه مختلط بعذاب وحرارة النفس ,, انكسر قفصه الصدري من قوة البكاء . مروان صديق طارق في مشهد الذكريات " في صبايا بيطفشوا نهر وبحر بس في صبايا بيحركوا مشاعر اقسى بشر " مروان صدى قلب طارق " صبايا قمة في الاناقه بس في صبايا قمة العلاج " مروان صدى غرفة طارق العظيمة " اسئل اي عاشق كيف جرب تجربة الحب بتلاقيه سخيف لكن لو بتعيش انت محلوه بتعيش حاسة الحب " مروان صدى سماء غرفة طارق " الصبية الرومانسيه بتخلي الشاب أله بيهموه اي شغله صعبه " مروان صدى اذن طارق " مارغريتا الي بتغليها مجرد حبيبه إلك لكن مين الي ورمت قلبك !!!!!؟ " وصار جسم طارق تعبان وكأن حرارته مرتفعه .
=====================
مروان : الي بيضحك عالتاني شوف شوبدو يصير فيه !!!!
طارق : مروان انت لو شايف شخصية بدور كان عملت اكتر من هيك .
مروان : شفت شخصيتها او مشفت ,, مقلتلك ان الحب بيجيك لو كنت بسابع ارض !!!؟
طارق : بس بدور كانت بالغصب تعاملني بحساسيه .
مروان : ممكن انت تفسرها بحساسيه بس هي بتفسرها كشخصية منها .
( كانوا يتحاورو بمطعم مفتوح )
طارق : مروان انت مشفت الي عملت فيي هالبنت !!!!
مروان ترك كوبه : شو عملت !!!!؟
طارق : بتعاملني كزوج ,,, بتعاملني حبيب .
مروان : ممكن انت تفتكر هيك بس هي مبظن .
طارق : مروان افهمني !!!!! الصبية اكيد بتحبني .
مروان : هلا فسرتها حب !!!!!؟ حبيبي كل الصبايا لما بيهتموا بالشباب هيك